احذروا شركة نيتو تريد netotrade

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: احذروا شركة نيتو تريد netotrade

انصح الذي عنده حساب يطلع منها .....

المشاركة الأصلية بواسطة basim.s مشاهدة المشاركة
      بالعكس يا اخوان انا اتعامل مع هالشركة وممتازين في تعاملاتهم وتوصياتهم والشركة مرخصة وتقدرو تشوفوا الترخيص المرفقhttp://www.netotrade.com/editor/assets/970dae53.gif
      الشهادة الموجودة انا اخذتها من الموقع الرسمي لشركة نيتو تريد وتحققت من موضوع الأخ الأردني والموضوع بكل بصاطة انه اتفق مع الشركة يكون شريك بالعمل ولكن استغل الموضوع وفتح صفقات وهمية لصالحه مثل الديمو وطالب بالأرباح والله اعلم انا مجرد ناقل عن لسان مندوب الشركة وانا جديد معهم ولكن ما حسيت انهم لعابين وشديدين الأهتمام بالعميل والأهم من هذا كله التوصيات الرائعة على الجوال ونسبة نجاحها تفوق 90%
      يا الطيب ما شاء الله الجماعة صريحين معك الى هذه الدرجة والله شي مخزي جداً وهو فضح المستثمرين لمن يسأل عن حساب احد هي وكاله من غير بواب سبحان الله وانت قاعد تدافع بشكل كبير عنهم
      وتعقيبا على الموضوع انا نسيت شغله مهمة جدا انهم بيرجعو العمولات من فارق النقاط للصفقات التي قمت بفتحها الى حسابك التداولي بشكل شهري يعني حتى فارق النقاط بيرجعلك كل شهر صحيح هم شركة جديدة وتعتبر صغيرة بالنسبة للشركات العملاقة ولكن نحن ما يهمنا بالموضوع الراحة النفسية بالتعامل معهم والربح الأكيد بإذن الله
      المشاركة الأصلية بواسطة bony2 مشاهدة المشاركة
      النقطة الأولي يقدر صاحب الموضوع يعقب عليها بنفسه ، بس انا ليا استفسار بسيط ليك ايه تاكيدك على الصورة ماهو اى شركة للنصب بتبين موقعها احسن شركة و لكن ده بيبقى خير حقيقى ، ثانيا : حضرتك بتقول انك سئلت على مشلكة الاخ فى الشركة و فهموك ازاى تكون شركة و دقيقة فى التعامل تتكلم على مشكلة اى عميل مع عميل اخر انا شايف ان ديه خصوصية للعميل و غير مسموح بيها يعنى انا مقدرش اروح اسئل اى شركة ايه اخبار العميل ده معاكم وهو هايجاوبنى ، النقطة الاخيرة حسب علمى والله واعلم بردوة يعنى ان فرق النقاط اللى بتقصد بيه الاسبريد ، حضرتك بتقول ان الشركة بترجعه تانى امال هى بتكسب ايه بقى و شغاله ليه ..

ارجو الايفهم كلامى بنوع من التهجم و لكن ملاحظات و استفسار ليس اكثر
      كلامك واضح اخي ولا يوجد تهجم
      نيتو تريد انا عميل جديد معهم يااخوان بكل صراحة تعاملهم وتواصلهم ممتاز يشهد علي الله اني ما بقول الا الحقيقة اولا شركة متواجدة في بريطانيا وليس في مكان اخر والبنك المتعاملين معه في لندن ليس في قبرص مثل الشركات الثانية وهذا يظهر في التحويل وعندي صورة من التحويل لو سمحلي الأدمن ممكن احط الصورة عندكم وثانيا الأخ ناصر يحى بجد عبقري في الوصيات والتحليل وانقذني من صفقة انا دخلت فيها من نفسي وعطاني توصية طلعني من السوق بربح
      انا طبعا لسة ما عملت سحب ولكن اوعدكم بمجرد ما اعمل عملية سحب ممكن احط صورة السحب وصورة من كشف الحساب عندكم ليطمئن قلب كل من اراد التعامل مع هذه الشركة
      نصيحة لاتصدقو الإشاعات واللي عنده اثبات على كلامه يقدمه وانا حاضر اقدم كل الأوراق اللي عندي لو سمحلي الأدمن
      المشاركة الأصلية بواسطة basim.s
      نيتو تريد انا عميل جديد معهم يااخوان بكل صراحة تعاملهم وتواصلهم ممتاز يشهد علي الله اني ما بقول الا الحقيقة اولا شركة متواجدة في بريطانيا وليس في مكان اخر والبنك المتعاملين معه في لندن ليس في قبرص مثل الشركات الثانية وهذا يظهر في التحويل وعندي صورة من التحويل لو سمحلي الأدمن ممكن احط الصورة عندكم وثانيا الأخ ناصر يحى بجد عبقري في الوصيات والتحليل وانقذني من صفقة انا دخلت فيها من نفسي وعطاني توصية طلعني من السوق بربح
      انا طبعا لسة ما عملت سحب ولكن اوعدكم بمجرد ما اعمل عملية سحب ممكن احط صورة السحب وصورة من كشف الحساب عندكم ليطمئن قلب كل من اراد التعامل مع هذه الشركة
      نصيحة لاتصدقو الإشاعات واللي عنده اثبات على كلامه يقدمه وانا حاضر اقدم كل الأوراق اللي عندي لو سمحلي الأدمن
      اجاوب عليك بأيش؟؟؟؟!
      اليوم 25.01.212 نيتو تريد اعطوني 4 توصيات صباحية وكلها عطتني خير الحمدلله
      والمسا عطوني توصية الذهب مشاء الله كانت توصية عبقرية وانا اعترضت بصراحة وخفت ادخل على الذهب ب 1651 ولكن ناصر يحي محللهم الله يعطيه العافية نصحنى ودخلنا وسحب فينا الذهب الى 1713 بجد عبقري هذا ألانسان . الله يرزق الجميع
      المشاركة الأصلية بواسطة محمد خالد أبو سعود
      السلام عليكم :

أنا إلي شغال مع الشركة أكثر من 6 شهور و أقوم في السحب تقريباً كل شهر .

و الشركة ممتازة و كل شي تمام الحمدلله , انا مش عارف شو الموضوع هنا ؟!!

الشركة تعمل على نظام stp نظام سريع جداً .ولا يوجد أي مشاكل ف المنصة أو السحب .
      شكله والله اعلم ان الدفاع من قبل الاعضاء والذي تم اقتابسهم مشاركين جدد في المنتدى وان يدل على شي يدل انهم من الشركة وليس من المتعاملين والكلام واضح لمن يريد يفهم الكلام حسبي الله منكم يا حرمية العرب والله اعز منكم ومن حلفكم به
      اللهم فرج هم كل مهموم و فرج كربتهم يارب

نصابة اخى طبعا

والله العظيم إنك صادق
          وسيطي المحاسب هو حمد عواد كل مرة أكلمه يطلب من إني أودع في الحساب و لما قلت له ما يمديني الشهرين الجاية ورطني في عمليات خسرتني 6000 دولار

في النهاية انتبهو من هذي الشركة

السلام عليكم
            شباب إذا اودعت بالفيزا ممكن ياخذو رقمها ويستخدموها كم مره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              ياشباب انتبهو من شركة نيتو تريد والله شركة نصابه انا فتح حساب عندهم أول 750 دولار وحققت ارباح في نفس اليوم إلي ان وصل الحساب إلي 1200 مع مدير حسابي فواد يوسف
              بعده افنعوني وودعت خمسة الف دولار وربحت ممن إلي 7000 دولار مع راس المال بعدين تغير مدير حسابي وصار الدكتور حسن عبدالطيف الله الايوفقه واسال الله ان يصيبه بشلل وارج من يقرا هذه الرساله ان يدعي عليه بعدها كملنا لارباح لين وصلنها إلي 9300 دولار وكل يوم الله لايوفقه لزم تزيد المبلغ وتشوف لي عملا طبعن جبت له عميل 1900 دولار ولما طلبت السحب منه رفض وحذف حسابي وقال مالك شي عندنا ومره يقول ارسلت الفلوس وحولني على واحد اسمه يوسف عودة وقال باحل مشكلتك بعدين قال بنكك رفض يستقبل لحواله هههه جالسين يطقطقو عليه وخويي الي دخل 1900 دولار فتحو له صفقه gbpusd شراء وبيع في نفس الوقت وانا كمان بس لما فتح صفقه عندي فتحها وانا موجود وحذفتها وبعدين حذف حسابي وخويي طار حسابه من الصفقه الله لايوفقهم انتبهو منهم
              ترووهم نصابين ولي يستطيع ينشر هذا الكلام في المنتديات والفيس بوك وتويتر اسال الله ان يجزاه خير الدنيا ولأخره رقم حسابي 16359291 ورقم الحساب لاخر16364220

اسأل الله ان يعوض من خسر وان يرد مالكم

للتذكير انا رفعت الموضوع وعندي قصة طويلة مع هذي الشركة النصابة وان شاء الله انزلها قريبا لكي افضحهم الله لا يستر عليهم ويبتليهم ان شاء الله.

يعمل...
                  X