ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

شوف يا حبيبي اول حاجة انا العذر بتاعك ده مدخلش مخي

ثاني حاجة انا في اعتقادي والله اعلم ان متابعة تلون الهيكن على اليومي من الازرق الى الاحمر او العكس مع اغلاق تلك الشمعة مش محتاجة خبرة ولا تحليلات

على العموم نورت الورشة ومع الف سلامة واتمنالك حياة فوركسية مليئة بالارباح

تحياتي والله الموفق

ياعم بالراحة على الراجل مش كده خلى قلبك كبيييير وصدرك واااااااااسع شوي

الراجل جديد على الصنعة وخسران من أولها خسارة عائمة والغريق بتعلق بقشاية صح!!!!
    وهو شايف فيك القائد اللي ممكن تسمعوا كلمتين حلوين تشد بيها حيلوا وتخليه يتفائل شوي!!!!

دنا اول مشتغلت الشغلانه دي بتذكر مسبتش ورشة وزعلت بس دنا طلقت المدام 457 مرة

زكرتني بالقاسي وعمايلوا في الزمنات ايام الشباب

كان القاسي يشتبك مع احد الشباب في الموضوع وبعدين ابو انمار يروح يووووولعها ويطفيههها ويفتح الزريبة للخرفان ويعمل فوضى في الحارة كلها

اجازة سعيدة
    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
    ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
    أينما ترى صفقة ناجحة ،،
    فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

السلام عليكم
      يا قوووووووم
      يارب يكون الاسبوع القادم بارباح تسر الجميع
      انا موجوده استاذ محمد وحاجزه مقعد في الورشه حتى في الاجازه
      تحياتي لاساتذتنا ونفتقد اخونا السيد ان شاء الله يكون بخير
      متابعينا وضيوفنا لكم اجمل تحيه

اجازه سعيده ان شاء الله للجميع

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

السلام عليكم ورحمة الله

اجازة سعيدة يا حلووووووووووين ان شاء الله
          محمد

عليناا وعليك ان شاء الله
            لا اله الا الله
            اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
              ياعم بالراحة على الراجل مش كده خلى قلبك كبيييير وصدرك واااااااااسع شوي

الراجل جديد على الصنعة وخسران من أولها خسارة عائمة والغريق بتعلق بقشاية صح!!!!
              وهو شايف فيك القائد اللي ممكن تسمعوا كلمتين حلوين تشد بيها حيلوا وتخليه يتفائل شوي!!!!

دنا اول مشتغلت الشغلانه دي بتذكر مسبتش ورشة وزعلت بس دنا طلقت المدام 457 مرة

زكرتني بالقاسي وعمايلوا في الزمنات ايام الشباب

كان القاسي يشتبك مع احد الشباب في الموضوع وبعدين ابو انمار يروح يووووولعها ويطفيههها ويفتح الزريبة للخرفان ويعمل فوضى في الحارة كلها

اجازة سعيدة
              اهلا استاذ احمد اسماعيل منور الورشة والله ارجوا ان تكون باتم صحة وافضل حال ان شاء الله

انا والله هنا في الورشة لمساعدة اخواني المبتدئين كحالتي ووالله والله على ما اقول شهيد لا ادخل صفقة الا بعد وضعها هنا في الورشة ووالله اقضي اكثر من 12 ساعة امام الجهاز اقلب الشرتات بحثا عن الفرص وما اريد الا الدعاء لا غير فنحن هنا لمساعدة بعضنا البعض كل بعلمه ومقدوره

هنالك اسلوب في الحديث وطريقة طلب المساعدة تجعلك تساعد بدون تردد وهنالك طلب او سؤال كان صاحب الطلب يامرك وانا هذا الشيء لا اقبله شخصيا وهنالك العديد من الاشياء التي لا اقبلها هنا في الورشة بما انني الواقف على الورشة كالصراخ والتكلم عن صفقة خاسرة بالرغم من ان شروط الدخول والخروج واضحة وبسيطة وما علينا الا اتباع هذه الشروط بحذافيرها

الصفقتين اللتان كان يتحدث عنهما الاخ الكريم اغلقتا بخسارة اجمالية 123 نقطة يعني 12.3 دولار من 1000 دولار وفي اسبوع حققنا ما شاء الله تبارك الله اكثر من 2000 نقطة والحمد لله

على العموم ارجوا المعذرة من اخواني واخواتي لما حدث وكنت اتمنى ان لا يحدث سوء تفاهم لكن قدر الله وما شاء فعل

بارك الله فيكم

والله الموفق
              محمد

اهلا استاذ احمد اسماعيل منور الورشة والله ارجوا ان تكون باتم صحة وافضل حال ان شاء الله

انا والله هنا في الورشة لمساعدة اخواني المبتدئين كحالتي ووالله والله على ما اقول شهيد لا ادخل صفقة الا بعد وضعها هنا في الورشة ووالله اقضي اكثر من 12 ساعة امام الجهاز اقلب الشرتات بحثا عن الفرص وما اريد الا الدعاء لا غير فنحن هنا لمساعدة بعضنا البعض كل بعلمه ومقدوره

هنالك اسلوب في الحديث وطريقة طلب المساعدة تجعلك تساعد بدون تردد وهنالك طلب او سؤال كان صاحب الطلب يامرك وانا هذا الشيء لا اقبله شخصيا وهنالك العديد من الاشياء التي لا اقبلها هنا في الورشة بما انني الواقف على الورشة كالصراخ والتكلم عن صفقة خاسرة بالرغم من ان شروط الدخول والخروج واضحة وبسيطة وما علينا الا اتباع هذه الشروط بحذافيرها

الصفقتين اللتان كان يتحدث عنهما الاخ الكريم اغلقتا بخسارة اجمالية 123 نقطة يعني 12.3 دولار من 1000 دولار وفي اسبوع حققنا ما شاء الله تبارك الله اكثر من 2000 نقطة والحمد لله

على العموم ارجوا المعذرة من اخواني واخواتي لما حدث وكنت اتمنى ان لا يحدث سوء تفاهم لكن قدر الله وما شاء فعل

بارك الله فيكم

والله الموفق
                بارك الله فيك وبارك الله في اخلاقك العالية والسيد سباركو له نظره عظيمة في خليفه
                الله يجزيك الخير عنا جميعا
                لا اله الا الله
                اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

بارك الله فيكم

والله الموفق
                  المشاركة الأصلية بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك وبارك الله في اخلاقك العالية والسيد سباركو له نظره عظيمة في خليفه
                  الله يجزيك الخير عنا جميعا
                  السلاااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

الف شكــــــــــر اخي ziyadiah على هذا الاطــــــــــراء الذي لا استحقه اخي الكريم..........

ازيـــــــــــكم جميعا........فردا فردا كل واحد باسمــــــــــــه..........

الاستااااااااذ محمد حيـــــــــــدر من اخلص الاعضاء الذين قابلتهم هنــــــــــــا........ليس اخلاصة لي انا شخصــــيا.....و لكن اخلاصــــــــــه لحب الخيــــــــر و تفانيه و تعبه لتوصـــــيل المعلــــــــــومة لوجهه الله.......... هذا الرجل زوق و عنده صبر و حجة و منطـــــــــــق في تعامله مع الاخرين......و لهذا انا استاذنت منه كي يدير هذه الورشة المتواضعــــــــة ...... و في الحقيقة انا كنت عارف انه ذو علم و خلق....و لكن يجب ان يكون له اسلوب في الادارة كي تنجح تلك الورشة المتواضعة ........... و في الحقيقة والله والله .....لم اكن متوقع ان يديرها بهذا الاسلوب الرائع و الحكيم..... يمكن الموقف الاخير كان اكبر دليل على ذلك..........

الاستاذ محمد شرح للاخ الفاضل طريقة الاستراتيجية و جاوب على كل اسئلته بدون اي كلل او ملل.....و قد نبه اخينا الكريم و هو ابن بلدي كمااان باسلوب راقي جدا جدا.......و كان رده الاخير في منتهى الحسم و لكن بذوق منقطع النظير......... يمكن انا لا استطيع ان اخرجه بهذا الاسلوب.

كلمه اخيرة لاخي الحبيب اللي دخل الصفقة .....اخي الحبيب انا اعلم حسن نيتك و اعلم حسن خلقك اللي بان جدا في ردودك......... انا اعلم انك لسه جديد في الفوريكس....و يمكن اعصابك لا تتحمل اي انعكاس........بس هو دة الفوريكس......الانعكاس وارد جدا جدا....و الحمد لله استراتيجيتنا هنا لها نقاط خروج واصحة جدا جدا كما هي واضحة في الدخول و يمكن اسهل منها كمااان.....و الحمد لله نقاط الخروج بتخليك تخرج باقل خسارة ممكنه........ كما وضحها الاستاذ محمد حيدر لك.......الحاحك بيخلي اللي داخل الصفقة غيرك يهتز و يمكن ان يخرج بخسارة عاليه خوفا من الخسارة الاكبر و لكن في الحقيقة ان شاء الله سوف يخرج بخسارة صغيرة مع الالتزام الكامل بنقاط الخروج.......فشوت ازاي تاثيرك انت كبير في غيرك .....و دة اللي حاول محمد باشا ان يوصلهولك......... و فعلا هنا موضوع استراتيجية نطبقها و ليس موضوع توصيات.......... و هذا ما نبهك الاستاذ محمد له......و في النهاية حصل خير......حصل خير.

بارك الله في الجميع

والله الموفق.
                  ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                  الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

الف شكــــــــــر اخي ziyadiah على هذا الاطــــــــــراء الذي لا استحقه اخي الكريم..........

الاستااااااااذ محمد حيـــــــــــدر من اخلص الاعضاء الذين قابلتهم هنــــــــــــا........ليس اخلاصة لي انا شخصــــيا.....و لكن اخلاصــــــــــه لحب الخيــــــــر و تفانيه و تعبه لتوصـــــيل المعلــــــــــومة لوجهه الله.......... هذا الرجل زوق و عنده صبر و حجة و منطـــــــــــق في تعامله مع الاخرين......و لهذا انا استاذنت منه كي يدير هذه الورشة المتواضعــــــــة ...... و في الحقيقة انا كنت عارف انه ذو علم و خلق....و لكن يجب ان يكون له اسلوب في الادارة كي تنجح تلك الورشة المتواضعة ........... و في الحقيقة والله والله .....لم اكن متوقع ان يديرها بهذا الاسلوب الرائع و الحكيم..... يمكن الموقف الاخير كان اكبر دليل على ذلك..........

الاستاذ محمد شرح للاخ الفاضل طريقة الاستراتيجية و جاوب على كل اسئلته بدون اي كلل او ملل.....و قد نبه اخينا الكريم و هو ابن بلدي كمااان باسلوب راقي جدا جدا.......و كان رده الاخير في منتهى الحسم و لكن بذوق منقطع النظير......... يمكن انا لا استطيع ان اخرجه بهذا الاسلوب.

كلمه اخيرة لاخي الحبيب اللي دخل الصفقة .....اخي الحبيب انا اعلم حسن نيتك و اعلم حسن خلقك اللي بان جدا في ردودك......... انا اعلم انك لسه جديد في الفوريكس....و يمكن اعصابك لا تتحمل اي انعكاس........بس هو دة الفوريكس......الانعكاس وارد جدا جدا....و الحمد لله استراتيجيتنا هنا لها نقاط خروج واصحة جدا جدا كما هي واضحة في الدخول و يمكن اسهل منها كمااان.....و الحمد لله نقاط الخروج بتخليك تخرج باقل خسارة ممكنه........ كما وضحها الاستاذ محمد حيدر لك.......الحاحك بيخلي اللي داخل الصفقة غيرك يهتز و يمكن ان يخرج بخسارة عاليه خوفا من الخسارة الاكبر و لكن في الحقيقة ان شاء الله سوف يخرج بخسارة صغيرة مع الالتزام الكامل بنقاط الخروج.......فشوت ازاي تاثيرك انت كبير في غيرك .....و دة اللي حاول محمد باشا ان يوصلهولك......... و فعلا هنا موضوع استراتيجية نطبقها و ليس موضوع توصيات.......... و هذا ما نبهك الاستاذ محمد له......و في النهاية حصل خير......حصل خير.

بارك الله في الجميع

والله الموفق.
                    ربنا يكرمكم جميعا يا استاذ سباركو ويا استاذ محمد وابو انمار وكل من بالورشه
                    نصيحتى لاخى انه يحدد لنفسه مقدار معين سواء من الربح او الخسارة اللى يقدر يستحملها
                    انا الورشه دى كسبت منها كتير وفى الصفقة الاخيرة بتاعت اليورو كندى عكست على الجميع انا كنت مقرر لنفسى مقدار معين من الانعكاس اللى اقدر استحمله فى راس المال ولما زاد خرجت منها بناء على تغير شروط الاستراتيجية
                    نصيحة ادخل فى الصفقات بمقدار ما تحتمل خسارت لا بمقدار ما تتوقع مكسبه لان المكسب فى الصفقات تبع الاستراتيجية كبير وانعكاساتها قليلة لمن يدر راس ماله بصرامة
                    تحياتى للجميع وبارك الله فيكم جميعا

السلام عليكم و رحمة الله إخواني
                      ما هي الطريقة الصارمة والسليمة في إدارة رأس المال في هذه الإستراتيجية ل 500 دولار؟أرجو رأي الخبراء
                      تحياتي لكم
                      لا تنسى دعاء دخول السوق
                      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير. كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                      وأكثر من الإستغفار
                      قال تعالى : (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

بارك الله في الجميع

والله الموفق.
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        ويبارك فيك أستاذي القدير نورت الورشة،،،
                        وبالعكس حبيب قلبي المتواضع انت تستحق أكثر من إطراء الأخ ziyadyah بارك الله فيه
                        جزاك الله عنا كل خير
                        تحية ود وتقدير

المشاركة الأصلية بواسطة yassineqassemi مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم و رحمة الله إخواني
                        ما هي الطريقة الصارمة والسليمة في إدارة رأس المال في هذه الإستراتيجية ل 500 دولار؟أرجو رأي الخبراء
                        تحياتي لكم
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        أهلا بك معنا يا ولد بلادي
                        قم بمراجعة دقيقة للاستراتيجية على الرابط http://www.arabicbroker.com/forum/sh...postcount=7562
                        بالنسبة لإدارة 500 دولار أنصحك بالدخول ب 10 سنت (0.01) للصفقة الواحدة ولا تتعدى 5 صفقات على الفرص المتاحة
                        ويتم الاغلاق حسب تفرغك للمتابعة،،، ومن الافضل إغلاق الصفقات حسب تلون الهيكن للديلي...
                        أتمنى لك وللجميع الربح الوفير

والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1
                        للاسف الشديد من ساعة بجهز فى المشاركة بالاقتباسات والمواضيع لكن للاسف كلة ضاع
                        مش عارف اية اللى حصل ... يلا مش مهم
                        طبعاً المشاركة اللى فاتت كانت مفروض تكون الاخيرة بس الظروف بقا هنعمل اية
                        طبعاً انا اتعرضت لرد غير لائق من الاستاذ rappeur41 بس يا ريت ترجعوا المشاركات بتاعتى لانى كنت مجهزها ومشاركاتة وانة قبل كدة اتهور ثم اعتذر ثم كان هذا الرد

بعده انتظرت تدخل الادارة او احد الاعضاء ثم كتبت شكوى فى قسم الشكاوى ولم يلتفت اليها ثم كتب رد فى موضوع الشكوى لتحريكها ولا حياة لمن تنادى وفشلت فى ارسال رسالة لمراقب قسم الشكاوى واضطررت لاكتب مشاركة فى موضوعه لانبهه الى موضوعى فى قسم الشكاوى ولا رد

المهم انا مش عارف الاستاذ rappeur41 زعلان منى اوى كدة ليه وبيرد علية الرد ده ليه .. امال يعمل ايه لو كنت انتقدت الورشة او انتقدت شخصة او قلت كلمة مش محترمة فى حقة
                        انا بكلمة بمنتهى الادب والذوق
                        فيكون ده جزائى

الرد فى الاقتباس
                        أخي العزيز من فضلك لاداعي لمثل هذه المشاركات والردود العنيفة ، وحصل خير ،،،
                        وأرجو ان تستمر معنا بروح رياضية فـالورشة،،،
                        بارك الله فيك

أخي حسن أنت ابن بلدي و تعرف صعوبة فتح حساب مع إف اكس سوليوشن من المغرب،هل من حل عندك؟
                          في انتظار نصائحك أخي العزيز
                          لا تنسى دعاء دخول السوق
                          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير. كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                          وأكثر من الإستغفار
                          قال تعالى : (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

المشاركة الأصلية بواسطة yassineqassemi مشاهدة المشاركة
                            أخي حسن أنت ابن بلدي و تعرف صعوبة فتح حساب مع إف اكس سوليوشن من المغرب،هل من حل عندك؟
                            في انتظار نصائحك أخي العزيز
                            على الرحب والسعه
                            تمت الاجابة برسالة خاصة
                            والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1
                              للاسف الشديد من ساعة بجهز فى المشاركة بالاقتباسات والمواضيع لكن للاسف كلة ضاع
                              مش عارف اية اللى حصل ... يلا مش مهم
                              طبعاً المشاركة اللى فاتت كانت مفروض تكون الاخيرة بس الظروف بقا هنعمل اية
                              طبعاً انا اتعرضت لرد غير لائق من الاستاذ rappeur41 بس يا ريت ترجعوا المشاركات بتاعتى لانى كنت مجهزها ومشاركاتة وانة قبل كدة اتهور ثم اعتذر ثم كان هذا الرد

بعده انتظرت تدخل الادارة او احد الاعضاء ثم كتبت شكوى فى قسم الشكاوى ولم يلتفت اليها ثم كتب رد فى موضوع الشكوى لتحريكها ولا حياة لمن تنادى وفشلت فى ارسال رسالة لمراقب قسم الشكاوى واضطررت لاكتب مشاركة فى موضوعه لانبهه الى موضوعى فى قسم الشكاوى ولا رد

المهم انا مش عارف الاستاذ rappeur41 زعلان منى اوى كدة ليه وبيرد علية الرد ده ليه .. امال يعمل ايه لو كنت انتقدت الورشة او انتقدت شخصة او قلت كلمة مش محترمة فى حقة
                              انا بكلمة بمنتهى الادب والذوق
                              فيكون ده جزائى

الرد فى الاقتباس
                              السلااام عليكم ورحمة الله

كما انا قلت لنفسي........و لكن كذبت نفسي و افترضت حسن النية

اسلوبك مستفز في الكلااااام ..... و لم تراعي اصول اللياقة يا محترم........

الاستاذ محمد شرحلك كل تفاصيل الاستراتيجية وله جزيل الشكر....و انت تجادل لاحداث بلبلة يا محتـــــــــــــــرم.....

شفت من المشـــــــــــــاركات دي كثيـــــــــــــــــر.....اسلوب غير محترم يا محتـــــــــــــــرم

جبت مشاركة واحدة و نسجت عليها يا محترم....و نسيت المشاركات اللي الاستاذ محمد تكرم و شرحلك فيها الاستراتيجية و كان في غاية الود ليك يا محترم و له خير الجزاء.

افتــــــــــــــــــكر انت نورت و شرفت الورشة يا محتـــــــــــــــرم.....و نشوفك ان شاء الله في ظروف افضل

و المنتدى مليان ورش استراتيجيات افضل من هنا بكثيـــــــــــــر. , و مش هنقول احنا هنا بنكسب و لا بنخسر...لان دة مش موضوعنا خاااالص........و نحن لا نريد ان نثبت نجاح او فشل دام لمدة سنة و نصف.

خلـــــــــــــــص الكلااااااااااااااام.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                              الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

السلااام عليكم ورحمة الله

كما انا قلت لنفسي........و لكن كذبت نفسي و افترضت حسن النية

اسلوبك مستفز في الكلااااام ..... و لم تراعي اصول اللياقة يا محترم........

الاستاذ محمد شرحلك كل تفاصيل الاستراتيجية وله جزيل الشكر....و انت تجادل لاحداث بلبلة يا محتـــــــــــــــرم.....

شفت من المشـــــــــــــاركات دي كثيـــــــــــــــــر.....اسلوب غير محترم يا محتـــــــــــــــرم

جبت مشاركة واحدة و نسجت عليها يا محترم....و نسيت المشاركات اللي الاستاذ محمد تكرم و شرحلك فيها الاستراتيجية و كان في غاية الود ليك يا محترم و له خير الجزاء.

افتــــــــــــــــــكر انت نورت و شرفت الورشة يا محتـــــــــــــــرم.....و نشوفك ان شاء الله في ظروف افضل

و المنتدى مليان ورش استراتيجيات افضل من هنا بكثيـــــــــــــر.

خلـــــــــــــــص الكلااااااااااااااام.
                                السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

بص انت يا محترم عايزين نشوفك على طووول يا محترم
                                و اوعى تغيب يا محترم
                                و على فكرة لك وحشة يا محترم
                                تقبل تحياتـــي يا محــــــترم

يعمل...
                                X