استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

مبروك للجميع الارباح وان شاء الله دائما وابدا دربنا اخضر
    استغفر الله العظيم
    الحمد لله على كل شيئ
    ونعتذر عن اي تقصير بدر منا بالفتره الي فاتت
    وان شاء الله رح تلاحظو انطلاقه جديده وقويه جدا جدا باذن الله تعالى
    " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
      استغفر الله العظيم
      الحمد لله على كل شيئ

الله يعطيكم العافية يا دكتور والله كفيتو ووفيتو من وقت ما انطلقت الرحلة

ما شاء الله ولا قوة إلا بالله
        الربح المحجوز حاليا لصفقة اليورو أسترالي 200 نقطة
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
          استغفر الله العظيم
          الحمد لله على كل شيئ

وحد الله يا رجال.. تقصير ايش اللي بتحكي عنه....... وحياة الله الواحد ماهو عارف ايش يحكي...... كله تمام يا معلم.. اللي بتعملو ما شالله عليكم ما حدا بالدنيا بيعملو.. احنا المقصرين معاكم وحياة الله.... بس العتب عل ىالدوام.. هاي جيتي من الشغل..... بس كيف الجو اليوم.. اشي مقرف صح؟؟؟ بس فرفح قلبنا الفلوس اللي ربحناها اليوم بفضل الله ثم بفضلكم

ما شاء الله ولا قوة إلا بالله
            ألف مبروك عقدي صفقة اليورو أسترالي 50+200 = 250 نقطة :wub:

sigpic

مبرووووووووووووووووووك
              يا شباب صفقة اليورو / استرالي 250 نقطة
              و الله يا جماعة انا حاسس انها هاي الصفقة من بركة صلاة الفجر و الي كان قام عشان يصلي لحق الصفقة من اولها
              عشان هيك كنا بنقول انا و حسام انه نعمل جوائز للي بيصحى الفجر صفقات ناااااااارية في الوقت بعد الصلاة على طول بس شوي نزبط الامور و يمكن نعملها فعلا عشان ننال البركة الي قال عنها الرسول على الصلاة و السلام :" بورك لأمتي في ابكارها " صدق رسول الله .
              وشوفو كيف يا شباب لما نجتمع على طاعة البركة و الالفة الي راح تظلنا ان شاء الله...
              جعلنا الله و اياكم من اهل طاعته و من المتحابين فيه دائمااااااااااااااااا

المشاركة الأصلية بواسطة redamardy مشاهدة المشاركة
                مبرووووووووووووووووووك
                يا شباب صفقة اليورو / استرالي 250 نقطة
                و الله يا جماعة انا حاسس انها هاي الصفقة من بركة صلاة الفجر و الي كان قام عشان يصلي لحق الصفقة من اولها
                عشان هيك كنا بنقول انا و حسام انه نعمل جوائز للي بيصحى الفجر صفقات ناااااااارية في الوقت بعد الصلاة على طول بس شوي نزبط الامور و يمكن نعملها فعلا عشان ننال البركة الي قال عنها الرسول على الصلاة و السلام :" بورك لأمتي في ابكارها " صدق رسول الله .
                وشوفو كيف يا شباب لما نجتمع على طاعة البركة و الالفة الي راح تظلنا ان شاء الله...
                جعلنا الله و اياكم من اهل طاعته و من المتحابين فيه دائمااااااااااااااااا
                والله يخوي يا رضا انا الحمد لله اخدت الصفقه بس ما اخبيش عليك لما وصلت التيك بروفيت سككرتهم التنتين الصفقتين على شان كان وقتي مش معي لانو الى الان مش مشترك في توصيات الموبايل لحد اليوم.. مستنى الحساب عل ىالاف اكس ديدي يتفع بهاليومين على شان اقدم طلب الانضمام للخدمه.. عل ىكل حال ولله الحمد طلعت بمية نقطه... صح انو راحو علي مية وخمسين بس بفضل الله ثم بفضلكم المية نقطه بالنسبه الي كتيييييييييييييييييير حلوين.... ببشرك كمان.. بتتذكر من كام يوم رجعت من السفر وهيك.. حكيتلكم حسابي كان ستميه زماااااااااااان وهالايام عل ىمشارف الالفين بفضل توصياتكم بعد فضل الله.. اليوم والان وفي هذه اللحظه هو 2219 دولار يا كبير

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                  وحد الله يا رجال.. تقصير ايش اللي بتحكي عنه....... وحياة الله الواحد ماهو عارف ايش يحكي...... كله تمام يا معلم.. اللي بتعملو ما شالله عليكم ما حدا بالدنيا بيعملو.. احنا المقصرين معاكم وحياة الله.... بس العتب عل ىالدوام.. هاي جيتي من الشغل..... بس كيف الجو اليوم.. اشي مقرف صح؟؟؟ بس فرفح قلبنا الفلوس اللي ربحناها اليوم بفضل الله ثم بفضلكم
                  حياك الله اخوي سكوربيز و الله الواحد شو ما عمل مع الشباب الطيبة بحس انه ما عمل اشي
                  الله يقدرنا انه دائما نكون عند حسن ظنكم و يوفقنا ببركة الالفة الموجودة بين اسرة القناصين الكبيرة و الي بحمد الله بتكبر كل يوم مع انه في ناس كتير ما بعتبه عن انتمائهم لهاي الاسرة و بيتابعوا بصمت بس كمان هذول من الاسرة و اكيد دعواتهم و دعواتكم النا بالتوفيق هي الي مشية امورنا و الله كله في الاول و الاخر بس توفيق من ربنا و ما جعلنا ربنا الا سبب للربح بس من الاول كله مكتوب لكل واحد بيربح عشرة سنت .

ربنا يوفقنا و اياكم لما يحب و يرضى و تظل هذه الروح بيننا و نكون من المتحابين في الله يوم القيامة يا ارحم الراحمين....

حياك الله اخوي سكوربيز و الله الواحد شو ما عمل مع الشباب الطيبة بحس انه ما عمل اشي
                    الله يقدرنا انه دائما نكون عند حسن ظنكم و يوفقنا ببركة الالفة الموجودة بين اسرة القناصين الكبيرة و الي بحمد الله بتكبر كل يوم مع انه في ناس كتير ما بعتبه عن انتمائهم لهاي الاسرة و بيتابعوا بصمت بس كمان هذول من الاسرة و اكيد دعواتهم و دعواتكم النا بالتوفيق هي الي مشية امورنا و الله كله في الاول و الاخر بس توفيق من ربنا و ما جعلنا ربنا الا سبب للربح بس من الاول كله مكتوب لكل واحد بيربح عشرة سنت .

ربنا يوفقنا و اياكم لما يحب و يرضى و تظل هذه الروح بيننا و نكون من المتحابين في الله يوم القيامة يا ارحم الراحمين....
                    صدقني لاشهدلك يوم القيامه انتا وحسام وابو عاصم ومحمد وابو ايمن انو رزقي صار على ايديكم ولله الحمد... ان شاالله انو الله يقدرني واشهدلكم يوم القيامه على الملا

الف الف مبرووووك اخي محمد
                      رغم اني لم ادخل الصفقه

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                        رغم اني لم ادخل الصفقه
                        الله يبارك بعمرك حبيبي... ترا بقسم النقاط بيني وبينك وحياة الله.. حاسس بتانيب الضمير انو اخدت شي مش الكل ماخده

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                          رغم اني لم ادخل الصفقه
                          الله يبارك فيك اخي و ان شاء الله الجايات اكثر من الرايحات

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                            والله يخوي يا رضا انا الحمد لله اخدت الصفقه بس ما اخبيش عليك لما وصلت التيك بروفيت سككرتهم التنتين الصفقتين على شان كان وقتي مش معي لانو الى الان مش مشترك في توصيات الموبايل لحد اليوم.. مستنى الحساب عل ىالاف اكس ديدي يتفع بهاليومين على شان اقدم طلب الانضمام للخدمه.. عل ىكل حال ولله الحمد طلعت بمية نقطه... صح انو راحو علي مية وخمسين بس بفضل الله ثم بفضلكم المية نقطه بالنسبه الي كتيييييييييييييييييير حلوين.... ببشرك كمان.. بتتذكر من كام يوم رجعت من السفر وهيك.. حكيتلكم حسابي كان ستميه زماااااااااااان وهالايام عل ىمشارف الالفين بفضل توصياتكم بعد فضل الله.. اليوم والان وفي هذه اللحظه هو 2219 دولار يا كبير
                            مبروك عليك الارباح يا دينمو القناصين و ان شاء الله توصل للمليون قريباااااااااااا
                            اقرب مما تتصور بأذنه تعالى.....

مبروك عليك الارباح يا دينمو القناصين و ان شاء الله توصل للمليون قريباااااااااااا
                              اقرب مما تتصور بأذنه تعالى.....
                              دينمو القناصين؟؟؟؟؟ :huh::huh::huh:

عجبتني هاي

طيب احكيلي اخوي رضا.. على حساب الالفين وميتين و 19 دولار .... مع الالتزام بكل التوصيات ا شالله وبنفس نسبة الدخول والمخاطره... تقريبا كم بدنا لنوصل للمليون؟؟ يلا احكيها.. ترا الحكي في الخطط بيعجبني وبيحمس الكل.... عا فكره انا بشتغل ممثل طبي ومندوب دعاية لشرة ادويه.. وكل شغلنا منظم ومربوط بارقام وجهد كبير للتنظيم والسيطره عل ىالامور على شان تجيب التارجيت.... فا الامور التنظيميه صارت ادمان عندي

اخواني اذا ممكن هل هذه توصيات اون لاين يعني على النت ام من الممكن ان تصل عن طريق الجوال وكيفية الاشتراك

يعمل...
                                X