ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــرات تدخل البنك الــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

السويسري ين وصل ل 37+ ولله الحمد ان شاء الله يخترق سحابة الساعة ويكمل الصعود
    المجنون عند نقطة الدخول ولله الحمد ( نفس السيناريو )

عموما الين دولار لم يبقى الا القليل ليصل ادنى مستوى يليه تدخل البنك الياباني

ان شاء الله خير

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

بعد إذنكم لدي اقتراح أو اعتبروها ملاحظة بالاستراتيجية هذه وبعد عمل بحث مطول وسهر استنتجت أن بها 30 نقطة مضمونة تقريبا في كل الصفقات المدروسة !!!
      ماذا لو افتراض ان نتداول على 6 أزواج يوميا وكل زوج من الازواج الستة هدفها +30 فقط (مع تريلينج ستوب ممكن نحقق أكثر)
      فيصبح الربح بالنقاط هو
      +30 * 6 = 180 نقطة يوم واحد
      وبهذا يصبح الربح بالاسبوع هو +180 * 5 = 900 نقطة
      وبالشهر 900 * 4 = 3600 نقطة
      وبالسنة 3600 * 12 = 43200 نقطة
      أما قيمة النقطة فهي على حسب ادارة الحساب

لو النقطة بدولار تصبح النتيجة = 43200$ يعني عامة 40000 دولار في السنة (لا ننسى العطل والتداولات الضيقة والخسائر)
      هل الملاحظة منطقية ؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
        بعد إذنكم لدي اقتراح أو اعتبروها ملاحظة بالاستراتيجية هذه وبعد عمل بحث مطول وسهر استنتجت أن بها 30 نقطة مضمونة تقريبا في كل الصفقات المدروسة !!!
        ماذا لو افتراض ان نتداول على 6 أزواج يوميا وكل زوج من الازواج الستة هدفها +30 فقط (مع تريلينج ستوب ممكن نحقق أكثر)
        فيصبح الربح بالنقاط هو
        +30 * 6 = 180 نقطة يوم واحد
        وبهذا يصبح الربح بالاسبوع هو +180 * 5 = 900 نقطة
        وبالشهر 900 * 4 = 3600 نقطة
        وبالسنة 3600 * 12 = 43200 نقطة
        أما قيمة النقطة فهي على حسب ادارة الحساب

لو النقطة بدولار تصبح النتيجة = 43200$ يعني عامة 40000 دولار في السنة (لا ننسى العطل والتداولات الضيقة والخسائر)
        هل الملاحظة منطقية ؟؟؟؟؟
        الملاحظـــــــــة منطقيـــــــــــة جدا فيما يخص +30 نقطـــــــــــــــة. ولكن الباقي اتمنى كما يتمنـــــــى الجميـــــــــــع ان يتـــــــــم تحقيقـــــــــــه......

ويمكن ان تقســــــــــــم تلك الاستراتيجية لقسميـــــــــــن للمضاربين :

الاول : هـــــــــــــــو لمن يريد +30 نقطـــــــــة و هو مضــــــــــــــارب سريع او قنـــــــــاص.

الثاني : وهو مضــــــارب يحب الصفقات الطويلة و الربح الكبيــــــــــــر و دة عاوز راس مال كبيــــر نسبيا حتى يكون المضارب غير قلقان من اي انعكــــــــــــــاس ......و الاستراتيجية تحقق ذلك بنجـــــــــاح كبيـــــــــــــر و السر في ذلك هو مؤشر هكــــــــن حيث كلما ثبتت اشارته فانت في الصفقة و مكسبك يزداد و يزداد.........ولو سئلتني انت ماذا تفضل؟؟ هقولك الاثنيـــــــــــن معـــــــــــــــــــا.

والله المــــــــــــــــــوفق.
        ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
          الملاحظـــــــــة منطقيـــــــــــة جدا فيما يخص +30 نقطـــــــــــــــة. ولكن الباقي اتمنى كما يتمنـــــــى الجميـــــــــــع ان يتـــــــــم تحقيقـــــــــــه......

ويمكن ان تقســــــــــــم تلك الاستراتيجية لقسميـــــــــــن للمضاربين :

الاول : هـــــــــــــــو لمن يريد +30 نقطـــــــــة و هو مضــــــــــــــارب سريع او قنـــــــــاص.

الثاني : وهو مضــــــارب يحب الصفقات الطويلة و الربح الكبيــــــــــــر و دة عاوز راس مال كبيــــر نسبيا حتى يكون المضارب غير قلقان من اي انعكــــــــــــــاس ......و الاستراتيجية تحقق ذلك بنجـــــــــاح كبيـــــــــــــر و السر في ذلك هو مؤشر هكــــــــن حيث كلما ثبتت اشارته فانت في الصفقة و مكسبك يزداد و يزداد.........ولو سئلتني انت ماذا تفضل؟؟ هقولك الاثنيـــــــــــن معـــــــــــــــــــا.

والله المــــــــــــــــــوفق.
          الله يخليك ويجزاك كل خير يا دكتور على كرم أخلاقك والمعلومات القيمة
          ان شاء الله سأبدأ بعمل خطة محكمة والسر الأساسي في النجاح هو التخطيط والالتزام
          بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم
            هل تعتبر هذه فرصة صحيحة لشراء الفضة بعد اغلاق شمعة الاربع ساعات فوق السحابة؟
            مع العلم انها على الساعة بدأت بدرى
            اذا كانت صحيحة كم نحدد لها هدف؟
            واذا لم تغلق فوق السحابة ماذا سيكون الوضع هل سيرتد ام ماذا
            شكرا
            الملفات المرفقة
            اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
            اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              شكرا
              السلام عليكم اختى الفــــــــــــــاضلة

لا تعتبر فرصة مع الاستراتيجية.....الدالي يعتبر هابط.....يجب ان تكون الفريمات متوافقة.

والله المـــــــــــــــــوفق.

السلام عليكم
                شكرا
                وعليكم السلام
                لا يجوز التعامل بالبترول والمعادن
                بارك الله فيك و في مالك

شكرا لك ابو انمار على حرصك علينا و على مالنا
                  انا لن ادخل انا بس فتحت الشارتات على عدة عملات ومعادن و حاولت اطبق الاستراتيجية فى جميع حالاتها للتعلم و معرفة نقاط الدخول و تحديد الاهداف فى جميع الاحوال
                  و لو انى كنت اجهل انه لا يجوز الدخول عليهم نورتنى بارك الله فيك

و منتظرة الرد على الشارتات للتطبيق
                  شكرا لكم
                  اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                  اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

شكرا لك ابو انمار على حرصك علينا و على مالنا
                    انا لن ادخل انا بس فتحت الشارتات على عدة عملات ومعادن و حاولت اطبق الاستراتيجية فى جميع حالاتها للتعلم و معرفة نقاط الدخول و تحديد الاهداف فى جميع الاحوال
                    و لو انى كنت اجهل انه لا يجوز الدخول عليهم نورتنى بارك الله فيك

و منتظرة الرد على الشارتات للتطبيق
                    شكرا لكم
                    جزاك الله خير
                    بصي يا اختي الفاضلة انا سوف اسهل عليك الشرح
                    اذا السهم ظهر على الديلى
                    ننظر الى الاربع ساعات يجب ان تكون نفس الاشارة
                    ثم ننتظر شارت الساعة عند ظهور نفس الاشارة
                    بس في حالات معينة فقط
                    و هذه الحالات سوف نتعرف عليها عند وضع الفرص

و انا تعب من الشرح خلاص حاسس اني مدرس مش فاهم حااااجة
                    ههههههههههههههه
                    ارجوا ان المعلومة وصلت
                    بارك الله فيك

محددددددددددددددددش يمسكننني انا حشتري الملكي الان 8345
                      و ابيع الباوند من 5645

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                        و ابيع الباوند من 5645
                        اااااااااااااااعقــــــــــــــــل يا قااااااااااسي.....الباوند شكله مغـــــــــــــــري....بس ياريتــــــــــــــها كانت بالشـــــــــــــــــكل. و خذ بالك يا قاااااااسي نحن في انتظـــــــــار اشـــــــــــــارة بيع اليورو استرليني على الســــــــــــــــاعة.

اااااااااااااااعقـــــــــــــــــــــــل احسنــــــــــــــــــلك.

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                          اااااااااااااااعقــــــــــــــــل يا قااااااااااسي.....الباوند شكله مغـــــــــــــــري....بس ياريتــــــــــــــها كانت بالشـــــــــــــــــكل. و خذ بالك يا قاااااااسي نحن في انتظـــــــــار اشـــــــــــــارة بيع اليورو استرليني على الســــــــــــــــاعة.

اااااااااااااااعقـــــــــــــــــــــــل احسنــــــــــــــــــلك.
                          يا حبيبي انت حيرت العشاق من بعدك
                          هو الان بين نارين نار حبي و نار حبك
                          انا عامل وقف واتوقع يتجاوز نار حبي 8370
                          و انا موطي النار عشان يجى في ........
                          و منتظر الاشارة و الله ياقاااااااااااسي

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                            و ابيع الباوند من 5645
                            مش ممكن يا قاسي اعقل زي ما قالك الاستاذ

الباوند شكله هيطير وسهل عليه اختراق سحابة الدايلي الرفيعة والاربع ساعات أعطى اشارة شراء اليوم !!!!!
                            بالاظافة أن اليوم انتعشت وبقوة الاسهم الاوروبية

أما اليورو استرليني ممكن الشراء لكن عند اختراق سحابة الاربع ساعات المنطبقة مع سحابة الساعة (تطابق من أقوى الاشكال في الحالة دي يا اما ارتداد قوي هبوطي أو انفجار سعري صعودي )

من الاحسن خطف الربح و الهرب قبل ما تخطفنا الخسارة

بلاش مخاطرة كبيرة

بالتوفيق يا غالي

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                              اخواني السلام عليكم...........فرصة على الفريم الديلي الاسترالي كندي شراء من 1.0442 وبالله التوفيق

السعر الان 1.0487 اي بواقع 35 نقطة ربح فقط من امس............لله الحمد

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                                السعر الان 1.0487 اي بواقع 35 نقطة ربح فقط من امس............لله الحمد
                                حبيبي انت والله يادكتور
                                اديلوووووووووو ابر
                                بارك الله فيك
                                جهز الفرخة احنا جينك انا و القاااااااسي

يعمل...
                                X