اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اقوي موضوع لفرص التداول مع الاخبار و اقصي استفادة منها

شكرا لك اخي العزيز

صباح الخير
      فينك يا مصرى
      يارب تكون بخير
      صباح الخير جميعا
      اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
      اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

هو فيه الورشه دى خلاص بقى ولا إيه

مش هنلاقى حل مع شركات التداول إللى خربت علينا الورشه وخلاتنا مش عارفين نستفيد منها خالص

السلام عليكم
          اخي المصري
          من فضلك هل سيكون تاتير هذا الخبر قويا ان جاء عكس التوقعات ؟
          MPC Meeting Minutes على الاسترليني

شكراا

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
            صباح الخير
            فينك يا مصرى
            يارب تكون بخير
            صباح الخير جميعا
            مساء النور عزيزتي
            انا متواجد و مترقب اي فرصة لاقوم بوضعها و لكن السوق فعلا صعب التعامل معه لعدم وضوح الاتجاهات هذه الفترة و ايضا خطورة الدخول في صفقات حاليا
            اتمني لكي التوفيق
            تقبلي ودي

المشاركة الأصلية بواسطة ahm7373 مشاهدة المشاركة
            هو فيه الورشه دى خلاص بقى ولا إيه

مش هنلاقى حل مع شركات التداول إللى خربت علينا الورشه وخلاتنا مش عارفين نستفيد منها خالص
            اخي الكريم الورشة سارية و الحمد لله دون اي توقف و لكن كما ذكرت في اول الشهر انني سابتعد عن التداول مع اخبار هذا الشهر لحين استقرار الوضع
            تقبل ودي
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة maroc3 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخي المصري
              من فضلك هل سيكون تاتير هذا الخبر قويا ان جاء عكس التوقعات ؟
              mpc meeting minutes على الاسترليني

شكراا
              و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
              اخي العزيز الخبر هام و انا لا اتوقع انه سيكون عكس التوقعات بنسبه كبيرة و لكن هذا الخبر سيحرك الاسترليني و يعتبر فرصه تداول عليه

لكن احذر فهناك خبر اخر في نفس التوقيت اذا جاء مخالف لخبر نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية فسيكون هناك تذبذبات في السوق و لذلك فانا افضل الابتعاد عن التداول معهم هذا الشهر فقد يكون ضدك او معك و قد يكون هناك ربح وفير و لكن ايضا قد تكون الخسارة ضخمة و انا لا احب المخاطرة في هذه الحالا و افضل الانتظار لخبر الشهر القادم

بالتوفيق عزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                اخي العزيز الخبر هام و انا لا اتوقع انه سيكون عكس التوقعات بنسبه كبيرة و لكن هذا الخبر سيحرك الاسترليني و يعتبر فرصه تداول عليه

لكن احذر فهناك خبر اخر في نفس التوقيت اذا جاء مخالف لخبر نتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية فسيكون هناك تذبذبات في السوق و لذلك فانا افضل الابتعاد عن التداول معهم هذا الشهر فقد يكون ضدك او معك و قد يكون هناك ربح وفير و لكن ايضا قد تكون الخسارة ضخمة و انا لا احب المخاطرة في هذه الحالا و افضل الانتظار لخبر الشهر القادم

بالتوفيق عزيزي
                بارك الله فيك اخي
                وبالمناسبة جربت الاكسبيرت الذي وضعته وهو شغال 100/100
                كنت قد رايت في احد الردود بان الاكسبيرت يضع بعض الاحيان اوامر كتيرا ويحذفها والحل الذي وجدته هو حذف الاكسبيرت من الشارت مباشرة بعد وضعه الاوامر الاولى
                تحياتي

بارك الله فيك اخي
                  كنت قد رايت في احد الردود بان الاكسبيرت يضع بعض الاحيان اوامر كتيرا ويحذفها والحل الذي وجدته هو حذف الاكسبيرت من الشارت مباشرة بعد وضعه الاوامر الاولى
                  تحياتي
                  إيه الشركة إللى إنت شغال عليها

بارك الله فيك اخي
                    تحياتي
                    هلا اخي الكريم
                    الحمد لله ان الاكسبرت يعمل معك تمام فانا ايضا لا اعاني من مشاكل مع الاكسبرت و ان شاء الله الاخوة يكونو مفيش مشاكل لديهم و اهلا بيك بالورشة و نتمني نشوف نشاطك معنا بأذن الله
                    تقبل ودي
                    إيه الشركة إللى إنت شغال عليها
                    اهلا اخي احمد
                    ياسفني ان اراك اليوم صدفني تعمل في احدي المنتدي المبتدأ و الذي حاول الاعلان من قبل في المضارب العربي و لكن اتمني لك التوفيق بأذن الله في اي مكان مصلحتك تجده به

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                      هلا اخي الكريم
                      الحمد لله ان الاكسبرت يعمل معك تمام فانا ايضا لا اعاني من مشاكل مع الاكسبرت و ان شاء الله الاخوة يكونو مفيش مشاكل لديهم و اهلا بيك بالورشة و نتمني نشوف نشاطك معنا بأذن الله
                      تقبل ودي

اهلا اخي احمد
                      ياسفني ان اراك اليوم صدفني تعمل في احدي المنتدي المبتدأ و الذي حاول الاعلان من قبل في المضارب العربي و لكن اتمني لك التوفيق بأذن الله في اي مكان مصلحتك تجده به
                      والله أنا مسجل فى منتديات كتير فأنا مازلت مبتدئ وأبحث عن أي معلومة
                      وبالتأكيد تقريبا كل الناس بتسجل فى معظم المنتديات

بس المهم أنا أتابع أي منتدى؟

طبعا المتابعه الأولى مع المضارب العربي وأنا مشترك هنا فى أكثر من 70 موضوع وتقريبا تواجدي هنا معظم اليوم فأنا لا أجد أي منتدى أفضل من المضارب العربي فى كمية المعلومات الموجوده وفى الخبرات والمشرفين والناس الموجوده هنا.

وعلى فكره أنا أقول شهادة حق فى هذا المنتدى العظيم لا أطلب من ورائها أى شئ

والله أنا مسجل فى منتديات كتير فأنا مازلت مبتدئ وأبحث عن أي معلومة
                        وبالتأكيد تقريبا كل الناس بتسجل فى معظم المنتديات

بس المهم أنا أتابع أي منتدى؟

طبعا المتابعه الأولى مع المضارب العربي وأنا مشترك هنا فى أكثر من 70 موضوع وتقريبا تواجدي هنا معظم اليوم فأنا لا أجد أي منتدى أفضل من المضارب العربي فى كمية المعلومات الموجوده وفى الخبرات والمشرفين والناس الموجوده هنا.

وعلى فكره أنا أقول شهادة حق فى هذا المنتدى العظيم لا أطلب من ورائها أى شئ
                        و نحن ايضا يسعدنا تواجدك معنا

تمنياتي لك بالتوفيق

والله يا مصرى الاستاذ احمد عنده حق
                          انا برضة مسجلة فى اغلب منتديات الفوركس و لكن تقريبا مابدخلش و اشارك و اتفاعل غير هنا
                          بجد و بدون مجاملة هنا ببقى حاسة انى بين اخواتى و اهلى
                          ده غير الحاجات الكتير اللى اتعلمتها على يد اساتذة كبار يعتبروا من النخبة فى هذا المجال هنا فى المنتدى و ليس فى غيره
                          هو بس زى ما تقول كده حب استطلاع نعرف ايه اللى هناك
                          ولو مش حانعمل كده يبقى مش حانعرف نقارن علشان نعرف قيمتكم و قيمة منتدانا الغالى

همسة:انا كمان هناك
                          اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                          اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

السلام عليكم

رسالة اعتزار

قمت من فترة بمهاجمة اخونا المصرى وانا لدى فكرة انه لا يحب ان يساعد الاعضاء ويحتفظ بالمعلومة لنفسه وعلى هذا كانت مهاجمتى له على العام
                            واليوم بعد تغيب عن المنتدى وعندما رجعت له وجدت ان اخونا المصرى قد اعطى للمنتدى الكثير والكثير والكثير من الورش قد تم فتحها واعجبتنى العديد منها وهذا وان دل فهو يدل على مثال العطاء عكس ما فكرتى التى اخذتها عنه فى السابق
                            ولذلك انا اقدم اعتزارى له على العام كمثل ما هاجمته على العام واتمنى منه ان يتقبل اعتزارى

الشئ الاخير والذى اريد ان اقوله هو اننى ليس من طبيعتى ان اهاجم الناس ولكن والله انا هاجمة استاذنا المصرى عندما سؤل عن شئ وطلب عدم الرد للاحتفاظ بالمعلومة لذاته ولكن يبدوا ان عطاء اخونا المصرى اكبر من ان نلومه عن شئ بسيط كهذا

وتقبلوا فائق الاحترام

صباح الخير كيف الحال جماعه مضالي فتره على ورشتنا المبارك شه والسبب اني حاليا مع شركه تمنع الصفقات اقل من 3 دقايق وبالتالي تمنع التداول مع الاخبار لكن احاول ان اتابع مرات ...بصمت محمود لا يحب كلمه صمت هههههههه بالمناسبه تحيه كبيره له
                              💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                                والله يا مصرى الاستاذ احمد عنده حق
                                انا برضة مسجلة فى اغلب منتديات الفوركس و لكن تقريبا مابدخلش و اشارك و اتفاعل غير هنا
                                بجد و بدون مجاملة هنا ببقى حاسة انى بين اخواتى و اهلى
                                ده غير الحاجات الكتير اللى اتعلمتها على يد اساتذة كبار يعتبروا من النخبة فى هذا المجال هنا فى المنتدى و ليس فى غيره
                                هو بس زى ما تقول كده حب استطلاع نعرف ايه اللى هناك
                                ولو مش حانعمل كده يبقى مش حانعرف نقارن علشان نعرف قيمتكم و قيمة منتدانا الغالى

همسة:انا كمان هناك
                                عزيزتي وعد
                                اهلا بيكي في المضارب العربي و هذا شرف انك موجودة معنا هنا و ان كنت عاتبتك فهذا لاني اعرف قيتمتك في المضارب العربي مثل احمد تماما فغير انكم عملاء للمضارب العربي فانتم احد اهم الاعضاء المتواجدين بالمنتدي و لذلك انا عاتبتكم فانا لا يهمني من يذهب و من ياتي و لكن يهمني العضو الذي له قيمة ولا اريد ان اراه في غير المضارب العربي و اطمع في ذلك

اتمني لكي التوفيق و الارباح الوفيرة بأذن الله
                                المشاركة الأصلية بواسطة eramax مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم

رسالة اعتزار

قمت من فترة بمهاجمة اخونا المصرى وانا لدى فكرة انه لا يحب ان يساعد الاعضاء ويحتفظ بالمعلومة لنفسه وعلى هذا كانت مهاجمتى له على العام
                                واليوم بعد تغيب عن المنتدى وعندما رجعت له وجدت ان اخونا المصرى قد اعطى للمنتدى الكثير والكثير والكثير من الورش قد تم فتحها واعجبتنى العديد منها وهذا وان دل فهو يدل على مثال العطاء عكس ما فكرتى التى اخذتها عنه فى السابق
                                ولذلك انا اقدم اعتزارى له على العام كمثل ما هاجمته على العام واتمنى منه ان يتقبل اعتزارى

الشئ الاخير والذى اريد ان اقوله هو اننى ليس من طبيعتى ان اهاجم الناس ولكن والله انا هاجمة استاذنا المصرى عندما سؤل عن شئ وطلب عدم الرد للاحتفاظ بالمعلومة لذاته ولكن يبدوا ان عطاء اخونا المصرى اكبر من ان نلومه عن شئ بسيط كهذا

وتقبلوا فائق الاحترام

لا داع للاعتزار اخي الكريم فجميعنا اخوه و الحمد لله ان سواء التفاهم انتهي و اهلا بيك في المضارب العربي دائما
                                و نتمني نشوف مشاركاتك معنا بأذن الله

تقبل ودي
                                المشاركة الأصلية بواسطة jamalgogo مشاهدة المشاركة
                                صباح الخير كيف الحال جماعه مضالي فتره على ورشتنا المبارك شه والسبب اني حاليا مع شركه تمنع الصفقات اقل من 3 دقايق وبالتالي تمنع التداول مع الاخبار لكن احاول ان اتابع مرات ...بصمت محمود لا يحب كلمه صمت هههههههه بالمناسبه تحيه كبيره له
                                حبيبي جمال كيفك
                                و الله ان مرورك بالموضوع يسعدني و يفرحني كتير
                                و ايه الشركه اللي لا تقبل اسكالبنج ولا اخبار ديه ؟؟

المهم طمني ايه اخبارك مع الفوركس و الصفقات الطويلة

يعمل...
                                X