تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

إستااذي الغالي تريد هنتر طبعا بعد ما جلست اطبق على النماذج هنا وهناك الحمد الله بفضل الله وبفضل مجهودكم قمنا نستفيد ونتعلم طريقة جميلة جدا في قرائة الشارت وهذا شارت لليورو إسترالي eur/aud على فريمات مختلفة توصلت ان هذا الزوج متوقع له هبوط في الجلسات القادمة فإن شاء الله يكون التوقع صحيح لي ارجو منكم عزيزي إبداء رايك حوله فأنا اتشوق بلهف للوصول إلى مستوى طيب في هذه الاستراتيجية . طبعا لا أخفيك لدي استراتيحيجة تريند أيضا قائم على تعلمها وإتقانها لاكن الأهم لدي هي استراتيجية الفاليوم والسبريد لأنها هي مفتاح إتخاذا القرار لي وأختم قول بالشكر غير المنقطع لجهودكم والحمد الله الان نحن في الثلث الأخير من الشهر الفضيل ودعوتنا لكم موصولة إن شاء الله وغير مقطوعة ان الله يوفقكم في تجاركتكم ويحميكم من كل سوء .

في بعض المواقع اعطت إشارة للشراء في الزوج بحجت إختراق المثلث الصاعد والأهداف محدد في أعلى الشارت وانا من خلال تحليلي لهذا الزوج أخالفهم في الرأي متوقع هبوط للزوج وليس صعود

تحية طيبة لشخصك الكريم دمت في حفظ الله
    "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

اخ نادر ننتظر الدروس الجديده واسبوع موفق للجميع

تفضل اخي الحبيب المؤشر
        شكراً جزيلاً لك اخونا ابو جمال

يتم تجهيز عدة دروس لا تقلق ابو زينب
        الله يعطيك الف عافية على مجهودك اخي العزيز

khمشكووووووووووووووووووووووووووووووور

khأسبووووووع موفق للجميع
            بأنتظار الدرس القادم :)

دراسه موضوع الفوليوم ممكن ياخد وقت الدراسه اد ايه لحد الاتقان؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة hamed1393 مشاهدة المشاركة
                إستااذي الغالي تريد هنتر طبعا بعد ما جلست اطبق على النماذج هنا وهناك الحمد الله بفضل الله وبفضل مجهودكم قمنا نستفيد ونتعلم طريقة جميلة جدا في قرائة الشارت وهذا شارت لليورو إسترالي eur/aud على فريمات مختلفة توصلت ان هذا الزوج متوقع له هبوط في الجلسات القادمة فإن شاء الله يكون التوقع صحيح لي ارجو منكم عزيزي إبداء رايك حوله فأنا اتشوق بلهف للوصول إلى مستوى طيب في هذه الاستراتيجية . طبعا لا أخفيك لدي استراتيحيجة تريند أيضا قائم على تعلمها وإتقانها لاكن الأهم لدي هي استراتيجية الفاليوم والسبريد لأنها هي مفتاح إتخاذا القرار لي وأختم قول بالشكر غير المنقطع لجهودكم والحمد الله الان نحن في الثلث الأخير من الشهر الفضيل ودعوتنا لكم موصولة إن شاء الله وغير مقطوعة ان الله يوفقكم في تجاركتكم ويحميكم من كل سوء .

في بعض المواقع اعطت إشارة للشراء في الزوج بحجت إختراق المثلث الصاعد والأهداف محدد في أعلى الشارت وانا من خلال تحليلي لهذا الزوج أخالفهم في الرأي متوقع هبوط للزوج وليس صعود

تحية طيبة لشخصك الكريم دمت في حفظ الله
                مرحبا بك معنا .. لو امكن علشان مش شايف الشموع من الشارت الأسود لو تقدر تلون الشموع من مؤشر ipolo الشموع الصاعدة لونها بالاخضر
                VSA TEAM
                LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

المشاركة الأصلية بواسطة hany_elkoptan مشاهدة المشاركة
                  دراسه موضوع الفوليوم ممكن ياخد وقت الدراسه اد ايه لحد الاتقان؟؟
                  ليس له وقت للاتقان بمجرد التمرن و تدريب العقل على مبدأ القرأة ستجد الأمور اصبحت اسهل
                  VSA TEAM
                  STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

المشاركة الأصلية بواسطة TradeHunter مشاهدة المشاركة
                    مرحبا بك معنا .. لو امكن علشان مش شايف الشموع من الشارت الأسود لو تقدر تلون الشموع من مؤشر ipolo الشموع الصاعدة لونها بالاخضر
                    تأمر أمر إستاذي ماطلبت شيء طلباتك اوامر إن شاء الله ان تكون واضحة بهذا الشكل

شارت الربع ساعة

شارت النصف ساعة

شارت الساعة

شارت الاربع ساعات

ما ادري أشوف الزوج تخطى المقاومة مع الإفتتاح ولآن هو فوق المقاومة لا محالة يوجد خطأ في تحليلي السابق .

شاكر ومقدر مجهودك عزيزي والله أشغالناك عن تجارتك لاكن الله يفتح لك أبواب الرزق وينور عليك وينصرك على من أراد بك السوء ويبعد عنك الحساد ويشغلهم في حالهم آمين رب العالمين
                    "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

السلام عليكم جميعا و اود ان اشكر الاخ trader hunter على الورشة الرااااااااااااائعة بصراحة جميلة و تحتاج التدريب المستمر
                      باعتباري دخل ديمو و اجرب الاستراتجية اود تعليقك على الفرصتين المرفة هنا
                      و اتمنا وجود خطا للانني على قناعة الخط هو بداية الطريق للتعلم
                      الملفات المرفقة
                      sigpic

السلام عليكم
                        اسبوع خير وبركه وارباح ونجاح وكل
                        تحياتي للجميع

بسم الله الرحن الرحيم

اخى العزيز نادر
                          بجد والله انا كان نفسى الاقى كلمه اشكرك بيها على المجهود والتعب اللى
                          احنا كلنا شايفينك بتتعبه معانا ومع الاخوه كلهم فى الورشه

عموما .... ربنا ان شاء الله يجازيك كل خير ويجعله فى ميزان حسناتك
                          وبصراحه
                          بعدين انا خلاص لقيت الكلمه اللى يعنى ممكن اشكرك بيها ..وهى ..نادر..
                          لان صراحه حب الخير للغير ده نادر جدا انك تلاقيه.
                          على كل حال ربنا يكرمك يا عمدتنا

وانا متابع جدا من يوم ما ابتديت اعرف معاك يعنى ايه فوليوم واسبريد
                          وان شاء الله ها تلاقينى تلميذ شاطر ..
                          ولو ممكن ياريت توضحلى يعنى ايه...
                          ضعف عرض من فوق .. ضعف عرض من تحت.. وايه الفرق بينهم
                          معلهش انا حاصل عندى لبس ومش قادر افهم بالضبط

اخوك محمود

اسف .. الطلب بيسطر على العرض من تحت .. والطلب بيسيطر على العرض من فوق ؟
                            ممكن التوضيح

السلام عليكم اخواني
                              هل من الممكن ارشادي على الأنديكتر المستخمدم من قبل الاخ Traderhun الذي يظهر الوقت المتبقي لاغلاق الشمعة اخر الشمعة
                              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة el 7ot2000 مشاهدة المشاركة
                                اسف .. الطلب بيسطر على العرض من تحت .. والطلب بيسيطر على العرض من فوق ؟
                                ممكن التوضيح
                                هانرد على الأسئلة و الشارتات بعد الفطار

اى قوة تظهر من الأسفل لان المترفين بيشتروا من اسفل الشمعه و اى ضعف بيظهر من فوق لأن المترفين يبيعوا فى اعلى الشمعه

اذا لما يكون عندى شمعه طويلة و المدى عليها وساع اذا ربما ان العرض يسيطر على الطلب من اعلى الشمعه و بالتالى دا ضعف و العكس فى الشمعه الهابطة الطويلة ايضا
                                VSA TEAM
                                STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح

يعمل...
                                X