الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل
    ما المشكله اذا نزل المجنون وطلع الكيبل ركز معي شوي عشان تعرف انه الزوجين غير مرتبطين مع بعض :
    الباوند ين يؤثر فيه الين يعني اذا الين قوي راح ينزل الباوند مقابله والمؤثر الحقيقي عليه هو الدولار ين .

الباوند دولار يؤثر فيه الدولار اذا الدولار قوي بينزل اللكيبل .
    مو ضروري ابدا ينزلوا مع بعض او يطلعوا مع بعض لانهم غير مرتبطين اصلا بزوج واحد .
    تحياتي
    ربنا يخليك يا ابا محمد على مرورك الثاني
    هذا شارت ديلي للملكي اخينا عبد الله شكلة مش موجود معانا كان اعطانا صور مكبره
    اريد منطقة الدوائر شارتات 4 ساعات صوره مكبره جزء او جزئيين حتى نضع لكم باذن الله توصية بكم مئة نقطة
    ساضع تحليلي للمجنون والنقطة الذي يقف عندها نقطة بيع ممتازه بستوب مش اكثر من ثلاثين نقطة انتظروا الشارت الهندسية الرياضياتية
    الملفات المرفقة

بالنسبة للمجنون انتظر شوية اخي yasso حتى اكمل الشارت ممكن امامه شوية صعود انتظروا انتهائي من رسمة الاوتوكاد لاتضاح الصورة اكثر فقط دقائق
      على كلا المجنون كلاسيكيا موجود بسقف القناة الهابطة وتحليلي له ليس كلاسيكيا وهاي شارت كلاسيكي
      الا يوجد احد يضعلنا صور الملكي يا شباب الان لكشف سرة الكبير ولاخذ نقاط كثير منهه
      طيب اذا ما في احد يريد يضع صور الملكي بلاش طيب احكولي كيف باقدر اخذ صوره من الميتاتريد مكبرة ولفترة اكبر على الاقل ضعفين من الموجوده على الشاشة
      الملفات المرفقة

ها هو المجنون على وشك انتهائة من موجة صعوده واختراقة لترند الكلاسيكي وارد جدا بهدف راس الموجة الحمراء
        اذن هنا هذا التحليل سيتعارض مع الكلاسيكي هذه المره
        المشكلة الصغيرة ان هذا التحليل على فريم صغير فريم الساعة
        سيكون هدف البيع لنهاية الموجة يعني 250 نقطة واللي يبيعه ياخذة من من 142.5 بستوب بسيط جدا وبنسبة 5 سنتات فقط وها نحن ندرس وناخذ نقاط باذن الله
        الملفات المرفقة

اخي caticotiعبد الله هل انت بالمنتدى
          نريد شارتات الملكي يا اخي يا فنان الجرافيكا

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم

تنوية انا بالنسبة لي هذه دراسة ممتعة وبالنسبة للتوصيات التي اذكرها هنا ممكن تاخذوها ديمو
            او تاخذوها بحد اقصى 5% من المحفظه بحد اقصى لان نقاطها كثيرة وبحاجه لايام طويلة
            فلوس الناس ليست لعبة وانا خسرت كثير بالبورصة ولا اريد احد يذوق طعم مرار الخسارة اخي وصديقي العزيز caticoti هذا كلامة (((((
            على فكرة لقد قمت بتعزيز في صفقة gbp jpy إن شاء الله لا يخيب آمالنا)))) يا اخي انا ذكرت واكدت كثير على بيعة عند نقطة تلاقية مع الترند واشارت ارتداده او عند الترند وبستوب بسيط
            وكمان ذكرت بيعة بنسبة بسيطة من الحساب لقد نزل 300 نقطه والحمد لله خليك بالصفقة وغامر تعزز بعد نزول 300 نقطه يا اخي هذا ليس صحيح طيب لا سمح الله صعد لفوق كثير وين نروح؟؟؟
            انشاء الله للهدف اخي caticoti
            هذا الموضوع موضوع دراسة وعند استنتاجات موكده 100% سنبيع ونشتري ب 50% من الحساب....................
            يا جماعة من يريد الارباح والتوصيات ها هم قناصوكم برحلة المليون فريق رائع بيشتغلوا مع بعض بشكل جماعي منظم والحمد لله نتائج عظيمه حققوا وموجودون معاكم 24 ساعه وكل الاحترام لعملهم وتعاونهم وهم فعلا اشخاص رائعون
            الكتور حسام ومالي واحباب ورضا
            وكمان المعلم الكبير الاخ فتحي الرينشي توصياته ممتازه اسمعوا وتعلموا منه وانشاء الله مش راح تشوفوا الخساره
            نرجع لموضوع الباوند -دولار
            اعزائي الكرام شرح على الصورة التي سبقت وعلى الصورة التي بهذه المشاركة
            بعد تنزيل الصورة عندي على فريم يومي من اخونا caticoti مكبرة جزاه الله خيرا
            لفت نظري قبل اي شكل هندسي متكون مناطق الصعود والنزول ووجدت تناغم بين موجات الصعود والنزول والصوره بتتكلم عربي موجات الصعود التي باللون الاحمر بمنطقة صعود تمشي بخطوط متوازيه والفرق فقط بالطول ولم ادرس الطول لان هدفي الان -الباوند الى اين
            وموجات الهبوط اللون الازرق كلها متوازية
            وكذلك موجات الصعود والهبوط بنطقة هبوط ولكن-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            موجات الصعود مثلا يختلف ميلانها بين منطقة صعود وهبوط
            الاستنتاج
            الباوند دولار يا جماعة من 17 نوفيمبر ل 25 مارس وكل موجاته هبوطية
            ومن 25 مارس للان كون اول موجه صعوديه بنفس زاوية الصعود التي بمناطق الصعود بشكل كامل متكامل والصوره بتتكلم عربي
            ارى الباوند لفوق كثيرا جدا جدا جدا عكس شكل الموجه من موجه صعودية بترند هابط لموجه صعودية بترند صاعد
            واراه لفوق ممكن اكثر من الف نقطة ممكن ينزل مئة نقطه كموجه هبوطيه ولكن على المدى الطويل صاعد صاعد صاعد واراه شراء من الان بحد ادنى وباقل قيمة من المحفظه بهدف الف نقطه طبعا بعد ايام واسابيع خذوة وااصبروا علية اسبوعان ولا تاخذوه بيع نهائي وننتظر الايام القادمة
            بما ان اخينا عبد الله مش موجود مش راح نشوف شارتات الملكي
            رجوع للخلف واعادة ما قلناه عن الباوند دولار وهذه الشارتات اسمائها بارقام المشاركا السابقة
            الملفات المرفقة

الله يعطيك العافية اخ يوسف... للاسف هده المرة ضرب الستوب لوس تبعي.. للمجنون :)
              يلا خيرها في غيرها
              اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
              يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
              فرج همي وهموم جميع المسلمين..
              إقض ديني وديون المسلمين..
              سبحانك لا إله إلا أنت
              أستغفرك و أتوب إليك
              سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

بسم اللهوالحمد لله رب العالمين وجاء البرهان وتاكيد صعود الباوند دولار وارتفاعه مئات ومئات النقاط وربنا يسهل ولا ولا ولا ولا ولا لاي توصية بيع
                يا من تومنون بالنماذج ايمان مطلق
                قبل ما ابداء شرحي ارجعوا لمشاركة رقم 71
                في وسط الخارطة وضعت دائرة وهناك كان وجود منطقة ليست ملتزمه وصعود وهبوط عنيفين ولا اي التزام باي ميلانات الخطوط فكتبت منطقة محيره سنسيبها ارجعولها
                والصدمة عندما نزلت شارت 4 ساعات وجدت المنطقة نفسها فرايت يا اصحاب النماذج نموذج تكرر فريم ديلي وال 4 ساعات الراس والكتفين
                الديلي كان راس وكتفيين 100% ولكن معكوسيين لتحت والذي يومن بنظرية نموذج الراس والكتفين اشتراه من هناك وكانت خسارته فاحشة الاستنتاج نموذج راس وكتفين شو اعطانا
                حول الصعود لنزل ونزل من 167 للاسعار الحالية يعني فوق الالفان نقطة تقريبا على الديلي

الاربع ساعات ها هو راس وكتفين ولكن لفوق اها صحيح وضعت كثير بمنتدانا الغالي توصيات بيع لتكوين الراس والكتفين هو نزل شوية ولكن نظرية الراس والكتفين هي ان ينزل السعر من منطقة الرقبة لتحت بارتفاع قمة الراس وهذا لم يحصل نزل شوية وصعد

ما هي الاستفاده التي حصلنا عليها الان
                نموذج راس وكتفين بالباوند دولار عكس حركة العملة من صعود لنزول والعكس صحيح
                فريم ديلي راس وكتفين عكسو السعر لتحت

وها هو كون فريم 4 ساعات راس وكتفين 100% لفوق اذن سيصعد وكون موجة جديدة تختلف عن ما قبلها

كمان انظروا لموجات الصعود داخل الترند الهابط والتي باللون الاخضر
                بعد 25 مارس كون الباوند موجه باللون الازق بعد نموذج الراس والكتفيين ميلها عالي وهي موجه صعود بترند صاعد
                ووضعت موجة صاعده بترند هابط جنب الموجة الزرقاء شوفو الفرق بين ميلانهم
                مبروك سلفا لمن يشتري الباوند
                الان الباوند دولار بينزل بموجة نزول وارى افضل منطقة لشراءة بنزولة 100 نقطه اذا نزلهم اصلا
                او حل ثاني اذا نزل مثلا 50 نقطة نشترية بنسبة صغيره جدا من المحفظه اقل شي وبدون ستوب لوس كمان
                واذا نزل 100 نقطة نعزز الشراء
                يا اساتذة المنتدى لساتكم شايفين الموضوع مش مهم لوضع تعليق ولو انتقاد
                فينكم يا شباب
                وتصبحون على خير
                هذه المشاركات كانت مشاركاتي السابقة وما الجديد سياتي بالمشاركة القادمة
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة yasso مشاهدة المشاركة
                  الله يعطيك العافية اخ يوسف... للاسف هده المرة ضرب الستوب لوس تبعي.. للمجنون :)
                  يلا خيرها في غيرها
                  لا حول ولا قوة الا بالله اخي الم تقرا مشاركة 108
                  انا ذكرت بيعة مع انتهاء موجة الصعود وانتهاء الموجة بالضبط عند نقطة بيعه وهي ناسيها رقما اما هي مكتوبة بمشاركة 108
                  علا كلا المجنون كسر ترند الكلاسيكي من اكثر من ساعه وباذن الله لهدف راس الموجة
                  سنبيعة من راس الموجة ضع امر معلق بستوب بسيط وباذن الله سينزل لقاع الموجه وباذن الله ستعوض خسارتك اما اذا صعد عاليا خلاص نموذج الموجة كسر فالغي التوصية

الله بيعوضنا ان شاء الله .. بس ممكن تقول لي شو النقطة.. حتى احط الامر المعلق؟؟ :)
                    لان بالمشاركة ما واضحة ..
                    اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                    يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                    فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                    إقض ديني وديون المسلمين..
                    سبحانك لا إله إلا أنت
                    أستغفرك و أتوب إليك
                    سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

الجدبد والمبشر بموضوع الباوند دولار انا وجدت ان الباوند ببداية تحولة من ترندات هابطة لصعود
                      عمل اول موجة صاعدة والمشاركات القديمة ارفقتها من جديد حتى تكمل الموضوع وفعلا عمل اول موجة صعود وثاني موجة لن تكون موجة هابطة وانما موجه مستقيمه وهو موجة نسبيا طويلة وبعدها سيحلق عاليا والصورة التي بالمشاركة هي مقارنه بين الان وبين صورة ثانية سنه 2005 عكس الباوند هبوطة لصعود وكمان كان مشكل الراس والكتفيين وانا قلت لا تدخلوا ببيع الباوند ونزولة فرصة جيده لشراءة من مراكز جيده تحت
                      ها هو الموضوع كلة مقارنات بمقارنات
                      الملفات المرفقة

ها هو المجنون على وشك انتهائة من موجة صعوده واختراقة لترند الكلاسيكي وارد جدا بهدف راس الموجة الحمراء
                        اذن هنا هذا التحليل سيتعارض مع الكلاسيكي هذه المره
                        المشكلة الصغيرة ان هذا التحليل على فريم صغير فريم الساعة
                        سيكون هدف البيع لنهاية الموجة يعني 250 نقطة واللي يبيعه ياخذة من من 142.5 بستوب بسيط جدا وبنسبة 5 سنتات فقط وها نحن ندرس وناخذ نقاط باذن الله
                        رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج
                        الله بيعوضنا ان شاء الله .. بس ممكن تقول لي شو النقطة.. حتى احط الامر المعلق؟؟ :)
                        لان بالمشاركة ما واضحة .. اخي ياسو انا رسمت شكل موجه الصعود وبصعود المجنون اكثر سيكسر الموجه ويلغي الامر
                        المجنون وصل ل 143.1 وبيعة لازم ينزل الان نزول قوي لراس الموجه عند النقطة 142.6
                        وانا ذكرت بيعة عند نقطة 142.5 مائة واثنان واربعون ,نصف
                        واحكيلك اتركه ينزل 10 او عشرون نقطة لتكون ركبت موجة النزول وما يفكر المجنون يضربلك ستوب ثاني
                        متاسف على تاخير الرد بسبب النت التعبان

السلام عليكم اخواني
                          الحمد للة بدات هذا الموضوع بمشاهدت واشكال هندسية ودراستها ولكن لن اعقد نفسي واعقدكم بالاشكال وخلاصة الموضوع نريد نطلق الخسارة وتوصياتنا باذن الله لن يضرب ستوب لوس نهائي وستركز الدراسة فقط على شي اسمة حركة العملة الموجات
                          كل عملة بفترة من الزمن تقوم بترتيب نفسها وترتب موجاتها ونحن سندخل عن كل عملة بعد انتظام موجاتها فقط
                          وسنركب الموجات صعودا وهبوطا ومن قاع لقمة ومن قمة لقاع
                          وسنركب فقط الفريمات الكبيرة الدسمة الديلي والاربع ساعات مئات ومئات النقاط باذن الله
                          سنضع الستوب لوز فقط احتياطيا لحالات شاذه وهذا الباوند فريم 30 دقيقة وموجات ثلاثين دقيقة
                          وانا مع الشراء باي نزول وها هو انظروا لتسلله لفوق كل نهاية موجه هابطة اعلى من التي قبلها وهو حاليا للعلم سعره الحالي 1.5277 وهو ينزل لهدف 1.5177 او ينزل اكثر شوية
                          يعني لهدف 100 نقطة ولكن لا للبيع
                          لماذا موجاته غير منتظمة الشكل ويستعد لصعود كبير
                          طيب لماذا وضعتة لتاكيد صعوده هذا واحد

ثانيا هل ترون موجاتة طول الموجة 300 نقطة وكم يستغرق الوصول للهدف 18 ساعه يعني يومان باكثر حد
                          نعم الوقت مهم سنربط الوقت بتوصياتنا ونحل سر الزمن نعم
                          وسنحاول نشتغل على اسرع العملات التي تاتينا بالهدف
                          الملكي يا جماعه كل موجاتة منتظمة مئات ومئات النقاط ضاعت علية وهو على كلا سلحفاء العملات بطيء الحركة ولكنه منتظم وملتزم بموجاته وانشاءالله سنمسك به ونقتنص منهه
                          الخلاصة موجات فريم 30 دقيقة بتعمل 300 نقطة والساعه كم؟؟؟؟ طيب 4 ساعات واليومي كم؟؟؟
                          لن اتكلم عن الوف النقاط لا مئات بكفينا
                          وساعطيكم طريقة لحل الازواج طريقة بسيطة وسهلة بعد اثبات نظرية الموجات وربحنا منها
                          لن نستخدم اي موشرات نهائي ولا ترندات فقط برانامج التداول ونستغني حتى عن كل الموشرات الموجوده به
                          الملفات المرفقة

السلام عليكم اخواني
                            الحمد للة بدات هذا الموضوع بمشاهدت واشكال هندسية ودراستها ولكن لن اعقد نفسي واعقدكم بالاشكال وخلاصة الموضوع نريد نطلق الخسارة وتوصياتنا باذن الله لن يضرب ستوب لوس نهائي وستركز الدراسة فقط على شي اسمة حركة العملة الموجات
                            كل عملة بفترة من الزمن تقوم بترتيب نفسها وترتب موجاتها ونحن سندخل عن كل عملة بعد انتظام موجاتها فقط
                            وسنركب الموجات صعودا وهبوطا ومن قاع لقمة ومن قمة لقاع
                            وسنركب فقط الفريمات الكبيرة الدسمة الديلي والاربع ساعات مئات ومئات النقاط باذن الله
                            سنضع الستوب لوز فقط احتياطيا لحالات شاذه وهذا الباوند فريم 30 دقيقة وموجات ثلاثين دقيقة
                            وانا مع الشراء باي نزول وها هو انظروا لتسلله لفوق كل نهاية موجه هابطة اعلى من التي قبلها وهو حاليا للعلم سعره الحالي 1.5277 وهو ينزل لهدف 1.5177 او ينزل اكثر شوية
                            يعني لهدف 100 نقطة ولكن لا للبيع
                            لماذا موجاته غير منتظمة الشكل ويستعد لصعود كبير
                            طيب لماذا وضعتة لتاكيد صعوده هذا واحد

ثانيا هل ترون موجاتة طول الموجة 300 نقطة وكم يستغرق الوصول للهدف 18 ساعه يعني يومان باكثر حد
                            نعم الوقت مهم سنربط الوقت بتوصياتنا ونحل سر الزمن نعم
                            وسنحاول نشتغل على اسرع العملات التي تاتينا بالهدف
                            الملكي يا جماعه كل موجاتة منتظمة مئات ومئات النقاط ضاعت علية وهو على كلا سلحفاء العملات بطيء الحركة ولكنه منتظم وملتزم بموجاته وانشاءالله سنمسك به ونقتنص منهه
                            الخلاصة موجات فريم 30 دقيقة بتعمل 300 نقطة والساعه كم؟؟؟؟ طيب 4 ساعات واليومي كم؟؟؟
                            لن اتكلم عن الوف النقاط لا مئات بكفينا
                            وساعطيكم طريقة لحل الازواج طريقة بسيطة وسهلة بعد اثبات نظرية الموجات وربحنا منها
                            لن نستخدم اي موشرات نهائي ولا ترندات فقط برانامج التداول ونستغني حتى عن كل الموشرات الموجوده به
                            ماشاء الله عليك أخي يوسف ألم أقل لك في مشاركة سابقة أنت على وشك اكتشاف سر من أسرار الفوركس

وكما قلت نطلق الخسارة نهائيا إن شاء الله + الفريمات الكبيرة الدسمة

وأفضل اكتشاف:
                            سنربط الوقت بتوصياتنا ونحل سر الزمن نعم
                            بالتوفيق أخي يوسف وإلى الأمام
                            فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
                            و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
                            اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

اخي caticotiعبد الله هل انت بالمنتدى
                              نريد شارتات الملكي يا اخي يا فنان الجرافيكا
                              مشكور على مرورك اخي عبدالله اذا انت بالمنتدى ارجع لمشاركة 105 او 106 طلبت منك وبعد اذنك تنزلنا شارتات للمكي بالفترة الموجوده بالمشاركات المذكوره اعلاه
                              قبل ساعات رسمنا موجة المجنون الصاعدة بترنده الهابط فصعد اكثر من الموجة المتوقعه هل تغير شكل موجته وبداء بموجة النزول فماذا عن طولها والى اين ستصل سنرى بعد قليل

اراى فرصة لبيعه باعتمادي على فقط موجتيين على الساعة للتجريب بيعوه بهدف اقل شي 142.3 ديمو لقاع الموجة قاع الموجة واضح بالشارت 142.3فان صدقت الموجتان وكانت هذه بداية موجات صعود
                                اما اذا صدقت موجتان الساعة وكانت موجات هبوط هدفة كثير جدا سينزل لاهداف تحت 140
                                تابعوني فقط للتجريب ومتابعتي تاتي ببيعه ديمو وانا نوهت البيع والشراء الحقيقي فقط باعتماد ليس موجتان على الاقل عشرة امواج منتظمه لا نريد ستوبات على الاعتبار بحالة وجود توصية ووضع ستوب بسيط وبحالة وضع الستوب ستكون عندنا قناعات ان الستوب احتمال ضربة يكون فقط 1% ولن يكون عندنا مضاعفات لعكس صفقات , باذن الله ستوب لوس قليل جدا واكبر ستوب سنضعة 50 واقل هدف على فريمات 4 ساعات باذن الله لن يقل عن 300 نقطة
                                يعني الحد الادنى
                                المجنون والباوند لساتهم بحالة تكوين موجات
                                يا جماعة الملكي الان منظم 100% بموجاته اريد شارتات علية ولن اعتمد الميتا تريد
                                نريد شيء دقيق 100% وانا مهندس والسم عندي بيفرق ونريد مخططات اكثر خطاء بها ا ملم مش اكثر لاعتماد نقاط البيع والشراء و الاهداف بالضبط
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X