ورشة تحليلات و مناقشات قليلي الخبرة .. جميع قليلي الخبرة الدخول هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ورشة تحليلات و مناقشات قليلي الخبرة .. جميع قليلي الخبرة الدخول هنا

رؤيه اخرى لليورو دولار
    على شارت الاربع ساعات ترند هابط و السعر الان صاعد بانجاهه .. اذا استمر السعر بالصعود و كسر الترند و اغلقت الشمعه فوقه و تكون بذلك قد اخترقت خط الموفينج 200 فهذا يعني ان السعر سيواصل صعوده و سيتجه الى خط الموفينج 55 و يمكننا فتح صفقة شراء ابتداء من النقطة 1.4345

عموما اتوقع لليورو عند افتتاح السوق بان تكون اول شمعه هي بيع و اتوقع له الصعود على المدى الابعد

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفق باذن الله تعالى حبيبي في هذا الموضوع الجميل

وان شاء الله سأكون من المشاركين في الموضوع لاني اريد ان اتعلم

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفق باذن الله تعالى حبيبي في هذا الموضوع الجميل

وان شاء الله سأكون من المشاركين في الموضوع لاني اريد ان اتعلم
        شكرا اخ هيما والله نورت الموضوع
        انا كنت شايف انه مفيش حد قليل خبره الا انا و ايهاب و كمان الاخ المصري بيتابع معنا و باقي الاعضاء ما شاء الله عليهم كلهم عباقرة بورصة علشان هيك ما حد بيدخل موضوعي

تعرف اخ هيما المشكله انه معظم الناس بتتعلم على الديمو شهر و بتاخذ فكرة عن الترندات و الدعم و المقاومة و بيجرب كم مؤشر و بعدها خلص بيعتبر نفسه اصبح وحش البورصه و و يبدا بوضع توصيات .. و ما بيعرف ان الموضوع يحتاج لسنوات من الممارسه و الخبره و انه لازم يضل يتعلم على طول حتى لو صار خبير عالمي .. حتى اكبر خبراء العالم لازالو يتعلموا

و شوف الفرق بين ناس ملهوفه على التوصيات بدون ادنى معرفه و بباله انه مجرد اخذ رقم التوصيه و حطه ببرنامج التداول خلص رح يصير يربح مبالغ هائله .. و بين انه واحد خبير زيك يدخل بكل تواضع و يقول انا اريد ان اتعلم .. هذا اللي اسمه النجاح

شكرا لك اخ هيما و لتشجيعك و ان شاء الله انا مستمر و اكيد في اخطاء كتير عندي لكن لازم اخطيء علشان اتعلم
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

هل هي نهاية حركة التصحيح لليورو دولار
          اعتقد ان السعر لو اخترق خط الموفينج 200 و تعدى نقطة 1.4335 سيواصل ارتفاعه و يتجه نحو نقطة 1.4380 و منها الى نقطة 1.4445 مع احتمال حصول بعض الارتدادات

نرجع نقول نتوقع صعود اليورو في المرحله المقبله

يعمل...
            X