الله يوفق كل اللي يساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يوفق كل اللي يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

اخواني انا دخلت عالم الفوركس لي سنه وانا كل ما احاول افشل واخسر

ودخلت هالمنتدى وتابعت معه ولقيت فيه توصيات كثيره ومؤشرات كثيره وكلها ترغبك تجربها وصراحه من كثرها احترت الله يزيد ويبارك

لكن انا ودي اقوى مؤشر بالمنتدى تعاملتو معه ومافيه خسارات تذكر ويكون ربحه حلو

الله يوفقكم دلوني على المؤشر القوي والمضمون بترك عنوان موضوعه او اسمه

والله يجزى خير كل من عمل مؤشرات واستراتيجيات لمساعدتنا نحن المبتدئين وكل من يساعدني راح ادعيله

تقبلوني بصدر رحب

مشكورين مقدما

رد: الله يوفق كل اللي يساعدني

المشاركة الأصلية بواسطة تداول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

اخواني انا دخلت عالم الفوركس لي سنه وانا كل ما احاول افشل واخسر

ودخلت هالمنتدى وتابعت معه ولقيت فيه توصيات كثيره ومؤشرات كثيره وكلها ترغبك تجربها وصراحه من كثرها احترت الله يزيد ويبارك

لكن انا ودي اقوى مؤشر بالمنتدى تعاملتو معه ومافيه خسارات تذكر ويكون ربحه حلو

الله يوفقكم دلوني على المؤشر القوي والمضمون بترك عنوان موضوعه او اسمه

والله يجزى خير كل من عمل مؤشرات واستراتيجيات لمساعدتنا نحن المبتدئين وكل من يساعدني راح ادعيله

تقبلوني بصدر رحب

مشكورين مقدما
    اخي الكريم لا يوجد مؤشر بحد ذاته يحقق اموال ولا استراتيجيه لوحدها تحقق اموال بدون خسائر

لان لو هذا موجود انا كنت اول واحد تركت عملي وجلست بالبيت اتداول

ثاني شي يوجد استراتيجيات اثبتت جدارتها وقوتها ويوجد استراتيجيا ضعيفه نوعا ما لكن هذا بالاخر يا اخي الكريم
    يعتمد على المتداول بحد ذاته لان كل متداول يحب نمط تداول معين ويصبح متمكن بقوه من الاستراتيجيه التي يعمل عليها فتشوفه لما يشتغل عليها دائما يربح

وايه شخص ثاني يجي يجرب نفس الاستراتيجيه تحصله يخسر بعدين يقول العيب من الاستراتيجيه
    وفعليا هوه لازم يتعلم نقاط الضعف والقوه للاستراتيجيه حقته بعدين يبدا التداول فيها بحساب تجيريبي واذا شاف نفسه متمكن ويحقق ارباح بعدها يبدا بالحساب الحقيقي وانا انصحك بانك تفتح حساب تجريبي بنفس المبلغ اللي راح تبدا فيه بالحساب الحقيقي وتتعامل معا كانه حقيقي

بعدين اهم نقطه مثل ما ذكرتلك بان الاستراتيجيات كثيره بس انته لازم تختار اسلوب تداولك بالاول لان التجريب الكثير راح يضيعك ويخليك تخسر وبعدين باذن الله على نمط اسلوبك نقدر ننصحك انا والاساتذه بهذا المنتدى على استراتيجيه تكون مناسبه لاسلوبك وتجلس تتعلم عليها وتحاول لحتى ما ربنا يكرمك وتصير مجترف فيها وتبدا مشوارك على بركة الله

تقبل تحياتي

رد: الله يوفق كل اللي يساعدني

كلام الاخ omaya صحيح

يعمل...
      X