من اقوى المؤشرات فى العالم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: من اقوى المؤشرات فى العالم

اولا شكرا على الرد
    بس انا مابيظهرش عندى كل المؤشرات بيظهر مؤشرين بس من الاربعة

المشاركة الأصلية بواسطة eg_hawk مشاهدة المشاركة
      اولا شكرا على الرد
      بس انا مابيظهرش عندى كل المؤشرات بيظهر مؤشرين بس من الاربعة
      هذه المشكله تحدث احيانا فى برنامج الميتاتريد عندما تكون ذاكرته ممتلئه حاول مس المؤشرات التى ليست مهمه لك لتخفيف ذاكره البرنامج وضيف مؤشرتنا اكثر من مره واعد تشغيل البرنامج اكثر من مره وان شاء الله تشتغل معاك عادى
      وانا بالفعل صادفتنى هذه المشكله اكثر من مره وعملت كده واشتغلت والحمد لله

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)

حضرتك ذكرت ان :
        طريقه الشراء عندما يتقاطع الخطين الاخضر والاحمر فوق خط الترند

طريقه البيع عندما يتقاطع الخطين الاخضر والاحمر تحت خط الترند
        --------------------------------------------------------------------------------------------

جميل جدا ولكن انا ملاحظ حاجة غريبة أن التقاطع فوق خط الترند
        يعنى العملية عملية شراء وليس بيع كما ذكرت حضرتك وايضا رغم ذلك السعر واصل الهبوط عكس الشروط
        هل انا فهمت الطريقة صح ولا انا فهمت غلط؟؟؟؟
        واسف على الأزعاج
        الصورة فى المرفقات
        الملفات المرفقة

ازاي بتشتغل انا مش فاهم

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed_houssen مشاهدة المشاركة

حضرتك ذكرت ان :
            طريقه الشراء عندما يتقاطع الخطين الاخضر والاحمر فوق خط الترند

طريقه البيع عندما يتقاطع الخطين الاخضر والاحمر تحت خط الترند
            --------------------------------------------------------------------------------------------

جميل جدا ولكن انا ملاحظ حاجة غريبة أن التقاطع فوق خط الترند
            يعنى العملية عملية شراء وليس بيع كما ذكرت حضرتك وايضا رغم ذلك السعر واصل الهبوط عكس الشروط
            هل انا فهمت الطريقة صح ولا انا فهمت غلط؟؟؟؟
            واسف على الأزعاج
            الصورة فى المرفقات
            معزره على التأخرفى الرد ولاكن كان عندى مشاكل فى النت
            انت بالفعل فاهم صح اخى والفرصه ايلى فى الصوره كانت صحيحه ولاكن احنا استوبنا عند انعكاس الاشاره وعند ضرب الاستوب بندخل فى صفقه فى الاتجاه المعاكس وكماترى فأنه تم تعويض الخساره حسب الفرصه التاليه
            المشاركة الأصلية بواسطة fakhr مشاهدة المشاركة
            ازاي بتشتغل انا مش فاهم
            اوضح اخى اى نقطه فى الشرح هى التى غير مفهومه حتى نشرحها بطريقه اخرى

(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً)

مواضيع الاخ شوبرة كلها جيدة

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
                مواضيع الاخ شوبرة كلها جيدة
                شكرا لك اخى حكيم شهاده رائعه اعتز بها من اخ كريم ورائع

المشكلة المؤشر بيعيد رسم نفسه

المشاركة الأصلية بواسطة صالح1 مشاهدة المشاركة
                    المشكلة المؤشر بيعيد رسم نفسه
                    ابدا اخى المؤشر لا يعيد نفسه نهائى اقول لك ماذا يحدث بالضبط فكره المؤشر بمنتهى البساطه انه يعطيك تقاطع الموفينج افريج فى فريم الاربع ساعات على اى فريم انت تختاره يعنى يلو انت مشغل الشارت على فريم الخمس دقائق وضابط خاصيه VarPeriod على رقم 240 يبقى المؤشر يعطيك اشاره التقاطع على فريم الاربع ساعات ولو عايز يعطيك فريم الساعه على فريم الخمس دقائق يبقى يضبط خاصيه VarPeriod على رقم 60 على شارت الخمس دقائق
                    نأتى لنقطه اعاده الاشاره ماهو سببها سببها هو شمعه التقاطع الاساسيه التى هى على فريم الاربع ساعات مدتها 240 دقيقه وانت مشغلها على فريم الخمس دقائق اذا الاشاره خلال ال240 دقيقه معرضه للتغير لان شمعه الاربع ساعات لم تغلق بعد ولاكنى بعد تجربتى للمؤشرلفتره وجدت حل لهذه المشكله وهو وضع رقم 1 فى خاصيه AppliedPrice وبذلك تكون اشاره التقاطع على فريم الخمس دقائق هيى نفسها اشاره التقاطع على فريم الاربع ساعات يمكنك تجربه ذلك ديمو اولا حتى تتأكد ان شاء الله
                    واى استفسار لا تتردد

جزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة shobra مشاهدة المشاركة
                        ابدا اخى المؤشر لا يعيد نفسه نهائى اقول لك ماذا يحدث بالضبط فكره المؤشر بمنتهى البساطه انه يعطيك تقاطع الموفينج افريج فى فريم الاربع ساعات على اى فريم انت تختاره يعنى يلو انت مشغل الشارت على فريم الخمس دقائق وضابط خاصيه VarPeriod على رقم 240 يبقى المؤشر يعطيك اشاره التقاطع على فريم الاربع ساعات ولو عايز يعطيك فريم الساعه على فريم الخمس دقائق يبقى يضبط خاصيه VarPeriod على رقم 60 على شارت الخمس دقائق
                        نأتى لنقطه اعاده الاشاره ماهو سببها سببها هو شمعه التقاطع الاساسيه التى هى على فريم الاربع ساعات مدتها 240 دقيقه وانت مشغلها على فريم الخمس دقائق اذا الاشاره خلال ال240 دقيقه معرضه للتغير لان شمعه الاربع ساعات لم تغلق بعد ولاكنى بعد تجربتى للمؤشرلفتره وجدت حل لهذه المشكله وهو وضع رقم 1 فى خاصيه AppliedPrice وبذلك تكون اشاره التقاطع على فريم الخمس دقائق هيى نفسها اشاره التقاطع على فريم الاربع ساعات يمكنك تجربه ذلك ديمو اولا حتى تتأكد ان شاء الله
                        واى استفسار لا تتردد
                        كود:
                        extern int AppliedPrice = 0;  // 0=PRICE_CLOSE; 1=PRICE_OPEN; 5=PRICE_TYPICAL

حضرتك عندما غيرت قيمة الخاصية AppliedPrice من صفر لواحد طلبت من المؤشر الإعتماد علي سعر الفتح بدلا من سعر الإغلاق

ولإن إفتتاح الشمعة يقترب كثيرا من إغلاق الشمعة السابقة فالمؤشر ثبتت إشاراته !!

هذا علي حد علمي بالكود الخاص بالمؤشر وشكرا لحضرتك علي الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة ماركت الخليج مشاهدة المشاركة
                          جزاك الله خير
                          واياك اخى العزيز
                          نورت الموضوع
                          المشاركة الأصلية بواسطة النجم مشاهدة المشاركة
                          كود:
                          extern int appliedprice = 0;  // 0=price_close; 1=price_open; 5=price_typical

حضرتك عندما غيرت قيمة الخاصية appliedprice من صفر لواحد طلبت من المؤشر الإعتماد علي سعر الفتح بدلا من سعر الإغلاق

ولإن إفتتاح الشمعة يقترب كثيرا من إغلاق الشمعة السابقة فالمؤشر ثبتت إشاراته !!

هذا علي حد علمي بالكود الخاص بالمؤشر وشكرا لحضرتك علي الموضوع
                          الشكر لله
                          نورت الموضوع اخى

مشكور اخي شوبرا الرجاء اضافة مؤشرات اخرى كالتي كنت تضعها من قبل

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
                              مشكور اخي شوبرا الرجاء اضافة مؤشرات اخرى كالتي كنت تضعها من قبل
                              مرحبا اخى حكيم انتظر مفاجأتى الجديده ان شاء الله

\ فتح الله لك كل باب مغلق

يعمل...
                                X