فرصة بيع يورو دولار دخول فوري ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: فرصة بيع يورو دولار دخول فوري ..

المشاركة الأصلية بواسطة أب حمزة مشاهدة المشاركة
    أهلا بك اخي الكريم .

إذا تقصد شراء اليورو مقابل الليرة السورية
    فلا نستطيع الربط بينهما كما يرتبط اليورو بالدولار الأمريكي
    لكن أعتقد أخي الكريم ان اليورو سيظل محافظاً على سعره الحالي أو يهبط قليلا أمام الليرة .
    والله أعلم .
    أقتصادات العالم متقلبة ولا نستطيع الجزم .

بالتوفيق .
    مشكور على ردك جزيل الشكر اخي الغالي اب حمزة , على حسب ما اعلم ان الليرة تم فك ارتباطها مع الدولار و سعر الدولار عليها ثابت نوعا ما . و يحسبون سعر اليورو بناء على سعر الدولار الثابت الذي هو 46.5 فمثلا اذا اليورو 1.39 على الدولار هذا يعني 46.5*1.39=64.6 ل.س لذا اصبحت اهتم بسعر اليورو دولار و هي الاستراتيجية المتبعة على موقع المصرف التجاري و كما تعلم فان المصرف التجاري يقبل ارسال قطع اجنبي للخارج في حالة فتح اعتماد .
    عكل حال سلمت يداك يا الغالي , انا متابع معاك دائما .

المشاركة الأصلية بواسطة jordan مشاهدة المشاركة
      اخي العزيز نصيحه لوجه الله لاتفكر بهذه الامور الان لاننا نمر في اصعب شهرين للبورصه نصها عطل ونصها خراب بيوت ولا تنسى شهر 1 متقلب بشكل الكل بعلن ارباحه وخسائرة لذلك اصبر لبعد شهر 1 هذا برأي الشخصي خاصه اذا كان حسابك لا يتحمل خسارات عالية .

ومبروك لجميع الاخوان الي جمعو ال100 نقظه بالتوفيق للجميع وتوصية موفقه كالعادة اخوي

مع التحية
      شكرا للمداخلة اخي جوردن , اجمل التحيات .

المشاركة الأصلية بواسطة ابووخالد مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم جميعاً

يعطيك العافية ابوحمزة الغالي..لازلت كماعهدناك شعلة

بالنسبة لليورو..لي وجهة نظر متواضعة

اليورو على الديلي والاربع ساعات والاسبوعي في ترند صاعد..وقد تنجح صفقتكم بإذن الله

ولكن نصيحتي........ لا تدخل في صفقات عكس الترند العام

اليورو (( لو )) تم هبوطه سيكون فقط لإختبار خط فيبو 50 عند النقطة 1.4181

اما الاهداف الشمالية فأتوقع والله اعلم انه يستهدف النقطة 1.4433 وإذا استطاع تجاوزها والاغلاق فوقها فسيكون هدفه التالي بإذن الله 1.4608

وأعتذر لمداخلتي عكس توجهكم

تحياتي
        السلام عليكم اخي ابو خالد : ارى ان سوق العملات هذه الايام لا يرتبط و لا يتصرف كالقوانين و المناهج الموجودة في الفوركس .
        ما تفسيرك لنزول اليورو اليوم الى 1.39 هل هدفه كما سمعت الان من احدهم 1.33 تمهيدا ل 1.24 مرة اخرى على مبدأ سيشونالتي ان القيم تكرر نفسها ضمن دورة ما .

يعمل...
        X