بدايه مشوار طويل ام مرحله مارقة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: بدايه مشوار طويل ام مرحله مارقة

ما في داعي لتعقيد المسالة.. الاجدر بهم تفعيل خاصية الرسائل الخاصة بين الاعضاء.. كما هو الحال في المنتديات الاحترافية الاوروبية و الامريكية و غيرها.. انا مشترك مع عدة منتديات اجنبية و هذه الخاصية موجودة عندهم. يعني ما في داعي للسيطرة على تدفق المعلومات بين الاعضاء حتى لو كانت بشكل خاص.
    المنتدى هنا حالة كحال اي مشروع استثماري همهم الربح. و هذا شيء جيد و اتمنى لهم الرقي و النجاح. لكن لا داعي لفرض السيطرة

هو ترى المنتدى كان فاتح الرسائل الخاصة لكن للاسف ظهر اشخاص زهقو الاعضاء بالدعايات و كل يوم بيسجلو بالف اسم و بيغرقو الاعضاء رسائل خاصة كلها دعاية لاداره حسابات و نصب .. فادارة المنتدى اضطرت تعمل هالخطوه .. و للاسف احنا اللي انضرينا بهالحركة و صار الواحد لما بده يراسل الثاني يروح لمنتدى ثاني و يدور عليه هناك و يراسله .. لانه معظمنا مسجل بمنتديات ثانيه بنفس الاسم .. و انا عملتها قبل فتره فعلا و سجلت في منتدى اخر علشان بس اراسل واحد و بعدها ما عدت دخلت عليه

بالتوفيق اخي ابو زين و بلكي بنتلاقى بشارع الوكالات بالصويفيه ههههههه
      او ببعثلك مسج على قناة ميلودي
      اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

اذا الموضوع هيك معك حق... ظلمنا الجماعة بعتذر.. على كل حال
        كلها سبعة و تسعة و 10 ناقص 5 و كمان 15 ناقص 10 و ممكن اظن انو 30 زائد 30 سالب
        و ايضا كمان 50 زائد 50 سالب. و ممكن انو في كمان 15 ناقص 14 . و ممكن انو على الاكيد 23 ناقص 14 و ممكن ببقى 3

يعمل...
        X