استفسارات من مضاربينا المحترفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسارات من مضاربينا المحترفين

نبدأ سريعا
    * ما هي افضل الاوقات التي يستطيع المضارب الصغير ان يبدء التداول فيها بحث تقل المخاطرة في هذه الاوقات عن غيرها فكما تعلمت منكم ان مواعيد افتتاح الاسواق تختلف الامريكي عن الاوروبي عن الاسيوي يعني اريد معاد جيد يناسب التوقيت في مصر .
    * هل يمكن ان اعقد عدة صفقات متتالية في وقت صغير يعني مثلا عدة صفقات في ساعه او نصف ساعه هل تسمح الشركة ومنصة التداول بهذا ؟
    كان لدي عدة اسئلة لكن ها ما خطر ببالي في الوقت الحالي .... كما اتمني من احد مضاربينا المحترفين ان يوجهني لاسرع طريق للاجاده .... اعرف انى اطلت عليكم لكن كما يقال .... الغريب اعمي ولو كان بصير وانا ما زلت غريب عن هذا المجال ..

رد: استفسارات من مضاربينا المحترفين

المشاركة الأصلية بواسطة spedoboy مشاهدة المشاركة

نبدأ سريعا
    * ما هي افضل الاوقات التي يستطيع المضارب الصغير ان يبدء التداول فيها بحث تقل المخاطرة في هذه الاوقات عن غيرها فكما تعلمت منكم ان مواعيد افتتاح الاسواق تختلف الامريكي عن الاوروبي عن الاسيوي يعني اريد معاد جيد يناسب التوقيت في مصر .
    * هل يمكن ان اعقد عدة صفقات متتالية في وقت صغير يعني مثلا عدة صفقات في ساعه او نصف ساعه هل تسمح الشركة ومنصة التداول بهذا ؟
    كان لدي عدة اسئلة لكن ها ما خطر ببالي في الوقت الحالي .... كما اتمني من احد مضاربينا المحترفين ان يوجهني لاسرع طريق للاجاده .... اعرف انى اطلت عليكم لكن كما يقال .... الغريب اعمي ولو كان بصير وانا ما زلت غريب عن هذا المجال ..
    هو انا محدش عبرني ليه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخوتي بالله عندما قراءت لاحد المتمرسن بالفوركس في احد مقالاته انه لايستمر بالمتاجره اليوميه بالفوركس لاكثر من الساعه او الساعه والنصف ويخرج بربح وفير تسائلت كيف يكون ذلك ونحن ننتظر يوميا لاكثر من 6 ساعات وبعد تجارب ومحاولات تبين لي ان اوقات دخولي السوق مع افتتاح الاسواق

اخي بما انك جديد فيلزمك المزيد من التعلم و الممارسه
      نعم منصة التداول تسمح لك باجراء عدة صفقات في وقت قصير
      لكن تحقق اهدافك يعتمد على حجمها و على نوعيه زوج العمله
      ابدا بطريقه اهدافها صغيره بحدود 20 الى 30 نقطة .. و ابتعد عن التداول وقت الاخبار القوية .. في المنتدى صفحة للاخبار و بجانب كل خبر وقت نشره و مدى اهميته
      بالتوفيق
      اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة spedoboy مشاهدة المشاركة

نبدأ سريعا
          من راى طبعا كل فترة و ليها مميزاتها و عيوبها يعنى الاوربية حركتها سريعة علشان السيولة فى الوقت بتعها قوى و بيحرك السوق ، و الاسيوية بيبقى فيها السيولة مش قوية و مش كتير السعر بيتحرك نقاط كتير بالاضافة ان عدد النقاط فى المكسب بتحسبها على حسب تحرك العملة ورؤيتك ليها و يارب اكون قدرت افيدك

يعمل...
          X