مؤشر إستراتيجية سيتكا الروسيه ربح 100 % في أسبوع واحد فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر إستراتيجية سيتكا الروسيه ربح 100 % في أسبوع واحد فقط

هل لازال العمل علي هده الاستراتيجيه

بالتوفيق للجميع

مشكور اخي على طرح الموضوع

ولكني ولله جربت هذة الاستيراتيجية بدون اكسبيرت

وكانت التجبرية على اليورو ين والحساب ب10دولار واللوت ب 10 دولار في شركة ماركيتيفا

وكانت المارجن هو النتيجة

بمنتهى البساطة هي تعطي نتائج رائعة في التذبذب

ولكن عندما يتحرك السعر 1000 نقطة ودة طبيعي في زوج زي ليورو ين

تكون النتيجة ان 20 عقد يخسر وعقد واحد رابح
      فاكيد الحساب لا يحنمل

ممكن تكون فعالة او الحساب مثلا 10000 دولار والدخول العقد ب 1000 دولار اعتقد في هذة الحالة

ممكن الحساب يستحمل

اسف على هذة المشاركة ولكن برجاء من الاخوة الحذر من هذة الاستيراتيجية

والف شكر على طرح الموضوع

متابعين معاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخى انا جديد على البورصه الفوركس والامر معقد لى بالنسبة لاستراتيجية سيتكا الروسي
          واريد ان اسال حسب ما فهمه من الاستراتيجيه هي ان كل عملية بيع ليمت او بيع استوب سوف يكون مقابلها شراء ليمت او شراء استوب مثلا اذا قمت بوضع الاوامر على اساس ان السعر الحالى هو 1.600
          اي انه اذا ارتفع السعر الى اعلى مثلا من 1.600فسوف تفتح لنا اوامر بيع لميت على 1.640وشراء استوب على 1.650 اذا كل ما ارتفع سوف يتم فتح صفقه شراء استوب و اغلاقها حسب tp ولاكن تبقى عندي صفقة الاستوب لميت
          السوال ماذا لو ارتفع المؤاشر اكثر من 1.900 اي ان جميع الصفقات الشراء سوف تفتح وتغلق ولا كن صفقات البيع سوف تبقى
          وسوف تزداد فى كل 50 بيب سوف تزداد خسائرنا 50- اي اذا قنا بان بدايه الاوامر كانت من 1.600 الى 1.900 هو سوف يكون مربحنا 300 دولار من اوامر الشراء الستوب
          ولاكن اذا حسبنا خسائرنا سوف تكون من صفقات البع ليمت هي في زيادة كل 50 بيب على حساب بان كل امر كان 0.10 بيبي اي يعني كل نقطه بدولار تتضاعف بارتفاع كل 50 بيب واذا حسبنا كل خسائرنا من 1.650 الى 1.900 سوف يكون الخسارة ما يعادل 750 دولار وجميع اوامر البيع مفتوحه لا يوجد لها ستوب لوس نهائياوماذا لو ارتفع المؤاشر اكثر من 1.900
          ارجو الاجابه

اخى انا جديد على البورصه الفوركس والامر معقد لى بالنسبة لاستراتيجية سيتكا الروسي
            واريد ان اسال حسب ما فهمه من الاستراتيجيه هي ان كل عملية بيع ليمت او بيع استوب سوف يكون مقابلها شراء ليمت او شراء استوب مثلا اذا قمت بوضع الاوامر على اساس ان السعر الحالى هو 1.600
            اي انه اذا ارتفع السعر الى اعلى مثلا من 1.600فسوف تفتح لنا اوامر بيع لميت على 1.640وشراء استوب على 1.650 اذا كل ما ارتفع سوف يتم فتح صفقه شراء استوب و اغلاقها حسب التوب بارفكة ولاكن تبقى عندي صفقة الاستوب لميت
            السوال ماذا لو ارتفع المؤاشر اكثر من 1.900 اي ان جميع الصفقات الشراء سوف تفتح وتغلق ولا كن صفقات البيع سوف تبقى
            وسوف تزداد وتتضاعف فى كل 50 بيب سوف تزداد خسائرنا 50- اي اذا قنا بان بدايه الاوامر كانت من 1.600 الى 1.900 هو سوف يكون مربحنا 300 دولار من اوامر الشراء الستوب
            ولاكن اذا حسبنا خسائرنا سوف تكون من صفقات البع ليمت هي في زيادة كل 50 بيب وكل ارتفاع 50بيب سوف تفتح لنا صفقة بيع ليمت ولن تغلق بينما الصفقات الشراء تفتح وتغلق بمربح 50 دولار في حين تتضاعف لدينا اوامر البيع وترتفع الخسارة لدينا مثلا على حساب بان كل امر كان SIZE 0.10 اي يعني كل نقطه بدولار تتضاعف بارتفاع كل 50 بيب واذا حسبنا كل خسائرنا من 1.650 الى 1.900 سوف يكون الخسارة ما يعادل 750 دولار وجميع اوامر البيع مفتوحه لا يوجد لها ستوب لوس نهائياوماذا لو ارتفع المؤاشر اكثر من 1.900
            ارجو الاجابه http://www.arabicbroker.com/forum/up...1310114753.gif

مبروك اخي ..
              شكراً لك :)

بسم الله الرحمان الرحيم
                اللهم غفرانك ربي يا أرحم الراحمين

السلام عليكم
                  اخوي خنفر
                  حاولت انزل الاكسبيرت يعطيني اشارة بس منتهية لما تغلق
                  قرات الموضوع بس ما عرفت كيف اضبط الملف واعدله
                  لان الاكسبيرت شكله نتائجه ممتازه
                  اتمنى حد يساعدني

السلام عليكم
                    بالنسبة للاكسبريت انا واجهتني فيه مشكلة وهي انه لما ينفذ الاوامر المعلقة مايضع اوامر مكانها بشكل تلقائي يعني انا برأيي انه عيب كبير وممكن يخسر واتمنا احد يردلي بأيجابة لهالمشكلة لاني صراحة ماأقدر أحط اوامر بشكل يدوي وأفضل الاكسبريت هو يقوم بهذا العمل وشكرا

السلام عليكم
                      بالنسبة للاكسبريت انا واجهتني فيه مشكلة وهي انه لما ينفذ الاوامر المعلقة مايضع اوامر مكانها بشكل تلقائي يعني انا برأيي انه عيب كبير وممكن يخسر واتمنا احد يردلي بأيجابة لهالمشكلة لاني صراحة ماأقدر أحط اوامر بشكل يدوي وأفضل الاكسبريت هو يقوم بهذا العمل وشكرا

ممكن تشرح لنا شرح هذه الاستراتيجية بوضوح اكتر لاني مش فهماها

• رد: مؤشر إستراتيجية سيتكا الروسيه ربح 100 % في أسبوع واحد فق

ايه يا جماعه هو ما فيش ورشه ولا موضوع بيكمل للاخر فى كل المنتديات ؟

استمر رائع

استمر رائعاستمر رائع

جااااارى التجربة

يعمل...
                                X