اكسبرت ilan2 على فريم الدقيقة يحقق ارباح خيالية فى لحظات برمجة روسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اكسبرت ilan2 على فريم الدقيقة يحقق ارباح خيالية فى لحظات برمجة روسية

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
    فشل لأنه مرجن الحساب وبقى فيه 9 دولارات ..كيف تريد الاثبات يعني ؟
    ميخالف اخي ايهاب الله يبارك فيك يمكن يحتاج الرد بعض التوضيح يعني تقصد انه ربح 3000 دولار لكن الخسارة العائمة كانت اكثر بكثير من الارباح اليس هذا ماتقصده؟ يعني اذا حساب الديمو 1000$ واالارباح 3000$ والايكويتي 9$ والبلنص 4000$ فالخسارة العائمة كانت 3991$ فتمرجن الحساب (الارقام تقريبية فقط لتفسير ماحدث بالتفصيل) وطبعاً لفك سوء الفهم فالامر لك اخي الكريم لشرح التفاصيل لمن يتابع هذا الموضوع وماوصلت اليه التجارب

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
      ميخالف اخي ايهاب الله يبارك فيك يمكن يحتاج الرد بعض التوضيح يعني تقصد انه ربح 3000 دولار لكن الخسارة العائمة كانت اكثر بكثير من الارباح اليس هذا ماتقصده؟ يعني اذا حساب الديمو 1000$ واالارباح 3000$ والايكويتي 9$ والبلنص 4000$ فالخسارة العائمة كانت 3991$ فتمرجن الحساب (الارقام تقريبية فقط لتفسير ماحدث بالتفصيل) وطبعاً لفك سوء الفهم فالامر لك اخي الكريم لشرح التفاصيل لمن يتابع هذا الموضوع وماوصلت اليه التجارب
      شكرا لك ابو ياسين على التوضيح عموما ماحصل كالاتي :
      الاكويتي كان بحدود 2100 تقريبا والبلنص بحدود 2850
      خسارة عائمة حوالي 700
      قام بفتح عدة صفقات ناجحة ووصل الحساب البلنص الى 3000 لكن اثناء هذا الوقت كانت هناك صفقات على الكندي واستمر الاكسبيرت يعزز ويضاعف اللوت الى ان دخل بكل المارجن صفقات على الكندي والسعر مستمر مانزل وبعدها صاح الحساب مارجن كوول
      sigpic

جربته على 3 حسابات
        والله العظيم كلها تمرجنت
        اكسبيرت غبي
        استغفرك ربي اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الذاهب مشاهدة المشاركة
          جربته على 3 حسابات
          والله العظيم كلها تمرجنت
          اكسبيرت غبي
          اي اخي والله مصدقينك اني جربته واكو اعضاء كثير جربوه والنائج كلها مارجن كول واحنا جربناه على الديمو وتبرع الاخ ايهاب بمتابعة التجارب على الديمو منذ فترة طويلة وطلبت منه ان يقدم تقريره بعد التجارب فبمجرد قام المارجن كوووول يعيط اجى ركض وحط النتيجة والاصت

رد: اكسبرت ilan2 على فريم الدقيقة يحقق ارباح خيالية فى لحظات

جربو هذه النسخة وادعي لى ولصاحب الاعدادات حاااليا في ناااس شغالين عليه في حسابات حقيقية

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

الاكسبيرت يعتمد على مؤشر RSI وتحديدا مستويات 70 للبيع و30 للشراء ولكن بنظام التبريد واغلاق الكل على ربح ، ولكن التبريد فى هذا الاكسبيرت آمن نسبيا بسبب اختيار المنطقة المناسبة مما يقلل من عدد صفقات التبريد وايضا نظام المضاعفات مع التبريد بطريقة 1-2-3-5

افضل او انجح تايم فريم هو الخمس دقائق واقل حساب هو 150 دولار برافعة 1:500 ، ويجب ان يعمل الاكسبيرت بشكل متواصل ويفضل رفعه على سيرفر

اذا اردت العمل على زوج واحد يتم تغيير اول خانة فى اعدادت الاكسبيرت الى true اما اذا كنت تريد العمل على جميع الازواج فيجب ان تكون اول خانه false والافضل برأيي هو العمل على جميع الازواج بحساب 500 دولار الرافعة 1:500

الازواج هى

EURUSD,GBPUSD,AUDUSD,NZDUSD,EURGBP,EURCHF,USDCAD,U SDJPY,USDCHF

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
            الملفات المرفقة

الله يعافيك اخوي انا حملته على شارت usdchf
              ووضعت اول خانة true
              بس حصل ملفين بعد فك الضغط الملف الثاني كيف اركبه ووين

ووضعت اول خانة true

المشاركة الأصلية بواسطة سوق ون مشاهدة المشاركة
                  ووضعت اول خانة true

تفضل اخي ديمو ثم ديمو ثم ديمو حتي تتهيئ نفسيا له
                  حظ موفق ان شاء الله
                  الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة yacouti مشاهدة المشاركة
                    جربو هذه النسخة وادعي لى ولصاحب الاعدادات حاااليا في ناااس شغالين عليه في حسابات حقيقية

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

الاكسبيرت يعتمد على مؤشر rsi وتحديدا مستويات 70 للبيع و30 للشراء ولكن بنظام التبريد واغلاق الكل على ربح ، ولكن التبريد فى هذا الاكسبيرت آمن نسبيا بسبب اختيار المنطقة المناسبة مما يقلل من عدد صفقات التبريد وايضا نظام المضاعفات مع التبريد بطريقة 1-2-3-5

افضل او انجح تايم فريم هو الخمس دقائق واقل حساب هو 150 دولار برافعة 1:500 ، ويجب ان يعمل الاكسبيرت بشكل متواصل ويفضل رفعه على سيرفر

اذا اردت العمل على زوج واحد يتم تغيير اول خانة فى اعدادت الاكسبيرت الى true اما اذا كنت تريد العمل على جميع الازواج فيجب ان تكون اول خانه false والافضل برأيي هو العمل على جميع الازواج بحساب 500 دولار الرافعة 1:500

الازواج هى

eurusd,gbpusd,audusd,nzdusd,eurgbp,eurchf,usdcad,u sdjpy,usdchf

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
                    شكرا ليك اخى على مجهودك بس ما حددت كم اللوت وعلى كم زوج
                    https://www.mypayingads.com/index.php?ref=87324

افضل مواقع الاستثمار بامان تام لا يوجد مجال للخساره الموقع له 9 شهور الي الان ماشي بكفاءه عاليه جدا جدا
                    https://www.facebook.com/mohamed.rashad.7965

لو اشتغلنا على الازواج كلها اللى حضرتك ذكرتها يبقى كم راس المال اللى نبدا به وكم اللوت لكل زوج
                      وممكن حضرتك تشوف الباك تيست للباوند دولا 2013 لان تقريبا الحساب اتمرجن على حساب 500 دولار النقطه 10 من بعد اول شهر
                      https://www.mypayingads.com/index.php?ref=87324

افضل مواقع الاستثمار بامان تام لا يوجد مجال للخساره الموقع له 9 شهور الي الان ماشي بكفاءه عاليه جدا جدا
                      https://www.facebook.com/mohamed.rashad.7965

أنا قرأت تعليقاتكم كلها و لا أعتقد أنه ليس بينكم من يستعمله على حسابه الحقيقي ، السكريبت مش فقط بيربح 3000 بل أكثر لكن هناك سر في الموضوع ، و من يقول عن الإكسبيرت غبي فهو الغبي .

ملاحظة : اليوم جربت السكريبت على حسابي الحقيقي وحققت أرباح لا بأس بها خلال دقائق والله شاهد على ما أقول

المشاركة الأصلية بواسطة oracle2021 مشاهدة المشاركة
                          أنا قرأت تعليقاتكم كلها و لا أعتقد أنه ليس بينكم من يستعمله على حسابه الحقيقي ، السكريبت مش فقط بيربح 3000 بل أكثر لكن هناك سر في الموضوع ، و من يقول عن الإكسبيرت غبي فهو الغبي .

ملاحظة : اليوم جربت السكريبت على حسابي الحقيقي وحققت أرباح لا بأس بها خلال دقائق والله شاهد على ما أقول
                          والله ياخي ارى ان العيب الحقيقي هو ان تصف اخوانك بالغباء
                          وهذا فقط من سوء تربيتك للاسف
                          استغفرك ربي اني كنت من الظالمين

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              ياجماعه مع احترامي لكل ارائكم اقسم بالله ان هذا الاكسبيرت رهيب جدا جدا جدا
                              انا جربته على الديمو حساب استاندر 1000 دولار خلهم 1750 دولار في يومين
                              بس غيرت في الاعدادات الافتراضية ووضعت اعدادات موجوده في اليوتيوب
                              سوف اطرح لكم تجربتي كامله مع هذا الاكسبيرت الممتاز في اقرب وقت ممكن بشرح وافي ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة mooons112 مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                ياجماعه مع احترامي لكل ارائكم اقسم بالله ان هذا الاكسبيرت رهيب جدا جدا جدا
                                انا جربته على الديمو حساب استاندر 1000 دولار خلهم 1750 دولار في يومين
                                بس غيرت في الاعدادات الافتراضية ووضعت اعدادات موجوده في اليوتيوب
                                سوف اطرح لكم تجربتي كامله مع هذا الاكسبيرت الممتاز في اقرب وقت ممكن بشرح وافي ان شاء الله

اهلا وسهلا بك ننتظر تجربتك
                                او رابط الاعدادات من اليوتيوب
                                مرض الحبيب فزرته **** فمرضت من خوفي عليه
                                وأتى الحبيب يزورني **** فشفيت من نظري,,إليه
                                ........
                                مجموعة تداول اليورو دولار
                                https://chat.whatsapp.com/CR9aKkYyGnFHlZ6JWDrToD

يعمل...
                                X