مطلوب رأي الخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب رأي الخبراء

الاسبوع الماضي تحركت العملات بشكل قوي و غير طبيعي، و علقت في صفقات بيع لليورو و الاسترليني و النيوزلاندي و انتهي الاسبوع و السعر مرتد ما يقترب من 400 نقطة لليورو و مثلهم للاسترليني و 300 للنيوزلاندي، ليقضي تقريبا علي نصف الحساب، السؤال الان هل اغلق الصفقات و اخسر نصف الحساب و هو مبلغ كبير بالفعل ام هناك بعض الازواج المذكورة سترتد للتصحيح و تعاود الهبوط، ماذا تنصحونني؟
    فريق المليون

رد: مطلوب رأي الخبراء

اهلا بك اخي الكريم قدر الله وما شاء فعل ولكن ارجو منك وضع استوب احترازي وعدم الدخول في مثلك ذلك الامور مرة اخري

بالنسبة لليورو دولار امامة مقاومة قوية يمكنة الارتداد منها ولكن عند 1.3282

والباوند دولار المقاومة القوية عند 1.6299

والنيوزرلاندي امامة مقاومة مع افتتاح السوق عند 0.8315

اذا ظل السعر اسفل هذة الارقام سيعاود بالهبوط مجددا

يعوض الله لك بخير وانشاء الله زكاة لحالك وصحتك باذن الله ،،،، والمال الذي خسرته سوف يعود انشاء الله بالبركه والخير الوفير
      (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

ربنا يعوض عليك يارب و ان شاء الله تقدر رجعهم و اكتر منهم كمان ان شاء الله

بالنسبة لليورو و الباوند والنيوزيلاندي فكل العملات في اتجاه صاعد للاسف و اتوقع ان لديها مزيد من الصعود قبل معاوده التصحيح لاسفل والله اعلى واعلم و انصحك الاخذ في الاعتبار بالنقط اللي ذكرها اخي الكريم مالي لانها نقط فعلا قوية ومؤثرة و لكن للاسف هي بعيده الا حد ما من السعر الحالي

نصيحة اخوية يا صديقي لا تدخل صفقة ابدا ابدا ايا كانت بدون استوب حتى لو استوب كبير لكن يجب ان يكون هناك استوب لوز

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
          اهلا بك اخي الكريم قدر الله وما شاء فعل ولكن ارجو منك وضع استوب احترازي وعدم الدخول في مثلك ذلك الامور مرة اخري

بالنسبة لليورو دولار امامة مقاومة قوية يمكنة الارتداد منها ولكن عند 1.3282

والباوند دولار المقاومة القوية عند 1.6299

والنيوزرلاندي امامة مقاومة مع افتتاح السوق عند 0.8315

اذا ظل السعر اسفل هذة الارقام سيعاود بالهبوط مجددا
          شكرا وجزاك الله خيرا استاذنا محمد، لكن السؤال الان هل اقوم بإغلاق الصفقات و اضحي بنصف رأس المال أم أقوم بعمل هيدج أم انتظر و اري هل يختبر السعر هذه النقاط، ماذا تقترح من أفكار؟
          فريق المليون

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
            يعوض الله لك بخير وانشاء الله زكاة لحالك وصحتك باذن الله ،،،، والمال الذي خسرته سوف يعود انشاء الله بالبركه والخير الوفير
            جزاك الله خيرا اخي الكريم و الله المعوض و المستعان
            فريق المليون

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
              ربنا يعوض عليك يارب و ان شاء الله تقدر رجعهم و اكتر منهم كمان ان شاء الله

بالنسبة لليورو و الباوند والنيوزيلاندي فكل العملات في اتجاه صاعد للاسف و اتوقع ان لديها مزيد من الصعود قبل معاوده التصحيح لاسفل والله اعلى واعلم و انصحك الاخذ في الاعتبار بالنقط اللي ذكرها اخي الكريم مالي لانها نقط فعلا قوية ومؤثرة و لكن للاسف هي بعيده الا حد ما من السعر الحالي

نصيحة اخوية يا صديقي لا تدخل صفقة ابدا ابدا ايا كانت بدون استوب حتى لو استوب كبير لكن يجب ان يكون هناك استوب لوز
              شكرا استاذ ابراهيم، لكن اود ان اوضح ان الصفقات مازلت مفتوحة و خاسرة من الرصيد النصف، لكني لم اغلقها، وانا استفسر منكم كخبراء كي اضع خطة للاسبوع الجديد، و هل اغلق الصفقات مع بداية السوق ام انتظر اختبار نقاط المقاومة القادمة ام اقوم بعمل هيدج، ام ماذا تقترح من حلول، و انا بالفعل مقتنع بوضع استوب لوز لكن للاسف هذا الحساب كنت استخدم فيه اكسبيرت و كان يعمل بشكل جيد لكن قدر الله وما شاء فعل، و في خلال يومين وصل الامر لما هو فيه الآن، و الدرو داون حاولي 49٪ بقيمة حوالي 25 الف دولار، فانصحني ماذا تري من خطة للخروج بأقل خسارة اذا امكن ذلك.
              فريق المليون

اعطينى مراكز دخولك بالارقام لكل عملة وقبل الافتتاح سوف اوافيك بالمتوقع وعلى الله التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                  اعطينى مراكز دخولك بالارقام لكل عملة وقبل الافتتاح سوف اوافيك بالمتوقع وعلى الله التوفيق
                  هل يمكنني ارسالهم علي الخاص؟

مشكور و جزاك الله خيرا
                  فريق المليون

اهلا بيك اخي الكريم

النيوزلاندي دولار اخترق ترند اسبوعي قوي و استطاع الثبات اعلاه و هو ما يعني ان امامه مزيد من الصعود و لكن قد نشاهد بعض التصحيح يوم الاثنين في جميع العملات نتيجة لصعود يوم الجمعه و بعد ذلك استكمال رحلة الصعود من جديد

هذا ما اراه و الله اعلم
                    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخي انا لست من الخبراء
                      لكن هيدج سيكون مفيدا..
                      .اعتقد السيناريو التالي

يوم الاثنين لن تكون هناك حركة كبيرة

يوم التلاثاء خبر مؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني سيكون ايجابيا في صالح الاورو وبالتالي صعود والله اعلى واعلم

يوم الاربعاء يوم الحسم باذن الله خبر مبيعات المنازل الموجودة و خبر تصاريح البناء سيكون ايجابيا في صالح الدولار باذن الله وبالتالي نزول والله اعلم

يوم الخميس هو يوم اثبات الذات..سيكون تصريح دراغي (المؤثر ايجابا دائما على الاورو) وتصريح بيناليتو (اللجنة السوق
                      المفتوحة الفيدرالية ) والنتيجة الله اعلم

عموما اخي كلامي اعتبره دردشة فقط لانه مجرد توقع شخصي ..ويمكن للاخوة النقاش وتقبل ودي ..وان شاء الله تمر هذه الفترة بسلام

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                        اهلا بيك اخي الكريم

النيوزلاندي دولار اخترق ترند اسبوعي قوي و استطاع الثبات اعلاه و هو ما يعني ان امامه مزيد من الصعود و لكن قد نشاهد بعض التصحيح يوم الاثنين في جميع العملات نتيجة لصعود يوم الجمعه و بعد ذلك استكمال رحلة الصعود من جديد

هذا ما اراه و الله اعلم
                        مشكور استاذنا المصري علي تحليلك بخصوص النيوزلاندي
                        فريق المليون

المشاركة الأصلية بواسطة amin0x مشاهدة المشاركة
                          اخي انا لست من الخبراء
                          لكن هيدج سيكون مفيدا..
                          .اعتقد السيناريو التالي

يوم الاثنين لن تكون هناك حركة كبيرة

يوم التلاثاء خبر مؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني سيكون ايجابيا في صالح الاورو وبالتالي صعود والله اعلى واعلم

يوم الاربعاء يوم الحسم باذن الله خبر مبيعات المنازل الموجودة و خبر تصاريح البناء سيكون ايجابيا في صالح الدولار باذن الله وبالتالي نزول والله اعلم

يوم الخميس هو يوم اثبات الذات..سيكون تصريح دراغي (المؤثر ايجابا دائما على الاورو) وتصريح بيناليتو (اللجنة السوق
                          المفتوحة الفيدرالية ) والنتيجة الله اعلم

عموما اخي كلامي اعتبره دردشة فقط لانه مجرد توقع شخصي ..ويمكن للاخوة النقاش وتقبل ودي ..وان شاء الله تمر هذه الفترة بسلام
                          مشكور اخي الكريم علي تحليلك و انا للاسف اخشي الا استطيع التعامل مع الهيدج، فهو يحتاج الي مهارة و احتراف شديدين
                          فريق المليون

معوض خير ان شاء الله
                            خيره وانا اخخخوك
                            سيد الاستغفار
                            { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

المشاركة الأصلية بواسطة حمودي1412 مشاهدة المشاركة
                              معوض خير ان شاء الله
                              خيره وانا اخخخوك
                              بارك الله فيك اخي الكريم
                              فريق المليون

يعمل...
                              X