اريد افضل استراتجيهـ رقميه او فنيهـ والله تعبت من الخساير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اريد افضل استراتجيهـ رقميه او فنيهـ والله تعبت من الخساير

المشاركة الأصلية بواسطة aligasim مشاهدة المشاركة
    اخوي انت قصدك 1945 ولا 1845 ؟؟
    لانى اشوف اعلى منطقه وصل لها الذهب هي 1915

وانا ان شاء الله راح اتابعها مع العملات كافه بالاضافه الى الذهب والبترول .. ممكن يكون الدخول عليهم بلوت صغير
    طيب انا قلتلك ان الأهداف خيالية 1945- 1955 هو الهدف الأول واحب أشير لك الذهب لايعترف بشيء اسمه قمه او قاع فيه ازمات في العالم أو حروب الذهب يكون قوة الشراء فيه عالية لذا أنا اخاف من الدخول فيه وشايله من رأسي نهائي بس اتابع والأيام الجايه نشوف هل الهدف هذا يتحقق اولا طبعا زي ما قلت لك إذا إشارات التحليل لدي تنطبق على إشارات الذهب فلهدف الأسبوع هذا يتحقق لاكن الله اعلم .

حقيقة اقول لك ما فيه يوم جلست احلل فيه الذهب ولا اعرف طريقة التي يعتمد عيها في النزول او الصعود . فيه ناس تعتمد في الذهب على موجات أليوت وهذا التحليل صعب جدا جدا جدا يتطلب منك دورة لمدة لا تقل عن سنة ومن معلم تمكن في تحليل موجات أليوت .

لا نستعجل خلينا باللي الله مكنا من معرفته من تحليل ونتابع الذهب على النقطة اللي ذكرتها لك ونشوف هل الهدف يتحقق أو لا وانا من وجهت نظري اخوك العبد الفقير إن الهدف نسبة تحققه لدي عالية 90 % .

فأنت مستغرب من هدف 1945 طيب فما بالك بهدف 2035 إيش رأيك فيه .
    "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

المشاركة الأصلية بواسطة hamed1393 مشاهدة المشاركة
      طيب انا قلتلك ان الأهداف خيالية 1945- 1955 هو الهدف الأول واحب أشير لك الذهب لايعترف بشيء اسمه قمه او قاع فيه ازمات في العالم أو حروب الذهب يكون قوة الشراء فيه عالية لذا أنا اخاف من الدخول فيه وشايله من رأسي نهائي بس اتابع والأيام الجايه نشوف هل الهدف هذا يتحقق اولا طبعا زي ما قلت لك إذا إشارات التحليل لدي تنطبق على إشارات الذهب فلهدف الأسبوع هذا يتحقق لاكن الله اعلم .

حقيقة اقول لك ما فيه يوم جلست احلل فيه الذهب ولا اعرف طريقة التي يعتمد عيها في النزول او الصعود . فيه ناس تعتمد في الذهب على موجات أليوت وهذا التحليل صعب جدا جدا جدا يتطلب منك دورة لمدة لا تقل عن سنة ومن معلم تمكن في تحليل موجات أليوت .

لا نستعجل خلينا باللي الله مكنا من معرفته من تحليل ونتابع الذهب على النقطة اللي ذكرتها لك ونشوف هل الهدف يتحقق أو لا وانا من وجهت نظري اخوك العبد الفقير إن الهدف نسبة تحققه لدي عالية 90 % .

فأنت مستغرب من هدف 1945 طيب فما بالك بهدف 2035 إيش رأيك فيه .
      والله يالغالي كلامك صحيح 100 % وعلى رايك خلنا نراقب اولا ثم بعدها نحكم .. البترول اتوقع انه يوصل الى 90 بعد اختراق مؤشر ديمارك .. هذا وانا توني متعلم الاستراتيجيه بديت احلل هههههههههههه .. بس صراحه اخوي متفائل لها كل خير

في مؤشر تحت الشارت اسمه trade assistant
      هذا الظاهر انه يعطيك اشارات البيع والشراء من الدقيقه وصولا الى 4 ساعات

لا حظت انه اذا كانت الاشاره شراء على الاربع مستويات الى هي
      stoch
      rsi
      entry ccl
      trade ccl

على الاربع ساعات هذه اشاره قويه جدا للشراء والعكس للبيع
      هل هذا صحيح ولا في شئ غلط ؟
      اللهم إنا نسألك..زيادة فـي الـــديـــــن ..وبركة في العمـــــــر ..وصحة في الــــجسد .. وسعة في الـــــرزق ..وتوبة قبل المــــوت ..وشهادة عند المـوت ..ومغفرة بعد الــموت ..وعفوا عند الحساب ..وأمانا من العــــذاب ..ونصيبا من الـــــجنة .. وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

دائما عند متاجرتك في عالم الفوركس والمعادن والنفط ضع القاعدة هذه امام عينيك المؤشرات تتماشى مع حركت السوق وليس العكس يعني متابعة الأخبار وطريقة التعامل معها طريقك إلى النجاح .

الإشارات التي أسفل فقط للمتابعة أفضل استراتيجية للمتاجرة مرة علي هي استراتيجية Trend Follower تقدر تستخدمها على عدة فريمات وأرباحها جدا حلوة . إقراء تفاصيل إستخدامها وإشتغل عليها مع إستراتيجية الترند وبعد مدة عطني النتيجة وما توصلت إليه .

تجدها على هذا الرابط

يهتم باستراتيجيات الفوركس وأهم مؤشرات واكسبيرتات التداول في سوق العملات .

مع استراتيجية الترند تكون إن شاء الله في أمان ولا تذوق طعم الخسارة بإذن الله .

"اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

ام كرار ممكن تفيدنا في خبرتك على احسن فيرم للترند المكسور ؟

المشاركة الأصلية بواسطة kentauros مشاهدة المشاركة
            ام كرار ممكن تفيدنا في خبرتك على احسن فيرم للترند المكسور ؟
            افضل فريم 4 ساعات لقوة الترند

4 ساعات والهدف اكثر من 200 نقطه اما فريم الساعه الهدف 60 -70 نقطه والستوب 50 والستوب لل 4 ساعات 80 نقطه
              انظر الى هذه الصوره وان شاء الله يوم الجمعه والسبت سيكون لها شرح مفصل ولن تجدها في اي منتده لانها خاصه بي لاكن لعيونك اخي سوف اضعها والله لو تعمل فقط عليها لتشوف العجب والصوره تتحدث

لا اله لا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة ام كرار مشاهدة المشاركة
                4 ساعات والهدف اكثر من 200 نقطه اما فريم الساعه الهدف 60 -70 نقطه والستوب 50 والستوب لل 4 ساعات 80 نقطه
                انظر الى هذه الصوره وان شاء الله يوم الجمعه والسبت سيكون لها شرح مفصل ولن تجدها في اي منتده لانها خاصه بي لاكن لعيونك اخي سوف اضعها والله لو تعمل فقط عليها لتشوف العجب والصوره تتحدث

بنتظظظظظظظظظظظظاااااااااااااااارك

ان شاء الله اخي انا قاعده بجهز لها

شارت النيوزلندي دولار

المشاركة الأصلية بواسطة ام كرار مشاهدة المشاركة
                    ان شاء الله اخي انا قاعده بجهز لها

شارت النيوزلندي دولار

انا متحمس لها كثير لاني بعشق الموفنجات
                    دبلت حسابي اكثر من مره وبعتمادي على الموفنجات بسسسس ثقتي فيها اكبر بكثير من اي مؤشر اخر

اخي
                      لقد فتحت لها ورشه بعنوان استراتجيني الخاصه
                      انتظر مرورك

استفدت من الموضوع خلال قرأته

وخاصة من هذا الرابط

كل عام وانتم بخير

======================================================

يعمل...
                            X