طريقه فتح حساب فوركس جديد في fxsol بريطانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: طريقه فتح حساب جديد في fxsol بريطانيا

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا بك اخي الكريم

ولو تسمحلي بان اذكر لك رأي في قيمة المبلغ اللي يمكنك ان تبدأ به التداول

انا ارى ان مبلغ 1000 دولار مبلغ رائع للبداية الصغيرة و يمكنك مع رافعه 1 : 400 ان يغطي صفقاتك بكل حرية
    النقطة بكم دولار والرافعة المالية 1 : 400 ما معناها يعني الصفقة كم دولار ياخذ من الحساب وكم عدد الصفقات استطيع ان افتحهم مع بعض واسف على الاطالة وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
      النقطة بكم دولار والرافعة المالية 1 : 400 ما معناها يعني الصفقة كم دولار ياخذ من الحساب وكم عدد الصفقات استطيع ان افتحهم مع بعض واسف على الاطالة وشكرا لك

اليك هذا الجدول من الشركة مباشرة وبها قيمة الهامش المستخدم في كل رافعه

اما بخصوص قيمة الصفقة بكم دولار هذا ما تحدهه انت يمكنك ان تجعل قيمة الصفقة بواحد دولار او اقل

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة

اليك هذا الجدول من الشركة مباشرة وبها قيمة الهامش المستخدم في كل رافعه

اما بخصوص قيمة الصفقة بكم دولار هذا ما تحدهه انت يمكنك ان تجعل قيمة الصفقة بواحد دولار او اقل
        جزاك الله خير على المعلومات الحلوة والنصايح التي افدتني بها

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خير على المعلومات الحلوة والنصايح التي افدتني بها
          العفو حبيبي انا في خدمتك وخدمة كل اعضاء المضارب العربي عزيزي

السلام عليكم اخواني ..اريد ان استفسر عن شي بخصوص الذهب لاني مازلت في الصف الاول في مجال الفوركس وارجو ان يتسع صدركم لي..
            انا عندي حساب تجريبي في افكسول وفتحت حساب تجريبي ايضا في انستا ووجدت ان افكسول مافيها اي معادن عكس منصة انستا مع اني اميل اكثر ل افكسول لسمعتها الجيده.. ولكن هل التداول في المعادن له حساب اخر وحسابات اخرى ولا هو مثله مثل العملات وممكن اتداول فيه حتى لو حسابي 1000 دولار زي العملات؟؟ ولا حظت شي غريب اني لما اشتريت ذهب في منصة انستا في ثواني ارباح كبيره ..وما فهمت وش الاسباب وكم السبريد ؟؟ ارجو الافاده

المشاركة الأصلية بواسطة sosoxoxo مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخواني ..اريد ان استفسر عن شي بخصوص الذهب لاني مازلت في الصف الاول في مجال الفوركس وارجو ان يتسع صدركم لي..
              انا عندي حساب تجريبي في افكسول وفتحت حساب تجريبي ايضا في انستا ووجدت ان افكسول مافيها اي معادن عكس منصة انستا مع اني اميل اكثر ل افكسول لسمعتها الجيده.. ولكن هل التداول في المعادن له حساب اخر وحسابات اخرى ولا هو مثله مثل العملات وممكن اتداول فيه حتى لو حسابي 1000 دولار زي العملات؟؟ ولا حظت شي غريب اني لما اشتريت ذهب في منصة انستا في ثواني ارباح كبيره ..وما فهمت وش الاسباب وكم السبريد ؟؟ ارجو الافاده
              هلا فيك اخي
              بالنسبه لاستفسارك بخصوص شركه اف اكس سول فهي بها المعادن و الاسهم و البترول ايضا و لكن لا يكون ذلك متواجد علي منصة ميتا تريد 4 و لكن متوافر فقط علي منصة gts فيمكنك التداول عليها بالمعادن مثل الذهب و الفضة

الذهب يتميز بسرعه الحركة و هذا ما يميزة عن باقي العملات و المعادن و لذلك يفضل الكثير المتاجرة به
              سبريد الذهب متغير فقد تجده بعض الفترات 3 نقاط و في فتره اخري مثل فترات السوق الاسيوي و الحركة الضعيفه يزيد الي 7 نقاط تقريبا

هذا كل ما تود الاستفسار عنه و اذا كان لديك اي استفسار اخر لا تتردد بطرحة و سيتم الرد عليه فورا

تقبل ودي
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ولكن منصة gts لا استطيع من خلالها التحليل واضافه الموشرات هل هذا صحيح؟؟
                وهل توجد شركة اخرى من قبلكم استطيع التداول فيها عبر منصة ميتاتريدر ويوجد بها المعادن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة sosoxoxo مشاهدة المشاركة
                  ولكن منصة gts لا استطيع من خلالها التحليل واضافه الموشرات هل هذا صحيح؟؟
                  وهل توجد شركة اخرى من قبلكم استطيع التداول فيها عبر منصة ميتاتريدر ويوجد بها المعادن ؟
                  اهلا بيك اخي
                  نعم gts لا يوجد بها تحليل فهي منصة للصفقات و الدخول والخروج و متابعه الصفقة و ليست مثل الميتا تريد في التحليل الفني و المؤشرات
                  و لكن يمكنك التحليل علي منصة ميتا تريد مثل منصة ميتا تريد لشركه fxdd او امانة كابيتال فهي تحتوي علي البترول و المعادن ايضا فتقوم بالتحليل عليها و الدخول بالصفقات علي منصة gts دون مشاكل

تقبل ودي
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

شكرا لكم على حسن تعاملكم وتعاونكم

السلام عليكم
                      هل الميتا تريدر تعتبرمن افضل منصات التداول

بعد ما قمت بتحميل وتثبيت المنصة ماقدرت اسجل الدخول حاولت اكثر من مرة وحملت البرنا مج للمرة الثانية وما في فايدة وما ادري من فين المشكلة انا استخدم وندوز 7ياريت لو تتكرم وتقول لي ايش هو الحل

المشاركة الأصلية بواسطة سنة اولي فوركس مشاهدة المشاركة
                          بعد ما قمت بتحميل وتثبيت المنصة ماقدرت اسجل الدخول حاولت اكثر من مرة وحملت البرنا مج للمرة الثانية وما في فايدة وما ادري من فين المشكلة انا استخدم وندوز 7ياريت لو تتكرم وتقول لي ايش هو الحل
                          لو كان قصدك انكى تقومى بتسجيل حساب تجريبى عن طريق المنصة ولا تفلحى فيمكنك فتح حساب تجريبى من هذا اللينك

وسوف يتم ارسال لكى ايميل يحتوى على بيانات الدخول

اما اذا كانت المشكلة فى الدخول لحساب حقيقى فارجو توضيح المشكلة اكثر

انا سجلت حساب تجريبي وجاني ايميل فيه كل التفاصيل بس عملية الدخول ماتمت يعني ما اقدرادخل

المشاركة الأصلية بواسطة سنة اولي فوركس مشاهدة المشاركة
                              انا سجلت حساب تجريبي وجاني ايميل فيه كل التفاصيل بس عملية الدخول ماتمت يعني ما اقدرادخل
                              ادخلى بيانات التسجيل يدويا ولا تأخذيها كوبى وراعى وجود حروف كابتل وبعدها اختارى سيرفر الديمو الخاص بالمنصة وهيبقى كلو تمام

اخي الكريم اشكرك جدا الحين اشتغلت سويت الاحرف كابيتال واشتغلت اخيرا
                                شكرا جزيلا لك وبارك الله فيك

يعمل...
                                X