توصياتنا اليومية !!!!تكريما لرواد المضارب العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصياتنا اليومية !!!!تكريما لرواد المضارب العربي

على كل حال تراني ما كنت موجود وهذا الذي يعيب توصياتي والامثال تقول صاحب بالين كذاب وصاحب 3 حرامي

نعتذر اخواننا عن مواصلة التوصيات وبالله عليكم لا تلحوا هذه المره لاني لا استطيع ان اوفق بين اثنين ونعتبر هذا الموضوع مقفل واذا لنا خاطر عندكم لا تطلبوا مني اي شيىء لاني والله عاجز عن التوفيق بين العمل والتوصيات ونعتذر للادارة الكريمة ونعتذر للسيد كاشيو واذا استقلت من العمل وهذا الذي افكر فيه جديا ستجدونني عندكم

ولا تفكروا هذا هروب لان تواجدي عند كل ساعه ونصف ساعه واربع ساعات مهم وبلاش نهدموا الذي بنيناه ورحم الله امرء عرف قدر نفسه وعيب انا موجود وعملة تضحك علينا عيب كبير بالنسبة لي وان شاء الله يكون وجهنا ابيض معكم ودمتم على المحبة والود

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
      على كل حال تراني ما كنت موجود وهذا الذي يعيب توصياتي والامثال تقول صاحب بالين كذاب وصاحب 3 حرامي

نعتذر اخواننا عن مواصلة التوصيات وبالله عليكم لا تلحوا هذه المره لاني لا استطيع ان اوفق بين اثنين ونعتبر هذا الموضوع مقفل واذا لنا خاطر عندكم لا تطلبوا مني اي شيىء لاني والله عاجز عن التوفيق بين العمل والتوصيات ونعتذر للادارة الكريمة ونعتذر للسيد كاشيو واذا استقلت من العمل وهذا الذي افكر فيه جديا ستجدونني عندكم

ولا تفكروا هذا هروب لان تواجدي عند كل ساعه ونصف ساعه واربع ساعات مهم وبلاش نهدموا الذي بنيناه ورحم الله امرء عرف قدر نفسه وعيب انا موجود وعملة تضحك علينا عيب كبير بالنسبة لي وان شاء الله يكون وجهنا ابيض معكم ودمتم على المحبة والود
      والله اخي فتحي لا ادري ماذا اكتب ...
      بالرغم من اني جديد هنا الا انه يحز في قلوبنا فراق اي حبيب .. فما بالك برجل كريم مبارك مثلك يقدم يد العون لاخوانه.
      لا نعلم ماهي ظروفك لكن رجاء وطلب ... ان وجدت الوقت فلا تبخل على اخوتك بموضوع او طله مباركة منك
      اسال الله العظيم ان يوفقك اينما ذهبت اخي الكريم
      استغفرك ربي اني كنت من الظالمين

الله يوفقك ويرحم والديك ويرزقك من حيث لا تحتسب

بس هذا لا يعني ان تتركنا نهائيا من حين لاخر توصية او موضوع مش شرط يكون يومي اي وقت نحن اصبحنا اصدقاء وحق الصديق الزيارة
        (يرزق من يشاءبغير حساب )

المشاركة الأصلية بواسطة sohel مشاهدة المشاركة
          الله يوفقك ويرحم والديك ويرزقك من حيث لا تحتسب

بس هذا لا يعني ان تتركنا نهائيا من حين لاخر توصية او موضوع مش شرط يكون يومي اي وقت نحن اصبحنا اصدقاء وحق الصديق الزيارة
          كلام الاخ سهيل صحيح وهذا مانتمناه منك
          فنحن والله نحبك وندعو لك بالخير ولكننا ايضا نتمنى لك التوفيق في عملك ان امكنك بين وقت واخر في يوم عطلة عملك في الويك اند او حتى عند انتهاء دوامك من وقت لاخر ان تعطينا بعض التوصيات سنكون لك من الشاكرين نتمنى ان لا تخذلنا ولنبقى متواصلين
          نظرت شجرة الدباء إلى شجرة الصنوبر ,, وقالت لها
          ( إن الطريق الذي قطعتِهِ أنتِ في ثلاثين سنة قطعته أنا في أسبوعين ,, ويقال لي ولك شجرة )
          فأجابتها شجرة الصنوبر ..
          () مهلا حتى تهب رياح الخريف .. فإن ثبتِّ تمّ فخرُكِ

الحمد لله الذي جعلنا نتعرف على شخصكم الكريم.. و إن شاء الله ندعو لكم في ظهر الغيب.. و أخوي أبو عمر معروف بكرمه... أكيد بيلاقي وقت مناسب على حسب الفراغ و بيهديكم توصية تأكل لاسبوع.. ولا شلون
            اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
            يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
            فرج همي وهموم جميع المسلمين..
            إقض ديني وديون المسلمين..
            سبحانك لا إله إلا أنت
            أستغفرك و أتوب إليك
            سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة

الله يعطيك ويغنيك ويرزقك الرزق الهين اللين من حيث لا تحتسب اخوي ابو عمر
              بعد (( بالله عليكم )) نقول لا اله الا الله محمد رسول الله
              بعدها ما في كلام ...
              بس بالنسبة لقدومك للاردن ، فالدعوة لا تزال قائمة ومش معقول تيجي الاردن وما اشوفك ، وارجو منك تطمني ان كنت خزنت رقم هاتفي عندك ( ارسلته لك عالخاص ) ...
              اخ عزيز وغالي ابو عمر والله يعطيك العافية .
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

اخي ابو عمر جزاك الله خير على ما فعلته من اجلنا لكن نتمنى ان لا تتركنا نهائيا اخي فتحي ونكتفي بالخطوط العريضه في اتجاهات السوق ونتمنا الك التوفيق
                نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

تم اغلاق الموضوع بناء على طلب صاحب الموضوع

يعمل...
                  X