الحذر من التوصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحذر من التوصيات

اخواني - أخواتي
    الحذر ثم الحذر ثم الحذر من التوصيات التي تنشر

التوصيات مثل القمار تنجح مرة وتفشل مرات

فكن حذرا ولا تضيع فلوسك هباء منثورا خاصة اذا كنت مبتدئا مثلي
    ولا تجعلهم يلعبون فيك الكورة
    معظم الذين ينشرون التوصيات هواه وليس محترفون وليسو خبراء اقتصاديين فاذا نجحت التوصية تبدأ المباركات والتهنئة بينهم كأنهم كسبو مليون دولار
    ولا ينقصهم سوى نشر النجاح بالصحف اليومية واذا فشلو لا تسمع حس ولا نس

لاكن والشهادة لله هناك قلة قليلة منهم توصياتهم تكون عن دراسة وتحليل صحيح
    هو اثنين او ثلاثة لا أكثر
    لا احب ان اذكر اسمهم حتى لا اعمل دعاية لهم

المهم اخي واختي الكريمة حافظو على فلوسكم ولا تنجرو وراء التوصيات الغير موثوق فيها وهي كثيرة جدا

اقول هذه الكلام والله عن تجربة وفقدت رأس مالي كله بسبب الركض وراء التوصيات
    كما احب ان اقول ملاحظة وهو يستحيل ان يعترف الموصي بأنه اخطأ ويظهر الف سبب لافهامك بأن الخطأ منك وأنك لم تعرف ان تدير رأس المال وأنت مسؤول عن اختيارك
    وعليه أقول كلامهم صحيح فالحذر ثم الحذر ثم الحذر
    وكما يقال ان تندم على عدم دخول صفقة خير الف مرة من الدخول في صفقة خاسرة

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

رد: الحذر من التوصيات

صدقت ورب الكعبه

نعم..

لقد اصبت اخي الكريم...وصدقت في كلامك...

هناك من يرمي التوصيات ويطرحها في المنتديات...وهي اغلبها خساير فادحة...

ولما وحده من توصياته تنجح...وهي بمحض الصدفة طبعا...يجلس يزعج العالم ويسوي احتفالات ...ويستقبل تهاني وتبريكات من معرفات لا تعلم من اصحابها!! يمكن انهم للشخص نفسة!!...

ولا بعد يجلس يقول وين الناس اللي تهاجمني وقت الخسارة...اين هم الان وقت الربح!! وهو ماربح الا مرة و10 صفقات خسرانة!!

انا وانت وغيرنا من المبتدئين لانعلم لمن مصلحة هذي الصفقات الخاسرة!!

ولا نعلم لماذا يتم نشر اغلب التوصيات الخاسرة!! ولا نعلم ماهي اهدافها!!

كل اللي نتمناه...بان لا ننساق مع كل من هب ودب...ويجلس يوصي من فراغ...

بصراحه المنتدى ادارتة كلهم ثقات ...ويحرصون اشد الحرص للمساعده...

لكن نتمنى منهم بالالتفات لمن يضع التوصيات بدون تحليل...وخصوصا العضويات الجديدة...

او العضويات التي تنشر اغلب الصفقات الخاسرة...

السلام عليكم
        اهلا وسهلا باخوتي الاعزاء والذي اشعر بقربي اليهم لاني ايظا حالي من حالكم مبتدء ولاافهم بالتحليل اي شيء واعتمد بعد الله على المؤشرات والتوصيات التي ازود بها من قبل البروكر المشترك معاهم وبعد صراع مرير مع خسارة اغلب الصفقات التي اعتمدت فيها على هذه التوصيات والمؤشرات المدفوعة الثمن فقدت الثقة بكل من حولي وحتى سببت مدير حسابي وقلت له في اخر المطاف حل عني لااريدك ولااريد توصيات اي احد هذه اموالي وانا المتضرر الوحيد وليس انت او غيرك سيعوضني ثمن فشل التوصيات وبقيت الاعتماد على الحدس او لربما اني اعتمدت على ازواج محددة اشتريها اذا هبطت كثيرا او العكس ولم. تنجح الطريقة في اخر المطاف فلجات الى هذا المنتدى ورايت توصيات كثيرة ولكني تعلمت الدرس القاسي من البداية ومن توصيات مدفوعة الثمن عموما اقوم بتجربة التوصيات على الديمو واذا تطمنت ادخل بصفقة واحة او اثنتين بلوت بسيط وبعد التجربة اعرف ممن اخذ وعلى قد محفظتي
        واعتذر ان كانت مشاركتي لاترق لكم لكثرة مداخلاتي هنا وهناك ولكني اشعر بالمرارة التي تعتصرنا كمبتدئين لانستطيع الاعتماد الاعلى غيرنا او لاتحدث عن نفسي فقط ولكن ياسبحان الله التوصيات تبقى توصيات وحساب الديمو موجود وهذه هي سنة المنتديات فلربما الاولى من مقدم التوصية ان يقوم بكتابة تحذير في كل توصية حتى يرفع عن نفسه الحرج ولنا نحن المبدتئين الاخذ بها او لا
        والله هو الواحد يملل من الخساير وياتيه ضغط وكل امراض العصر بس يااخوان لابد وان نجد طريقة نستفاد ونعوض خسايرنا ونجنب نركض خلف هذا وذاك انا عن نفسي اشتركت الان في ال فكسدد عن طريق المضارب طمعا في التوصيات المباشرة وان شاء الله متفائل خير واشوف ان كانت فيها فايدة استمريت اما غير ذلك وتوصيات خاسرة فساترك الفوركس بالمرة ولاعاد الي شغل فيه لاني بزعان وقرفان من الخساير

التوصية المدفوعة الاجر

اشتركت باحدى شركات التوصية المدفوعة الاجر
          وعند مراسلتهم وسؤالهم بأني مبتدئ قالو لا يهم
          توصياتنا تؤمن لك كل شيء كل ما عليك هو تنفيذ التوصية بحذافيرها
          وقالو عندهم خبراء اقتصاديين على مدار الساعة لاقتناص الفرصة المناسبة
          عدد التوصيات واحدة او اثنتين يوميا ويمكن ثلاثة حسب الفرص في السوق
          وبعد الاشتراك
          في البداية كل يوم توصية ومرة تنجح ومرة تفشل وأنا اقول ما شاء الله التركيز على توصية واحدة افضل من عدة توصيات غير مؤكدة.
          ثم اصبحت تصل توصية واحدة كل يومين
          ثم اصبحت لاكثر من اسبوع توصيات جميعها عكس السوق تماما
          ثم اصبحت ترسل توصيات ليس لها بالواقع شيء وانتظر اكثر من ثلاث او خمس ساعات دون ان يصل السعر التوصية التي قالو عنها .
          اخيرا فقدت الامل منهم بعد خسارات مدمرة
          وارسلت لهم ايميل بأن يكفو عن ارسال أي توصيات وحذف رقمي من قائمتهم الفاشلة

السلام عليكم

كيف الحال اخواني الاعزاء

اشكر صاحب الموضوع

نعم اصبح بالاونه الاخيره العديد من التوصيات ولا نعلم من هو الجيد ومن هو السيء

نحن هنا في منتدى المضارب العربي نقدم لكم افضل التوصيات

واحسن التوصيات وادقها

التوصيات على ايدي خبراء بالسوق

التوصيات مجانيا لمن لديه حساب تحت مجموعه المضارب العربي

لماذا تتجهون الى التوصيات المجهوله

اتمنى لكم التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

كيف الحال اخواني الاعزاء

اشكر صاحب الموضوع

واحسن التوصيات وادقها

اتمنى لكم التوفيق

اخي العزيز
              طالما أنكم بمنتداكم العزيز تعرفون هذا الشيء حق المعرفة ، وكما ذكرت هناك الجيد وهناك السيء او أن ابدي ملاحظتين:
              الملاحظة الاولى : لماذا تسمحون بكل ما هب ودب بأن يبدى توصياته والتي بدورها ادت الى خسائر وضرر كبير للمشاركين بهذا المنتدى .

الملاحظة الثانية : لا أفهم معنى عمل مسابقة لاحسن مزود توصيات ، وبالتالي بدأ التهافت من الجميع بعرض توصياته بهدف المنافسة على الجائزة لا اكثر ولا اقل .
              علما بأني تلقيت اكثر من رسالة يطلبون فيها صراحة التصويت لهم للحصول على اكبر نسبة تصويت . وبالتالي أنتم تشجعون على ضرر المشاركين وتزيدون من نسبة عدم المصداقية للمنتدى .

المشاركة الأصلية بواسطة hlaswi مشاهدة المشاركة
                اخي العزيز
                طالما أنكم بمنتداكم العزيز تعرفون هذا الشيء حق المعرفة ، وكما ذكرت هناك الجيد وهناك السيء او أن ابدي ملاحظتين:
                الملاحظة الاولى : لماذا تسمحون بكل ما هب ودب بأن يبدى توصياته والتي بدورها ادت الى خسائر وضرر كبير للمشاركين بهذا المنتدى .

الملاحظة الثانية : لا أفهم معنى عمل مسابقة لاحسن مزود توصيات ، وبالتالي بدأ التهافت من الجميع بعرض توصياته بهدف المنافسة على الجائزة لا اكثر ولا اقل .
                علما بأني تلقيت اكثر من رسالة يطلبون فيها صراحة التصويت لهم للحصول على اكبر نسبة تصويت . وبالتالي أنتم تشجعون على ضرر المشاركين وتزيدون من نسبة عدم المصداقية للمنتدى .
                السلام عليكم كيف الحال اخوي
                انا واحد من المشاركين بمسابقة التوصيات
                والحمدلله حققت اعلى رصيد من حيث النقاط واعتقد ان كل شخص يتمنى تحقيق هذا الرصيد على حساب حقيقي كما بفضل الله تم تحقيق اعلى نسبة بالتصويتات
                وانا اعتذر منك اشد الاعتذار ان كنت قد سببت لك اي خسارة من توصياتي
                ولكن اريدك ان تعلم واقسم بالله امامك وامام الجميع اني لم اضع توصية بمحض الصدفة او بدون دراسة او لمجرد توقع حركة السعر
                وانما اتبع عدة استراتيجيات وعملت عليها مدة جيدة واحاول التوفيق بينها واخراج التوصية الملائمة
                وهذا لا يعني اني لا اخطى ولكن المهم ان تكون المحصلة ارباح جيدة
                واكرر اعتذاري الشديد
                والله يعوض عليك ويوفقك يارب
                تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم

كيف الحال اخواني الاعزاء

اشكر صاحب الموضوع

واحسن التوصيات وادقها

التوصيات على ايدي خبراء بالسوق

التوصيات مجانيا لمن لديه حساب تحت مجموعه المضارب العربي

لماذا تتجهون الى التوصيات المجهوله

اتمنى لكم التوفيق

اخوي
                  بناء على نصيحتك قمت بالاشتراك وفتح حساب مع شركة fxdd
                  من امس وما زلت الى الان انتظر التوصية
                  وما يصلني اي شيء
                  ارجو الافادة

انا الان لا اثق باي توصيه ابدا
                    انا خسرت فقط بأسبوع واحد 10 الاف دولار بسبب التوصيات واللذي سبب الخساره موجود هنا وهوه اللذي كان ماسك حسابي فرحت ببدايه الامر للامانه لما وضعت الملبلغ ووعدني كل شي لا يقل عن 3000 الى 4500 دولار ارباح شهريا وفجأ بأول ايداع لي قام بعده صفقات واول خساره 500 دولار ويوم بعد يوم يقول لا لا تقلق سوف نعوضها وسوف يرجع السعر وسوف نغلق الصفقات بنفس اليوم على ارباح حتى اعتقدت من شده الثقه اللتي فيه انه ساحر او نازل عليه الوحي ويعلم الغيم وواثق ثقه عمياء بمؤشراته ولا احب ان اذكر اسمه او اتبع سياسه التشهير بس قسم بالله لم يصفى لي من حسابي غير 1800 دولار فقط من اصل 10 الاف حمت ربي على هذي النعمه انه وفر لي مبلغ 1800 كي ابدأ فيها مره اخرى من غير توصيات واعتمت على سياسه تعليق الاوامر قبل وقت الاخبار بيع وشراء فرق 20 نقطه وطبعا قبل الخبر ب 5 دقائق بمجرد ان يتفعل احد الاوامر احذف الامر الثاني ولله الحمد والمنه الان رصيدي من 1800 اصبح 3500 خلال اسبوع ووالله لن اتبع اي توصيه ابدا وهذي نصيحه للمبتدئين مثلي لا تتبعو توصياتهم ابدا ابدا بالعكس ادخلو عكسها لو تريدون توصيات في ازمه 2008 خسر المحلل وفاز التاجر فيعني المحلل اكبر فاشل والاخبار هي اللي تحدد السعر غير هذا انا لا افهم شي
                    دمتم بود تحياتي لكم اخوكم محمد

المشاركة الأصلية بواسطة محمد النامي مشاهدة المشاركة
                      انا الان لا اثق باي توصيه ابدا
                      انا خسرت فقط بأسبوع واحد 10 الاف دولار بسبب التوصيات واللذي سبب الخساره موجود هنا وهوه اللذي كان ماسك حسابي فرحت ببدايه الامر للامانه لما وضعت الملبلغ ووعدني كل شي لا يقل عن 3000 الى 4500 دولار ارباح شهريا وفجأ بأول ايداع لي قام بعده صفقات واول خساره 500 دولار ويوم بعد يوم يقول لا لا تقلق سوف نعوضها وسوف يرجع السعر وسوف نغلق الصفقات بنفس اليوم على ارباح حتى اعتقدت من شده الثقه اللتي فيه انه ساحر او نازل عليه الوحي ويعلم الغيم وواثق ثقه عمياء بمؤشراته ولا احب ان اذكر اسمه او اتبع سياسه التشهير بس قسم بالله لم يصفى لي من حسابي غير 1800 دولار فقط من اصل 10 الاف حمت ربي على هذي النعمه انه وفر لي مبلغ 1800 كي ابدأ فيها مره اخرى من غير توصيات واعتمت على سياسه تعليق الاوامر قبل وقت الاخبار بيع وشراء فرق 20 نقطه وطبعا قبل الخبر ب 5 دقائق بمجرد ان يتفعل احد الاوامر احذف الامر الثاني ولله الحمد والمنه الان رصيدي من 1800 اصبح 3500 خلال اسبوع ووالله لن اتبع اي توصيه ابدا وهذي نصيحه للمبتدئين مثلي لا تتبعو توصياتهم ابدا ابدا بالعكس ادخلو عكسها لو تريدون توصيات في ازمه 2008 خسر المحلل وفاز التاجر فيعني المحلل اكبر فاشل والاخبار هي اللي تحدد السعر غير هذا انا لا افهم شي
                      دمتم بود تحياتي لكم اخوكم محمد
                      اهلا بيك اخي ابومحمد وتشرفنا بمعرفتك وضرني ماقرأت من مشاركتك وكان الله في عونك وان يعوضك من الخير حتى ترضى اللهم امين

والله يااخي كلامك بالنسبة للاخبار تمام واني هذا اللي اعمل بيه على طول والمشكلة حتى الاخبار بدأت تعكس بعد معرفه اتجاهها فما في شيء مضمون بس اكيد الاخبار فيها فائدة وربح اكثر بكثير فهي يااما حمر او خضر اسهل منها مافيه لمخي ومخوخ كل واحد مبتدء وكثرة التحليلات والتوصيات والله تخلي الواحد يرتبك ولايعرف كيف يتصرف فاما يغلق صفقة ستربح او يهدج ويبقى تحت رحمة اخبار البطالة الامريكيه او التي بعدها يعني كل شهر مرة

والله يعين والله كريم بس انته لاتنغث ولاتتكدر حاول ان تركز على مواضيع المتاجرة مع الاخبار ففيها فايده كثيره وتساعد المبتدء كيف ياخذ قراره بيده وبنفسه

الله يعينك ويعينا على هاالفوركس ومشاكله

المشاركة الأصلية بواسطة hlaswi مشاهدة المشاركة
                        اخوي
                        بناء على نصيحتك قمت بالاشتراك وفتح حساب مع شركة fxdd
                        من امس وما زلت الى الان انتظر التوصية
                        وما يصلني اي شيء
                        ارجو الافادة
                        اخي العزيز اكتب مشكلتك في القسم ادناه وسيقوم المختص بالموضوع بحل مشكلتك بأسرع وقت .
                        sigpic

تحياتي سيّد أحمد النامي,
                          وأاسف لك لما سمعته عن خسارتك والله يعوضك خير.
                          الحقيقه أنه لا يحك ظهرك سوى ظفرك,,هو الأسلم في المعاملات النقديه.
                          وهنا في الفوريكس الفنون كثيره في التداول والأخبار طبعا مهمّه,, ولكن مصادرها أيضا مهمّه, يجب أن تكون موثوقه.
                          فما مصادرك للأخبار ؟؟
                          إذا هبّت رياحُك فاغتنمها,,,,,,, فإن لكُلّ عاصفةٍ سُكونُ

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                            اهلا بيك اخي ابومحمد وتشرفنا بمعرفتك وضرني ماقرأت من مشاركتك وكان الله في عونك وان يعوضك من الخير حتى ترضى اللهم امين

والله يااخي كلامك بالنسبة للاخبار تمام واني هذا اللي اعمل بيه على طول والمشكلة حتى الاخبار بدأت تعكس بعد معرفه اتجاهها فما في شيء مضمون بس اكيد الاخبار فيها فائدة وربح اكثر بكثير فهي يااما حمر او خضر اسهل منها مافيه لمخي ومخوخ كل واحد مبتدء وكثرة التحليلات والتوصيات والله تخلي الواحد يرتبك ولايعرف كيف يتصرف فاما يغلق صفقة ستربح او يهدج ويبقى تحت رحمة اخبار البطالة الامريكيه او التي بعدها يعني كل شهر مرة

والله يعين والله كريم بس انته لاتنغث ولاتتكدر حاول ان تركز على مواضيع المتاجرة مع الاخبار ففيها فايده كثيره وتساعد المبتدء كيف ياخذ قراره بيده وبنفسه

الله يعينك ويعينا على هاالفوركس ومشاكله
                            نعم انا اعرف ان الاخبار تعكس ولاكن في بعض العملات لا تعكس اكثر من 10 نقاط
                            وانت لا تدخل على اي خبر انما ادخل على خبر قوي مثل الفائده او البطاله الشهري مش الاسبوعي
                            طريقتي بالمتاجره هي قبل الخبر ادخل بلوت على امرين معلقين واحد شراء وواحد بيع فرق بينهم 20 نقطه واستوب 20 والهدف مفتوح بمجرد ان يتفعل الامر احذف الامر الخر مباشره

هذي شغله شغله ثانيه واستراتيجيتي انا وكثير من الشباب مسوين قروب للمتاجره اثناء الاخبار
                            هي ان مجموعه من الاخبار نازله مره وحده بوقت واحد على عمله وحده ونضرب مثال على الباوند اذا مثلا 4 اخبار عليه 2 سلبي و2 اجابي نحذف الاوامر مباشره
                            اما اذا الخبر ايجابي كلهم او سلبي ننتظر علي 5 دقائق اذا لم يتحرك بالقوه 40 نقطه او اكثر نازل او صاعد ايضا نحذف الاوامر لان السوق امتص الخبر ولم يعد بذاك القوه

وهذا الامر جربت عليه حسابات ديمو كثيره ونجحت بنسبه 100% طبعا بمراعات الشروط السابقه

وفي امور اخرى نعملها ندخل بمبلغ مثلا 25 دولار ومنصه رافعه ماليه 1:400 او 1:500
                            ونضع اللوت عالي جدا جدا راح يكون واحد من امرين يايتمرجن الحساب الصغير او انك سوف تعوض خسائر وتعب شهور بصفقه واحده وهذا الامر احد الاصدقاء جربه كثير وهوه لا يتاجر الا بهذي الطريقه ويدخل بهذا المبلغ الكبير وياخساره وياربح بهذا المبلغ اما بالنسبه للمبالغ الكبيره لا انصحها ابدا بالدخول بهذا الامر كما انت ذكرت انه يوجد ارتداد ويعكس في بعض الاخبار يجب انت تتابع الاخبار المهمه جدا اما الاخبار الضعيفه لا انصح فيها ابدا
                            واي استفسار انا حاضر

المشاركة الأصلية بواسطة jumaa مشاهدة المشاركة
                              تحياتي سيّد أحمد النامي,
                              وأاسف لك لما سمعته عن خسارتك والله يعوضك خير.
                              الحقيقه أنه لا يحك ظهرك سوى ظفرك,,هو الأسلم في المعاملات النقديه.
                              وهنا في الفوريكس الفنون كثيره في التداول والأخبار طبعا مهمّه,, ولكن مصادرها أيضا مهمّه, يجب أن تكون موثوقه.
                              فما مصادرك للأخبار ؟؟
                              لا توجد مصادر مصادر الاخبار كمعروفه باغلب المواقع وانا انصحك ان تتابع هذا الموقع
                              ط§ظ„ط?ظ‚ظˆظ?ظ… ط§ظ„ط§ظ‚ط?طµط§ط¯ظ? | ط§ظ„ط§ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط§ظ‚ط?طµط§ط¯ظ?ط© - Investing.com
                              هذا الموقع ثقه واخباره دقيقه جدا
                              وشوف مشاركتي اللي قبل هذي وراح تعرف طريقتي بالمتاجره وفي ارباح خياليه جدا جدا جدا

يعمل...
                              X