مارجن كول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارجن كول

اعزائي على رحلة القناصين للمليون... كان نهاية الاسبوع الماضي وبداية هذا الاسبوع من اشد الايام وطأة علينا..... لا اخفيكم انه في خلال الفتره السابقه كنت من النتابعين للمنتدى والتوصيات علما باني لم اكن املك حساب يدعم التوصيات.. ولسوء حظي الشديد وبعد عناء طويل لاجل الف دولار لفتح الحساب.. ومع التزامي حرفيا بتوصيات القناصين وبنسب الدخول وكل شي.... الا انني لم افرح اسبوعا بحسابي الجديد.... مارجن كول..... على كل حال.. انقل عزائي ايضا لاخواني الجدد الذين التحقوا بالتوصيات.. وارجو ان لا يكون هناك الكثير منهم.. يمكن انا وشمسي اللي ضرب عنا مارجن كول....

على كل حال.. اقول لمن ضرب عنده وساء حظه فان توصيات الفريق كانت دائما على طول الفتره من افضل التوصيات التي يمكن المضي قدما معها.. ولا يعني ابدا ان الاسبوع الماضي وهالاسبوع كاناا سيئين يعني ان توصيات الفريق كانت سيئه.. في احدى المرات حسام حقق اكثر من الف وميتين نقطه في اسبوع واحد... حظنا وقدرنا من الله ان اكون انا واللي ضرب عنده المارجن انهم فتحوا حساباتهم من جديد

لكن هو كان هالاسبوع

المغزى من رسالتي..... هي رساله ابراء ذمه اما مالله وامامكم.. ان فريق القناصين عمل ما عليه واجتهد واصاب كثير كثيرا كثيرا كثيرا واخطأ قليلا جدا جدا.... ونتائجه رائع جدا جدا

وكل يوم في استراتيجيات وتطوير جديدين

اشهد بذلك اما الله.. فامضو معهم ولا تخلوش الشيطان والضغط النفسي يتحكم في مشاعركم..... كلنا بشر.. وهذا سوق يوم لك ويوم عليك

عل ىكل حال.. انا اودعكم بعد ان ابرأت نفسي اما الله بشهادتي.. اودعكم لاني بصراحه كانت الخساره بالنسبه لي افدح مما اقدر اتحمله...

دمتم بود.... سلموا على اخونا حسام ورضا ومحمد وابو عاصم

واذا وصلكم خبر من ابو ايمن سلمو عليه.....

اخوكم محمد نادر

رد: مارجن كول

اوافقك تماما في ان الفريق بذل ويبذل جهد متميز جزاهم الله عنا خير
    (يرزق من يشاءبغير حساب )

اوفقك الرائي والحمد لله على كل حال فهذا سوق الفووكس اسبوع ارباح واسبوع خساره وفريق القناصين عطونااااا الاف الاف النقااااط فليس خساره فيهم الاف نقطه فنحن بشرررر نخطي لكن اكير راحي يعوضووونا والله يكتب لهم الاجر في هذا الشهر الفضيل

الحمدلله اخواني على كل حال وفرييقنا الغالي ماقصر وهذا السوق والرحله لم تنتهي ان شاء الله

انا عندي اقتراح نخاطر 500 دولار وتكون الرحله قصيره ومخاطره متوسطه مثال 25الى 30 نقطه وانا ارا اغلب التوصيات تصل الى 30 ثم ينزل البعض لو يعمل جدول والري ريكم

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
          الحمدلله اخواني على كل حال وفرييقنا الغالي ماقصر وهذا السوق والرحله لم تنتهي ان شاء الله

انا عندي اقتراح نخاطر 500 دولار وتكون الرحله قصيره ومخاطره متوسطه مثال 25الى 30 نقطه وانا ارا اغلب التوصيات تصل الى 30 ثم ينزل البعض لو يعمل جدول والري ريكم
          تسلم حبيبي عل الاقتراح

بس فكر معي.... لما كنا فاتحين صفقة اليورو ووصلت للمضاعفه الخامسه.. وبعد المضاعفه الخامسه عكسنا الصفقه مرتين..... يعني 5+2+1 يعني فتحنا صفقة اليورو تمان مرات.. سبعه منهم مضاعفات وفي نفس الوقت كان عنا المضاعفه الاولى للدولار ين

الله يعوض عل ىالجميع.. مني وعلي منسحب غصبن عني من هالموضوع كله لانو حكيتلك انو الخساره اكبر من تحملي.. والتزماتي الماليه زادت

الله يفرج عنا وعند اخوي محمد ويعوضك خير

لا حول ولا قوة بالله
              عموما الفوركس اشد من قمار ولا تسمع من يقلك علم وكلام الفاضي لانه اصلا ناوي تفتحه ويأخد عمولة ولا يعطيك توصيه يا تجيب يا تخيب بمقابل مادي والله على ما قوله شديد
              الحمد لله
              كتب قيمة عن الفوركس
              http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=53266

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اسال الله ان يعوضك اخي العزيز انت واخي العزيز شمسي وقدر الله وماشاء فعل
                وعوضكم الله اياها الخير الكثير بالدنيا والاخرة باذن الله

بخصوص المضاعفات هي استراتيجية قوية ومعمول لها باك تست اكثر من ثلاث سنوات لم تصل للمضاعفة الخامسة الى ما يعد على الاصابع وحقيقة كانت صدمة لنا لانه اول مررة تتجاوز المضاعفة الخامسة ومنذ سنوات

واخي حسام يعمل بها ما يقارب السنة واكثر وسبعة اشهر من النتائج الرائعة في المضارب العربي

اذا ماصابت هالاسبوع لا تنسو ان حسام قام بتدبيل الحساب لمن التزم في الاشهر الماضية اكثر من مرة وحقق ارباح والاف النقاط لم يحققها اي موقع توصيات بالعالم وانا اتحدى وكلي ثقة به وثقة بفريق القناصين وان شاء الله دوما نحو التمييز لنصبح اقوى فريق توصيات بالعالم

ومع ذلك فنحن بشر نخطئ ونصيب وليس هناك شيء كامل وهذه تجارة فيها الربح والخسارة
                لكن العبرة ان نتعلم من اخطائنا ونصحح ما وقعنا فيه

على العموم حسام راح يغيب اسبوع لتصحيح الامور وجاري التعديل على المضاعفات لتصبح اكثر امانا وتفادي اي خطا مثل ماحصل ان يتكرر مرة اخرى باذن الله وانا على ثقة انه راح يرجع بقوة مثل الست الاشهر الماضية ويعوضكم افضل من زي قبل

حاليا سنكمل التوصيات التوصيات العادية والمضاعفات راح تتوقف للتطوير والتعديل وراح نوافيكم بالجديد

واسال الله لكم التوفيق اخواني الكرام

المشاركة الأصلية بواسطة kajole1982 مشاهدة المشاركة
                  لا حول ولا قوة بالله
                  عموما الفوركس اشد من قمار ولا تسمع من يقلك علم وكلام الفاضي لانه اصلا ناوي تفتحه ويأخد عمولة ولا يعطيك توصيه يا تجيب يا تخيب بمقابل مادي والله على ما قوله شديد

نعم علم جون ميرفي النماذج المثلثات طرق التداول اليوت وكبار التجار والبنوك قمار؟؟؟؟

كلهم وصلو الى ما وصلو اليه بالعلم والمثابرة ويحققون الملايين يوميا

كلامك جدا عجيب اخي الكريم فاذا كان قمارا ولا تريد ان تسمع منا فانا احترم وجه نظرك وانصحك ان تترك الفوركس وتترك المنتديات الفوركسية ودعك من الفتنة والمشاكل بين اخوانك والمنتديات

بخصوص التوصيات اقسم بالله وانا بهذا الشهر الفضيل انها كلها بحساباتنا الحقيقية

فلما تخسرون نحن نخسر ولما تكسبون نحن نستفيد

العمولة :no: ما بقي الا هي تضاربون عليها لا تعليق

على الاقل خدمة مجانية وافضل من اي منتدى لا يقدم لكم شيء

تحيتي وتقديري لك

أخي محمد وأنت قائد فريق القناصين جزاكم الله خيرا
                    لعل ما حدث من خسارة البعض منا يكون عبرة ودرسا لنا جميعا
                    فبالتأكيد لابد لنا أن نستفيد من كل ما حدث
                    طريقة المضاعفات بالتأكيد طريقة قوية ورائعة ولكنها خطرة لأنها تحتاج إلى رأسمال كبير
                    وذلك على الرغم ان الدخول فيها يكون بـ1% من رأس المال
                    يعني مكسب 400 نقطة مثلا يساوي مكسب 40 نقطة في طرق أخرى
                    علاوة على أن الدكتور حسام يستعمل فريم 4 ساعات بما يعني أن المكسب يكون كبير والخسارة أيضا تكون كبيرة، يعني طرق مثلا تجعل الوقف 30 نقطة أو أقل أو أكثر لأنها تعمل على الساعة أو النصف ساعة
                    طبعا كل فريم له مزاياه وعيوبه وكل طريقة لها مزاياها وعيوبها
                    نتمنى أن نرى في القريب العاجل مراجعة وتطوير لطرق العمل وأدواته بما يعود على الجميع بالفائدة
                    وإن كنت أعتقد أن المراجعة والتطوير لو صاحبها إضافة أحد آخر إلى الفريق يعمل بطريقة أخرى قد تكون مفيدة لنا جميعا وهو الأخ يوسف درو فإن أسلوبه وطريقته قد حازت الإعجاب وحققت الكثير من الأهداف
                    وبالتأكيد نحن كلنا ثقة فيكم كفريق متعاون ورائع وإن شاء الله الخير قادم على أيديكم
                    واعتقادي أن الكريم سبحانه وتعالى لن يخذلكم في هذا الشهر الكريم
                    وسوف يشهد هذا الشهر إنطلاقة أقوى بأمر الله سبحانه وتعالى
                    لا تنسى دعاء دخول السوق
                    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                    وأكثر من الإستغفار
                    قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

يعمل...
                    X