توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات يومية على المجنون بهدف 20 نقطة

ماشاء الله حبيبي وائل مبروك الهدف للمجنون والحمد لله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة EL@NAWAWY مشاهدة المشاركة
      انصحك ان تكلم الدعم الفنى الان للشركة التى انت تابع لها وتشرح لها الوضع وتطلب تفعيل الصفقة وانزال المكسب بالحساب
      جزاك الله خيرا ياغالي على اهتمامك
      حسابي مع شركة wwm وكلمت الدعم الفني قالوا لي انه اثناء الحركه القوية حدثت جابات والسعر 129.43 غير موجود
      في وقت الطلب لذلك لم تتفعل الصفقة

والان معي شراء من 129.92 والهدف 130.14 باقي كما هو والسعر الان 129.45 تنصحني ابرد منه واضع الهدف 129.92 ؟ وله خلاص التوصية حققت هدفها وصارت مستهلكة ؟ وبارك الله فيك ورفع قدرك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت استاذ وائل ماتفعل عندي التبريد لحدوث مشكلة بالمنصة والصفقه الى الان عندي مفعله هل الغيها على خسارهـ ؟ ؟ ؟ او اضع لها هدف نقطة الدخول ؟

أستاذ وائل انا الصفقة ما سكرت عندي
          والان عاكس السعر ايش تنصح اسكر على الخسارة الحالية ولا السعر ممكن يطلع تاني
          الغريب انا مع شركة fxdd وباين عندي على المنصة انو ما وصل لحتى لل 129.99 أرجو النصيحة
          إذا رمـت في شـرف مـروم **** فـلا تـقنع بـما دون النـجـوم
          فطعـم المـوت في أمـر حقير **** كطعم الموت في أمر عظيم

السلام عليكم هذه المشاركة الاولى لي في هذه الورشة وانني سعيد جدا ليس بسبب تحقيق هذه الاستراتيجية النجاح وحسب ولكن لان هناك اشخاص تحب الخيرلغيرها كما تحبه لنفسها وهذا خير دليل على ان هذه الامة مليئة بالاشخاص الخيرون جعل الله هذا في ميزان حسناتك ورزقك الرزق الطيب لك ولجميع المسلمين واتمنى ان تقبلوني صديقا جديدا في هذا المنتدى .
            ودمتم في حفظ الله ورعايته.
            لا اله الا الله

والله يا شباب انا ما اقدر اقول شىء لان طلام الصفقة جابت الهدف تعتبر مستهكلة واى غلط فى اى سعر على المنصات يعتبر
              شأن المضارب على الشركة قرار اغلاق الصفقة او الاستمرار بها يجب ان يكون قرار على صاحب الحساب لانة هو اللى شايف وضع حسابو هل هو خطير او لا

لا حول ولا قوة الا بالله مالذي حصل للأخوان
                أنا أستغرب من شي واحد مشاركاتهم في الورشة كل فتره سؤال و أستفسار

ولحظة الأخبار التي الكل ينتظرها لم يكونو موجودين

كان الخبر محل اهتمام الجميع حتى ان أخي وائل كان قد نبه عليه قبل وضع التوصية بمشاركتين

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                يا مرحب بالجميع هذا المنتدى لكل العرب واحنا اللى ضيوف عليكم

انتظرونا هناك توصية خلال الساعة

للتذكير : غدا يوم خطير فى التداول لوجود اخبار مهمة فارجو مراعاة راس المال فى الدخول وشكرا مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

فعلا الذي لم يلحق على التبريد الأول لم يستطع تعديل الهدف من 130.14 الى 129.94

و السعر لم يصل الى 130.14 في كل المنصات

و المشكلة ليست من المنصات المشكلة من عدم المتابعة + الحركة القوية

الهاي كان 129.95 و الأغلاق كان 129.94 اللهم لك الحمد

يا أخوان أن أراد الأخ وائل مساعدتكم فهو ليس غريب عليه

و أن أعتذر عن ذلك فهو لا يتحمل أي شي من الذي حصل فهو كان مباشر لصفقه و عمل الذي عليه

نصيحة للأخوه الذين يتابعون هذه الورشة

متابعة السعر كل 4 ساعات على الاقل
                وفي وقت الأغلاقات و الأخبار
                مرحبا مجددا في الادارة ة المشرفين و الاعضاء

مرحبا ابو رعد

مرحبا اخي العزيز ابو غريب
                مرحبا بأخي المشرف الكريم النواوي
                مرحبا بإبو هزاع

مرحبا مليون بالجميع

والله يا شباب انا ما اقدر اقول شىء لان طلام الصفقة جابت الهدف تعتبر مستهكلة واى غلط فى اى سعر على المنصات يعتبر
                  شأن المضارب على الشركة قرار اغلاق الصفقة او الاستمرار بها يجب ان يكون قرار على صاحب الحساب لانة هو اللى شايف وضع حسابو هل هو خطير او لا
                  بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على اهتمامك بالرد علينا .
                  فعلا المشكلة فقط بسبب التحرك القوي الذي حدث صارت معاه بعض اخطاء في تفعيل الصفقات
                  وللاسف هذا حال شركات الوساطة كلها الا من رحم ربك .

عموما ننتظر ونتحمل لربما يعود السعر الى نقطة دخولنا ونخرج سالمين.
                  والى الان مازال سؤالي معلقا : هل التوصيات يومية ؟ بخصوص المجنون يعني ؟ وهل هي نفسها المقصود بها رحلة المجنون 2012 الموجود لها صورة في توقيعك ؟ بس عشان نعرف نتابع الموضوع يوميا للدخول في توصية ام ماذا ؟
                  تحملني انا ضيف جديد ودايما الضيوف يكونوا مزعجين لاصحاب البيت
                  وبارك الله في عمرك ورزقك وايانا اجمعين اللهم آمين .

المشاركة الأصلية بواسطة محمد المعتصم مشاهدة المشاركة
                    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على اهتمامك بالرد علينا .
                    فعلا المشكلة فقط بسبب التحرك القوي الذي حدث صارت معاه بعض اخطاء في تفعيل الصفقات
                    وللاسف هذا حال شركات الوساطة كلها الا من رحم ربك .

عموما ننتظر ونتحمل لربما يعود السعر الى نقطة دخولنا ونخرج سالمين.
                    والى الان مازال سؤالي معلقا : هل التوصيات يومية ؟ بخصوص المجنون يعني ؟ وهل هي نفسها المقصود بها رحلة المجنون 2012 الموجود لها صورة في توقيعك ؟ بس عشان نعرف نتابع الموضوع يوميا للدخول في توصية ام ماذا ؟
                    تحملني انا ضيف جديد ودايما الضيوف يكونوا مزعجين لاصحاب البيت
                    وبارك الله في عمرك ورزقك وايانا اجمعين اللهم آمين .

ان شاء الله تخرج بمكسب اخى محمد للاجابة على استفسارك

التوصيات يومية بالمساء خلال الفترة الاسيوية فى حدود 6 او 7 جرينتش وهى نفسها رحلة المجنون ونتيجة الرحلة موجودة بالتوقيع والمنصة ايضا موجود بيناتها بالتوقيع للمتابعة واول صفحة بها شرح كيفية التعامل مع التوصيات
                    وانت وجميع الاعضاء الجدد والقدامى على راسى واى استفسار انا بالخدمة فى اى وقت واسف لتأخرى بالرد لانى بعد اتمام الصفقة خرجت للغداء واول ما رجعت رديت بالتوفيق للجميع

اخ وائل الله يجزاك خير عني وعن كل المشاركين والمستفيدين من توصياتك
                      أرجو ان لا تفهمني غلط انا الحمد لله ادخل بحرص شديد في كل الصفقات وحسابي والحمد لله يتحمل يعكس السعر ولو الف نقطة
                      وانا طالب نصيحة فقط عشان افهم الوضع مو لأني مرعوب اخسر او بلوم عليك او بلوم على شركة الوساطة فقط لاني بحب اكون فاهم شو وضع السوق ومتى ممكن يرجع السعر لمكانه واذا حيبعد نسكرها
                      وانا اسف على ازعاجك

ان شاء الله تخرج بمكسب اخى محمد للاجابة على استفسارك

التوصيات يومية بالمساء خلال الفترة الاسيوية فى حدود 6 او 7 جرينتش وهى نفسها رحلة المجنون ونتيجة الرحلة موجودة بالتوقيع والمنصة ايضا موجود بيناتها بالتوقيع للمتابعة واول صفحة بها شرح كيفية التعامل مع التوصيات
                        وانت وجميع الاعضاء الجدد والقدامى على راسى واى استفسار انا بالخدمة فى اى وقت واسف لتأخرى بالرد لانى بعد اتمام الصفقة خرجت للغداء واول ما رجعت رديت بالتوفيق للجميع
                        الله يسمع منك ياغالي ويرجع على الاقل لنقطة دخولي 129.92 ياكريم يارب. هذا المجنون يوم ياخذ اتجاه راسه زي الحجر.

على بركة الله رح اظبط اموري بحيث اتابع توصيات المجنون هنا كل يوم في الموعد الذي ذكرته لي
                        والان دخلت على المنصة بنجاح وباذن الله المتابعه عليها رح تكون ممتازه مع متابعة الموضوع ايضا

وتسلم راسك ياغالي اعزك الله على تواضعك الطيب.
                        ومعذور ياعزيزي ويارب التوفيق حليفك باذن الله تعالى ونحن معك اللهم آمين.

بالتوفيق يارب

المشاركة الأصلية بواسطة الفارس النبيل مشاهدة المشاركة
                          اخ وائل الله يجزاك خير عني وعن كل المشاركين والمستفيدين من توصياتك
                          أرجو ان لا تفهمني غلط انا الحمد لله ادخل بحرص شديد في كل الصفقات وحسابي والحمد لله يتحمل يعكس السعر ولو الف نقطة
                          وانا طالب نصيحة فقط عشان افهم الوضع مو لأني مرعوب اخسر او بلوم عليك او بلوم على شركة الوساطة فقط لاني بحب اكون فاهم شو وضع السوق ومتى ممكن يرجع السعر لمكانه واذا حيبعد نسكرها
                          وانا اسف على ازعاجك
                          طيب خلينا نقول وجة المجنون بشكل عام وهو هابط الى حدود 117 مش معنى هذا اغلاق صفقتك لان عملنا هنا نشتغل

على صعود وهبوط المجنون خلال رحلتة من 133 الى منطقة 117

خلينا اشوف الاغلاق انهاردة واقولك واكيد اغلاق الصفقة اليوم عن اغلاقها عند الافتتاح لان يسبب فارق خسارة كبير ولكن ربما يكون فية الخير بالصعود

سوف اقول اتجاة المجنون عند الافتتاح ان شاء الله ولكن بعد الاغلاق والله يكتب لنا الخير

طيب خلينا نقول وجة المجنون بشكل عام وهو هابط الى حدود 117 مش معنى هذا اغلاق صفقتك لان عملنا هنا نشتغل

على صعود وهبوط المجنون خلال رحلتة من 133 الى منطقة 117

خلينا اشوف الاغلاق انهاردة واقولك واكيد اغلاق الصفقة اليوم عن اغلاقها عند الافتتاح لان يسبب فارق خسارة كبير ولكن ربما يكون فية الخير بالصعود

سوف اقول اتجاة المجنون عند الافتتاح ان شاء الله ولكن بعد الاغلاق والله يكتب لنا الخير
                            الله يجزاك خير والله انك وردة شكرا كتيير انك فهمتني

الاسبوع القادم احتمال هيكمل المجنون باقى الهبوط

ولكن ربما يرتفع الى 129.30 مع الافتتاح والله تعالى اعلى واعلم بالتوفيق للجميع

ما شاء الله تبارك الله .. اللهم زد وبارك
                                بوركت أخونا الحبيب

يعمل...
                                X