إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

سؤال قد يكون مكرر
    هل يمكن استخدام الاكسبرت الاخير مباشرة على ميتاتريدر fxsol ؟

هل يعمل الإكسبيرت على منصة fxdd و fxsol ???

المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
        هل يعمل الإكسبيرت على منصة fxdd و fxsol ???
        اختي الكريمـــــــة انا متبعــــــــك هنا و هنااااك..........الاستاذ حسن هيجااااوب بعون الله على كل اسئلتك هنا في موضوعه......انا مش عاااوزك تتشتتي خاااالص والله.

انا فعلا منذ فتره طويلة كنت عاوزك تركزي معانا.....علشاااان ربنا يكرمك معانا.

ارجو منك استاذ حســـــــــــــن ان تكون مع اختنا الكريمـــــة خانتها الحياة خطوة بخطــــــــوة و على اقل من مهللك ارجوك يا اخي حســـــــــن...........اعتبرها وسطـــــــــــة.....هههههههه......بس انا عاوز الاخت الكريمة تكون فاهمة كل حاجة.

والله المــــــــــوفق.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
          اختي الكريمـــــــة انا متبعــــــــك هنا و هنااااك..........الاستاذ حسن هيجااااوب بعون الله على كل اسئلتك هنا في موضوعه......انا مش عاااوزك تتشتتي خاااالص والله.

ارجو منك استاذ حســـــــــــــن ان تكون مع اختنا الكريمـــــة خانتها الحياة خطوة بخطــــــــوة و على اقل من مهللك ارجوك يا اخي حســـــــــن...........اعتبرها وسطـــــــــــة.....هههههههه......بس انا عاوز الاخت الكريمة تكون فاهمة كل حاجة.

والله المــــــــــوفق.

بارك الله فيك منور الموضوع أستاذي وشكرا جزيلا
          أنا لسه داخل المنتدى وجاري تحضير الاجوبة عن الاستفسارت
          والله الموفق

يا إخوان أرجوكم ساعدوني .. بحق هذا الشهر الفضيل ..
            انا تعبت من الخسائر ... ومللت النطنطة من منتدى لآخر ومن إستراتيجية لأخرى بدون فائدة..
            أعجبتني قوة الطريقة من خلال العمل عليها لأكثر من عام ..
            حسابي 1000 دولار وأريد أحد يتكرم علي بشرح أفضل الإعدادات للإكسبيرت ..
            أريد الدخول في أول 5 صفقات فقط يفتحها الإكسبيرت والدخول يكون النقطة نصف دولار (حساب 1000 ورافعة 400)..

حاولت معرفة الإعدادات من توقيع الرائع كيرا - حسن ، ولكن لم أفلح ولم تظهر لي صورة إعدادات الأكسبيرت..

أرجوكم ساعدوني حتى يعمل الإكسبيرت عندي وانا أعمل على منصة ويندسور ..
            أهلا بكي أختي الكريمة واعذريني عن التأخير الخارج عن استطاعتي

طيب أريد منكي أولا تحميل الفولدر كاملا بالمرفقات وأن تتبعي المراحل عن كيفية تركيب الاكسبيرت وكيفية تشغيل الاعدادات بهذه المشاركة للأستاذ أحمد منصور جزاه الله خيرا

(هي عن النسخة القديمة لكن اعملي نفس التطبيق على النسخة الأخيرة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع ومعي هدية خاصة للأستاذ الكبير سباركو والشيخ أبو انمار وبشرى للأعضاء الكرام تم الانتهاء من مشروع اكسبيرت الاستراتيجية والحمد لله شغال بكفاءة حسب الشروط بتوقيعي (الاستراتيجية الأصلية) مع خصائص أخرى مساعدة متغيرات الاكسيبـرت .. UseTimeFilter --- تفعيل أو تعطيل فلتر توقيت عمل

إلى الأخ كيرا

قرأت ملف الpdf الموجود به إعدادات الإكسبيرت حسب الطريقة الأصلية ..
            أريد العمل بنفس الطريقة التي ذكرتها في الملف عن 1000 دولار ونسبة مخاطرة 20% والنقطة بدولار ..

لا أنصح بعمل مخاطرة 20% لزوج واحد وقمت بعملها فقط لاختبار قوة الاكسبيرت

اريد أن أعرف :
            1- هل الإعدادات المعتمدة للعمل على حساب 1000 دولار هي المذكورة في الملف ؟؟

نعم لكن على معظم العملات مع تغيير المخاطرة من 20 إلى 1%

2- إذا كان حسابي 1000دولار وسأدخل النقطة بدولار فكم صفقة يجب أن أسمح للإكسبيرت بفتحها (أو أكتفي بكم صفقة من الصفقات التي يفتحها الإكسبيرت)؟؟

لا أنصح بالدخول النقطة بدولار فيها خطورة بحكم الحساب صغير ك 1000 دولار
            بل يجب أن لا تتعدي مخاطرة 10% من مجموع الفرص المكونة
            يعني مثلا يكون الاكسبيرت شغال على 25 زوج عملات بمخاطرة 1% للزوج الواحد وعند تفعيل 10 فرص نقوم بإلغاء عمل الاكسبيرت على باقي الأزواج ليتبقى لنا 10% مخاطرة على 10 فرص مكونة يعني معدل 1% للفرصة الواحدة

مرفق صورة لإعدادات الإكسبيرت الموجود في الملف .. هل هذه هي الإعدادات اللازمة للعمل على حساب 1000 دولار ؟؟؟
            لا والاعدادات المعتمدة بالمرفقات و توقيعي وأيضا بتقرير الباكتيست
            سؤال أخير يا إخوان :

هل يوجد أزاوج معينة يفضل التركيز عليها مع هذه الإستراتيجية ..؟؟

وبالنسبة لحساب 1000 دولار هل من الأفضل الدخول على 3 أزاوج مثلاً بحجم النقطة بدولار أم الدخول على 10 أزاوج مثلاً بحجم النقطة 20 سنت؟؟؟
            يفضل العمل على معظم الأزواج (إلا EURCHF) كي تزدادا نسبة احتمال الربح

مع 10% مخاطرة إجمالية أي من مجموع الفرص المكونة

هل يجب تغيير الماجيك نمبر عند سحب الإكسبيرت على شارت كل عملة ؟؟
            نعم ضروري تغيير الماجيك نمبر

هل يعمل الإكسبيرت على المنصات ذات الأريع والخمس أرقام بنفس الكفاءة ؟؟؟
            نعم يعمل جيدا على كل المنصات الميتاتريدر 4

هل يمكنني إستخدام منصة fxdd أو fxsol لتركيب وتشغيل الإكسبيرت عليها .. أم يفضل أمانة ؟؟
            الاستراتيجية لا تعمل جيدا على الـ fxdd & fxsol بحكم السحابة مزاحة للامام بشمعة على الفريمات الثلات لذلك يجب العمل على منصة أمانة كابيتال أو المنصات المشابهة لها في إغلاقات الشموع كمنصة الويندسور
            كيف يمكنني تغيير اللوت في إعدادات الإكسبيرت وكذلك إلغاء إدارة رأس المال وتثبيت هذه التغييرات ..؟؟؟
            أعرف كيف أغيرها ولكن أريد حفظ التغييرات لتكون موجودة عند إستخدام الإكسبيرت مع أزواج أخرى؟؟
            تغيرينها من خلال إعدادات الاكسبيرت وتضغطي على save بأي اسم بفولدر presets
            وعند تركيب الاكسبيرت لزوج آخر تدخلي على الاعدادات واعملي load لتحميل إعداداتك وستجدينها بفولدر presets الذي بداخل فولدر experts

أرجو منكي التركيز بالشرح وأن لا تتسرعي على الحقيقي إلا بعد احتراف الاكسبيرت على الديمو

والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
            يا جماعة انتم ذكرتوا انه عشان اسحب الاكسبرت على شارتات مختلفة لازم اغير الماجيك نمبر كيف يتم ذلك ارجو الشرح بالصور من فضلكم ؟
            الماجيك نمبر موجود بإعدادات الاكسبيرت وقم بالاطلاع على الرابط التالي
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي للجميع ومعي هدية خاصة للأستاذ الكبير سباركو والشيخ أبو انمار وبشرى للأعضاء الكرام تم الانتهاء من مشروع اكسبيرت الاستراتيجية والحمد لله شغال بكفاءة حسب الشروط بتوقيعي (الاستراتيجية الأصلية) مع خصائص أخرى مساعدة متغيرات الاكسيبـرت .. UseTimeFilter --- تفعيل أو تعطيل فلتر توقيت عمل

سؤال آخر هل الاصدار السادس لاكسبرت هو المعتمد بالاعدادات المرفقة في ملف شرح الاعدادات ؟
            نعم
            الملفات المرفقة

اكسبيرت لاستراتيجية رائعة
              جزاك الله عنا خيرا

لتسهيل وضع الاكسبيرت على اكثر من عملة بسهولة و بسلاسة
                تم عمل ملف profiles ل 20 زوج
                طبعا دع الازواج المرغوبة و اغلق الازواج الغير مرغوبة
                ضع الاعدادات المناسبة
                لا تنسو تغيير الماجيك نمبر لكل عملة
                طبعا يتم حفض الأمر مباشرة في profiles

طريقة وضعه في المتاتريدر
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	27.7 كيلوبايت 
الهوية:	896100
                طريقة تشغله
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	30.8 كيلوبايت 
الهوية:	896101
                يجب وضع الاكسبيرت كما هو مكتوب في المرفقات ليشتغل profiles

إذا كان أي لبس أنا تحت أمركم
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة testor مشاهدة المشاركة
                  لتسهيل وضع الاكسبيرت على اكثر من عملة بسهولة و بسلاسة
                  تم عمل ملف profiles ل 20 زوج
                  طبعا دع الازواج المرغوبة و اغلق الازواج الغير مرغوبة
                  ضع الاعدادات المناسبة
                  لا تنسو تغيير الماجيك نمبر لكل عملة
                  طبعا يتم حفض الأمر مباشرة في profiles

طريقة وضعه في المتاتريدر
                  [ATTACH]34414[/ATTACH]
                  طريقة تشغله
                  [ATTACH]34415[/ATTACH]
                  يجب وضع الاكسبيرت كما هو مكتوب في المرفقات ليشتغل profiles

إذا كان أي لبس أنا تحت أمركم
                  بارك الله فيك أخي العزيز شرح وافي وواضح
                  بالتوفيق للجميع

• استاذ كيرا لو سمحت انا اعمل على منصة fx sol ماذا تنصحني ان افعل
                    وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة طائر صغير مشاهدة المشاركة
                      استاذ كيرا لو سمحت انا اعمل على منصة fx sol ماذا تنصحني ان افعل
                      وشكرا
                      منصة fxsol غير مشابهة لمنصة أمانة كابيتال في إغلاقات الشموع
                      لذلك أنصح بالعمل بطريقة نسخ الصفقات من منصة أمانة إلى منصة fxsol بواسطة اكسبيرت النسخ
                      اكسبيرت النسخ موجود بالمرفقات وهو أفضل اكسبيرت ناسخ
                      لكن للأسف انتهت صلاحيته ويرجى أن يتكرم أحد الاخوان بعمل طلب للأستاذ حكيم بتعديل الاكسبيرت ليصبح بدون صلاحية

اكسبيرت النسخ مع شرح التركيب بالمرفقات
                      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

والله المــــــــــوفق.
                        الله يجبر بخاطرك أخي سباركو وربنا يكرم أصلك

هل التنقل بين الفريمات للزوج الواحد يؤثر على عمل الإكسبيرت ؟؟ وهل يفتح الإكسبيرت صفقات والمنصة مغلقة أم يجب أن تكون المنصة مفتوحة دااااائماً؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                            أهلا بكي أختي الكريمة واعذريني عن التأخير الخارج عن استطاعتي

طيب أريد منكي أولا تحميل الفولدر كاملا بالمرفقات وأن تتبعي المراحل عن كيفية تركيب الاكسبيرت وكيفية تشغيل الاعدادات بهذه المشاركة للأستاذ أحمد منصور جزاه الله خيرا

(هي عن النسخة القديمة لكن اعملي نفس التطبيق على النسخة الأخيرة)

أرجو منكي التركيز بالشرح وأن لا تتسرعي على الحقيقي إلا بعد احتراف الاكسبيرت على الديمو

والله الموفق
                            مشكوووووووووور على الرد .. وسأركز بإذن الله على هذه الإستراتيجية فقط دون غيرها ..

الاكسبرت فتح صفقتان. والباقين في الطريق
                              (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

هل التنقل بين الفريمات للزوج الواحد يؤثر على عمل الإكسبيرت ؟؟ وهل يفتح الإكسبيرت صفقات والمنصة مغلقة أم يجب أن تكون المنصة مفتوحة دااااائماً؟؟
                                التنقل بين الفريمات لا يؤثر على عمل الاكسبيرت لكن يفضل الابتعاد عن شارتات الاكسبيرت لأنه قد يفتح لكي صفقة بفريم غير فريم الساعة ،،،
                                وللتنقل بين الفريمات افتحي شارت منفصل،،،
                                ويجب أن تكون المنصة مفتوحة دائما ولا يفتح صفقات والمنصة مغلقة

فالاكسبيرت عبارة عن برنامج آلي يراقب الزوج باستمرار وينفذ ما تأمرينه من خلال الاعدادات

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                                الاكسبرت فتح صفقتان. والباقين في الطريق
                                جزاك الله خيرا
                                بالتوفيق للجميع

يعمل...
                                X