إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
    الله يبارك فيك أستاذي العزيز وبلاش "باشا" دي ،،، والله بنفرح ونسعد عند رؤية بصمتك بالورشة والتي لا تتغير من
    عطاء وحب وإخلاص ومتابعةـ... بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء

أما عن التعب والجد ... فزي ما بيقولو باللهجة المغربية "اللي تقالت عليك خفافت عليا" ههههه
    لأن في أعضاء تايهة مش عارفة كيف تشتغل بالاستراتيجية وتطبيق الاكسبيرت بالشكل السليم
    فأحاول جاهدا تخفيف العبء عليهم
    والحمد لله وفقنا فيما نقدمه
    الحمد لله
    والله يا مستر كيرا انا كنت بجرب اعدادات الاكسبيرت وفعلا كنت دمجت البريك ايفن مع الاستوب لوز مع الهايكن وكنت جايب اعلى نتايج بس كنت محتاج اظبط قيم .... لكن انت بااااااااااااااااااااشا وبرنس والله ريحتني جدا
    ربنا يكرمممممممممممممممممممك

المشاركة الأصلية بواسطة alfarsalaraby مشاهدة المشاركة
      والله يا مستر كيرا انا كنت بجرب اعدادات الاكسبيرت وفعلا كنت دمجت البريك ايفن مع الاستوب لوز مع الهايكن وكنت جايب اعلى نتايج بس كنت محتاج اظبط قيم .... لكن انت بااااااااااااااااااااشا وبرنس والله ريحتني جدا
      ربنا يكرمممممممممممممممممممك
      بارك الله فيك والحمد لله

ماشاء الله جهد جبار ونتائج مبهرة
        ورزق وفير بإذن الله تعالى

مبرووك صديقي حسن والى الامام
        وهذه ليست النهاية بالبداية فقط
        والقادم سيكون اروع واحلى
        ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
        ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
        أينما ترى صفقة ناجحة ،،
        فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله جهد جبار ونتائج مبهرة
          ورزق وفير بإذن الله تعالى

مبرووك صديقي حسن والى الامام
          وهذه ليست النهاية بالبداية فقط
          والقادم سيكون اروع واحلى
          منور يا أستاذ الاشيموكو ---- على فكرة أنا تعلمت من دروسك يا غالي
          بارك الله فيك
          ورمضان كريم

السلام عليكم اخي الكريم كيرا
            بارك الله في جميع من ساهم في هذه الاستراتيجية خير الجزاء
            لدي استفسار
            انا استخدم الاكسبرت الاخير مع اعدادات الاخيرة على سيرفر شغال 24 ساعة على حساب ديمو على منصة امانا
            بالامس واليوم فتح معاي عقود على احجام كبيرة مثل 1.25 و 0.4 مع ان الاعدادات موضح فيها حجم اللوت 0.1 فماهو السبب في ذلك؟
            مع الشكر والتقدير

المشاركة الأصلية بواسطة fahedksa مشاهدة المشاركة
              لدي استفسار
              انا استخدم الاكسبرت الاخير مع اعدادات الاخيرة على سيرفر شغال 24 ساعة على حساب ديمو على منصة امانا
              بالامس واليوم فتح معاي عقود على احجام كبيرة مثل 1.25 و 0.4 مع ان الاعدادات موضح فيها حجم اللوت 0.1 فماهو السبب في ذلك؟
              مع الشكر والتقدير
              احتمال انت مفعل خاصية use money management=true

لانه راس المال عندك كبير ... والله اعلم .

والجواب النهائي عند الاخ الاستاذ كيرا ممكن يتكرم كعاداته يعطيك تفاصيل الجواب
              (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

[u]اللهم بارك فى كل من ساهم وشارك فى هذا العمل واعطه وارزقه بقدر حبه للناس وبقدر مساعدته لهم وبارك له فى اولاده واهله وارحم والديه واغفر لهما امين يا رب[/u]

السلام عليكم اخواني الاعزاء وشهر مبارك ويعود علينا باحسن الاجور والعافيه

اللهم بارك لكل من تعب واجتهد في صنع هذا الاكسبيرت

الى اخي العزيز kira-h والى كل من له القدره على تجميع الموضوع في صفحه واحده باخر التعديلات + الملفات المطلوبه لتفعيل الاكسبيرت والاعدادات لان الموضوع تشابك علينا في الصفحات الكثيره وما يدل كثرالصفحات و المشاركات الى على نجاح الاكسبيرت والاعدادات ومره اخيره الله يجزاه خير كل من احب الخير له ولاخوته كل الجزاء ويرحمله والديه ويجزاهم الجنه

المشاركة الأصلية بواسطة nadr2100 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم اخواني الاعزاء وشهر مبارك ويعود علينا باحسن الاجور والعافيه

اللهم بارك لكل من تعب واجتهد في صنع هذا الاكسبيرت

الى اخي العزيز kira-h والى كل من له القدره على تجميع الموضوع في صفحه واحده باخر التعديلات + الملفات المطلوبه لتفعيل الاكسبيرت والاعدادات لان الموضوع تشابك علينا في الصفحات الكثيره وما يدل كثرالصفحات و المشاركات الى على نجاح الاكسبيرت والاعدادات ومره اخيره الله يجزاه خير كل من احب الخير له ولاخوته كل الجزاء ويرحمله والديه ويجزاهم الجنه
                    اخي الكريم ستجد كل ماتحتاجه في توقيع الاستاذ kir-h من الاكسبيرت والشرح والمنصة المفضلة وكل شئ . فقط انظر لتوقيعه

استراتيجية سباركو+ المؤشرات والتمبلت + الاكسبيرت spiders101...EA.V6

باكتيست 2008 لإكسبيرت سباركو
                      http://www.arabicbroker.com/forum/showpost.php?p=426896&postcount=742
                      شرح تركيب الاكسبيرت للأستاذ أحمد منصور

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...&postcount=233

الف الف الف مليون شكر اخي hussien86 اخي الكريم انا كزائر اول مادخلت على الموضوع وبديت اشوف المشاركات كان فيه كثير من التعديلات فكانت ملفات الاكسبيرت موزعه في الصفحات فجزاك الله الف مليون خير على تجميعك لاخر التعديلات . وجزا الله الف خير كل من تعب وسهر على انجاح الاكسبيرت.

المشاركة الأصلية بواسطة fahedksa مشاهدة المشاركة
                          لدي استفسار
                          مع الشكر والتقدير
                          وعليكم السلام
                          أكيد بسبب إدارة المال Risk percent قد تكون النسبة كبيرة أو أن حجم الحساب كبير مقابل نسبة الريسك أعطت لك تلك النتيجة
                          إذا أردت العمل باللوت قم بإلغاء إدارة المال Use Money Management=false

اكسبرت ناسخ الصفقات للاسف انتهت صلاحيته .. هل احد يا شباب جرب النسخة النهائية على المنصات اللي كان فيها مشاكل وعمل بعدها بشكل سليم

الحل هو استخدام اكسبيرت ناسخ للصفقات
                              بحيث مثلا تستخدم اكسبيرت سباركو على منصة windsor (أو أي منصة جيدة) ويتم نسخ صفقاته على منصة ال fxsol
                              الاكسبيرت الناسخ بالمرفقات لكنه يشتغل فقط ل 15 يوم ، أتمنى من أحد المبرميجن كسره وجعله لانهائي
                              شرح التركيب كما يلي
                              يدويا خد الاكسبيرت اللى اسمه
                              _easewe signal provider.ex4
                              وضعه فى ملف الاكسبيرتات داخل ملف منصة التداول اللى انته شغال عليها

ويدويا خد الاكسبيرت اللى اسمه
                              _easewe signal receiver.ex4
                              وضعه فى ملف الاكسبيرتات داخل ملف منصة التداول اللى انته عاوزها تنسخ الأوردرات
                              ومن ثم افتح كل منصة وقم بتشغيل الاكسبيرت اللى وضعته يدويا
                              بعد تشغيل الاكسبيرتين فى المنصتين خلى المنصتين مفتوحين

ثم قم بالاتي كما بالصورة

والله الموفق
                              فعلا هو افضل ناسخ صفقات على الاطلاق لكن انتهت صلاحيته

وعليكم السلام
                                أكيد بسبب إدارة المال risk percent قد تكون النسبة كبيرة أو أن حجم الحساب كبير مقابل نسبة الريسك أعطت لك تلك النتيجة
                                إذا أردت العمل باللوت قم بإلغاء إدارة المال use money management=false
                                شكرا جزيلا وبارك الله فيكم

يعمل...
                                X