سلامي للقناصين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلامي للقناصين

حبيت اسلم على حبايبي كل القناصين قبل ما يصير فيه فصل بيننا ( الخرده جماهير ) وبين حبايبي القناصين ومن معهم بالدرجة الاولى ... لاننا و من هذا الاسبوع سيكون هناك ركاب من درجات مختلفة ... ويمنع الاختلاط ... سلامي للجميع فردا فردا ... والله يعطيكوا العافية والصحة والربح الهين اللين .
    ودمتم .
    اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
    آمين

رد: سلامي للقناصين

اهلا بالغالي طخشون
    كيفك وشو اخبارك
    ان شاء الله تكون بخيرك
    قلي مين بتشجع بكاس العالم
    لاني شفت جدولك تبع المباريات مره
    ومشكور على مرورك يا غالي
    " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
      اهلا بالغالي طخشون
      كيفك وشو اخبارك
      ان شاء الله تكون بخيرك
      قلي مين بتشجع بكاس العالم
      لاني شفت جدولك تبع المباريات مره
      ومشكور على مرورك يا غالي
      حياك الله دكتورنا الغالي
      انا عربي حتى النخاع دكتورنا ... انا مع الجزائر غالبة او مغلوبة ... يعني مع العرب و بس ... وبعدين التعاطف مع الامم المقهورة والمغلوبة على امرها يعني ( الخردة شعوب ) ... شو بدي اساوي دكتورنا هذا طبعي ...
      وانت مع مين ؟؟؟
      مع احترامي
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

انا مع البرازيل
        لو الاردن تلعب مع البرازيل بشجع البرازيل
        هههههههه
        هذي لعبه لازم تنقي فيها الفنان والعروبه ما الها محل هون
        هيه لعبه لا اكثر ولا اقل
        والجزائر مصيبتها تلعب من دون ولا لاعب يجيب قوال
        لو حطوني انا بالهجوم كان جبتلي قول اقل ما فيها
        ههههههه
        على راسي يا طخشون الغالي
        اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
          انا مع البرازيل
          لو الاردن تلعب مع البرازيل بشجع البرازيل
          هههههههه
          هذي لعبه لازم تنقي فيها الفنان والعروبه ما الها محل هون
          هيه لعبه لا اكثر ولا اقل
          والجزائر مصيبتها تلعب من دون ولا لاعب يجيب قوال
          لو حطوني انا بالهجوم كان جبتلي قول اقل ما فيها
          ههههههه
          على راسي يا طخشون الغالي
          وانت على راسي والله
          شفت انا ما حبيت ازيد بالكلام حرصا مني عليك لانك غالي علي ... يا خوي انا عندي كله سياسة ... فكرك (((( لو )))) الاردن بتلعب احسن من البرازيل ... فرضا جدلا ... بتلاقي حدا من البرازيليين بشجع الاردن ؟؟؟
          هذا سؤال ما بدي عليه جواب ... دكتورنا ، انا عشت 14 سنه باوروبا ... والكل عندهم اللهم نفسي .
          وسولافة القرية العالمية هي للضحك على الذقون ... واستعمار بطريقة اخرى .
          فكرك العرب اللي اخذو الجنسيات الاميركية او الاوروبية ... عندهم حصانه زي ما كانو يعتقدو ؟؟؟ لا والله ، هاي بس مشان يعرطو علينا لما ييجونا بالصيف ، ولا ببلادهم هاي الجنسيات لا تعني للانجلو - ساكسون اي شيئ .
          يا سيدي ... الكل حر يفكر زي ما بده ... وانت غالي و وجهة نظرك على راسي .
          صحيح ... دكتورنا ... لا تنسى بالله تظلك تطل علينا بصفحات الخردة جماهير ... لاني ما راح اقدر اكتب هون .
          آمين

والله يا غالي هذا بدو حلقه اتجاه معاكس
            وجهت نظرك احترمها وقد تكون صحيحه مع الاسف الشديد علىواقعنا المرير
            لكن عمر الجنسيه والسوالف الفاضيه هاي ما بتعمل كرامه ولا تغير حال لانسان
            هاي الشغلات الانسان يعملها لنفسه
            ونحمد الله على كل حال
            انا كمان درست باروبا الشرقيه(6 سنين دراسه)
            باختصار الغربه شيئ مقرف جدا جدا جدا
            وما بتحس قيمه بلدك الا لما تطلع منها
            والله احنا بالف نعمه

هلا بالغالي طخشون و الله انك من الشخصيات الي بكنلها كل احترام و تقدير .
              مالك هيك بتحكي زي اكنه راح يصير بيننا مقاطعة لا يا اخي ان شاء الله سنكون متواجدين في القسم العام اكثر من هون كمان و راح تلاقي تحليلاتي كلها في القسم العام .
              يعني الواحد ما بيقدر يستغني عن الشباب الطيبة و زي ما بيقولوها الي ما بيجي معاك روح انت معاه ....

بالنسبة للموضوع الي بتتكلم فيه انت و حسام فأنا معاك في كل حرف انت قلته ( هسة حسام بيزعل مني ) هههههههه
              كرة القدم مش بس لعبة و لكن للسياسة دور كبير جدا فيها .
              فيها كمان دول عظما لها تاريخ و دول مقهورة تحاول ان تصنع تاريخ لنفسها و دول لها نفوذ في الفيفا و دول لا و قارات الها اكثر من الثانية و قارات من فصيلة ( الخردة جماهير ) زي ما بتقولها يعني الموضوع مش بسيط زي ما الناس مفكرة .

و اكبر دليل على كلامي و على اهمية كرة القدم في المجال السياسي انه في تصفيات اول كأس عالم في 1934 كان لأروبا و اسيا مقعد واحد و صفة في الاخر بين مصر و فلسطين ( ايام ما كنا موجودين و معظم العالم نايم هسة احنا الي نايمين و كل العالم صاحي بحكي عن العرب يعني ) و فازت مصر في المباراة و راحت و لعبت كأس العالم .
                لحد هون الموضوع عادي بس القصة بدأت لما تبدل في تاريخ كأس العالم في الفيفا اسم فلسطين بأسرائيل :no::no:
                مع انه ايامها لم يكن وجود لكلمة اسرائيل على خريطة العالم ...
                الحمد لله انه احنا ما سكتناش عن هاي الشغلة زي غيرها و اشتغلنا عليها حتى رضيت الفيفا ان تغير الاسم الى ( فلسطين تحت الانتداب البريطاني ) . :faint::faint:
                حتى مش هاين عليهم يكتبوها فلسطين و خلص .
                شوفوا يا اخوان قديش اهمية كرة القدم عندهم و كيف بيستخدموها و بيطوعوها للترويج عن انفسهم ,
                بس و دمتم سالمين و اسف على الاطالة .....
                :wub::wub::wub::wub:

يا شباب قلبتوها رياضة وبعدين سياسة
                  الله يهديكم وإيانا جميعا
                  وربنا يجعل لنا مكان في وسطهم
                  إن كان في الرياضة أو في السياسة
                  وطبعا في الفوركس
                  وكله بأمر الله سبحانه وتعالى
                  وباجتهاد المخلصين من أبناء العرب والمسلمين
                  لا تنسى دعاء دخول السوق
                  قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                  وأكثر من الإستغفار
                  قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

وعليكم السلام جميعا
                    وماله يا خوي يا ابو خالد لما بنتكلم بالرياضة و السياسة ... ما احنا طول النهار والليل نازلين باي و سل وكسر الترند وما كسره ... الخ
                    وبعدين ، هاي فرصة نسمع بها وجهات نظر الشباب ... ولا تنسى احنا معهم بالنت اكثر بكثير من اهالينا ... وبعدين هاي فصل القوات ما حبيتها ... والاخ رضا على عيني وراسي وان شاء الله بنظل نشوفك تحت عندنا ... والموضوع مش متعلق بالتوصيات ( لا والله )فانا ربما اشوفها كتوجه عام ... واما البيع والشراء فهي قناعة شخصية عندي ... يعني بعض المرات بكون احلل اليورو مثلا وهناك فرصة شراء ... وتصادفت توصية للقناصين او للاخ كاشو عندها ادخلها وهذا ليس تقليل من شأن احد فلكل القناصين على عيني و راسي ... ولكنها مسألة مبدأ ... فانا ممن يتعاطفون مع الغلابا و المقهورين وانتصر لقضاياهم ما استطعت (( بالرغم انني لا ازعم انني منهم )) ان كان بالفوريكس او كرة القدم او اي مسألة رأي عام ...
                    وما بدي الاخ ابو محمد يزعل مني فلن اطيل بهذا الموضوع ولكن وللاسف ما كنت متخوفا منه وقع ... عندما قلت ان الهدف والمضمون قد تغير ...
                    ودمتم
                    آمين

ظل عندي طلب بسيط اذا سمحتو بالله ...
                      بما انه الدعم رفع عنا ... وصرنا زي غالبية الناس ... بدون دعم
                      اذا فيه امكانية تركبولنا مراوح ... يعني بيظل ارجا شوي
                      ويا سيدي ... مراوح صيني ... ام صوت كركرة
                      مش مشكلة
                      وتسلمو يا رب
                      آمين

يعمل...
                      X