ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
    مساء الخير والسرور على الجميع
    وان شاء تكونو باتم صحة واحسن حال
    اجتماعيات منعتني من المتابعة .... وان شاء الله الخير بالجايات
    مساء النور والسرور استاذ طخشون

المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خير استاذ ابو انمار
      المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة

ما رايك ببيع الخروف
      اشوف سحابة الربع ساعه مش حتقاوم النزول

آآآآآه يا نورااا ما في شئ تعبني وراه اليوم زي الخرووف

بس على ميين قدرت عليه

بس ما خلاني استمتع بالجو
      وعقبالك يارب تقدري عليه
      وعشان اروق لك اعصابك
      اليك صورة من قلب الحدث

موفقة قلبي

بالنسبة للخروف ... وبعد الاذن من صاحب الوصاية اخونا ابو انمار
        الماكد على الاربع ساعات دخل شراء وبصعودة فوق 462 عندها نقدر نقول اننا صرنا شراء على اليومي كمان ....
        ممكن المجازفة و التفكير ببيعه من النقطة المذكورة اعلاه ... على اساس المناورة بين الفريمين الكبيرين واقصد ال 4 ساعات واليومي ...
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
          تذكيـــــــــــــــــر بكيف ممكن تدير ما تملك في رصيدك.

الدخول بنسبة مخاطرة لا تتعدى 3٪ الى 4٪.......مثال على ذلك: (لو كان رصيدك 1000$ فيجب عليك الدخول بحجم لوت يساوي النقطة بعشرة سنت......اي لو كان هناك خسارة 100 نقطة تكون خسرت 10$ اي تكون نسبة المخاطرة لحسابك في تلك الحالة 1٪ فقط و لو خسرت 300 نقطة تكون قد خسرت 30$ و هي نسبة 3٪ من حسابك )

والله المــــــــــــــــــــــــــوفق.
          والله انتا فناااااااااااااااااااااان يااسباركوووووووووووووو
          اقسم بالله ان سر النجاح في الفوركس اداره رأس المال
          ليس النجاح كما يعتقد البعض انه هو المكسب فقط ......
          ولكن النجاح هو ان تحافظ علي المكسب وليس المكسب بعينه ......

...................................
          انا هقولكم علي اسلوب شغلي الاول والوقتي
          والله انا كنت بعمل الاول في اليوم حوالي من 15% الي 30 %من رأس المال طبعا بفضل من الله
          طبعا كانت المخاطره بنفس النسبه
          وطبعا مش عايز اكمل الي حصل بسب الغرور والطمع اكيد انتو عرفين
          واحد مش بحبه خالص جه وزرني اسمه "المارجن" بس اتعلمت اسيطر علي نفسي
          انا النهارده بعمل 3%الي 5% في اليوم بفضل الله
          والحمد لله علي كل حال , ولكن .......

...........................
          "قليل دائم افضل من كثير منقطع"
          ...........................
          اول لما بجيب النسبه دي خلاص , بكمل بقيه اليوم في تعلم اي شئ لم اكن اعلمه
          بس بصراحه اخي اسباركووو لا استطيع ان اقول لك
          الا كلام رائع من شخص افضل من رائع
          واطال الله عمرك ومن عليك بالصحه والعافيه وبارك لك في مالك وولدك واهلك
          .." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
          بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
          اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
            حبيب قلبي.....makseem باشا.....معلش تقبل كلامي بصدر رحب و انا بقوله لك علشان انت تهمنى....فانا حاسس بالبلدي كدة انك واد جدع.

هل انت داخل الفوريكس علشان تكسب ولا علشان اي شيىء خالص غير المكسب.....طيب انت عاوز ايه من الفوريكس؟؟؟؟؟؟ هل مثلا انت داخل رهان مثلا مع احد؟؟؟؟؟

مش هطول عليك حبيب قلبي و انا بقول الكلام دة علشان انت تهمني...........باللي انت بتعمله دة مافيش فايدة....6 منيي لوت على الف دولار...........تهريج بكل المقاييس.

فلنفرض انت دبلت حسابك كذا مرة....ودة مستحيل....هل تتوقع انك هتكسب كل مرة.

اكيد لا و المارجن حليفك................بكل تاكيد. ولا استلراتيجية و لا ميت استراتيجية ستحقق لك ما تتمناه بتلك الطريقة......لا يصح حبيب قلبي لا الصحيح.

ارجوك غير اسلوبك...........و جرب الصح...وعمر ما الصح هيخيبك ابدا.

اسف لو كنت طولت عليك.....................بس انا بجزن والله من اللي بيتعمل دة...بحزن على المجهود و بحزن عندما تفاجئني باللي حصل....................وحتى لو انت مش حزين فاقسم بالله انت احبطني احباط و كنت سبب في تغير بعض حساباتي.

والله المــــــــــــــــــوفق.

ان لله وان اليه راجعون.
            حبيب قلبي سباركو افهمني ارجوك
            انا اول حاجة مبسوط اني اتعرفت على راجل جدع مثلك
            تاني شى استراتجتك هي اقوى استراتجية عرفتا بحياتي بالفوركس والعيب كان مني انا يا اخي انا اتقبل منك اي شي انت حابب انو الكل ينجح بهذا السوق! انتا بتمون يا باشا وانا زعلان علي صار معي وكنت حابب ادبل الحساب
            انا حلتزم بادارة رأس المال الي انت قلتها
            حبيب قلبي ما تزعل مني لاني عملت هيك انت ما لك دخل شرحت ووضحت ادارة رأس المال والان انا فهمت اد ايه مهم ادارة رأس المال وهي سر الفوركس
            شكرا لك حبيب قلبي والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أهلا بجميع الأحباب
              نستغل الاجازة ونضع النقاط على الحروف

مؤشرات الاستراتيجية
              سحابة الايشيموكو
              الهيكن آشي سموث المطور
              فلتر الهيكن آشي Auto recommandations أسهم
              الاستراتيجية تعتمد أساسا على سحابة الاشيموكو

الغرض من سحابات الايشموكو أن تدلنا على اننا داخلين على منطقة مقاومات من عدمه
              المتاجرة عند الارتداد من سحابة فريم الساعة بشرط أن ندخل باشارات مؤشري الهيكن آشي و السهم من نفس الفريم لكن مطابقة لإشارات سابقة بفريمي الاربع ساعات و اليومي والاشارات كلها مؤيدة لاتجاه السحابات.
              يعني بالمختصر:
              ترقب حالة الشراء في فريم الساعة عندما
              - السعر يكون فوق سحابات الساعة و الاربع ساعات و اليومي
              - الهيكن آشي أزرق
              والدخول عند اغلاق شمعة السهم الأزرق

والعكس في حالة البيع في فريم الساعة عندما
              - السعر يكون تحت سحابات الساعة و الاربع ساعات واليومي
              - الهيكن آشي أحمر
              والدخول عند اغلاق شمعة السهم الأحمر

الهدف (أو الستوب) عند تغير لون الهيكن آشي في فريم الساعة أو الأربع ساعات أو حتى الدايلي حسب إدارة رأس مالك وتفرغك للمتابعة
              الاستراتيجية والحمد لله أتبثت الربح الاكيد... بها 30 نقطة مضمونة قد تتحول إلى أكثر من 100 نقطة بإذن الله تعالى
              ولكن التزم بطريقة العمل +الالـــــتـــزااااااااااام سر النجاح +

الأهم توافق الفريمات هو شرط النجاح
              بعض المفاهيم الأساسية :
              الاشيموكو الياباني والغني عن التعريف أقوى نظام مضاربة...
              نحتاج فقط للسحابة ونخفي باقي الخطوط
              نعرف الاول يعني اية سحابة الاشيموكو ؟؟؟؟؟...سحابة الاشيموكو هي وزن او مساحه تعتبر مقاومة للسعر في الانطلاق........تمام كدة......هنستفيد من تلك الخاصية دي اية ؟؟؟؟...هنستفيد ان السعرلما يكون تحت السحابة و اخترقها بيكون جاهز للانطلاق لاسفل...و يكون السهم الاحمر هو تاكيد لذلك في استراتيجيتنا و حتى لو السعر حب يلعب بديله معانا واراد الارتفاع مرة اخرى هتكون السحابة واقفة له بالمرصاد علشان تنزله تاني. و العكس صحيح في حالة الشراء...هناخذ الشراء بعد ان السعر انطلق لاعلى و بدأ في اختراق السحابة و ظهر السهم الازرق. دي حالة ممتازة جدا..حالة اخرى اجمل و اجمل و هي اننا فوق السحابة و ظهر السهم الاحمر ( و دة مش هناخده كما اتفقنا) و ضرب السعر السحابة و ارتد و ظهر السهم الازرق ثانيتا (يبقى دة شراء قوي جدا)....و العكس صحيح في حالة البيع
              ودة اساس الاستراتيجية .......مع وجود شوية استثناء في حالات معينة هيظهـــــــــــر مع دخول الاعضاء و اتاحة فرص و مناقشتهـــــــــــا مع بعض يبقى هنقــــــــــدر نصل الى ما نتمناه جميــــــــــعا
              و ملحوظــــــــــــة.....مع التمرين سوف نتاقلم مع اشكال السحابات و يمكن كمان هنتوقع السعر هيعمـــــــــــــل ايه بمجـــــــــــــــرد النظــــــــــــــــــر

الهيكن آشي

آخر ما توصل اليه اليابانيون العباقرة هذا المؤشر هو شموع يابانية معدلة

مؤشر السهم

السهم اشارته ثابتة ولا تتبع حركة السعر (بعد اغلاق شمعة السهم)
              فائدته هو فلتر لشموع الهيكن آشي وبمساعدة الاتجاه العام (السعر فوق أو تحت السحابات) نكون مع الهيكن آشي والسهم الصادق في اشارته أي مع الموجة دائما
              المؤشر ممتاز في الترند ومن الممكن ان يؤدي الى الخسارة في ايام التذبذب
              وهنا يأتي دور السحابة فهي تنقذنا من التذبذب اذا كان السعر داخلها ونبتعد عن اشارة السهم الكاذبة

لا تنسوا الدعاء لأستاذنا المحبوب سباركو صاحب الاستراتيجية
              الله يجزيه الفردوس الاعلى
              آميـــــــن

وصيتي لكم اخراج 10% من راس المال زكاة لله عز وجل

ملخص الاستراتيجية في كتلب word 2003 متوفرعلى الميديافير بتوقيعي

والله المـــــــــــــــوفــــــق
              السلام عليكم وتحية مباركة لجميع الاخوة الكرام
              انا متابع جديد للاستراتيجية ولكم الشكر مسبقا ولاحقا على هذه المساعدة للجميع
              انا لدي استفسار بخصوص شرح الاستراتيجية للت الكريم kira
              في شرحك جملة "؟؟؟؟...هنستفيد ان السعرلما يكون تحت السحابة و اخترقها بيكون جاهز للانطلاق لاسفل...و يكون السهم الاحمر هو تاكيد لذلك في استراتيجيتنا و حتى لو السعر حب يلعب بديله معانا واراد الارتفاع مرة اخرى هتكون السحابة واقفة له بالمرصاد علشان تنزله تاني"
              السؤال هنا اذا السعر تحت السحابة فكيف يخترقها وجاهز للانطلاق للاسفل ؟ ارجوا توضيحها لي لاني افترضت بداية انا المقصود ان السعر اعلى الشمعة واخترقها متجه لاسفل؟
              وهل المقصود باختراق السحابة انه اصبح داخل حدودها او انه تم الخروج من السحابة بشكل كامل؟
              مع شكري وتقديري

المشاركة الأصلية بواسطة fahedksa مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم وتحية مباركة لجميع الاخوة الكرام
                انا متابع جديد للاستراتيجية ولكم الشكر مسبقا ولاحقا على هذه المساعدة للجميع
                انا لدي استفسار بخصوص شرح الاستراتيجية للت الكريم kira
                في شرحك جملة "؟؟؟؟...هنستفيد ان السعرلما يكون تحت السحابة و اخترقها بيكون جاهز للانطلاق لاسفل...و يكون السهم الاحمر هو تاكيد لذلك في استراتيجيتنا و حتى لو السعر حب يلعب بديله معانا واراد الارتفاع مرة اخرى هتكون السحابة واقفة له بالمرصاد علشان تنزله تاني"
                السؤال هنا اذا السعر تحت السحابة فكيف يخترقها وجاهز للانطلاق للاسفل ؟ ارجوا توضيحها لي لاني افترضت بداية انا المقصود ان السعر اعلى الشمعة واخترقها متجه لاسفل؟
                وهل المقصود باختراق السحابة انه اصبح داخل حدودها او انه تم الخروج من السحابة بشكل كامل؟
                مع شكري وتقديري
                اخي الكريم اهلا ومرحبا بك بين اخوانك
                اولا اذا كان السعر تحت السحابه يعني انه اخترقها مسبقا ولكن لازم من ظهور السهم
                ومع مراعه كامل الشروط
                ثانيا المقصود بإختراق السحابه اي ان السعر اغلق اسفلها تماما
                نبذه بسيطه اخي ( السهم لا يعتد به الا اذا اغلقت شمعه السهم لانه من الممكن ان يتلاشا قبل الاغلاق )
                وان شاء الله بالممارسه هتكون الصوره اوضح

لا تحدث الناس كيف ستنجح

المشاركة الأصلية بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
                  اخي الكريم اهلا ومرحبا بك بين اخوانك
                  اولا اذا كان السعر تحت السحابه يعني انه اخترقها مسبقا ولكن لازم من ظهور السهم
                  ومع مراعه كامل الشروط
                  ثانيا المقصود بإختراق السحابه اي ان السعر اغلق اسفلها تماما
                  نبذه بسيطه اخي ( السهم لا يعتد به الا اذا اغلقت شمعه السهم لانه من الممكن ان يتلاشا قبل الاغلاق )
                  وان شاء الله بالممارسه هتكون الصوره اوضح
                  مشكور جدا اخي السعيد وضحت معاي الصورة واكرمكم الله جميعا

مشكور جدا اخي السعيد وضحت معاي الصورة واكرمكم الله جميعا
                    تحت امرك اخي الكريم
                    واي سؤال لا تتردد
                    وشرفتنا وارجو منك التفاعل وو ضع الفرص للمناقشه والتصحيح اذا لزم الامر
                    وصدقني الاستراتجه دي من اروع الاستراتجيات في العالم
                    اخوك في الله,.... السيد

لا تحدث الناس كيف ستنجح

هل هذه الفرصة صحيحة ؟؟؟
                      يارب اكون فاهم مش حافظ
                      الملفات المرفقة

هل هذه الفرصة صحيحة ؟؟؟
                        يارب اكون فاهم مش حافظ
                        لا حبيب قلبي هذه ليست صحيحة شوف فريم الديلي السعر لسا فوق السحابة لازم كمان يكون تحت السحابة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
                          يا اهـــــــــــل الدار انتم السابقون ونحن اللاحقوووون ~_^

لدينا ثلاثة صفقات اليوم
                          الاسترالي كندي بيع من 1.0388 + 10 نقاط
                          الاسترالي نيوزلندي بيع من 1.2656 + 50
                          اليور دولار بيع من 1.3206 + 20
                          80 نقطة الى الان والحمد الله

اليورو استرالي وصل الى 2610 بالمسطرة كما قلت لكم وصعد 43 نقطة اما اليورو باوند صعد من 8227 ووصل الى 8268 مبارك لكل من دخل في الصفقتين وهذا هو سر الفوركس وسر التحليل الناجح شكرا لكل من قدم وقته وجهده وعلمه في خدمة المسلمين

معلومة تعلمتها من معلمي واستاذي الفاضل لابيع في قاع ولا شراء في قمة مهما كانت الإغراءات

في الحقيقة يعجز اللسان والقلب عن الشكر لما يقدمه عملاق الفوركس الأستاذ سباركو في هذه الورشة العظيمة والرائعة ارجو من جميع اخواني الكرام واخواتي الكرام الدعاء لأخونا سباركو في كل صلاة وبين الأذان والإقامة على مجهوده الرائع والذي لا يقدر بثمن دمت فخرا وذخرا لنا يااستاذ سباركو

يعمل...
                                X