لدي استفسار عن شركتين: Rwmarkets وm-markets

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: لدي استفسار عن شركتين: Rwmarkets وm-markets

اخي الكريم انصحك بالبنوك

السلام عليكم اخواني
      طبعا قبل فتره كان لي مشاركات واتهمت rwmarket بالنصب والاحتيال وانا الان بشكر شركه
      rwmarket وبقدم لهم خالص الاعتذار ع سوء الظن بهم بعد رجوع أموالي لي مع الأرباح أقولهم شكرًا شكرًا واخص بالشكر استاذ سليم شكرًا ع المصداقيه

المشاركة الأصلية بواسطة esam2023 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخواني
        طبعا قبل فتره كان لي مشاركات واتهمت rwmarket بالنصب والاحتيال وانا الان بشكر شركه
        rwmarket وبقدم لهم خالص الاعتذار ع سوء الظن بهم بعد رجوع أموالي لي مع الأرباح أقولهم شكرًا شكرًا واخص بالشكر استاذ سليم شكرًا ع المصداقيه
        ليس صحيحاً ما ذكره هذا العضو الوهمي التابع للشركة اليهودية الوهمية النصابة

الشركة نصابة وتعمل من قلب تل أبيب ، والموظفين الذين فيها يهود وعرب 48 وبعض الجنسيات الأخرى ... لقد نصبوا على الكثيرين وأنا منهم لكنني كشفتهم بشكوى للنائب العام والذي حولها للمباحث والتي طلبت بخطاب رسمي من الإنتربول الدولي الاستعلام عن تلك الشركة ، وكان الرد بأنهم شركة وهمية والرقم الأرضي الذي تصدر منه المكالمات من تل أبيب وليس من بريطانيا وليس لهم مكتب في بريطانيا لأنه لا يوجد لهم سجل فيها أو في أي دولة غيرها

فاحذروا من هذه الشركة يا شباب كل شيء فيها وهمي أسماء الموظفين وهميين أيضاً ومن تجده يكلمك اليوم في قسم بعد عشرة أيام يكلمك هو نفسه ويقول لك أنا من قسم آخر والمنصة تركيب من عندهم ... النصب والاحتيال مهنة لديهم يسرقون أموال الناس ويوزعونها بينهم ... لعنة الله عليهم أجمعين ياااارب

الرجاء من الجميع التاكد من اية شركة يتم التداول معها

سارسل قصتي مع احدى الشركات قريبا جدا ، والحكم لكم هل انا غلطان ام هم نصابين
            هناك شركات اخرى ترسل من الكويت ودبي ومعروف موقعها ارجوا منكم افادتي اذا هناك شركات اخرى تعمل بمصداقية

السلام يا شباب ما احد رد علي بخصوص شركات التداول المحترمة الصادقة ان وجد

انا ليا تجربة مع احد الشركات هم ليسوا نصابين بل هم محتالين ومدربين للاحتيال على الناس ما ادري هم ما يخافون الله هل يرضون بالحرام
                انا وعدت اني سارسل القصة في جميع المنتديات فقط لكي تنتبهوا منهم والله العظيم انهم ضيعوني كما ضيعوا انس كثر
                طبعا هم يدعونك تسحب مبالغ صغيرة اما المبالغ الكبيرة للاسف لا

كل شي موثق بالصوت والصورة والاسماء انا جالس اطبع قصتي باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وارسلها لجميع المنتديات الداخلية والعالمية فقط للتحذير منهم ومن اسلوبهم في سحب اموال الناس وبصفة خاصة ابناء الخليج الهدف الاساسي ابناء الخليج

الله يستر على الجميع منهم

سوف ارسل اسم الشركة والاشخاص الوهميين العاملين هناك

هذه الشركات نصابة انتبهوا يا عالم ارجوكم اساليب احتيال ونصب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي الله يعوضك خير أخوي والله ينتقم من كل واحد شغال في هذي الشركة النصابة

أنا كلمتني وحده من شركة RWmarkets إسمها سوار لحام وهذا الرقم الي أتصلت منه 00447441900180 وأقنعتني إني أدخل معاهم هذا بعد ما حلفت وأقسمت إن تعاملهم إسلامي وبكامل المصداقية وفتحت حساب عندهم مبدئيا بمبلغ 50$ ورجعت وكلمتني وحاولت معاي وسجلت معاهم وأضفت مبلغ 450$ وصار بالمحفظة عندي 500$
                          وبعدين حولتني على مدير حسابي وإسمه نادر الريان وهذا رقمه 00447441900140 وبديت معاهم في الصفقات وكنت أكسب وبنفس الوقت كان في خساير لكن الخسائر كانت بسيطه
                          وقريت قصتك وشفت رسائل الواتس آب والرسائل الصوتية وقررت إن أسحب فلوسي من عندهم ولكن كيف أسحبها وهم شركة نصابة وسبحان الله في هذاك اليوم كلمني مدير حسابي نادر وقال المبلغ الي في محفظتي بسيط ولازم أزيده الين 10000$ وعشان يقنعني على قولته دخلني في صفقة vip وشرى 200 أونصة من الذهب وفي خلال ثواني كسبت 200$ فبلغته بفكر بالموضوع لزيادة المبلغ وأرد له خبر اليوم الثاني وكانت هذي فرصتي عشان أرجع فلوسي بشرحها لكم الآن
                          كلمني نادر وقلت له أنا بصراحة ما نمت اليوم كله وأنا أفكر بزيادة المبلغ في محفظتي وإلي خلاني أقرر زيادة المبلغ هو صفقة vip وسرعة جني الأرباح ولكن قبل ما أودع المبلغ بسوي عملية سحب وأتأكد إنها نزلت بحسابي بالأول بعدين أودع 10000$ بالمحفظة المهم بعد ساعه أرسل لي على الواتس آب وصل من شركتهم إن تم الإيداع وكلمني وجلس يقنعني إن الآن أكبر فرصة عشان الذهب نازل وممكن نكسب ونجني أرباح ممتازه لو أودعتها الآن وبلغته إن الأرباح جايه قدام إن شاء الله معاك لكن تنزل 500$ بحسابي وبعدين أودع وممكن أودع أكثر من 10000$ المهم الرجال أهتم لموضوعي وبدأ يخاطب قسم المالية وخلى مدير المالية عندهم يكلمني وبلغني إن تم إيداع المبلغ في حسلب الإئتمان
                          بعد أسبوع رجعت فلوس بحسابي ولغيت بطاقة الإئتمان لأن رقمها عندهم وسويت حظر لكل أرقامهم المهم ريان جلس يراسلني على الواتس آب ويتصل على جوالي ويوم عرف إني سويت له حظر بدأيراسلني بالإيميل وأنا متجاهلهم

بالنهاية أشكرك أخوي والله يعوضك خير وينتقم منهم لولا الله ثم قصتك هذي كان الآن أنا من الي نصبو عليهم هذي الشركة

ونصيحتي لك لا تتركهم إلين تجيب حقك والله ييسر أمرك

شركه نصابه بالفعل

ان للله وان اليه راجعون
                              نسأل من الله العلي القدير أن يعوض علينا وعليكم من أعمال هالشركة النصابه والمدلسين انا عندي لكم حلول وهي :
                              1- اذا انت حولت لهم عن طريق الفيزا وهي اصلا مؤمن على المبلغ تقدم لشركة الفيزا بان نصب عليكم
                              2- اذا حولت المبالغ عن طريق مؤسسات سعودية وهم حولوا المبالغ الى شركة النصب والاحتيال فتقدم بشكوى الى اقرب مركز شرطة معك ارقام الحسابات البنكية للمؤسسات السعودية وباذن الله سوف ترجع مبلغك بسهولة
                              ترى انا احد ضحايا هالشركة النصابة واستطعت ان ارجع جزء من المال والا انت ليس بحال سالم العمري وعصابته النصابين

تحذير من rwmarkets فهي شركة نصب واحتيال وسرقة الاموال والله العظيم ليس هناك تداول انما هناك تداول مزيف لاطالة سرقة الاموال لعنهم الله جميعاً وخصوصاً اللعين وسام العمري وابن عمه سالم العمري واحمد الامين والعصابة الموجودين في شركة النصابين
                                لاحد ينخدع في كلامهم المعسال لاستدراجك في جلب المبالغ حتى يسرقونها . الله لا يوفقهم لا في الدنيا ولا في الاخرة . اقسم على الله من واحد متضرر الا يرزقم الصحة ولا العافية وسلط عليهم الامراض حتى يذوقو العذاب مثل ما عذبو غيرهم بسرقة الموالهم

يعمل...
                                X