افيدوني جزاكم الله خيرا ؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني جزاكم الله خيرا ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......

جزاكم الله خيرا على هذا المنتدى الرائع فعلا ....انا مبتدئه في عالم الفوركس لي تقريبا 6 اشهر اتدرب على الحساب الوهمي واطبق ما تعلمته من استراتيجيات ...ولكن للان احس انني غير متمكنه تماما فيها ...مع انه في الحساب الوهمي لي صفقه واحده فقط خاسره وذللك بسبب الستوب لوز ......وذلك لسبب !! اني حتى لو كانت الصفقه خاسره ما يسمى بالخساره العائمه لا انهي الصفقه بل انتظر حتى يتغير الاتجاه وذللك قد ياخذ اياما او اسابيع حتى تكون الصفقه رابحه ومن ثم انهيها .....:015: فسؤالي هل هذه الطريقه تنفع في الحساب الحقيقي الاسلامي ؟؟؟ لاني لا ادخل في صفقات كثيره وبذلك اضمن عدم الخساره ......:003:
    وهل استطيع الاشتراك بحساب حقيقي معكم معتمده على الله ومن ثم على التوصيات التي تضعوها بخبرتكم .. الى ان اتعلم كفايه للاعتماد على نفسي ......ام انه يجب علي الانتظار حتى احتراف الفوركس لادخل بحساب حقيقي مع العلم باني انوي الدخول باذن الله بمبلغ بسيط كبدايه
    وسؤال اخير ؟؟؟
    سامحوني على الاطاله ..
    لا يوجد لدي حساب في البنك وذلك لاني لا اعمل ..ولكن توجد عندي بطاقه ماستر كارد خاصه بمشتريات الانترنت غير قابله للتعبئه الا عن طريق الفرع تسمى سيرفر ...
    فهل استطيع فتح حساب باستخدام هذه البطاقه وكيف استطيع سحب الارباح اذا وفقني الله
    اشكر لكم تعاونكم وارجو افادتي سريعا ....تحياتي لكم :047:

رد: افيدوني جزاكم الله خيرا ؟؟؟؟

اهلا بك يا اختاه

دخلتي القفص برجليكي .......

يجب عليك ان تنتظري قليلا قبل التفكير في فتح الحساب الحقيقي لان من خلال تعاملك مع الحساب الوهمي ومن خلال الممارسه سستعلمين الكثير والجديد في عالم الفوركس

واما عن طريقتك في التجاره(الخساره العائمه) هناك من يتاجر بها ولكن علي درايه بحركات السوق واتجاهاته والنقاط التي من الممكن ان يذهب اليها او يرتد منها اما بالنسبه لكي فأري انها لاتنفعك ابدا لانك كما ذكرتي لستي محترفه او متقنه التعامل مع السوق فمن الممكن ان تفتحي صفقة ما من نقطه معينه ولا يعود لها السعر الا بعد سنه او اتنين او اكثر وممكن لا يعود اليه وبكدا ستصبحين معلقه وكمان انتي بتقولي انك هاتفتحي حساب بمبلغ بسيط كبدايه يعني ممكن ان لايتوافر لديك عدد كافي من النقاط يسمح لكي بان تسيري عكس اتجاه السوق لفتره طويله

وبالنسبه للماستر كارد اللي معاك فمن الممكن فتح الحساب والشحن عبر هذه البطاقه والله اعلم

تحياتي

محمد صالح
    ربنا
    اتنا في الدنيا حسنه وفي الأخره حسنه
    وقنا عذاب النار
    من مواضيعي

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ead.php?t=1612

:047:

اشكرك اخي محمد على النصيحه ....يعني الطريق امامي طويل حتى استطيع الدخول بحساب حقيقي ...

ولكن لماذا لا استطيع الاعتماد على التوصيات الموجوده في المنتدى اعتقد بان معظمها دقيقه ومن نتاج عمل فريق متكامل من اخواننا المحللين بالمنتدى وقد جربت منها واستفدت ....يعني انا لو ا درس سنين لن اصل لدقه هذه التوصيات ..وهي فرصه مقدمه لنا على طبق فلماذا ننتظر حتى احتراف الفوركس ...انا معك بانه علي الاعتماد على خبرتي اكثر ولكن لا ضير من الاستفاده من خبره المحترفين قبلي ومحاوله الاستفاده ولو بمبلغ بسيط كبدايه .....تحياتي لك اخي محمد

المشاركة الأصلية بواسطة trkwas مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي محمد على النصيحه ....يعني الطريق امامي طويل حتى استطيع الدخول بحساب حقيقي ...

ولكن لماذا لا استطيع الاعتماد على التوصيات الموجوده في المنتدى اعتقد بان معظمها دقيقه ومن نتاج عمل فريق متكامل من اخواننا المحللين بالمنتدى وقد جربت منها واستفدت ....يعني انا لو ا درس سنين لن اصل لدقه هذه التوصيات ..وهي فرصه مقدمه لنا على طبق فلماذا ننتظر حتى احتراف الفوركس ...انا معك بانه علي الاعتماد على خبرتي اكثر ولكن لا ضير من الاستفاده من خبره المحترفين قبلي ومحاوله الاستفاده ولو بمبلغ بسيط كبدايه .....تحياتي لك اخي محمد

يا اختي ان لم اقل لكي لا تعتمدي علي التوصيات هذا شأنك

انما اسمحي لي انا اقول لكي انك متشائمه قوي ليه مش ممكن توصلي لمن يضع التوصيات هنا
        وبعدين من اين تضمني ان يضل من يضع التوصيات موجود علي طول ومن هنا يجب الاعتماد علي النفس حتي تستطيع الابحار في سوق الفوركس

ودي وتقديري ليكي اختي الكريمه
        ربنا
        اتنا في الدنيا حسنه وفي الأخره حسنه
        وقنا عذاب النار
        من مواضيعي

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ead.php?t=1612

:047:

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed saleh مشاهدة المشاركة
          يا اختي ان لم اقل لكي لا تعتمدي علي التوصيات هذا شأنك

انما اسمحي لي انا اقول لكي انك متشائمه قوي ليه مش ممكن توصلي لمن يضع التوصيات هنا
          وبعدين من اين تضمني ان يضل من يضع التوصيات موجود علي طول ومن هنا يجب الاعتماد علي النفس حتي تستطيع الابحار في سوق الفوركس

ودي وتقديري ليكي اختي الكريمه
          سامحك الله اخي محمد انا متشائمه :012: ...طيب
          انا كان قصدي اني استفيد من التوصيات في الفتره الي ادرس فيها الفوركس واتعمق فيه وبذلك احقق لي دخل ولو بسيط وبراس مال معقول لن يوثر على الميزانيه في حال الخساره لا سمح الله
          وفي نفس الوقت احلل سبب التوصيات واتعلم المزيد حتى اصل الى عالم المحترفين ...طموحه :048: وجزاك الله خيرا

هل من اراء مجربين معتمدين على التوصيات وحققوا النجاح ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة trkwas مشاهدة المشاركة
              هل من اراء مجربين معتمدين على التوصيات وحققوا النجاح ؟؟؟

عايز الصراحة انا لا احب الاعتماد على التوصيات
              و لكن والله على ما اقول شهيد ان فى الاول جربت توصيات كتير منها مجانى و منها باشتراك و كلها فاشلة جدا لكن و بجد توصيات الاخ كاشيو و مستر ين و شايب 2000 و عيسى ورد يعنى الادارة باختصار أكتر من رائعة و بشهادة الاعضاء كلهم

:048: :048: :048:
              ممكن تدخل و تشوف النتائج السابقة :047:
              learning is not an instant process

اشكرك اخي هاني .......فعلا توصيات هذا المنتدى رائعه وقد جربت البعض منها على حساب الديمو وهذا الي شجعني اني اعتمد على توصياتهم حتى اتقان المتاجره والاعتماد على النفس .....

يعمل...
                X