استاذ Turkm ممكن من فضلك تعديل هذا المؤشر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استاذ Turkm ممكن من فضلك تعديل هذا المؤشر

اخي العزيز استاذ محمد
    الملف المرفق بة مشكلتان
    الاولي : يعطي اشارات ولكن لايعطي التنبية علي الرغم من وجود الكود المخصص بالتنبية داخل البرمجة
    الثانيه : المشكل الاكبر ...ان الاشارات الحديثة لاتظهر علي الشارت الا اذا قمت بتغير الفريم والعودة الي فريم الدقيقة والذي اعمل علية
    ياريت استاذ محمد ربنا يوفقك في تعديل هذا المؤشر الله يرضي عليك
    تحياتي اليك اخي العزيز محمد وشكري وتقديري
    الملفات المرفقة
    (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً)

رد: استاذ Turkm ممكن من فضلك تعديل هذا المؤشر

أهلا أخي مصطفى

ان اعطاء الاشارة لا يكفي لاعطاء التنبيه لانه يوجد مع التنبيه شروط اخرى أنظر معي:
    هذا شرط اعطاء تنبيه للبيع (وانا قمت باختصاره قليلا):
    UD==SH_SELL && iOpen(Symbol(),0,0)==iClose(Symbol(),0,0) && iHigh(Symbol(),0,0)==iLow(Symbol(),0,0)

اولا:
    UD==SH_SELL : هذا شرط ظهور اشارة بيع
    iOpen(Symbol(),0,0)==iClose(Symbol(),0,0): هذا الكود يشترط انه في شمعة الاشارة يجب ان يتساوى الافتتاح والاغلاق وايضا يوجد شرط آخر وهو:
    iHigh(Symbol(),0,0)==iLow(Symbol(),0,0): وهذا الكود يشترط ايضا انه في شمعة الاشارة يجب ان يتساوى الهاي مع اللو

فماذا سيكون شكل الشمعة التي يتساوى فيها الاغلاق مع الافتتاح والهاي مع اللو

وهذا الشرط ايضا مطبق على حالة البيع

فما رايك أخي مصطفى

اهلا بيك عزيزي استاذ محمد
      اوكي استاذ محمد ممكن نختبر الاشارة والتنبية بالشروط المذكورة في المؤشر
      مع التكرم بمعالجة مشكلة تغير الفريمات لظهور الاشارة ... اذا امكن !!
      معذرة استاذ محمد علي تعبك معايا
      تقبل تحياتي وفي انتظار التعديل المطلوب
      اتمني من الله ان توفق في تعديل المؤشر وشاكر لك افضالك
      تحياتي اليك وتقديري
      (إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً)

المشاركة الأصلية بواسطة balahacho مشاهدة المشاركة
        اهلا بيك عزيزي استاذ محمد
        اوكي استاذ محمد ممكن نختبر الاشارة والتنبية بالشروط المذكورة في المؤشر
        مع التكرم بمعالجة مشكلة تغير الفريمات لظهور الاشارة ... اذا امكن !!
        معذرة استاذ محمد علي تعبك معايا
        تقبل تحياتي وفي انتظار التعديل المطلوب
        اتمني من الله ان توفق في تعديل المؤشر وشاكر لك افضالك
        تحياتي اليك وتقديري
        أهلا فيك أخي مصطفى

يبدو انك لم تفهمني بالضبط

ماقصدته ان التنبيه لن ينطلق حتى تأتي شمعة اغلاقها يساوي افتتاحها وايضا ادنى سعر لها يساوي اعلى سعر لها ولنفرض ان لدينا شمعة افتتاحها على سعر 100 مثلا فيجب ان يكون اغلاقها ايضا على سعر 100 تماما (وفي المنصات الخماسية) اذا اغلقت الشمعة على سعر 100.00001 فهذا الاغلاق لايساوي ابدا الافتتاح

ولنفرض مثلا ان الاغلاق تم على سعر 100 معنى هذا ان جسم الشمعة يساوي 0 نقطة ولكن هناك بقية للشرط

يجب ان يكون اللو يساوي تماما الهاي ولا يفرق عنه بجزء من نقطة وبما ان شمعتنا السابقة افتتاحها واغلاقها تماما على سعر 100 فمن المستحيل ان يكون ادنى سعر لها اصغر من الافتتاح او من الاغلاق لماذا

لانه بالتالي سيكون اعلى سعر لايساوي ادنى سعر لانه في هذا الحالة سيكون الهاي مساوي تماما للافتتاح والاغلاق

يعني بالمختصر شمعة اغلاقها يساوي افتتاحها واعلى سعر يساوي ادنى سعر اذا هذه شمعة خيالية

ساجعل المنبه ينطلق عند وجود اشارة للمؤشر بدون ذلك الشرط الخيالي مارايك اخي مصطفى

وبالنسبة لمسألة تغيير الفريمات فالحمدلله تم حل المشكلة

السلام عليكم
          ما مدى صدق هذا المؤشر اخي
          قول دعاء دخول السوق عند دخول السوق :

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].

المشاركة الأصلية بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
            أهلا فيك أخي مصطفى

يبدو انك لم تفهمني بالضبط

ماقصدته ان التنبيه لن ينطلق حتى تأتي شمعة اغلاقها يساوي افتتاحها وايضا ادنى سعر لها يساوي اعلى سعر لها ولنفرض ان لدينا شمعة افتتاحها على سعر 100 مثلا فيجب ان يكون اغلاقها ايضا على سعر 100 تماما (وفي المنصات الخماسية) اذا اغلقت الشمعة على سعر 100.00001 فهذا الاغلاق لايساوي ابدا الافتتاح

ولنفرض مثلا ان الاغلاق تم على سعر 100 معنى هذا ان جسم الشمعة يساوي 0 نقطة ولكن هناك بقية للشرط

يجب ان يكون اللو يساوي تماما الهاي ولا يفرق عنه بجزء من نقطة وبما ان شمعتنا السابقة افتتاحها واغلاقها تماما على سعر 100 فمن المستحيل ان يكون ادنى سعر لها اصغر من الافتتاح او من الاغلاق لماذا

لانه بالتالي سيكون اعلى سعر لايساوي ادنى سعر لانه في هذا الحالة سيكون الهاي مساوي تماما للافتتاح والاغلاق

يعني بالمختصر شمعة اغلاقها يساوي افتتاحها واعلى سعر يساوي ادنى سعر اذا هذه شمعة خيالية

ساجعل المنبه ينطلق عند وجود اشارة للمؤشر بدون ذلك الشرط الخيالي مارايك اخي مصطفى

وبالنسبة لمسألة تغيير الفريمات فالحمدلله تم حل المشكلة

تمام وصلت المعلومة استاذ محمد ..يتم التنبية بدون الشرط الخيالي ..تمام افندم
            متشكر جدا اخي العزيز محمد بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              ما مدى صدق هذا المؤشر اخي
              اهلا بيك اخي الفاضلhakim
              انا حاليا استخدم المؤشر علي نظام الخيارات الثنائية نظام 60 ثانية علي فريم الدقيقة ولااعتقد انه يصلح للفوركس لانة يعيد رسم نفسة
              بالتوفيق اخي الفاضل

تفضل أخي مصطفى وعذرا على التأخير

بالنسبة لمسألة تغيير الفريم من أجل ظهور الإشارة تم حل هذه المشكلة

أما بالنسبة للتنبيه فقد وضعته ولكن لانستطيع تجربته على الباك تيست لان هذا الامر لم يعد يعمل هناك مع تحديثة الميتا الجديدة

فقط يعمل على اللايف لذلك جربه وخبرني لو في مشكلة
                الملفات المرفقة

تفضل أخي مصطفى وعذرا على التأخير

بالنسبة لمسألة تغيير الفريم من أجل ظهور الإشارة تم حل هذه المشكلة

أما بالنسبة للتنبيه فقد وضعته ولكن لانستطيع تجربته على الباك تيست لان هذا الامر لم يعد يعمل هناك مع تحديثة الميتا الجديدة

فقط يعمل على اللايف لذلك جربه وخبرني لو في مشكلة
                  بارك الله فيك اخي العزيز محمد
                  سيتم التجربة بإذن الله مع افتتاح السوق
                  لايسعني إلا ان اتقدم اليك بخالص الشكر والتقدير علي مابذلتة من جهد في اصلاح المؤشر
                  لك تحياتي وتقديري وممنون منك كتير كتير

بارك الله فيك اخي العزيز محمد
                    سيتم التجربة بإذن الله مع افتتاح السوق
                    لايسعني إلا ان اتقدم اليك بخالص الشكر والتقدير علي مابذلتة من جهد في اصلاح المؤشر
                    لك تحياتي وتقديري وممنون منك كتير كتير

أخي مصطفى حتى لو ماكنت انا مشرف انت بتأمر

أخي مصطفى حتى لو ماكنت انا مشرف انت بتأمر
                      الله يرضي عليك اخي العزيز محمد
                      انت فعلا نعم الأخ الفاضل... ربنا يبارك في عمرك.. ويديم علينا المحبة
                      تحياتي اليك

الله يرضي عليك اخي العزيز محمد
                        انت فعلا نعم الأخ الفاضل... ربنا يبارك في عمرك.. ويديم علينا المحبة
                        تحياتي اليك

على راسي والله أخي مصطفى

يعمل...
                        X