Gbpusd متابعة من قبل الجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: Gbpusd متابعة من قبل الجميع

حي الله اخي اسامة حق علي ان اشارك في مواضيعك وانت لست مقصر مع احد وانا عملت صفقة فيه والباقي على الله

السلام عليكم
      و ان شاءالله اسبوع مبارك

أسامه بعد أذنك ما له أي داعي كل هذي المواضيع أجمع كل المواضيع بموضوع واحد فقط

وعلق على كل العملات بطريقتك هذي سببت زحمه بالمنتدى ولا فيه اللي قدر يستفيد شئ

ووسع صدرك الهدف معروف لدينا الخير للمتداولين

انا أحترم رأيك و لك عدم الدخول و التعليق و لكن أحيانا بكون في واحد مورط في زوج معين و بحتار بكثرة المواضيع و التحليلات بالطريقة هاي يتناقش المحليلين في موضوع محايد لاستراتيحياتهم و بدون زعل
          انت ممكن تكون خبير في الفوركس ولكن انت جديد على المنتدى و ما شفت اللي كان يحصل من خربطات للمبتدئين و الباحثين عن تحليل
          أما بالنسبة للزحمة هاي ما فهمتها!!! عدد المواضيع 4239 في هذا القسم و 22129 و بالمناسبة والله الرقم كبير ما شاءالله
          فيا أخي \ أختي (عذراً مش واضح لانه الاسم زاهر و حاط اماراتية) الموضوع للجميع

تسجيل حضور

ايه يا عم اسامه فات 3 ايام على الاسبوع
              ومافيش اي اخبار عن الباوند

بسم الله الرحمن الرحيم
                الباوند دولار كون نموذج راس وكتفين على فريم الاربع ساعات وهذا هو الشارت

وانا اتوقع ان اتجاهه صعود وسيمر على هذه النقاط المهمة 6815 ثم الى 6855 وهدف النموذج هو 6930

وهذ توقعي لحركة هذا الزوج والله اعلم
                التعديل الأخير تم بواسطة hemaaa20032004; 2009 - 11 - 09, 20:42.

السلام عليكم قصدك 6855، 6950 أخي الكريم

هل يوجد تحديث للكيبل يا شباب اي هل انتهى من الصعود وبدا رحلة الهبوط ؟؟

وشكرااااااااااا

:wub:
                    شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة

وشكرااااااااااا

حبيبي ايو خليل الكيبل هبط بعد الاصطدام بالمقاومة الشهرية عند 16834 وصل عند النقط وارتد 135 نقطة هبوط ولكن الترند القوي الحالي هو الصعود

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                        حبيبي ايو خليل الكيبل هبط بعد الاصطدام بالمقاومة الشهرية عند 16834 وصل عند النقط وارتد 135 نقطة هبوط ولكن الترند القوي الحالي هو الصعود
                        المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة

وشكرااااااااااا

مثلما قال اخويا طارق يسلملي

الصعود هو السائد والله اعلم وهو فعلا وصل لنقطة مقاومة الشهرية ورجع منها
                        وانا اتوقع انه اذا هبط فامامه نقطة 6607 وهية نقطة مهمة وان شاء الله مش هيقفل تحتها باذن الله وهيستمر في الصعود مرة اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة big مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم قصدك 6855، 6950 أخي الكريم
                        نعم اخي الكريم

مع احترامي لكل الاراء ولكني ارى ان الباوند متجه الى منطقه 1.6470 و ذلك بعد ان تمكن من كسر الترند الصاعد على فريم الاربع ساعات و يؤكد ذلك تقاطع الماكد ايضا و هو عباره عن اعادة اختبار للفايبو 38 على فريم الاسبوعي و بملامسه هذه النقطه يكون قد لامس الترند على فريم اليومي و منها تكون مواصله الصعود ان شاء الله الى هدفه الكبير 1.7010 و عمليه الصعود الحاليه هي اعادة اختبار لخط الترند و الله تعالى اعلم و سامحونا على الاطاله
                          sigpic
                          عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                          انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                          نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                          جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                            مع احترامي لكل الاراء ولكني ارى ان الباوند متجه الى منطقه 1.6470 و ذلك بعد ان تمكن من كسر الترند الصاعد على فريم الاربع ساعات و يؤكد ذلك تقاطع الماكد ايضا و هو عباره عن اعادة اختبار للفايبو 38 على فريم الاسبوعي و بملامسه هذه النقطه يكون قد لامس الترند على فريم اليومي و منها تكون مواصله الصعود ان شاء الله الى هدفه الكبير 1.7010 و عمليه الصعود الحاليه هي اعادة اختبار لخط الترند و الله تعالى اعلم و سامحونا على الاطاله
                            للمشاهده ....
                            sigpic
                            عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                            انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                            نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                            جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

يعمل...
                            X