ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

فرصة بيع على
    GPB / CAD
    تقبلوا جميعا احترامي وبالاخص الاستاذ سباركو وكل اساتذة الورشة وانا اتعلمت هنا الفوركس

ملحوظة فقط استاذ سباركو انا اسمى محمد عيسى و moeissa اختصار للأسم :) تقبل تحياتي
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
    كلمتان خفيفتان على اللسان .. حبيبتان الى الرحمن .. ثقيلتان في الميزان

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لهذا الزوج الفرصة جميلة جدا ولكن الصبر اجمل فهناك احتمالان لسلوك شموع الديلي :

1- الاختراق السريع والبناء فوق سعر 79.50 وعندها يكون السعر بنا فوق السحابة ولا اختبار لها لأن الاختبار يكون لخط موفينج 144 فقط ويكون الاتجاه الصاعد قوي والاهداف 81 و82 و82.50 محققة بإذن الله .
      2- الوصول للموفنج 144 وبعدها الارتداد لإختبار السحابة وهذا المتوقع وعندها سيتحول سهم الساعة الى احمر لذلك سننتظر رجوع السهم الازرق من جديد وندخل بقلب قوي لفرصة قوية وتكون الاهداف نفس الحالة الاولى ,,,,,,,,
      بإذن الله

يعني الاهداف ستتحقق لكن الانتظار لكي لاتدخل بانعكاسات تتعب اعصابك
      سلمت يداك يا بشمهندس
      كل عام وانت بخير

المشاركة الأصلية بواسطة sparko
        السلااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

ازيــــــــــك يا باشمهندس حســــــــــن......

بقولك ايه.....واحد صديقي كان عاااوز تجاوب له على الاستفسارات دي ارجوك....انا مرضتش اجواب علشان لا يفتى و حســـــــن في المدينــــــة.......

ارجو منك الاجابة بس على تلك الاسئلة باستفاضـــــــة ارجوك: ( انا هاضع الاسئلة كما وردتني ...صورة لها:)

سؤال هي النسخه السادسة من الاكسبرت فيها امكانية تحديد الاستوب لوز ؟ وامكانية تحديد اقصي نسبه ممكن نخسرها من الحساب ؟
        معلش هازعجك شوية لو تشرحلي الاعدادات دي بالصور بخصوص الاستوب لوز ؟ وايضا اقصي خسارة ممكن نخسرها من الحساب اللي هي الريسك
        أنا عايز كمان رايك في الاكسبرت يعني كويس على الحسابات الحقيقية ولا فيه مشكلة ؟
        أنا المنصة عندي 5 ارقام عايز أعرف كمان إزاي بيشتغل عليها

اشكرك اخي حسن........انا سبتلك الحسنات يا عم .......علشاان تستفيد بيها لوحدك....هههههههههههه....

بارك الله فيك

رمضاااااااااااااان كريم
        .
        أهلا أستاذي الغالي منور الحته كلها (هههه مصري صح )
        الشرح مرفق بالـ PDF
        وسأشرحها أكثر من خلال الصور

ملحوظة : نسبة الخسارة ونسبة الريسك هي فقط على مجموع صفقات الزوج الواحد (وليس لكل الأزواج)

StopLoss --- الأستوب لوز
        TakeProfit --- الهدف
        BreakEven --- البريك إيفن
        movestopto --- عدد نقاط الربح لنقل الأستوب لوز
        TrailingStop --- التريلينج ستوب
        TrailingStep --- التريلينج ستيب

إذا كان مثلا TrailingStop=20 فبعد ربح 20 نقطه يتم نقل الأستوب لوز إلى نقطه الدخول ثم كل ربح نقطه يتم رفع الاستوب بمقدار +1

فإذا جعلت مثلا TrailingStep=10
        وجعلت TrailingStop =20
        فعندما يربح الإكسبرت 10 نقاط سوف يجعل الإكسبرت الأستوب الفرق بينه وبين السعر الحالي 20 نقطه
        ولن ينتظر إلى أن يصبح الربح 20 نقطه حتى ينقل الأستوب إلى نقطة الدخول

مثلا عملت 20=TrailingStop و 10=TrailingStep بعد 30 نقطة سيضع الإكسبريت TrailingStop بعد نقطة الدخول ب 10 نقاط و سيطارد السعر بفارق 20 نقطة

بالنسبة للبريك إيفن مثلا إذا كنت تريد نقل الأستوب لوز إلى نقطة الدخول بعد ربح 10 نقاط سوف تجعل BreakEven=10 و movestopto=0

لكن الآن مثلا أنت تريد بعد ربح 10 نقاط نقل الأستوب لوز ليس إلى نقطة الدخول لكن إلى ربح نقطتين مثلا في هذه الحاله سوف تجعل BreakEven=10 و movestopto=2
        أي أن المتغير movestopto هو عدد نقاط الربح التي يتم نقل الأستوب لوز عندها

الاكسبيت به كل ما تحتاجه ونعم يعتمد عليه على الحقيقي طبقا للاستراتيجية
        فالمرجو مراجعة واحتراف الاستراتيجية بورشة (استراتيجية من نار) لفهم آلية عمل الاكسبيرت
        الورشة على الرابط :
        بسم الله الرحمن الرحيم كنت في بداياتي مثلكم جميعا ابحث عن المؤشرات و فعلا جمعت الالاف منها......و اكتشفت بعد فترة انهــــــــــــا لا جدوى منها....فتعلمت التحليل و اجتهدت فيه و استخدمـــــت بعض المؤشرات التى رايت انهـــــــــا لها علاقة بالتحليل الفني و منها المؤشر الياباني الايشيموكيو هيو و استخدمت ايضـــــــا الموفنج افريج

والله الموفق

ايه رأيك يا أستاذي نجحت في الامتحان ولا لأ

جزاك الله عنا كل خير
        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة amin2012 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الفل والياسمين لأعضاء الورشه المباركه

كل عام وانتم بصحه وعافيه

أنا من المتابعين بصمت في هذه الورشه لقلة مشاركاتي

أرجو قبولي معكم في ورشتكم

وأرجو أن أكون خفيف الظل عليكم

ولدي بعض الإستفسارات

ممكن !!!

اعذرني لم ألاحظ المشاركات السابقة وأيضا مع الغيابات ههههه انت فين حيدرووووو؟؟؟؟
            وطبعا نرحب بجميع الأعضاء
            وأي استفسار انا في الخدمة
            بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
              اعذرني لم ألاحظ المشاركات السابقة وأيضا مع الغيابات ههههه انت فين حيدرووووو؟؟؟؟
              وطبعا نرحب بجميع الأعضاء
              وأي استفسار انا في الخدمة
              بالتوفيق
              تسلم ياحبيبي

يمكن مع الصيام والتعب ماشفتو المشاركه

عمومآ أشكرك حبيب قلبي على الرد

أبغى أسألك لو تكرمت

الأكسبريت يمكن ربطه ب gts pro
              ولا لازم أفتح حساب حقيقي في الميتاتريدر

هل الإكسبريت يتعارض مع إكسبريت آخر في الميتاتريدر

وشكرآ ياعسل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الفل والياسمين لأعضاء الورشه المباركه

كل عام وانتم بصحه وعافيه

أنا من المتابعين بصمت في هذه الورشه لقلة مشاركاتي

أرجو قبولي معكم في ورشتكم

وأرجو أن أكون خفيف الظل عليكم

ولدي بعض الإستفسارات

ممكن !!!

السلااااااااااااام عليكم اخـــــــــي اميــــــــــــــن.

منــــــــــــــور معانا الورشـــــــــــة...... والله

ان شاااااء الله تكون معانا على طووووووووووووووووووووول.

مرحبا بـــــــــــــك

رمضاااااااااااااان كريـــــــــــــــم.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة moeissa مشاهدة المشاركة
                  فرصة بيع على
                  gpb / cad
                  تقبلوا جميعا احترامي وبالاخص الاستاذ سباركو وكل اساتذة الورشة وانا اتعلمت هنا الفوركس

ملحوظة فقط استاذ سباركو انا اسمى محمد عيسى و moeissa اختصار للأسم :) تقبل تحياتي
                  انت اللي منـــــورنا والله اخي محـــــــــمد عيسى

والله كنت النهاردة هسئلك على النيك نام بتاعك ...... وضح الان الاسم.........محمد باشــــــــــا.

ولي الشرف اقسم بالله انك تقول انك تعلمت اي حاجة من ورشتنا و الاساتذة المــــــوجودين هنا.....و لنا الشرف انك ان شاء الله تكون واحد من هــــــــؤلاء الاساتذة ان شاااااء الله

تقبــــــــــــل تحيااااتي حبيب قلبي.

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                    أهلا أستاذي الغالي منور الحته كلها (هههه مصري صح )
                    الشرح مرفق بالـ pdf
                    وسأشرحها أكثر من خلال الصور

ملحوظة : نسبة الخسارة ونسبة الريسك هي فقط على مجموع صفقات الزوج الواحد (وليس لكل الأزواج)

stoploss --- الأستوب لوز
                    takeprofit --- الهدف
                    breakeven --- البريك إيفن
                    movestopto --- عدد نقاط الربح لنقل الأستوب لوز
                    trailingstop --- التريلينج ستوب
                    trailingstep --- التريلينج ستيب

إذا كان مثلا trailingstop=20 فبعد ربح 20 نقطه يتم نقل الأستوب لوز إلى نقطه الدخول ثم كل ربح نقطه يتم رفع الاستوب بمقدار +1

فإذا جعلت مثلا trailingstep=10
                    وجعلت trailingstop =20
                    فعندما يربح الإكسبرت 10 نقاط سوف يجعل الإكسبرت الأستوب الفرق بينه وبين السعر الحالي 20 نقطه
                    ولن ينتظر إلى أن يصبح الربح 20 نقطه حتى ينقل الأستوب إلى نقطة الدخول

مثلا عملت 20=trailingstop و 10=trailingstep بعد 30 نقطة سيضع الإكسبريت trailingstop بعد نقطة الدخول ب 10 نقاط و سيطارد السعر بفارق 20 نقطة

بالنسبة للبريك إيفن مثلا إذا كنت تريد نقل الأستوب لوز إلى نقطة الدخول بعد ربح 10 نقاط سوف تجعل breakeven=10 و movestopto=0

لكن الآن مثلا أنت تريد بعد ربح 10 نقاط نقل الأستوب لوز ليس إلى نقطة الدخول لكن إلى ربح نقطتين مثلا في هذه الحاله سوف تجعل breakeven=10 و movestopto=2
                    أي أن المتغير movestopto هو عدد نقاط الربح التي يتم نقل الأستوب لوز عندها

الاكسبيت به كل ما تحتاجه ونعم يعتمد عليه على الحقيقي طبقا للاستراتيجية
                    فالمرجو مراجعة واحتراف الاستراتيجية بورشة (استراتيجية من نار) لفهم آلية عمل الاكسبيرت
                    الورشة على الرابط :
                    بسم الله الرحمن الرحيم كنت في بداياتي مثلكم جميعا ابحث عن المؤشرات و فعلا جمعت الالاف منها......و اكتشفت بعد فترة انهــــــــــــا لا جدوى منها....فتعلمت التحليل و اجتهدت فيه و استخدمـــــت بعض المؤشرات التى رايت انهـــــــــا لها علاقة بالتحليل الفني و منها المؤشر الياباني الايشيموكيو هيو و استخدمت ايضـــــــا الموفنج افريج

والله الموفق

ايه رأيك يا أستاذي نجحت في الامتحان ولا لأ

جزاك الله عنا كل خير

اســــــــــــــــــــتاذ و رئيـــــــــــــــــــــــــس قســـــــــــــــــم باشمهندس حســــــــــنا.

عاوز اخـــــــــــذ نسبة في الحسنات و الدعـــــــــــــــاء.....كوميشــــــــــــــن يعني....ههههههههههه

بس انت اخذت الجنسية يا ريس............ولا نخليها يا معلم بالمصـــــــــــــــــري.هههههههه

شكرا.

تسلم ياحبيبي

يمكن مع الصيام والتعب ماشفتو المشاركه

عمومآ أشكرك حبيب قلبي على الرد

أبغى أسألك لو تكرمت

الأكسبريت يمكن ربطه ب gts pro
                      ولا لازم أفتح حساب حقيقي في الميتاتريدر

هل الإكسبريت يتعارض مع إكسبريت آخر في الميتاتريدر

وشكرآ ياعسل
                      حياك الله أخي الغالي
                      الاكسبيرت فقط للميتاتريدر4
                      الاكسبيرت لا يتعارض مع اكسبيرت آخر لأن به متغير خارجي الماجيك نمبر يميز صفقاته عن الصفقات الأخرى
                      ولا شكر الواجب انت تؤمر

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                        اســــــــــــــــــــتاذ و رئيـــــــــــــــــــــــــس قســـــــــــــــــم باشمهندس حســــــــــنا.

عاوز اخـــــــــــذ نسبة في الحسنات و الدعـــــــــــــــاء.....كوميشــــــــــــــن يعني....ههههههههههه

بس انت اخذت الجنسية يا ريس............ولا نخليها يا معلم بالمصـــــــــــــــــري.هههههههه

شكرا.

هههههه لكن مهما حصل هفضل ثلميذك يا غالي
                        بارك الله فيك

حسن باشا..هو ليه الاكسبرت مش بيحط هدف واستوب..والمفروض اني انا اللي بقفل الصفقات يدوي او بحطلها هدف واستوب بنفسي؟؟

مساء الخير يا إخوان ..
                            هل فتح الإكسبيرت أي صفقات جديدة خلال يومي الإثنين والثلاثاء ؟؟؟
                            انا لم يفتح لدي اي صفقة حتى الآن ...!!

المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
                              مساء الخير يا إخوان ..
                              هل فتح الإكسبيرت أي صفقات جديدة خلال يومي الإثنين والثلاثاء ؟؟؟
                              انا لم يفتح لدي اي صفقة حتى الآن ...!!
                              بكل تأكيد أختي الكريمة

[ATTACH]34459[/ATTACH]

المشاركة الأصلية بواسطة testor مشاهدة المشاركة
                                بكل تأكيد أختي الكريمة

[ATTACH]34459[/ATTACH]
                                غريبة والله ..
                                أولاً لم تفتح الصفقات عندي ..
                                ثانياً : بعد مراجعة الشارتات وبإستثناء صفقة المجنون لم أجد أن الصفقات الأخرى المفتوحة تنطبق عليها الشروط .. يبدو أن هنالك خطأ ما ....!!!!!

يعمل...
                                X