شركة ava fx

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شركة ava fx

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب عندي استفسار حول شركة ava fx من ناحية السحب والايداع و التعامل معا المشتركين

ارجوكم ساعدوني لأني محتار :002::002:

رد: شركة ava fx

اخي هذه شركة اسرائيلية مقرها قبرص.. ابتعد عنها وشوفلك شركة احسن منها... ولا للتطبيع فانت باموالك وبطريقة غير مباشر تقتل العرب والمسلمين من خلال استثمارها في شركات اسرائيلية.

شكراً اخي anas2003
      اريد منك ومن الشباب ينصحوني بشركة وساطه افضل وأكون شاكر لكم
      بشرط لا يزيد فتح الحساب المصغر عن 100 usd

وأتمنالكم التوفيق

لا اعتقد انها شركة اسرائيلية وانا قمت بسؤال احد مندوبيهم واكتفى بالاجابة بلا... ثم لنفرض جدلا انها اسرائيلية وماذا في ذلك ؟ هنالك نسبة لا يستهان بها في الغرب من اليهود ولا نستطيع ان تقاطعهم كلهم لانهم ببساطة شديدة يتحكمون في كل شيء.

اخي لنكبر عقلنا ولا نبقي على حدود الرؤية ولنستفاد من اليهود انفسهم في تعلم بعض الدروس في التجارة فهم ليسو يالهينين في هذا المجال فلو هم كانوا في مكانك لم يكونوا ليقاطعوك... ببساطة لانهم سيستفادون منك.

واخيرا ارجوا ان لا يفهم كلامي بشكل مغلوط... نقاطعهم ان كانوا صهاينة قاتلين مغتصبين يسكنون داخل اسرائيل او يمولونها بالعلن ... ولكن لمجرد كونهم يهود فهذا امر اخر ولا تنسى انهم اصحاب كتاب اولا واخيرا ولا زلنا نستطيع ان ناكل من طعاهم ونتزوج نسائهم فلماذا نقبل بهذا ونترك ذاك

هذا رأي والله ولي التوفيق

[quote=بنت بغداد;41215]لا اعتقد انها شركة اسرائيلية وانا قمت بسؤال احد مندوبيهم واكتفى بالاجابة بلا... ثم لنفرض جدلا انها اسرائيلية وماذا في ذلك ؟ هنالك نسبة لا يستهان بها في الغرب من اليهود ولا نستطيع ان تقاطعهم كلهم لانهم ببساطة شديدة يتحكمون في كل شيء.

اخي لنكبر عقلنا ولا نبقي على حدود الرؤية ولنستفاد من اليهود انفسهم في تعلم بعض الدروس في التجارة فهم ليسو يالهينين في هذا المجال فلو هم كانوا في مكانك لم يكونوا ليقاطعوك... ببساطة لانهم سيستفادون منك.

واخيرا ارجوا ان لا يفهم كلامي بشكل مغلوط... نقاطعهم ان كانوا صهاينة قاتلين مغتصبين يسكنون داخل اسرائيل او يمولونها بالعلن ... ولكن لمجرد كونهم يهود فهذا امر اخر ولا تنسى انهم اصحاب كتاب اولا واخيرا ولا زلنا نستطيع ان ناكل من طعاهم ونتزوج نسائهم فلماذا نقبل بهذا ونترك ذاك

هذا رأي والله ولي التوفيق[/quot

هذا رائيك اختي احترمه..اذا انتي غير متاكدة بانها شركة اسرائيلية فانا متاكد واعرف احد وكلائها واكد لي ذلك شخصيا..اما موضوع شو يعني انها شركة اسرائيلية فاذا كان هذا الموضوع ما بفرق معك فهو يفرق معي انا ومع الملايين فهو موضوع خطوط حمراء بالنسبة لنا هناك عشرات الشركات البديلة فلما اختار وادع شركة تقتل العرب والمسلمين تستفيد مني.. واتمنى منك انتي اختي ان تكبري عقلك قليلا فنحن قاطعنا الدنماركيين وهم اهل كتاب وخسرت شركاتهم المليارات بسبب مقاطعه العرب والمسلمين.. وهذا الشركة هي مقرها قبرص وفرعها الرئيسي في الارض المحتلة اي ما يسمى اسرائيل وانا متاكد من الكلام الذي اقوله ولا افهم لما هذه الشركة ما دام هناك العشرات من الشركات الاخرى.. وانا اختي لا اريد ان اتعلم من اليهود التجارة فالحمد لله في هذا الموقع هناك استراتيجيات تجعلك مليونيرة وكلها من عرب ومسلمين فنحن عندنا الذكاء والدهاء.
          اما اذا كنت شخصيا مستفيدة ولكي علاقة بهذه الشركة من قريب او بعيد فهذا موضوع اخر .. لانني بصراحه هذه المرة الاولى التي ارى فيها شخصا يدافع عن شركة اسرائيلية ويحثنا الى التعامل معها.

[quote
            1.اذا انتي غير متاكدة بانها شركة اسرائيلية فانا متاكد واعرف احد وكلائها واكد لي ذلك شخصيا..
            2. هناك عشرات الشركات البديلة فلما اختار وادع شركة تقتل العرب والمسلمين تستفيد مني..
            3.وهذا الشركة هي مقرها قبرص وفرعها الرئيسي في الارض المحتلة اي ما يسمى اسرائيل وانا متاكد من الكلام الذي اقوله
            4.وانا اختي لا اريد ان اتعلم من اليهود التجارة فالحمد لله في هذا الموقع هناك استراتيجيات تجعلك مليونيرة وكلها من عرب ومسلمين فنحن عندنا الذكاء والدهاء.
            5. اما اذا كنت شخصيا مستفيدة ولكي علاقة بهذه الشركة من قريب او بعيد فهذا موضوع اخر ..
            6.بصراحه هذه المرة الاولى التي ارى فيها شخصا يدافع عن شركة اسرائيلية ويحثنا الى التعامل معها.[/quote]

1. انا لم اقل انني غير متأكدة بل قلت انني سألت واتت الاجابة بالنفي

2. من قال انها شركة تقتل العرب والمسلمين- ومن البداية لم اقل انها اسرائيلية - وان كانت اسرائيلية فمن قال انها ممولة؟ من قال انها اصلا معترفة بالكيان الصهوني ؟ وهل كل اسرائيلي صهيوني!

3. بما انك متأكد فارجوا منك ان تكسب اجري وترسل لي اي اوراق ثبوتية حتى الغي الفكرة التي تراودني بفتح حساب معهم - بعد ان تأكدت انها ليست كذلك -وبالمناسبة انا لا اسمي الارض المحتلة اسرائيل بل اسميها فلسطين بلد ابني وزوجي وتاج راس العرب جميعهم بلا استثناء وعلى كل حال فهذا ليس موضوعنا-

4. هذا الموقع عزيز علي جدا وانا اتفق معك باننا نملك الذكاء والدهاء ولكن هذا لا ينفي ان الشركة المستفيدة من هذا الموقع هي شركة امريكية ولو اردت ان امشي برايك لقاطعت هذا الموقع لان الشركات الامريكية تمول امريكا عن طريق الضرائب والتي بدورها تستبيح دمائنا نحن العراقيين فهل سفك دماء العراقيين حلال وغيرهم حرام! وهل الشركات الامريكية تختلف عن الاسرائيلية !

5. الى هذه النقطة يشهد الله اني لست مستفيدة ولكني لا اخقيك سرا انني فكرت فعيا بفتح حساب معهم لانهم يوفرون خدمة الحسابات الاسلامية وانا لم اجد شركة مقنعة بعد غيرهم... فنور لي دربي بالادلة ان كانوا فعلا صهاينة واعطني عنوان شركة اخرى وتكون بذلك قد كسبت الاجر ان شاء الله

6. قد اكون كذلك فعلا وذلك فقط لانني رايت اليهود من خارج فلسطين... احذر منهم جدا لان القرأن حذرنا منهم ولكني عرفت جديا بانهم ليسوا جميعا مع الاحتلال وليست كل الشركات بالممولة لاسرائيل.. هم اناس (طبيعيون) وعندها وعيت سبب السماحة التي شمنا بها القرأن بأكل طعامهم والزواج من نسائهم.

اخيرا اخي انا قد قلت من البداية ارجوا ان لا يفهم كلامي بشكل مغلوط ومع الاسف انت اول من فهمني بشكل خاطئ.. لا تمزج بين اليهود وبين الصهاينة وانا لا ادعوا لاسناد الاحتلال ولا لقتل اهلنا باي طريقة انا فقد ادعوا الى ان نفتح اعيننا اكثر وان نميز ونفرق لاننا يوما بعد يوم نكبر لنجد انفسننا نكرر ما نسمعه فقط وبهذا لن نتطور.
            وصدقني ان قلت لك بان هنالك اجيالا تتربى بالشرق لا تدرك بان اليهود موجودون خارج فلسطين ولا تفقه اي شيء عنهم! قلي بالله ان لم تحتك بعدوك فكيف تتفوق عليه؟ وما قدوتنا غير رسول الله(ص) الذي عاش معهم وتعامل معهم واكل من اكلهم ولكن عندما احس منهم الغدر استأصلهم من جذورهم.. فشوية شوية عليه اخي بقالك خطوة وتكفرني :003:

يا شباب لاتخرجو عن الموضوع كل إلي اريده شركة وساطه ممتازة ....... وبس

الله يرزقنا اجمعين

اختي لا اريد ان ادخل معك في سجال عقيم..انا لم اتكلم عن اليهود رغم اني اكرههم.. انا قلت فقط هذه شركة اسرائيلية وانت حره ان شاء الله تكوني شريكة معهم فهذه مشكلتك فقط انا انور الجميع هنا وانا متاكد ان اكثر من قراء ردي لغى فكرة فتح حساب في هذه الشركة وبالنسبة للشركات الامريكية فان رائي لا يختلف كذلك اعرف ان الموقع يروج لشركة امريكية وللاسف افضل الشركات في الفوركس هي الشركات الامريكية ولكن اختاري دائما البديل فانا بالنسبة لي فاتح حساب في بنك الماني وهو الخيار الوسط.
                ووفقك الله اختي وربنا يعطي الواحد على قد نيته.

حتى الان لايوجد جواب ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ^khalid^ مشاهدة المشاركة
                    حتى الان لايوجد جواب ؟؟؟
                    اخ خالد اقراء في المنتدى موضوع شركات الوساطة فسوف تعرف اخي ما هي افضل الشركات فقط اقراء في المنتدى وربنا يوفقك اخي انا بالنسبة الي فاتح في البنك الالماني Varengoldbankfx
                    ولكن هذه البنك لا يتعامل في السلع فقط عملات.

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

avafx شركه اسرائليه ونصابه لما تطلب سحب فلوسك من عندهم مابسحبوك وبنطشوك مقرها الرئيسي مدينة اشكول في اسرائيل .... الها مقر بقبرص ومقر بمدينة دوبلين بارلندا ...وقسم العرب مديرو اسم عمار ناطور كلب وفي لمكتب اشكول انا شخصيا سارت بيني وبينهم مشاكل الفلوس بتتحول ع بنك بلندن من ثم ترسل الا المكتب الرئيسي باشكول بعد حسب نسبة الخسائر الشهريه ومديرها اسمو
                        ابرهم حايم يهودي سياسي
                        وهالحكي مو فتري او كذب انا الي 4 شهور انا وهما بمشاكل نصبو علي ب3000دولار بس لهلاء ال3000 كلفوهم كتير ولسا المعركه مشتعله

من اكبر الشركات النصابة هذه الشركة

يعمل...
                          X