إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

كل عام وأنتم بخير جميعا

كل عام وإنت بخير با حسن ورمضان كريم

إن شاء الله عائد معكم قريبا

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
      الى الاستاذ kir-h شهر مبارك علينا وعليكم وعلى كل الاخوان في هذا المنتدى ...
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله

إن بعض الناس يتأفف من لجوء الناس إليه لقضاء حوائجهم خاصة إذا كان ذا وجاهة أو سعة من المال ولا

يدري أن من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ،

وأن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه

فلئن تقضي لأخيك حاجة كأن تعلمه أو ترشده أو تحمله

أو تقرضه أو تشفع له في خير أفضل عند الله من ثواب اعتكافك شهرا كاملا فعن عبدالله بن عمر رضي

الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :

( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه

كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن

اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ

الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه

يوم تزل الأقدام

وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )

وان العمل الذي تقوم به انت وجميع الاخوان اللذين باشروا في تسخير افكارهم وبذلو جهودهم في اخراج هذه الورشه المباركه ومن ثم تلاه الشروع عمل الاكسبرت.......صددقوني يا اخواني لن يضع اجركم عند الله في مساعدة اخوانك لاستفادتهم من هذا العمل الجبار نسأل الله يكتب هذا العمل في موازين حسانتكم يارب يا كريم
      المشاركة الأصلية بواسطة ahm7373 مشاهدة المشاركة
      كل عام وأنتم بخير جميعا

كل عام وإنت بخير با حسن ورمضان كريم

إن شاء الله عائد معكم قريبا
      بارك الله فيكم يا أحبتي
      كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم
      إن شاء الله من نجاح إلى نجاح أكبر

كلامك صحيح 100% وانهيت الاسبوع بربح وفير بارك الله فيك وفى كل من ساهم فى هذه الاستراتيجية وكل عام وانت بخير رمضان كريييييييييييييييم

أخي حسن ..

انت ذكرت استخدام خاصية الربح بالدولار .. ممكن تخبرنا ما هو افضل اعداد لاني صراحة لاحظت ان معظم العملات تحقق 50 نقطة ثم ترتد بقوة ثم قد تعود من جديد واحيانا مع صفقات تعزيز فوضعت جني الربح 50 نقطة وتحققت معظمها لكني شعرت اني فوت نقاط كثيرة ايضا .. فكيف استفيد من خاصية الربح بالدولار

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
          آخر النتائج :

بيع اليورو دولار عاد إلى مساره الطبيعي وحقق ربح 40 نقطة
          شراء الدولار فرنك حقق ربح 32 نقطة
          شراء النيوزيلاندي دولار حقق ربح 50 نقطة
          بيع الدولار كندي حقق ربح 44 نقطة
          بيع اليورو أسترالي حقق ربح 222 نقطة
          بيع اليورو ين حقق 110 نقطة وصفقة التعزيز حققت 106 نقطة = ربح 216 نقطة
          بيع اليورو استرليني حقق ربح 71 نقطة
          بيع اليورو كندي حقق ربح 80 نقطة
          بيع اليورو نيوزيلاندي حقق ربح 170 نقطة
          شراء الاسترليني فرنك حقق ربح 125 نقطة
          شراء الأسترالي ين حقق ربح 40 نقطة
          شراء الأسترالي فرنك حقق 190 ربح نقطة
          بيع الفرنك ين حقق 70 نقاط + صفقة التعزيز حققت 90 نقطة = ربح 160 نقطة
          شراء النيوزيلاندي فرنك حقق ربح 85 نقطة

وصلت الأرباح إلى 1525 نقطة
          قد تكون في صفقات نقصت أرباحها لكن عموما الربح الإجمالي الحالي تعدى الألف نقطة ولله الحمد والشكر

همسة : تابع النتائج على الشارتات كي تحترف الاستراتيجية وبالتالي فهم آلية عمل الاكسبيرت
          مبروك أحبائي

قد تخدلك الاستراتيجية في أسبوع ما ولن يتعدى خسارة 300 نقطة لكن دائما تربح منها آلاف النقاط شهريا
          لذا أوصيكم جميعا فقط بإدارة سليمة لرأس المال والدخول المحكم بجميع الفرص المتاحة مع استخدام خاصية الربح بالدولار أو نقل الستوب لنقطة الدخول وكل هذه المميزات متوفرة بالاكسبيرت العبقري

السلام عليكم
            اخي الكريم لقد قرأت ملف الشرح و اريد ان اعمل يدويا و لكني لست متأكد اني فهمت كل الشروط لذلك ساقول لك ما فهمته

1 - شروط الدخول بيع : ان يكون الديلي تحت السحابة و يكون الهيكن احمر و يكون سهم الاوتو ريكومنديششن ظهر احمر
            و ان يكون الاربع ساعات ايضا تحت السحابة و يكون الهيكن احمر و الاوتو ركومنيشن معطي سهم احمر بيع
            و انتظر الساعة حتي يصبح تحت السحابة و يتحول الهيكن للاحمر و يظهر سهم الاوتو ريكومنيشن

و الشراء العكس فهل كلامي صحيح ام انه بالنسبة للديلي و الاربع ساعات نكتفي فقط بالسحابة و علي فريم الساعة ننتظر الثلاث مؤشرات (( السحابة - الهيكن - الاوتو ريكومنيشن ))

و لو بفرض اني ساعمل علي عملة واحدة و حسابي 1000 دولار فيا تري ادخل النقطة بكام ؟؟؟؟

و اذا كنت ساعمل علي عملتين و حسابي 1000 كم تكون قيمة النقطة لكل عملة

و هل يا تري نعمل بالتعزيز ام بستوب ؟؟؟؟

و اذا كان هناك ستوب فما هو ؟؟
            و ان كان هناك تعزيز فما هي شروطه و يكون بعد انعكاس كام نقطة ؟؟؟
            و كيف يتم تحديد التارجت ؟؟؟

و اسف جدا علي الازعاج و جزاكم الله كل خير مقدما

المشاركة الأصلية بواسطة falcon606 مشاهدة المشاركة
              أخي حسن ..

انت ذكرت استخدام خاصية الربح بالدولار .. ممكن تخبرنا ما هو افضل اعداد لاني صراحة لاحظت ان معظم العملات تحقق 50 نقطة ثم ترتد بقوة ثم قد تعود من جديد واحيانا مع صفقات تعزيز فوضعت جني الربح 50 نقطة وتحققت معظمها لكني شعرت اني فوت نقاط كثيرة ايضا .. فكيف استفيد من خاصية الربح بالدولار
              نستخدم هذه الخاصية فقط لتفادي الانعكاس يعني خطف الربح
              تحدد الربح حسب طبيعة حركة كل زوج (لا توحدها على جميع الأزواج) فمثلا المجنون حركته سريعة أهدافه بين 100 و 200 نقطة
              وأيضا ممكن حسب تحليلك الخاص
              أو حسب قناعتك ،،،

المشاركة الأصلية بواسطة zelenko مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخي الكريم لقد قرأت ملف الشرح و اريد ان اعمل يدويا و لكني لست متأكد اني فهمت كل الشروط لذلك ساقول لك ما فهمته

1 - شروط الدخول بيع : ان يكون الديلي تحت السحابة و يكون الهيكن احمر و يكون سهم الاوتو ريكومنديششن ظهر احمر
              و ان يكون الاربع ساعات ايضا تحت السحابة و يكون الهيكن احمر و الاوتو ركومنيشن معطي سهم احمر بيع
              و انتظر الساعة حتي يصبح تحت السحابة و يتحول الهيكن للاحمر و يظهر سهم الاوتو ريكومنيشن

نعم هذه هي شروط الاستراتيجية الأصلية فرصها قوية جدا لكنها قليلة

و الشراء العكس فهل كلامي صحيح نعم ام انه بالنسبة للديلي و الاربع ساعات نكتفي فقط بالسحابة و علي فريم الساعة ننتظر الثلاث مؤشرات (( السحابة - الهيكن - الاوتو ريكومنيشن ))+ الستوب هيكن آشي فريم الديلي مع إدارة صارمة للمال

هذه هي استراتيجية الاكسبيرت وفرصها كثيرة والأرباح كما ترى بالصفحات السابقة

و لو بفرض اني ساعمل علي عملة واحدة و حسابي 1000 دولار فيا تري ادخل النقطة بكام ؟؟؟؟

من الأفضل الدخول على جميع الفرص المتاحة مع التعزيز مرة واحدة لكل زوج بـ1% من رأسل المال أي 0.01 أي النقطة ب 10 سنت

و اذا كنت ساعمل علي عملتين و حسابي 1000 كم تكون قيمة النقطة لكل عملة

لا أنصح بهذه الطريقة
              قد تكون الفرصتين خاسرتين في حين ضيعت فرص كثيرة رابحة أضعاف أضعاف قيمة هذه الخسارة

و هل يا تري نعمل بالتعزيز ام بستوب ؟؟؟؟
              الستوب الذكي وهو الهيكن آشي والتعزيز أيضا بشرط توفر الشروط مرة أخرى وحسب إدارة رأس مالك

و اذا كان هناك ستوب فما هو ؟؟ الهيكن آشي لفريم الديلي نخرج من الصفقة عند تغير اللون المعاكس لاتجاه الصفقة سواء ربح أو خسارة
              و ان كان هناك تعزيز فما هي شروطه و يكون بعد انعكاس كام نقطة ؟؟؟ نعزز بتوفر الشروط مرة أخرى
              و كيف يتم تحديد التارجت ؟؟؟ الهيكن آشي وأيضا حسب الاغلاق الأسبوعي

و اسف جدا علي الازعاج و جزاكم الله كل خير مقدما
              في خدمتك لا يوجد إزعاج أبدا
              الاجابات بالاقتباس

السلام عليكم اخواني الكرام رمضان كريم عليكم جميعا وكل عام وانتم طيبين
                اخي كيرا اشكرك علي عطائك وطيب اصلك وكرم اخلاقك بارك الله فيك اود ان استشيرك انا لي حساب في شركة وندسور وانت قلت في بعض الردود ازا كانت المنصة جيده في التحليل الفني وللاستراتيجية فلا داعي لاستخدام ناسخ الصفقات ..هل تنصح باستخدام الاكسبيرت علي منصة وندسور من غير ناسخ ام استخدم منصة امانة لنسخ الصفقات..وسؤال ثاني ماافضل فريم وجدته يعمل علي الاستراتيجية؟؟
                وبارك الله فيك

السلام عليكم استاذ Kira-h ....
                  ارجو ان تتقبل فاااااائق احترامي وتشجيعي واعجابي بكل المجهود والنجاح واتقدم بالشكر لكل من سباركو , ابو انمار , المهندس أحمد منصور
                  وكل القائمين على الموضوع والاستراتيجية ...
                  انا متاجر بعد مرحلة المبتديء... ضيعت الكثير من المال ...باحثا عن فرصة لزيادة دخلي
                  المهم انا تصادفت بوجود هذه الرائعة فوق الوصف - ما شاء الله - وقررت استخدامها بعد ان نجحت على الديمو على منصة ironfx كما هو بالصورة :

الان سوف ابدا على تجربة الاكسبرت والاستراتيجية على حسابي الحقيقي المتواضع كل ما تبقي لي - بدون ضحك يا جدعان - براس مال 50 $ هو مش راس مال ولا حاجة دي فتافيت مال هههههههههههه

أرجو النصيحة بالاعدادات والازواج ولكم مني فائق الاحترام
                  الملفات المرفقة

كما نوه الأستاذ وائل (sparko) أن افضل النتائج تأتي مع ادارة مال صارمة باستخدام تغير لون الهيكن آشي لفريم اليومي.

كان أقصى انعكاس حصل إذا ما خانتني الذاكرة هو 80 نقطة إثر خبر وبعدها عاد الزوج إلى مساره العادي وأغلق على ربح 30 نقطة
                    والأسبوع الماضي حصل انعكاس رهيب للباوند دولار وصل ل 260 نقطة وكان أفضل مثال لإدارة رأس المال
                    أن هناك حالتين للإغلاق :
                    + الخروج عند تلون هيكن آشي ال 4 ساعات بخسارة -80 نقطة
                    + الخروج عن تلون هيكن آشي الدايلي (لم يتغير اللون بعد وعاد الزوج بخسارة 70 نقطة وليس هناك سبب لإغلاق الصفقة إلى الان )
                    إذن أقصى انعكاس حصل إلى الان هو 270 نقطة وبدون تغير لون الهيكن آشي لفريم اليومي

نتائج الشهر الماضي مما يبين قوة إدارة المال بهيكن آشي اليومي
                    2000 نقطة في أسبوع واحد
                    ارجو شرح الاستراتيجية حبة حبة

وماهو رايك بالاكسبيرت هل اعتد عليك اعتماد كلي

ام ان هناك مشاكل

وكيف حققت ما حققت ماشاءالله

ارجو التوضيح لي وان كان بالصور افضل

جزاكم الله كل خير
                    استراتيجية طلال العلي ( 90 نقطة يوميا ) ...

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=50715

المشاركة الأصلية بواسطة alfarsalaraby مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم استاذ kira-h ....
                      ارجو ان تتقبل فاااااائق احترامي وتشجيعي واعجابي بكل المجهود والنجاح واتقدم بالشكر لكل من سباركو , ابو انمار , المهندس أحمد منصور
                      انا متاجر بعد مرحلة المبتديء... ضيعت الكثير من المال ...باحثا عن فرصة لزيادة دخلي
                      المهم انا تصادفت بوجود هذه الرائعة فوق الوصف - ما شاء الله - وقررت استخدامها بعد ان نجحت على الديمو على منصة ironfx كما هو بالصورة :

الان سوف ابدا على تجربة الاكسبرت والاستراتيجية على حسابي الحقيقي المتواضع كل ما تبقي لي - بدون ضحك يا جدعان - براس مال 50 $ هو مش راس مال ولا حاجة دي فتافيت مال هههههههههههه

السلاااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الفارس العربي .......ازيك؟؟...رمضااان كريم.
                      انا قراءت مشاركتك دي بس لفت انتباهي اشياء في غاية الاهمية.......و منها ..

انت قلت انك متاجر في مرحلة المبتدىء...... ازاااي حبيب قلبي تجازف بالدخول على الحقيقي و انت مبتدىء ؟......و كانت النتيجة اللي انت قلته بالضبط و هو ( ضيعت الكثير من المال ) ......ليه الاستعجال باة بالدخول على الحقيقي و انت مبتدىء

انت قلت انك جربت الاستراتيجية او اكسبرت الاستراتيجية على الديمو.....و نجحت معاااك؟؟...جربت على الديمو فترة قد ايه؟؟؟؟....من الواضح فترة صغيرة جدا.....ازاي باة قررت انك تبداء باة على الحقيقي؟؟؟....

انت قلت جملة في غاية الخطورة حبيب قلبي و انا عارف انك مش مقدر خطورتها و هي : ( أرجو النصيحة بالاعدادات والازواج )....طيب ازاي انت جربت الاستراتيجية او اكسبرت الاستراتيجية على الديمو و قررت ان كدة تمام من غير ما تعرف الاعدادات و الازواج؟؟؟؟

و الله حبيب حيب قلبي اخى الفارس العربي انا كتبتلك الكلام دة لما عرفت من حضرتك انك خسرت الكثير و مبقاش الا 50 دولار.....ومش عاوزك تخسرهم حبيب قلبي والله. لا داعي للعجلة...لا داعي للعجلة ابدا....الفوريكس موجود و مش هيخلص ..ليه الاستعجال......ارجوك اتقن الاستراتيجية و اعرف الاكسبرت شغال ازاي حتى تكون افضل مننا جميعا في التعامل معه او مع الاستراتيجية ....و ابداء التدااااول بعد كدة على الحقيقي......

اسف للاطالة......بس انا اريد الخير لك حبيب قلبي
                      ورمضاااان كريم.
                      ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                      الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة hussien86 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم اخواني الكرام رمضان كريم عليكم جميعا وكل عام وانتم طيبين
                        اخي كيرا اشكرك علي عطائك وطيب اصلك وكرم اخلاقك بارك الله فيك اود ان استشيرك انا لي حساب في شركة وندسور وانت قلت في بعض الردود ازا كانت المنصة جيده في التحليل الفني وللاستراتيجية فلا داعي لاستخدام ناسخ الصفقات ..هل تنصح باستخدام الاكسبيرت علي منصة وندسور من غير ناسخ ام استخدم منصة امانة لنسخ الصفقات..وسؤال ثاني ماافضل فريم وجدته يعمل علي الاستراتيجية؟؟
                        وبارك الله فيك
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        شكرا على التهنئة ودعائك الطيب ،ورمضان كريم أعاده الله علينا باليمن والبركات
                        الويندسور هي المنصة الرائدة والجيدة في التحليل الفني عموما وجيدة جدا اللاستراتيجية والاكسبيرت لذا لا داعي لاستخدام اكسبيرت النسخ
                        أفضل الاعدادات هي الاعدادات الافتراضية المطابقة لشروط الاستراتيجية بفريم الساعة لكن حاليا قم بإلغاء الهيكن آشي بعمل التالي use heiken ashi=false لأن به خطا وجاري التعديل عليه من قبل المبرمج الرائع spiders جزاه الله خيرا
                        واستخدم باقي الخصائص أو استغل الاكسبيرت فقط في قنص الفرص دون تلك المتابعة المتعبة
                        ولا تنسى الادارة السليمة للمال وتوزيع العقود بشكل يتناسب مع الحساب
                        تابع معنا فالنسخة النهائية قريبة إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة alfarsalaraby مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم استاذ Kira-h ....

لا شكر على الواجب بارك الله فيك
                        نتائج ممتازة لكن توزيع العقود نوعا ما خطير وأنصحك أن لا تتعدى مخاطرة إجمالية 50% أو الدخول 1% زوج وإذا الحساب كافي استخدم التعزيز
                        الاكسبيرت به خطأ وحيد بالهيكن آشي وجاري تعديله وحاليا هو جيد فقط بقنص الفرص مع باقي الخصائص كالستوب والبروفيت
                        مهما كان حجم رأس المال فلا تتعدى مخاطرة 1% لكل زوج وبالنسبة لحسابك لا تستخدم التعزيز (أو التبريد) أي maxtrade=1 وحاول قنص الأهداف قدر الامكان مثلا هدف 20 نقطة أو حتى 50 نقطة لا تطمع أكثر إلى أن يكبر حجم الحساب إن شاء الله
                        إذن الاعدادات المناسبة لحسابك هي الافتراضية مع اللوت 0.01 +maxtrade=1 موزعة على معظم الأزواج قدر الامكان ولا تتعدى 50% من المخاطرة الإجمالية
                        (لا تنسى إلغاء الهيكن آشي إلى حين التعديل)
                        والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة طلال العلي مشاهدة المشاركة
                        ارجو شرح الاستراتيجية حبة حبة

وماهو رايك بالاكسبيرت هل اعتد عليك اعتماد كلي

ام ان هناك مشاكل
                        الاكسبيرت جيد بكل خصائصه إلا أن به خطأ وحيد بمتغير الهيكن آشي وجاري التعديل (راجع المشاركة رقم : 636 )

وكيف حققت ما حققت ماشاءالله بإعدادات مطابقة لاستراتيجية سباركو بفريم الساعة مع الاغلاق الأسبوعي (الافتراضية)

ارجو التوضيح لي وان كان بالصور افضل
                        كل التوضيحات بـ توقيعي، أرجو الإطلاع على الروابط بتأني

جزاكم الله كل خير بارك الله فيك
                        ولا تتسرعوا على الحقيقي يجب التدريب العملي بالديمو وإدراك المخاطرة المناسبة لحسابكم بحكم النجاح يتمتل في تفعيل الاكسيرت بمعظم الأزواج
                        --- يعني دراسة توزيع العقود بشكل سليم وصارم ---

والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

انت قلت انك متاجر في مرحلة المبتدىء...... ازاااي حبيب قلبي تجازف بالدخول على الحقيقي و انت مبتدىء ؟......و كانت النتيجة اللي انت قلته بالضبط و هو ( ضيعت الكثير من المال ) ......ليه الاستعجال باة بالدخول على الحقيقي و انت مبتدىء

انت قلت انك جربت الاستراتيجية او اكسبرت الاستراتيجية على الديمو.....و نجحت معاااك؟؟...جربت على الديمو فترة قد ايه؟؟؟؟....من الواضح فترة صغيرة جدا.....ازاي باة قررت انك تبداء باة على الحقيقي؟؟؟....

انت قلت جملة في غاية الخطورة حبيب قلبي و انا عارف انك مش مقدر خطورتها و هي : ( أرجو النصيحة بالاعدادات والازواج )....طيب ازاي انت جربت الاستراتيجية او اكسبرت الاستراتيجية على الديمو و قررت ان كدة تمام من غير ما تعرف الاعدادات و الازواج؟؟؟؟

و الله حبيب حيب قلبي اخى الفارس العربي انا كتبتلك الكلام دة لما عرفت من حضرتك انك خسرت الكثير و مبقاش الا 50 دولار.....ومش عاوزك تخسرهم حبيب قلبي والله. لا داعي للعجلة...لا داعي للعجلة ابدا....الفوريكس موجود و مش هيخلص ..ليه الاستعجال......ارجوك اتقن الاستراتيجية و اعرف الاكسبرت شغال ازاي حتى تكون افضل مننا جميعا في التعامل معه او مع الاستراتيجية ....و ابداء التدااااول بعد كدة على الحقيقي......

ورمضاااان كريم.
                          يااااااااااه الأستاذ الكبير هنا والله نورت الموضوع
                          وإجابة ممتازة يا طيب بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير
                          ورمضان كريم يا غالي

بارك الله فيك جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

ورمضاااان كريم.
                              يااااااااااااااااااااااه ...ايه الهنا اللي ان فيه ده ...استاذنا الكبير بنفسه بيرد عليا ...والله انا في غاية الفرحة والسعادة على اهتمامك الكبير...على فكرة انا مش مبتديء ,, انا في مرحلة بعد المبتديء ...بس معترف اني وقعت في اخطاء الفوركس الشهيرة : الطمع,,الخوف,,التسرع..العواطف
                              انا عارف الاعدادات لكن كنت عاوز اخد برايكم وراي استاذ كيرا بالنسبة لحساب 50 دولار ..لكن دي في حالة لو استخدمت الاكسبرت مع اني بخاف منه جدا وافضل الشغل اليدوي على قوانين الاستراتيجية الاصلية..بس حبيت استفيد من الخبرة

انا متشكر جدا جدا جدا على رد حضرتك الجميل يا استاذي العزيز .. انا مستعجل لاني دوقت النجاح في الفوركس ...ومشتاق لطعمه بس بدور على الاستراتيجية الصح واعتقد لقيتها خلاص ...

شكرا مرة تانية مستر سباركو

لا شكر على الواجب بارك الله فيك
                                نتائج ممتازة لكن توزيع العقود نوعا ما خطير وأنصحك أن لا تتعدى مخاطرة إجمالية 50% أو الدخول 1% زوج وإذا الحساب كافي استخدم التعزيز
                                الاكسبيرت به خطأ وحيد بالهيكن آشي وجاري تعديله وحاليا هو جيد فقط بقنص الفرص مع باقي الخصائص كالستوب والبروفيت
                                مهما كان حجم رأس المال فلا تتعدى مخاطرة 1% لكل زوج وبالنسبة لحسابك لا تستخدم التعزيز (أو التبريد) أي maxtrade=1 وحاول قنص الأهداف قدر الامكان مثلا هدف 20 نقطة أو حتى 50 نقطة لا تطمع أكثر إلى أن يكبر حجم الحساب إن شاء الله
                                إذن الاعدادات المناسبة لحسابك هي الافتراضية مع اللوت 0.01 +maxtrade=1 موزعة على معظم الأزواج قدر الامكان ولا تتعدى 50% من المخاطرة الإجمالية
                                (لا تنسى إلغاء الهيكن آشي إلى حين التعديل)
                                والله الموفق

متشكر جدا جدا جدا يا استاذ كيرا ...كلام دقيق ومفصل ..انا بسأل عشان استفاد من مشورة حضرتك ..انا بنسبة 90 % هشتغل يدوي ان شاء الله ..بس حبيت اعرف الاكسبرت ينفع معايا ولا لا في حالتي الصعبة دي خصوصا اني مش هقدر اعمل ايداع دلوقتي ..

انا بشكر ربنا انه عرفني على ناس محترمة زي اللي قابلتهم هنا .. ربنا يكرمكم يارب

يعمل...
                                X