ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
    كلام مـــــــــــن ذهب.....وليس غريبا على استاذنا المهندس احـــــــــمد اسماعيل.

30- 40 نقطة اللي عاوزهم ياخذهم ....ولكن هذا ليس الهدف.....الهدف ان نكون من المضاربين اللي بيعرفوا يكسبـــــــــــوا نقاط كثيرة......ليه ما نكسبش الاف النقاط.....ليه لا ندع المكسب ينمو....لماذا الخسارة هي التي تنمو فقط........فعلا لو وضعنا الهدف الاساسي هنا في الورشة 30-40 نقطة ستكون خلاص اصبحت توصية........لو العضو الجديد لم يستطع معنا ان ينمو ربحه هنا في الورشة خلاص يشتغل بالــــ30-40 نقطة منه لنفسه و هيكسب بردة ان شاء الله.

الهدف التعلم و التعلم فقط و بس و ليس غير ذلك اخواني الكرام. ولكن الامر النهائي بيكون شورى اولا و اخيرا.

الف شكر للجميع على التفاعل البناء الهادف.

والله الموفق
    واضح إن الخلاف فقط في مسألة تحديد الهدف بعدد معين من النقاط ..

يبقى خلاص نلغي مسألة تحديد الهدف ونستمر في ملاحقة الربح .. المهم هو التكاتف وتوزيع المهام والعمل بروح الفريق الواحد

المشاركة الأصلية بواسطة ahm7373 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير يا سباركو

صباح الفل يا أبو إنمار

صباح الخير على الجميع

إقتراحك مية مية يا أبو إنمار

وإن شاء الله أسبوع ملئ بالأرباح للجميع
      المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
      والله يا ليت أخي ابو أنمار

يكون فيه عرض واضح ومتابعة للفرص كلها ، وصدقوني لو تكاتفنا سيستفيد الجميع

لماذا لا نوحد الشارتات .. نكون فريق عمل .. وكل واحد يتابع عملة محددة ويرفق شارتاتها ..

يا جماعة 40 نقطة فقط في اليوم ممكن نحققها من صفقة واحدة .. صدقوني هذا تارجت كبير وفي نهاية الشهر المحصلة ستكون رائعة بإذن الله ..

رجاااااااااااااءاً نتكاتف وننضم نفسنا ونتعاون ونبدأ بإذن الله ..

في إنتظار توجيهات ابو أنمار والبقية ..
      المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله

صباح الفل والياسمين عليكم

والله بالنسبة للهدف انا اعتقد انه ممتاز خير وبركة وبالنسبة للمتابعة فانا مستعد ان اتابع كل الازواج من الاوروبي الى انتهاء الامريكي ان شاء الله وانا محرم على نفسي صفقة ادخلها ولم اضعها هنا في الموضوع

لكن هنالك مشكلة واحدة النت ربما يكون مقطوع مثل الاسبوع الماضي

على العموم ان شاء الله خير نتعاون كلنا وربنا يرزقنا رزقا حلالا طيبا
      هذه هي الروح المطلوبة وكما قلنا لو حققنا 40 أو 80 نقطة كل يوم من فرصة أو فرصتين فوالله وبإن الله نحقق ربح طيب للغاية ..

أتمنى ما يموت هذا الإقتراح ولعلها تكون فرصة لنتعلم نحن الجدد كيف نتابع ونقتنص الفرص الطيبة .

ما أدري ليش حاسة إني لو أتقنت هذه الطريقة فلن أعمل بغيرها بإذن الله لأن النتائج خير برهان على قوتها ..

يلا يا إخوان قولوا بسم الله وخلونا نبدأ الرحلة بالتكاتف والتعاون

انا معاكم في اي شيىء تريدونه.........عاوزين متابعة على 30-40 نقطة مااااااشي كمان هنكتبها هنا في الموضوع.

ولو كانت لي رغبة في موضوع ...دع الربح ينمو....انا هتابعه بنفسي انا و الاستاذ احمد اسماعيل......

المجهود في المتابعة هيزيد..ولكن لا مشكلة ابدا ابدا...........

لا انفراد باي قرار هنا ابدا ابدا.

والله المـــــــــــــــــــــوفق
      ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
      الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

واضح إن الخلاف فقط في مسألة تحديد الهدف بعدد معين من النقاط ..

يبقى خلاص نلغي مسألة تحديد الهدف ونستمر في ملاحقة الربح .. المهم هو التكاتف وتوزيع المهام والعمل بروح الفريق الواحد
        انتي مستعجـــــــــــــــلة دائمـــــــــــــا.........ههههههههههههههههههههههه ههه

انا لسة برد على المشاركات الواحد تلو الاخر..........موافق.....على اللي انتم قلتوه طبعا...........لا انفراد باي رائي طبـــــــــــــــــــعا.

المشاركة الأصلية بواسطة trueman مشاهدة المشاركة
          سبيدر مان مين والناس نايمين ما قولنا ترو مان اهرج طال عمرك بالخطة الخمسية ,,,,,,,,,اهرج واطربنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك كدة يا ابو انمــــــــــــــــار انه ظهــــــــــرلك من لا يرحم.

خذ بالك من الرااااااااااااااااااجل دة....انا نبهتك و خلاااااااااااااااااص.

انتي مستعجـــــــــــــــلة دائمـــــــــــــا.........ههههههههههههههههههههههه ههه

انا لسة برد على المشاركات الواحد تلو الاخر..........موافق.....على اللي انتم قلتوه طبعا...........لا انفراد باي رائي طبـــــــــــــــــــعا.

أعذرني بس شكلي الحماس دافعني ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك كدة يا ابو انمــــــــــــــــار انه ظهــــــــــرلك من لا يرحم.

خذ بالك من الرااااااااااااااااااجل دة....انا نبهتك و خلاااااااااااااااااص.
              دانا غلبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان وباعيط
              الحكمة المفضلة....الانسان المغرور كطير محلق في السماء كلما علا وحلق صغر في عيون الناس_ حيدر

الغرض الأساسي هو التعلم .. يعني يهمنا نعرف متى نبدأ نراقب الصفقة ومتى نعرف أن الصفقة أصبحت مستوية (انا شكلي حنيت للمطبخ ولا أيه ..؟؟)

الغرض الأساسي هو التعلم .. يعني يهمنا نعرف متى نبدأ نراقب الصفقة ومتى نعرف أن الصفقة أصبحت مستوية (انا شكلي حنيت للمطبخ ولا أيه ..؟؟)
                  الفوركس هوا أكبر مطبخ في العالم

لو بدك سندوش جبنة علسريع 30 -40 نقطة هههههههههههه
                  ولو بدك صينية سمك مشوي بالخلطة بدك تفتحي الكتب وتتصلي بصديق وتجيبي كل المكونات
                  وبعدين صحة وعافية 200 - 150 نقطة ،، صح

ربنا يوفقنا جميعا لمصلحة الجميع
                  ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                  ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                  أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                  فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

بعد اذن الكبير سباركو انا ارفقت مؤشر بباندز ستوب وهو نفسه مؤشر السهم ولكن متابعته اسهل ويسهل متابعة الصفقة واذا الكبير موافق ارفقه مرة اخرى.....تحياتي
                    الحكمة المفضلة....الانسان المغرور كطير محلق في السماء كلما علا وحلق صغر في عيون الناس_ حيدر

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
                      يا أصدقائي وأحبائي السلام عليكم ورحمة الله

يستطيع أي شخص من هذه الورشة أن يضع الخطة المناسبة لمتاجرته بالاستراتيجية
                      فخطة العمل تختلف من شخص لاخر ومن حساب لاخر كذلك فنحن لا نتساوى بكميات الحساب ولا بشخصياتنا
                      وحتى ظروف المتاجرة من أوقات والتزامات .
                      ولكن المهم هو أن يكون لك خطة عمل وادارة سليمة لنقودك تتوافق مع شخصيتك وحسابك
                      لا تنتظر من أحد ادارة أموالك ، بل ضع الخطة الان وكن شجاعا في اتخاذ القرار فهو من سيغير لك حياتك

هناك من يكتفي ب20 او 40 نقطة ربح ممتاز ولكن ماذا لو عكس السعر ولم يكن هناك ستوب وضاعت 100 نقطة او ستوب لوز 60 نقطة سيتاكل رأس المال ببطء
                      فكل صفقة لها ظروفها هناك صفقات نكتفي ب 30 نقطة وهناك صفقات لا نغلقها الا بعد 300 نقطة وكل ذلك يرجع الى قدرتك على التحليل والتعلم من الاخطاء وفن اتخاذ القرار فتعلمه الان الان ...

والا سنرجع لعهد التوصيات المعلبة وتفقد طريقك للتعلم والاعتماد على النفس...

وسامحوني على الاطالة.....
                      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      كلام سليم ميه ميه وأوافقك الرأي
                      ....
                      إضافة أننا نشتغل باستراتيجية تعتمد على الدايلي بالأساس فكيف نكتفي ب 30 أو 40 نقطة !!!!
                      إلا في حالة تطبيق الاستراتيجية على الفريمات الصغيرة كالربع ساعة بتوافق الساعة والنصف ساعة
                      مع العلم أنها تحتاج متابعة لصيقة وبها مخاطرة أكبر
                      ولكم واسع النظر
                      فاصل وأعود هههه

بعد اذن الكبير سباركو انا ارفقت مؤشر بباندز ستوب وهو نفسه مؤشر السهم ولكن متابعته اسهل ويسهل متابعة الصفقة واذا الكبير موافق ارفقه مرة اخرى.....تحياتي
                        أنا شخصيا أستعمل هذا المؤشر أخي فهو النسخة الاصلية لمؤشر السهم ويعطي معلومات أكثر فهو يفيدنا لنعرف متى سيظهر السهم أو لا ,,,,,,

أنا متأكد بأن المهندس وائل سيكون سعيد بذلك لأنه يدعم التطور الهادف لمصلحة الجميع

وهذه هي رووح الفريق وعظمة القيادة
                        ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                        ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                        أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                        فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

يا ريت ترفق المؤشر وطريقة الإستفادة منه ..

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
                            الفوركس هوا أكبر مطبخ في العالم

لو بدك سندوش جبنة علسريع 30 -40 نقطة هههههههههههه
                            ولو بدك صينية سمك مشوي بالخلطة بدك تفتحي الكتب وتتصلي بصديق وتجيبي كل المكونات
                            وبعدين صحة وعافية 200 - 150 نقطة ،، صح

ربنا يوفقنا جميعا لمصلحة الجميع

والله صينية السمك مش رافضينها .. وكمان سندوتش الجبن ممكن يسد الجوع ..
                            خلينا نتعلم نعمل السندوتش في الأول وبعدها نبقى نشوف طريقة تحضير صينية السمك .

يا ريت ترفق المؤشر وطريقة الإستفادة منه ..
                              انا جاهز ولكن قلت بعد اذن المهندس سباركو فانا ضيف في الموضوع ورحم الله امرء عرف قدر نفسه فوقف عنده.......تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                                كلام سليم ميه ميه وأوافقك الرأي
                                ....
                                إضافة أننا نشتغل باستراتيجية تعتمد على الدايلي بالأساس فكيف نكتفي ب 30 أو 40 نقطة !!!!
                                إلا في حالة تطبيق الاستراتيجية على الفريمات الصغيرة كالربع ساعة بتوافق الساعة والنصف ساعة
                                مع العلم أنها تحتاج متابعة لصيقة وبها مخاطرة أكبر
                                ولكم واسع النظر
                                فاصل وأعود هههه
                                والله يا أخي العزيز مافي أريح ولا أفضل من صفقات السوينج لمن يجيد إصطيادها ، لا قلق ولا متابعة دائمة ولا توتر ..
                                تخيل بس لو كل شهر نمسك ترند زوج أو إثنين من البداية وننطلق معاهم (زي صفقة المجنون) ..

والله أتمنى من كل قلبي أن لا يضيع هذا النقاش وان لا تموت هذه الفكرة لأنها ستكون أفضل طريق للربح والتعلم في نفس الوقت

يعمل...
                                X