أكادمية نظام الايشموكو للتداول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: أكادمية نظام الايشموكو للتداول

أنا شفت صاحب هذه الورشة الجميله الاستاذ احمد اسماعيل. في ورشة استراتيجيه من نار
    (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

اسبوع موفق ان شاء الله للجميع

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

• رد: أكادمية نظامأ الايشموكو للتداول

السلام عليكم جميعا وبصراحه انا تابعت الشرح الرائع للأستاذ أحمد لهذا المؤشر وأحببت العمل فيه ولكن عندي سؤال لو سمحت لي انا مرفق صوره لزوج جنيه دولار 4 ساعات وحصل التقاطع فوق الغيمه وكل الخطوط فوق الغيمه المفروض أن يكون ترند صاعد ولكن بعد 60 نقطه من الصعود بدأ بالهبوط سؤالي هل هناك خطأ في قرائتي للمؤشر ؟ بالنهايه لك مني كل المحبه والأحترام وأرجوا من أهل الخبره أفادتي في الموضوع وجزاكم الله كل خير
        الملفات المرفقة

السلام عليكم

وكل عام وانت بخير

السبب والله اعلم ................. هو مستوي الفلات الموجود في السحابه في الخلف حيث تتعبر حد السحابه المستوي من اماكن الدعم

والمقاومة ومنطقة تحديد الاهداف وخاصة على الفرمات الكبيرة ولو نظرت الى سلوك السعر وكم مره ارتدد من هذا المستوى لعرفت

السبب ولجعلته هدف لدخولك وعند الاختراق له يكون دخول ثاني شراء وعند الارتداد منه يكون دخول بيع والهدف حد السحابه

العلوي

المشاركة الأصلية بواسطة بن جحلان مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

وكل عام وانت بخير

السبب والله اعلم ................. هو مستوي الفلات الموجود في السحابه في الخلف حيث تتعبر حد السحابه المستوي من اماكن الدعم

والمقاومة ومنطقة تحديد الاهداف وخاصة على الفرمات الكبيرة ولو نظرت الى سلوك السعر وكم مره ارتدد من هذا المستوى لعرفت

السبب ولجعلته هدف لدخولك وعند الاختراق له يكون دخول ثاني شراء وعند الارتداد منه يكون دخول بيع والهدف حد السحابه

العلوي
            وانت بالف خير اخي بن جحلان وبتشكرك على الرد وكلامك صحيح 100 % لأنه فعلا عند هذه النقطه مقاومه قويه ارتد منها مره اخرى شكرا على التوضيح وجزاك الله كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
              يعطيكم العافية أحبتي في الله ،،

بداية أحب أن أعرف عن نفسي ،،
              أنا أخوكم في الله سعيد فلسطيني من غزة ،،

وأحب أن أهدي تحية خاصة للأستاذ أحمد على هذا العمل المباركـ ،،

وأسأل الله العلي العظيم أن يوفقـــك ويوفــق الجميـــع لمــا يحــب ويرضــى ،،
              وأن يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك ،،

أود أن أسأل أستاذ أحمد
              هل ما زالت الورشة قيد العمل ام انتهت ؟؟

وشكرااا

المشاركة الأصلية بواسطة al7oot مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                يعطيكم العافية أحبتي في الله ،،

بداية أحب أن أعرف عن نفسي ،،
                أنا أخوكم في الله سعيد فلسطيني من غزة ،،

وأحب أن أهدي تحية خاصة للأستاذ أحمد على هذا العمل المباركـ ،،

وأسأل الله العلي العظيم أن يوفقـــك ويوفــق الجميـــع لمــا يحــب ويرضــى ،،
                وأن يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك ،،

أود أن أسأل أستاذ أحمد
                هل ما زالت الورشة قيد العمل ام انتهت ؟؟

وشكرااا

اهلا بيك اخي الكريم

تفضل بطرح استفساراتك بالورشة و يسعدنا الاجابة عنها بأذن الله

تقبل ودي
                فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

أريد المساعدة من أحد أعضاء الورشة و ارجو إضافة صفحة الفيس بوك الخاصة باحد أعضاء الورشة

جزاكم الله كل خير

ما شاء الله يعني جلست اليوم اكثر من 5 ساعات احضر واقرا والورشه الرائع هل ممكن تتكمل واحنا كمان انساهم الجداد وازا في طرق واستراتيجيات اجديده تضيف على هذا النظام لضمان الربح وتحليل فعلي يكون ازا في مجال وفتح صفقات فعليه وما الاستمرار موجود في مابتعة الفيدوهات وان شاء الله اتعلم اكثر هل من الجديد استاذ احمد او لورد والاعضاء النشطين في هذه الورشه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة bestesone مشاهدة المشاركة
                        ما شاء الله يعني جلست اليوم اكثر من 5 ساعات احضر واقرا والورشه الرائع هل ممكن تتكمل واحنا كمان انساهم الجداد وازا في طرق واستراتيجيات اجديده تضيف على هذا النظام لضمان الربح وتحليل فعلي يكون ازا في مجال وفتح صفقات فعليه وما الاستمرار موجود في مابتعة الفيدوهات وان شاء الله اتعلم اكثر هل من الجديد استاذ احمد او لورد والاعضاء النشطين في هذه الورشه ؟
                        اهلا اخي العزيز

ان شاء الله تعود الورشة و تستكمل تعليم هذا النظام المميز للتداول حيث ان نظام الايشيموكو من اشهر الانظمة في الفوركس

بالتوفيق

من بعد اذنكم انا الصراحه بدات اقدر اعرف ادخل واتابع السوق وانا مبتدا بس بحمد الله تعالى وفضله ومن ثم فضلكم ومع بعض الاستراتيجيات ومع استرايجية الاخون هون وهذا النظام الصراحه كان جدا رائع وحققت ارباح رائعه على الحساب التجريبي بس عندي مشكله ما بعرف كيف حدد الربح والخساره يعني النقاط ممكن تساعدوني كيف عن طريق هذا النظام ازا ممكن ؟؟؟ يعني عشان ابدا في احترافه بشكل مناسب وباذن الله رح احكليم على اشياء تندمج مع هذا النظام من ابدعات الاخوان وازا نجحت معي رح اطلعكم عليها لتعم الفائد باذن الله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة bestesone مشاهدة المشاركة
                            من بعد اذنكم انا الصراحه بدات اقدر اعرف ادخل واتابع السوق وانا مبتدا بس بحمد الله تعالى وفضله ومن ثم فضلكم ومع بعض الاستراتيجيات ومع استرايجية الاخون هون وهذا النظام الصراحه كان جدا رائع وحققت ارباح رائعه على الحساب التجريبي بس عندي مشكله ما بعرف كيف حدد الربح والخساره يعني النقاط ممكن تساعدوني كيف عن طريق هذا النظام ازا ممكن ؟؟؟ يعني عشان ابدا في احترافه بشكل مناسب وباذن الله رح احكليم على اشياء تندمج مع هذا النظام من ابدعات الاخوان وازا نجحت معي رح اطلعكم عليها لتعم الفائد باذن الله تعالى
                            اهلا اخي العزيز

الحمد لله انك حققت ارباح جيدة مع النظام و هذا يعد خبر جيد و اتمني ان تستمر علي ذلك دوما اما بالنسبة لكيفية تحديد الهدف و الاستوب يمكنك ذلك عن طريق اختيار المناطق التي تعد دعم او مقاومة لتكن هي الاستوب و الهدف لصفقتك حسب نوعها .

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                              اهلا اخي العزيز

الحمد لله انك حققت ارباح جيدة مع النظام و هذا يعد خبر جيد و اتمني ان تستمر علي ذلك دوما اما بالنسبة لكيفية تحديد الهدف و الاستوب يمكنك ذلك عن طريق اختيار المناطق التي تعد دعم او مقاومة لتكن هي الاستوب و الهدف لصفقتك حسب نوعها .

بالتوفيق
                              اشكرك صديقي وباذن الله رح ارجع احط الفرصات عنا عشان الاعضاء تستفيد ونرجع نفعل الورشه حسب خبرتي ويعني ان شاء الله نتساعد كلنا ونتقدم في هذا المنتدى اكثر واكثر

يعمل...
                              X