ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة حمودي1412 مشاهدة المشاركة
    السلامم عليكم
    فرصت بيع على
    aud/nzd
    وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك اخي لكن الفرصة خاطئة

والله الموفق
    محمد

السلام عليكم
      اخ حمودى كما قال محمد الفرصة غير صحيحة
      لان السعر لم يخترق السحابة على الديلى فالسعر مازال فوق السحابة
      بالتوفيق ان شاء الله
      اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
      اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
        يا اخي الكريم اول شيء ارجوا المعذرة سامحني يا اخي لاني تكلمت معك بهذه الطريقة

اعتقد انني اول من رحب بك معنا هنا في الورشة وانا والله سعيد لما اشوف اعضاء جدد تنضم معنا هنا وانا قصدي من البلبلة هو لعدم اذعار اخوانك الجدد معنا هنا فشروط الدخول والخروج واضحة وكاي سوق وكاي استراتيجية تجد صفقات رابحة وصفقات خاسرة
        والصفقتين الى الان عاكستين علينا تقريبا 300 نقطة يعني لو كانت ادارة راس مالك صارمة فهذا انعكاس بسيط فنحن الاسبوع قبل الماضي محققين ما شاء الله تبارك الله اكثر من 2000 نقطة والحمد لله
        يعني سوف تجد الصفقات الرابحة تغطي الصفقات الخاسرة
        ومرة اخرى مرحبا بك معنا وحصل خير
        والله الموفق
        السلام عليكم

أخي العزيز حيدر باشا شكرا على سعة صدرك
        وأضيف إلى كلامك ما حصل بالظبط لصفقة الاسترليني دولار التي حققت ربح 20 نقطة فقط
        إغلاق عند تلون الهيكن الساعة بخسارة 15 نقطة
        إغلاق عند تلون الهيكن لل4 ساعات بخسارة 85 نقطة
        بالنسبة الديلي لم يتلون الهيكن وإلى الان 180 نقطة خسارة بعدما انخفضت في آخر الأسبوع إلى 70 نقطة (وهنا لك الاختيار إما الصبر وتغلقها مع الهيكن اليومي أو الاغلاق الاسبوعي)

أما صفقتي اليوكندي والكندي شيف
        اليورو كندي : حققت 50 نقطة ربح
        الساعة ربح 15 نقطة
        ال4 ساعات خسارة 60 نقطة
        الديلي إلى الان خسارة 45 نقطة (انخفضت من خسارة 97 نقطة)

الكندي شيف : حققت 22 نقطة ربح
        الساعة ربح 5 نقاط
        ال4 ساعات خسارة 40 نقطة
        الديلي إلى الان خسارة 30 نقطة (انخفضت من خسارة 70 نقطة)

معوضة ان شاء الله
        والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

أخي العزيز حيدر باشا شكرا على سعة صدرك
          وأضيف إلى كلامك ما حصل بالظبط لصفقة الاسترليني دولار التي حققت ربح 20 نقطة فقط
          إغلاق عند تلون الهيكن الساعة بخسارة 15 نقطة
          إغلاق عند تلون الهيكن لل4 ساعات بخسارة 85 نقطة
          بالنسبة الديلي لم يتلون الهيكن وإلى الان 180 نقطة خسارة بعدما انخفضت في آخر الأسبوع إلى 70 نقطة (وهنا لك الاختيار إما الصبر وتغلقها مع الهيكن اليومي أو الاغلاق الاسبوعي)

أما صفقتي اليوكندي والكندي شيف
          اليورو كندي : حققت 50 نقطة ربح
          الساعة ربح 15 نقطة
          ال4 ساعات خسارة 60 نقطة
          الديلي إلى الان خسارة 45 نقطة (انخفضت من خسارة 97 نقطة)

الكندي شيف : حققت 22 نقطة ربح
          الساعة ربح 5 نقاط
          ال4 ساعات خسارة 40 نقطة
          الديلي إلى الان خسارة 30 نقطة (انخفضت من خسارة 70 نقطة)

معوضة ان شاء الله
          والله ولي التوفيق
          وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك يا شويش على هذه المتابعة الاكثر من ممتازة

قدر الله وما شاء فعل معوضة ان شاء الله
          محمد

وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك يا شويش على هذه المتابعة الاكثر من ممتازة

قدر الله وما شاء فعل معوضة ان شاء الله
            الله يبارك فيك
            يعني مجمو ع الخسارة منذ بداية الشهر المنصرم يقدر ب 145 نقطة فقط في حين ولأسبوع واحد بالشهر الماضي وصل الربح ل 2000 نقطة (شفتو الفرق الكبير) يعني خسارة 5 % من الأرباح فقط
            ولذلك يجب فقط الالتزام بإدارة سليمة لرأس المال بل إدارة جامدة لرأس المال
            دايما تجد الأرباح تفوق الخسارة على أقل تقدير ب 90% باستراتيجيتنا

والله ولي التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخير يا حلوووووووووووووين

كيف حالكم انا بعد قليل اخذ الغياب
              محمد

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1
                مفيش مشكلة يا استاذ كيرا
                بس اللى تاعبنى هو ان اول صفقة ليه معاكم عاكسة بالشكل دى ... يعنى لم اذق طعم الربح معكم .. بل اول ما تذوقت هو طعم الانعكاس
                انا دائماً اتساءل وبما انكم معى اكيد فى الصفقتين .. ماذا افعل
                اقصد انا معكم فى نفس المركب وعندما تنتظرون فانا معكم وعندكم تغلقون على خسارة انا معكم ايضاً .. اما بالنسبة للخسارة فهى شئ وارد فى الفوركس ومؤكد معى انا (حظوظ يعنى )
                فأرجوا ان تبلغونى بموقفكم تجاة الصفقتين اول بأول
                اشكركم على سعة صدوركم
                السلام عليكم ورحمة الله

شوف انا حديك مهمة اخي الكريم

مادمت فاهم الاستراتيجية صح فتابع انت الصفقتين ونبهنا هنا في حالة اكتمال شروط اغلاقهما

هكذا لتعم الفائدة والكل يفيد ويستفيد

وانا كما قلت لك من قبل هذه ورشة فرص استراتيجية وليست ورشة توصيات يعني الكل مسموح له بوضع الفرص ومتابعة الفرص

والله الموفق
                محمد

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخير يا حلوووووووووووووين

كيف حالكم انا بعد قليل اخذ الغياب
                  انا موووجووود يا صديغـــــــــــــــى

المشاركة الأصلية بواسطة mahdy1
                    واضح انك اتخنقت منى ... باين اوى من كلامك
                    بس حضرتك مش مقدر حالتى النفسية ولا ظروفى .. واحد بيقول انه اللى مزعلة ان اول مرة معاكم والسعر يعكس .. ويخشى انه يكون نحس عليكم .. واول مشاركات معاكم وتقول تابع انت
                    فهم الاستراتيجية مش هو المهم .. المهم الخبرة ودى موجودة عندكم انتم مش عندى
                    وقلت لفخامتك قبل كدة انا عارف انة مش موضوع توصيات
                    بس انت مصر تضايقنى
                    على العموم .. اخر مشاركة ان شاء الله علشان سيادتك مش تتخنق تانى
                    السلام عليكم ورحمة الله

شوف يا حبيبي اول حاجة انا العذر بتاعك ده مدخلش مخي

ثاني حاجة انا في اعتقادي والله اعلم ان متابعة تلون الهيكن على اليومي من الازرق الى الاحمر او العكس مع اغلاق تلك الشمعة مش محتاجة خبرة ولا تحليلات

على العموم نورت الورشة ومع الف سلامة واتمنالك حياة فوركسية مليئة بالارباح

تحياتي والله الموفق
                    محمد

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                      انا موووجووود يا صديغـــــــــــــــى

انت بالذات يا صديغي مخصوم منك اسبوع مرتب

محمد

السلام عليكم و رحمة الله
                        هل هناك شرط جديد للخروج من الصفقة،سمعتكم تتحدثون عن مراقبة شارت الديلي للخروج ما المقصود؟
                        تحياتي
                        لا تنسى دعاء دخول السوق
                        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير. كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                        وأكثر من الإستغفار
                        قال تعالى : (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

السلام عليكم ورحمة الله

صباحكم عسل يا حلووووووووووين وجمعة مباركة تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
                          محمد

المشاركة الأصلية بواسطة yassineqassemi مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم و رحمة الله
                            هل هناك شرط جديد للخروج من الصفقة،سمعتكم تتحدثون عن مراقبة شارت الديلي للخروج ما المقصود؟
                            تحياتي
                            وعليكم السلام ورحمة الله

المعذرة اخي للتاخر في الرد على استفسارك

للخروج من الصفقة هنالك ثلاث اقتراحات

اما الخروج بتلون الهيكن على الساعة او الاربع ساعات وهذا لادارة راس المال المتوسطة
                            اما الخروج بتلون الهيكن على اليومي وهذا لادارة راس المال الصارمة

ارجوا ان تكون الامور وضحت

والله الموفق
                            محمد

دعـــــــــــــــــــاء من الــــــــقـــــــران
                              ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم (2/127) ، وتب علينا انك انت التواب الرحيم (2/128)، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار (2/201) ، ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (2/250) ، ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا (2/286) ، ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا (2/286) ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (2/286) ، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب (3/8)، ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ان الله لا يخلف الميعاد (3/9)، ربنا اننا امنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار (3/16)، اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير (3/27) ، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب (3/27) ، رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء (3/38)، ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين (3/53)، ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (3/147)، ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار (3/191)، ربنا انك من تدخل النار فقد اخزيته وما للظالمين من انصار (3/192)، ربنا اننا سمعنا مناديا ينادي للايمان ان امنوا بربكم فامنا (3/193)،ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار (3/193) ، ربنا واتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد ! (3/194)، ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا (4/75) ، ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين (7/23)، ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين (7/89)، ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين (7/126) ، انت ولينا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الغافرين (7/155) ، ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين (10/86) ، رب اني اعوذ بك ان أسألك ما ليس لي به علم والا تغفر لي وترحمني اكن من الخاسرين (11/47) ، انت وليي في الدنيا والاخرة توفني مسلما والحقني بالصالحين (12/101)، ربنا انك تعلم ما نخفي وما نعلن وما يخفى على الله من شيء في الارض ولا في السماء (14/38) ، رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء (14/40) ، ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب (14/41) ، رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا (17/80)، ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشدا (18/10)، رب انى وهن العظم منى واشتعل الراس شيبا ولم اكن بدعائك رب شقيا (19/4) ، رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي (20/25)، رب زدني علما (20/114)، لا اله الا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين (21/87) ، رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين (21/89) ، أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين (21/83)، رب انزلنى منزلا مباركا وانت خير المنزلين (23/29)، رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضر ون (23/98)، ربنا امنا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الراحمين (33/109)، ربنا اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها ساءت مستقرا ومقاما (25/65)، ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما (25/74) ، رب هب لى حكما والحقنى بالصالحين واجعل لى لسان صدق فى الاخرين واجعلنى من ورثة جنة النعيم (26/89)! ، ولا تخزنى يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم (26/89) ، رب نجني واهلي مما يعملون (26/169)، رب اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وادخلنى برحمتك فى عبادك الصالحين (27/19) ، رب انى ظلمت نفسى فاغفرلى (28/16) ، رب انصرنى على القوم المفسدين (29 /30)، ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم (40/9) ، ربنا وادخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من ابائهم وازواجهم وذرياتهم انك انت العزيز الحكيم وقهم السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم (40/9)، ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنون (44/12) ، رب اوزعني ان اشكر نعمتك على وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي فى ذريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين (46/15) ، ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك رءوف رحيم (59/10) ، ربنا عليك توكلنا واليك انبنا واليك المصير (60/4)، ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم (60/5)، ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير (66/8)، رب ابن لي عندك بيتا فى الجنة (66/11) ، ونجني من القوم الظالمين (66/11) ، رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا (71/27) ، رب اغفرلى ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين الا تبارا (71/2
                              محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التصحيح اذا تم اغلاق اليومي تحت السحابة يكون كذا الشروط كلها محققه للدخول بيع بالنسبة euraud
                                وشكرا
                                لا اله الا الله
                                اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

يعمل...
                                X