ما هو شكل الاستراتيجية المثالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو شكل الاستراتيجية المثالية

بتصوركم كيف هو شكل الاستراتيجية المثالية

بدايه اريد ان اطرح سؤال و اتمنى من كل عضو يكتب مشاركة هنا ان يقوم بالاجابه عليه

هل تعتقد انه من الممكن صياغه معادلة رياضية تفسر حركة سوق الفوركس بالكامل و بالتالي تحقق اهدافها 100% .. معادلة رياضية واحدة فقط .

لنرجع لموضوعنا .. ما هو شكل الاستراتيجية المثالية بنظرك ؟
    بما ان الانسان لم يتوصل لاستراتيجيات كاملة لغايه الان .. بالنسبه لي شخصيا فالاستراتيجية المثالية لغايه لحظة كتابتي لهذه المشاركة هي رقمية و تعتمد على نظام مضاعفات .. بمعنى اني لا انظر الى اخبار ابدا .. لا استخدم مؤشرات ولا انظر الى تحليل ولا دعوم ولا مقاومة .. كل ما استخدمه هو ارقام فقط و احدد نقطة دخول و هدف ووقف خسارة .. و استخدم نظام مضاعفات .. هذا هو تصوري للاستراتيجية المثالية حاليا .. علما بان هذا التصور مرن و قابل للتغيير في اي وقت .. و بالفعل اعمل حاليا على ايجاد طرق رقمية ناجحه جدا لادخل عليها نظام المضاعفات.. انتظروني مع الطرق الرقمية قريبا

في انتظار آرائكم

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: ما هو شكل الاستراتيجية المثالية

الاستراتيجية المثالية هي التي تعطيك الاتجاه الصحيح لزوج العملة وتعطيك أنسب نقطة للدخول وانسب نقطة للخروج بحيث تحقق أرباح اكثر بكثير من الخسائر وتصلح للسوق ذو الاتجاه الواضح والسوق المتذبذب
    وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
    STOP LOSS IS MY
    FRIEND

المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
      الاستراتيجية المثالية هي التي تعطيك الاتجاه الصحيح لزوج العملة وتعطيك أنسب نقطة للدخول وانسب نقطة للخروج بحيث تحقق أرباح اكثر بكثير من الخسائر وتصلح للسوق ذو الاتجاه الواضح والسوق المتذبذب
      اخي هذا وصف لعمل الاستراتيجية .. لكن نحن نسال عن الشكل .. باعتقادك ما هو شكل هذه الاستراتيجية التي من الممكن ان تحقق ما تفضلت به ؟ يعني هل هو كلاسيكي بحت .. اخباري .. مؤشرات جاهزه .. رقمية بحت .. خليط من هذا و ذاك .. غير ذلك
      اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المؤشرات معظمها لا تسمن ولا تغني من جوع أما الكلاسيكية ففرصها قليلة أما الإخبارية للذي يعرف التعامل معها فهي تحقق ارباح كبيرة في أقصر فترة أما الرقمية والتي أعتقد انها سر الفوركس فهي حجر الزاوية حيث أنني اعتقد جازماً أن هناك شيفرة رقمية بين البنوك الكبرى تجعلهم يوجهون الفوركس في الاتجاه الذي يريدونه
        وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
        STOP LOSS IS MY
        FRIEND

المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
          المؤشرات معظمها لا تسمن ولا تغني من جوع أما الكلاسيكية ففرصها قليلة أما الإخبارية للذي يعرف التعامل معها فهي تحقق ارباح كبيرة في أقصر فترة أما الرقمية والتي أعتقد انها سر الفوركس فهي حجر الزاوية حيث أنني اعتقد جازماً أن هناك شيفرة رقمية بين البنوك الكبرى تجعلهم يوجهون الفوركس في الاتجاه الذي يريدونه
          الطرق الرقمية المرتبطة بالزمن هي التي سياتي يوم تكون فيه الاستراتيجية المثالية .. و التي بعدها سينتهي سوق الفوركس الى الابد .. ساتحدث عن هذا الامر في موضوع منفصل لاحقا
          لكن عموما المعضله هنا هو تحديد السعر الحقيقي بكل دقة في وقت ما

الطرق الرقمية الحسابيه التي تعتمد على افتتاح و اغلاقات الشموع و على الهاي و اللو .. اسهل و ادق من الطرق الاخرى

الطرق الرقمية الحسابية التي تعتمد على فكره حسابية بحته .. كان يتم تحديد وضع الاوامر بعدد معين من النقاط .. ايضا هي اسهل و قد تكون اكثر الطرق جدوى خصوصا لو اضفنا لها نظام مضاعفات

المؤشرات نسبيا جيده
            ولكن السوق يعتمد على الرقمي اكثر وهذا ما افكر فيه
            كل ما افتح الشارت احاول ان اتوصل لطريقه رقميه جيده
            ^_^ والى الان وجدت طريقه معقوله نسبيا ولكن تحت التجربه

والله انا اعتقد حبيبي محمد ان الرقمي هو الامثل لهذاالسوق وانا مثلما ترى وتتابع معنا في ورشتي الرقمية الحمد لله نتائج جيده الى حد ما وهذا ما يطلبه اي مضارب في هذا السوق

ومنتظر استراتيجياتك الرقمية وانا متاكد انها ستكون ممتازة جدا

بصراحة انا الآن ادرس بدقة ايجاد ابسط المؤشرات للوصول الى نقطة دخول تفوق الـ 90 % وبعدها يكون الشغل على الرقمي بالمضاعفات

المضاعفات هي الأبرز والأنجح هذه الأيام في ظل التذبب الحاصل

وبالنسبة لسؤالك بالبداية لا أعتقد انو أحد راح يتوصل لهاي المعادلة لأنو عمالقة الفوركس راح يعملوا على افشالها
                وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                  بتصوركم كيف هو شكل الاستراتيجية المثالية

بدايه اريد ان اطرح سؤال و اتمنى من كل عضو يكتب مشاركة هنا ان يقوم بالاجابه عليه

هل تعتقد انه من الممكن صياغه معادلة رياضية تفسر حركة سوق الفوركس بالكامل و بالتالي تحقق اهدافها 100% .. معادلة رياضية واحدة فقط .

لنرجع لموضوعنا .. ما هو شكل الاستراتيجية المثالية بنظرك ؟
                  بما ان الانسان لم يتوصل لاستراتيجيات كاملة لغايه الان .. بالنسبه لي شخصيا فالاستراتيجية المثالية لغايه لحظة كتابتي لهذه المشاركة هي رقمية و تعتمد على نظام مضاعفات .. بمعنى اني لا انظر الى اخبار ابدا .. لا استخدم مؤشرات ولا انظر الى تحليل ولا دعوم ولا مقاومة .. كل ما استخدمه هو ارقام فقط و احدد نقطة دخول و هدف ووقف خسارة .. و استخدم نظام مضاعفات .. هذا هو تصوري للاستراتيجية المثالية حاليا .. علما بان هذا التصور مرن و قابل للتغيير في اي وقت .. و بالفعل اعمل حاليا على ايجاد طرق رقمية ناجحه جدا لادخل عليها نظام المضاعفات.. انتظروني مع الطرق الرقمية قريبا

في انتظار آرائكم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.........كيف حالك صديقي الكريم pro_trade . مواضيعك كلها هادفة و جميلة صراحة........

بس انا احب ان اوضح شيىء بسيط في كلامك.....الطرق الرقمية هي معادلات تمثــــل دعوم و مقاومات......فاي خط دعم او مقاومة يتم حسابة بمعادلة رياضيــــــة. فاما تلك المعادلة يكون متغير الزمن في تلك المعادلة او لا.......و هديلك امثلة على ذلك......خطوط الدعوم و المقاومات و البيفت بتحسب بدون دخول عنصر الزمن فيها و لكنها تعتبر طريقة رقمية........وستجد مؤشر البولينجـــــر باند الشهير هو طريقة رقمية تعتمد في مدخلاتها على الزمن و علشان كدة بنقول عليها dynamic resistance ......فكل الطرق و المؤشرات هي طرق رقمية هي الاخرى. وحتى عند رسمك لخط مستقيم او رسم دائرة على الشارت هي طريقة رقمية تعتمد على معادلة رقمية هي الاخرى.

بالنسبة للاستراتيجية المثالية....فالكمال لله وحده......و الاستراتيجية المثالية عندى في اكثر الاحيان لا تناسبك انت او غيرك...و الاستراتيجية المثالية عندك في كثير من الاحيان لا تكون مثالية عندي.......كل واحد فينا بيكون له نظرة مختلفة للاستراتيجية. و هقولك حاجة في غـــــــــــــــاية الاهمية و يمكن تكون غــــــــايبة عن كثير مننــــــــــا (( ساعات كثيرة بيكون الخير امامك و ربنا بيكون عميـــك عنه لان ربنا مش قاسمهولك....فيمكن ان تلاقي استراتيجية مثلا في غاية الروعة و مربحة جدا و متعجبكش و بعدين تعجبك بعد كدة و تكسب منها ...طيب لية؟؟؟؟ لان ربنا مش قاسملك رزق في ذلك الوقت و قسمه لك الان.

معلش طولت عليك......بس انت من الناس اللي بقدرهم و حبيت اشارك في موضوعك حبيب قلبي.

والله الموفــــــــــــــق.
                  ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                  الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة تيآآآقو مشاهدة المشاركة
                    المؤشرات نسبيا جيده
                    ولكن السوق يعتمد على الرقمي اكثر وهذا ما افكر فيه
                    كل ما افتح الشارت احاول ان اتوصل لطريقه رقميه جيده
                    ^_^ والى الان وجدت طريقه معقوله نسبيا ولكن تحت التجربه
                    المؤشرات تحقق ربح لكن يعيبها ان طريقتنا تحتاج الى التحديثات كل فتره تماشيا مع السوق .. اما الرقمي فهو نوعا ما ثابت

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                      والله انا اعتقد حبيبي محمد ان الرقمي هو الامثل لهذاالسوق وانا مثلما ترى وتتابع معنا في ورشتي الرقمية الحمد لله نتائج جيده الى حد ما وهذا ما يطلبه اي مضارب في هذا السوق

ومنتظر استراتيجياتك الرقمية وانا متاكد انها ستكون ممتازة جدا
                      كما ترى اخي ابراهيم ان الرقمي اسهل و ادق .. لكن من مشاكله ايضا هو تحديد ستوب مناسب .. حقيقه هذه المشكله التي تواجهني حاليا في بحثي بالطرق الرقمية

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
                        بصراحة انا الآن ادرس بدقة ايجاد ابسط المؤشرات للوصول الى نقطة دخول تفوق الـ 90 % وبعدها يكون الشغل على الرقمي بالمضاعفات

المضاعفات هي الأبرز والأنجح هذه الأيام في ظل التذبب الحاصل

وبالنسبة لسؤالك بالبداية لا أعتقد انو أحد راح يتوصل لهاي المعادلة لأنو عمالقة الفوركس راح يعملوا على افشالها
                        كل شيء بالتجربة .. و فعلا في ظل كل هذه الخسارات التي يتعرض لها معظم المتداولين فمن افضل الاساليب حاليا هي المضاعفات .. لكنها طبعا تحتاج الى راس مال كبير و ايضا خطورتها كبيرة ..

بالنسبه لسؤالي في البدايه فاقول لك و ااكدلك ان المعادلة فعلا موجوده يا اخي .. لكنها ليست معلومة لغايه الان .. اصبر قليلا و سافتح موضوع خصيصا لهذا الكلام و اشرح فيه لكم لماذا هي موجودة

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.........كيف حالك صديقي الكريم pro_trade . مواضيعك كلها هادفة و جميلة صراحة........

بس انا احب ان اوضح شيىء بسيط في كلامك.....الطرق الرقمية هي معادلات تمثــــل دعوم و مقاومات......فاي خط دعم او مقاومة يتم حسابة بمعادلة رياضيــــــة. فاما تلك المعادلة يكون متغير الزمن في تلك المعادلة او لا.......و هديلك امثلة على ذلك......خطوط الدعوم و المقاومات و البيفت بتحسب بدون دخول عنصر الزمن فيها و لكنها تعتبر طريقة رقمية........وستجد مؤشر البولينجـــــر باند الشهير هو طريقة رقمية تعتمد في مدخلاتها على الزمن و علشان كدة بنقول عليها dynamic resistance ......فكل الطرق و المؤشرات هي طرق رقمية هي الاخرى. وحتى عند رسمك لخط مستقيم او رسم دائرة على الشارت هي طريقة رقمية تعتمد على معادلة رقمية هي الاخرى.

بالنسبة للاستراتيجية المثالية....فالكمال لله وحده......و الاستراتيجية المثالية عندى في اكثر الاحيان لا تناسبك انت او غيرك...و الاستراتيجية المثالية عندك في كثير من الاحيان لا تكون مثالية عندي.......كل واحد فينا بيكون له نظرة مختلفة للاستراتيجية. و هقولك حاجة في غـــــــــــــــاية الاهمية و يمكن تكون غــــــــايبة عن كثير مننــــــــــا (( ساعات كثيرة بيكون الخير امامك و ربنا بيكون عميـــك عنه لان ربنا مش قاسمهولك....فيمكن ان تلاقي استراتيجية مثلا في غاية الروعة و مربحة جدا و متعجبكش و بعدين تعجبك بعد كدة و تكسب منها ...طيب لية؟؟؟؟ لان ربنا مش قاسملك رزق في ذلك الوقت و قسمه لك الان.

معلش طولت عليك......بس انت من الناس اللي بقدرهم و حبيت اشارك في موضوعك حبيب قلبي.

والله الموفــــــــــــــق.
                          اهلا اخي سباركو .. دائما منورني .. و شكرا جزيلا على كلامك الجميل
                          انا اسمي محمد

انا قلت من قبل بان هناك انواع للطرق الرقمية

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                          الطرق الرقمية المرتبطة بالزمن هي التي سياتي يوم تكون فيه الاستراتيجية المثالية .. و التي بعدها سينتهي سوق الفوركس الى الابد .. ساتحدث عن هذا الامر في موضوع منفصل لاحقا
                          لكن عموما المعضله هنا هو تحديد السعر الحقيقي بكل دقة في وقت ما

الطرق الرقمية الحسابيه التي تعتمد على افتتاح و اغلاقات الشموع و على الهاي و اللو .. اسهل و ادق من الطرق الاخرى

الطرق الرقمية الحسابية التي تعتمد على فكره حسابية بحته .. كان يتم تحديد وضع الاوامر بعدد معين من النقاط .. ايضا هي اسهل و قد تكون اكثر الطرق جدوى خصوصا لو اضفنا لها نظام مضاعفات
                          ما اعني به رقمي لا اقصد به كيفيه تحديد البيفوت او تحديد الدعوم و المقاومات .. فهذه طرق حسابيه تعتمد على الهاي و اللو و اغلاقات الشموع .. و عموما هي ليست استراتيجيات و لكن ادوات نستخدمها في تداولنا .. و نحن حين نتحدث عن الشارت او عن الشموع فمن المؤكد ان كلامنا عن امور يدخل فيها الزمن كعامل اساسي .. لكن ما اقصده هو النوع الاول من الطرق الرقمية .. بمعنى اننا لن نحتاج الى الهاي او اللو ولا دعوم ولا مقاومات ولا حتى اخبار .. كل ما نحتاجه فقط ان نعرف السعر الحقيقي لزوج معين في وقت معين .. و على اساسه نجري التطبيق على المعادلة الرياضية فتكون النتيجة ..

عموما ما يوجد من طرق رقمية في المنتديات هي من النوع الثاني و الثالث .. و ايضا ما ابحث فيه انا هو من تلك الانواع .. اما النوع الاول فلازالت البحوث مستمره للتوصل الى تلك المعادله .. تجدر الاشاره ان من اهم الناس الذين توصلوا لشيء متقدم فيها هو الامريكي وليام جان لكن طريقته لم تكتمل .. و ارى احيانا محاولات للتوصل لشيء في منتدياتنا العربية لكنها للاسف تنتهي و تتوقف الى طريق مسدود .. انما المعادلة قادمة .. عاجلا ام آجلا

بصراحة متابع كل التفاصيل و موضوع عاجبنى قوى بصراحة لانى فعلا شايف ان فى اساليب كتيرة جدا بس انا بحاول اوصل لافضل اسلوب فيهم ، و اسجل متابعتى معاك

وجهة نظر افضل الاستراتجيات التي تطبق هذة الشرووط
                              1- الربح اكثر من 3اضعاف ايقاف الخسارة
                              2- تعطي اشارة او اثنين يوميا فقط لا اكثر لتفادي التذب ذب
                              3- لها تجربة جيدة خاصة في عام 2006 وهذا العام هو الاهم بنسبة لي

يعمل...
                              X