إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

ياجماعه حد يطمنا هذه صورة من الصفقات المفعلة حاليا .. انا هيك صح ولا فيه شئ غلط بالاعدادات ياريت اللي عنده نفس الصفقات حاليا مفعلة يخبرناااا
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة hussien86 مشاهدة المشاركة
      استاذ حسن من خبرتك انت عشان تقدر تحافظ علي الارباح بتستخدم ستوب لوز ولا بتعتمد علي خاصية الهيكن اشي لانه الصبح ارباح والان انعكاس طير الارباح هل هذا طبيعي ولا انا غلطان في الاعدادات ..مع انه الاعدادات هيا نفسها اللي في توقيعك ؟؟؟؟
      نعم غالبا لو في خبر قوي أضع الستوب عند نقطة الدخول خصوصا على العملة التي عليها الخبر
      عموما خليك مع الهيكن وإن شاء الله خير
      ولا تنسى الادارة الصارمة للمال فالاستراتيجية نسبة نجاحها لا تتعدى 90 %
      والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة falcon606 مشاهدة المشاركة
        ما رايكم ب audusd
        اعطى اشارة دخول ولم يفتحه الاكسبرت
        أغلقت شمعة السهم داخل السحابة وهي مخالفة لشروط الدخول

المشاركة الأصلية بواسطة hussien86 مشاهدة المشاركة
          ياجماعه حد يطمنا هذه صورة من الصفقات المفعلة حاليا .. انا هيك صح ولا فيه شئ غلط بالاعدادات ياريت اللي عنده نفس الصفقات حاليا مفعلة يخبرناااا
          نعم هي نفس الصفقات ناقص صفقتي الـ CADCHF و الـ EURCAD
          إذا فيك ما يصبر شوي على الصفقات حتى الأسبوع القادم قم بإلغاء الإغلاق الأسبوعي
          كالتالي : close by end of week = false
          والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
            والله الموفق
            الحمدلله طمنتني اخي حسن نعم هي الصفقات تختلف عشان بشتغل علي منصة وندسور ..بالنسبة للصفقات الغيت الاغلاق الاسبوعي مثل ماقلت لي ..بس حبيت اطمن اذا الكل نفس وضعي ..شكرا لك ياصديقي
            الله كريم

يا اخوان هل تعتمدون على فريم الساعه فقط او الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟ وكيف اجعل الاكسبيرت يعمل على فريم الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟
              وفي حالة الخروج من الصفقة على ماذا يعتمد بالضبط ؟ وهل من ضبط معين في الاكسبيرت للخروج من الصفقه او اخليه بالاعدادت الافتراضيه ؟
              وما هو الافضل برأيكم ارجو من الجميع الرد والاستاذ كيرا كذلك

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                والله الموفق

بالنسبه لي لم ولن اغلق الصفقات على نهاية الاسبوع مالم يتغير لون الهيكن على الفريم اليومي وسوف احافظ على شروط الاستراتيجيه بالنص كما وردت .

(سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                  جرب استخدام هذين الماستنر والسليف في المرفقات
                  شكرااااااااااا يا باشا

• السلام عليكم
                    فعلا مجهود فوق الخيال
                    يارب احفظ كل من قام على هذا العمل الاكثر من رائع ويسر امورهم حيث ما كانو يا الهي
                    وان شالله تكون نهاية لاحزان كثيرين ههههههه
                    كل عام وانتم بخير.

المشاركة الأصلية بواسطة sosoxoxo مشاهدة المشاركة
                      يا اخوان هل تعتمدون على فريم الساعه فقط او الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟ وكيف اجعل الاكسبيرت يعمل على فريم الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟
                      وفي حالة الخروج من الصفقة على ماذا يعتمد بالضبط ؟ وهل من ضبط معين في الاكسبيرت للخروج من الصفقه او اخليه بالاعدادت الافتراضيه ؟
                      وما هو الافضل برأيكم ارجو من الجميع الرد والاستاذ كيرا كذلك

شكرا
                      هل من مجيييييب ؟!!

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
                        التعديل الأخير تم بواسطة tamersh; 2012 - 07 - 27, 22:12. سبب آخر: خطا

السلام عليكم
                          انا شغلت الاكسبرت الجديد على امانة كابيتال ولكن للاسف اغلق الاسبوع باجمالى خسارة اكتر من 1200 نقطة
                          فى حد عنده نفس الحالة

بارك الله في من فكر وعمل ونفذ هذه الاستراتيجيه..... وجزالم الله خيرا في هذا الشهر الكريم.

كما قلت في مداخله سابقه انا لن اقفل الصفقات ما لم تتفق مع شروط الاستراتيجيه وكنت قد خلت في 9 صفقات وكان المجموع الكلي للنقاط حوالي (-500) نقطه تركت الامر كما هو والتزمت بشروط الاستراتيجيه ولم اقفل اي صفقه الى الان انا مازلت متمسك وملتزم بشروط دخول والخروج من الصفقات حسب الشروط وبالذات الخروج تغير لون الهيكن على الفريم اليومي . .. تتصورون يا اخوان الان كم مجموع النقاط الكلي (- 80) نقطه .

ملاحظه بعض الصفقات يدوي تبعا للاستراتيجيه الام

سوف اترك كل الصفقات مفعله الى الاسبوع القادم ....... الاكسبرت الاغلاق الاسبوعي false
                            الملفات المرفقة
                            (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة tamersh مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              انا شغلت الاكسبرت الجديد على امانة كابيتال ولكن للاسف اغلق الاسبوع باجمالى خسارة اكتر من 1200 نقطة
                              فى حد عنده نفس الحالة

وعليكم السلام

أخي أقصى خسارة حصلت هي -600 نقطة وقد نزلت اليوم ما بين 25- و -200
                              أكيد في غلط عندك ومعوضة إن شاء الله
                              وأيضا قد نبهت في مشاركة سابقة على أنه يجب إلغاء الاغلاق الاسبوعي والالتزام بالهيكن الديلي
                              الاغلاق الأسبوعي نستخدمه فقط في حالة تحقيق أرباح مهمة بمعنى أن تغلق كل المراكز في آن واحد ولا نهتم للهيكن آشي لأنه قد يسبب لنا ضياع ربح مهم
                              والأهم الادارة الصارمة للمال
                              والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                                بارك الله في من فكر وعمل ونفذ هذه الاستراتيجيه..... وجزالم الله خيرا في هذا الشهر الكريم.

كما قلت في مداخله سابقه انا لن اقفل الصفقات ما لم تتفق مع شروط الاستراتيجيه وكنت قد خلت في 9 صفقات وكان المجموع الكلي للنقاط حوالي (-500) نقطه تركت الامر كما هو والتزمت بشروط الاستراتيجيه ولم اقفل اي صفقه الى الان انا مازلت متمسك وملتزم بشروط دخول والخروج من الصفقات حسب الشروط وبالذات الخروج تغير لون الهيكن على الفريم اليومي . .. تتصورون يا اخوان الان كم مجموع النقاط الكلي (- 80) نقطه .

ملاحظه بعض الصفقات يدوي تبعا للاستراتيجيه الام

سوف اترك كل الصفقات مفعله الى الاسبوع القادم ....... الاكسبرت الاغلاق الاسبوعي false
                                أحييك أخي العزيز على صبرك وجيد أنك ألغيت الإغلاق الأسبوعي والالتزام فقط بالهيكن وإن شاء الله تعدي على خير
                                عودة الصفقات لطريقها الصحيح دليل قوي على قوة فريم الديلي ــ لا يكذب أبدا
                                والمهم هي إدارة صارمة لرأس المال
                                والله ولي التوفيق

يعمل...
                                X