كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله ألف خير يا دكتور على تعبك معانا.

كل يوم نكتشف معلومات قيمة من خلال تحليلاتك .

نريد رأيك في اليورو دولار ؟؟؟؟

إن لم أكن مخطئا... تكون النموذج على شارت الساعة...مع تداخل المتوسطات.

ننتظر تصحيحكم وتعليقاتكم على الشارت.
    الملفات المرفقة
    ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

السلام عليكم
      اخي فتحي ...الله يعطيك العافية ...عندي انديكيتور قديم ...بيعطي سهم حين يتقاطع الماكد ...وشفت انه يتناسب مع الماكد الجديد اللي حضرتك نزلته لانه نفس القيم 8 17 9 ...وكويس للي نظره ضعيف زي حكايتي ...وارفقه ان شاء الله بالمرفقات مع صورة عن التشارت ..ان شاء الله تكون منه فائدة ...
      الملفات المرفقة
      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
      آمين

يا اخوان توجد حاجه ضرورية وهامة في نفس الوقت تكلمت عنها مرار وذات مصداقيه كبيرة والناس لا تلقي لها بال وهي احجام التداول في كل مرة اشير في تحليلاتي الى احجام التداول ولا احد اهتم بالموضوع وانا والله احجام التداول لا تفارق التحليل ابدا لنرى اليورو دولار وكيف نتعامل مع احجام التداول

عندما يرتفع احجام التداول من قمة او قاع او ينخفض كليا من قمة او قاع اعلم ان هناك ثورة بركان ولتعرف نيه احجام التداول اذا تقاطع الماكد انت تعرف صناع السوق ناوين على ايه بالضبط

الباوند دولار

افضل قرائة لاحجام التداول شارت الساعه او ما يرتفع بعد قمة تذهب مباشرة الى ماكد الربع ساعه لترى هم ناوين على ايش بالضبط وهناك فرق بين ارتفاعها بعد انخفاض او بعد ارتفاع او من دعم او من مقاومة

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          اخي فتحي ...الله يعطيك العافية ...عندي انديكيتور قديم ...بيعطي سهم حين يتقاطع الماكد ...وشفت انه يتناسب مع الماكد الجديد اللي حضرتك نزلته لانه نفس القيم 8 17 9 ...وكويس للي نظره ضعيف زي حكايتي ...وارفقه ان شاء الله بالمرفقات مع صورة عن التشارت ..ان شاء الله تكون منه فائدة ...
          نعم صدقت يساعد الذي نضره ضعيف شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة forex-indicator مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله ألف خير يا دكتور على تعبك معانا.

كل يوم نكتشف معلومات قيمة من خلال تحليلاتك .

نريد رأيك في اليورو دولار ؟؟؟؟

إن لم أكن مخطئا... تكون النموذج على شارت الساعة...مع تداخل المتوسطات.

ننتظر تصحيحكم وتعليقاتكم على الشارت.

الله يجزاك خير يا دكتورنا العزيز ..

ليتك تكمل شرح واسرار الموجات حتى نستفيد من البرنامج على اكمل وجة ..

رابط الموضوع اللي حطة اخونا هذا الله يجزاه خير هو شرح لاستخدام البرنامج ما فيه اللمسات السحرية اللي تقدمها لنا يا طويل العمر ..

غير اني الى الان ما عرفت متى اخش ومتى اطلع عن طريق البرنامج ولا عرفت كيف اعرف انا الان في اي موجة وكيف اعرف اول موجة او اخر موجة ..

لا تنسانا الله يثيبك ..

شكرا لك
              سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
              (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
              إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                الله يجزاك خير يا دكتورنا العزيز ..

ليتك تكمل شرح واسرار الموجات حتى نستفيد من البرنامج على اكمل وجة ..

رابط الموضوع اللي حطة اخونا هذا الله يجزاه خير هو شرح لاستخدام البرنامج ما فيه اللمسات السحرية اللي تقدمها لنا يا طويل العمر ..

غير اني الى الان ما عرفت متى اخش ومتى اطلع عن طريق البرنامج ولا عرفت كيف اعرف انا الان في اي موجة وكيف اعرف اول موجة او اخر موجة ..

لا تنسانا الله يثيبك ..

شكرا لك
                اخي بو منصور بالفعل انت رجل ذكي ان شاء الله لان هناك فرق بين استعمال البرنامج وفرق بين فنون الموجات وشتان شتان وكلاهما يصبح مهم

اليوم ان شاء الله سنطرح شرح على الباوند دولار والموجة المتعرجة الثانئية والتي تمشي كفلق الصبح

اخواني قسمت الموجه المتعرجة الثنائية الى ثلاث الوا وكل لون يجب ان نعرف خصائصه وليسهل عليكم الشرح وترون ان الباوند يمشي كفلق الصبح وان الباوند امامه ارتفاعات اخرى ان شاء الله

اللون الاخضر من الموجه المتعرجة الثنائية هي موجه W
                هذه الموجه يجب ان تاخذ نمط التصحيح (الموجه المتعرجة) ستقولون ما هي الموجه المتعرجه اقول لك لا تشغل بالك الان وكل شيىء في وقته وعلى الطبيعه حلو

اللون الازرق يجب ان تكون اقصر الموجات تاخذ اي نمط تصحيح خلاف المثلثيه الممتده سنعيد لكم نفس الكلام ما هي الموجه المثلثية الممتده ؟؟ اقولك لا تشغلك بالك بها الان وكل شيىء في وقته حلو ولكن نذكركه في الموجه المثلثيه المتعاقده تكون بنت عمها فقط تقلبها ولكن سياتي عليها الشرح

الموجه اللون الاحمر هي الموجه التي نحن فيها الان واللتي تهمنا وهي الموجه Y شروطها تاخذ موجه متعرجة و من هنا لازم نشرح هذه الموجه بحلول يوم الجمعه لانها تهمنا جدا وهذه الموجه يجب ان تساوي في الصول الموجه X ذات اللون الازرق او اطول منها معناه وبالخط الاحمر لا يجب مطلقا ان تكون الاقصر

والان لنرى صورة الباوند

وبما ان الموجه التي نحن فيها Y يجب ان تكون موجه متعرجه وفي نفس الوقت طولها يساوي او اكبر من الموجه اكس في هذه الحاله لازم نكبر الصورة لنرى حقيقتها

والان بما ان الموجه الاخيرة التي نحن بصددها الان هي موجه متعرجه يهمنا جدا ان نتعرف على هذه الموجه ولكن دعونا نكبر الصورة

ابقوا معنا لنتعرف على الموجه التي نحن فيها الان لنعرف نبيع من القمة بيعه تاريخيه

بانتظارك اخي ابو عمر فعلا نحن بحاجة الى بيعة تاريخية عشان نشتري فيلا
                  جمعة مباركة وكل عام وانت بخير
                  سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بانتظاااااااارك استاذنا ابو عمر على تحليل الموجة الحلوة منك للباوند يا غاااااااااااالي
                    شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

مرحبا يا اخوان كيف حالكم ارى فرصه وحابب اشارك فيها
                      والله عارف انوا الدكتور تعب مني وهو يشرح على شان هيك رح اراعي كل شي
                      وان شاء الله ندخل ونربح
                      الزوج هو الباوند استرالي
                      الديلي
                      نرى في الشارت الاول انا الاستوكاستك صعود والrsi
                      والماكد اعطى تقاطع دخول بس ما سكر فوق ال0
                      الاربع ساعات
                      يوجد نقطه دعم قوي رد الزوج وتكوين شكل المتلت الصاعد
                      والجميع المؤشرات صعود ما عدا الاستوكاستك متى راينا السعر كسر الدعم والاستوكاستك اعطى شراء
                      رح ادخل
                      الساعه
                      نرا ارتداد السعر من الدعم وكل المؤشرات شراء ما عدا الماكد وتكسر الدعم رح يدخلوا كلهم شراء
                      هذا كل الان
                      لنطلق الي المتوسطات
                      حاولت اطلع كل القنوات الي ممكن تطلع معاي وطلعت معااي بس اتنين
                      الاولى مكسور ورجع جربوا السعر وارتد
                      والتاني القناه الحاليه الصاعده وانا رح اشتري مع توافق الشروط والخرج من عند الحد العلوي للقناه
                      الزهريه
                      المتوسيطات على الديلي نرى تقارب المتوسيطات يعني رح يتقاطعوا والاتنين تحت السعر
                      طبعا تم شرح الماكد
                      على الاربع ساعات وجدت قناه صاعده والماكد فوق الصفر
                      وتقاطع السعر مع المتوسيطات والسعر فوق المتوسيطات
                      ولكم شارت الساعه ولن اعلق عليه لانوا ما لقيت شي فيه مميز
                      بس على النصف ساعه لقيت قناه مكسوره والي لونها ابيض بس خلينا نلاحظ انوا المتوسطات شراء ونلاحط القناه المتكونه الي لونها برتقالي هابطه في حال كسر السعر القناه رح يطعي الدعم لتكسر الدعم بس حابب احكي عن درس علمنا اياه الدكتور ولو في احد يتذكر انوا الدكتور حكا انوا تحسب القناه من نقطه ال61 وهو هادا الي انا اعتمدت عليه بعد كسر القناه البيضاء هبط السعر ورجع طلع مدينا الفايبو وطلعت معاي النقطه ووجدت القناه
                      ان شاء الله هادا يكون تحليل صحيح وما اتعب معاي الدكتور معلش يا دكتور انا ما بعرف استخدم الموجات
                      للاسف بس رح اتعلمها ورح ادور على المؤشر احجام التداول انا متذكر انوا انا نزلتوا في موضوع قديم
                      وشكراااااا يا اخوان وشكككررررااا للدكتور الغالي
                      الملفات المرفقة

توصية على الدولار كندي

اخواني الكرام ارى ان الدولار كندي شراء يومي واربع ساعات
                        على الساعه الزوج فوق الدعم 622 والان هو 654 حتى وان نزل نرى فرصة الشراء

طالما لم يغلق تحت الدعم فهو بخير

توكلنا على الله اتوقع مواصلة الصعود الى 830 تقريبا والله اعلم
                          شو رايك دكتور
                          سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
                            توكلنا على الله اتوقع مواصلة الصعود الى 830 تقريبا والله اعلم
                            شو رايك دكتور
                            انا عملت فيه شراء ويبدو اني ساتراجع الدخول الحقيقي متى تاكدنا من دخول ماكد الساعه اما ماكد النصف ساعه متذبذب اونت تلاحظ اننا لا نعطي وقف خسارة لاننا عند الشراء لازم ناكد 100%

بالتوفيق ابو عمر
                              سيد الاستغفار

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                                توصية على الدولار كندي

اخواني الكرام ارى ان الدولار كندي شراء يومي واربع ساعات
                                على الساعه الزوج فوق الدعم 622 والان هو 654 حتى وان نزل نرى فرصة الشراء

طالما لم يغلق تحت الدعم فهو بخير

على الديلي

على الساعه

يعمل...
                                X