بنك الراجحي رفض الحواله لشركة فكسول..مالعمل؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنك الراجحي رفض الحواله لشركة فكسول..مالعمل؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

انا فتحت حساب في شركة فكسول ..ولما رحت الراجحي عشان الايداع رفضوا وقالوا ممنوع التحويل للشركات الفوركس.. ما العمل ؟؟
    وهل استطيع الايداع من بنك ثاني مثل سامبا والاهلي حتى لو كان الحساب المسجل عند شركة فكسول هو حساب الراجحي؟؟

رد: بنك الراجحي رفض الحواله لشركة فكسول..مالعمل؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة أجوان22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

انا فتحت حساب في شركة فكسول ..ولما رحت الراجحي عشان الايداع رفضوا وقالوا ممنوع التحويل للشركات الفوركس.. ما العمل ؟؟
    وهل استطيع الايداع من بنك ثاني مثل سامبا والاهلي حتى لو كان الحساب المسجل عند شركة فكسول هو حساب الراجحي؟؟
    اهلا بك
    جرب سامبا وان شاء الله لن تجد مشاكل حتى لوكان الحساب المسجل عند الشركه الراجحي.
    تحياتي
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

رحت بنك سامبا وما قدرت اودع لاني ماعندي حساب بالبنك ومااقدر افتح حساب الا بعد العيد...ورحت ل سبيد كاش ورفض يودع لي لانهم ما يودعوا في حساب شركات لازم يكون الحساب المحول له باسم شخص..فما ادري ايش الحل؟؟ علما اني ماراح اقدر افتح اي حساب في اي بنك لانه جميع البنوك موقفين فتح الحساب لبعد العيد .. ولو افتح حساب في شركة امانه كابيتال هل ممكن تنحل مشكة التحويل في بنك الراجحي..

المشاركة الأصلية بواسطة أجوان22 مشاهدة المشاركة
        رحت بنك سامبا وما قدرت اودع لاني ماعندي حساب بالبنك ومااقدر افتح حساب الا بعد العيد...ورحت ل سبيد كاش ورفض يودع لي لانهم ما يودعوا في حساب شركات لازم يكون الحساب المحول له باسم شخص..فما ادري ايش الحل؟؟ علما اني ماراح اقدر افتح اي حساب في اي بنك لانه جميع البنوك موقفين فتح الحساب لبعد العيد .. ولو افتح حساب في شركة امانه كابيتال هل ممكن تنحل مشكة التحويل في بنك الراجحي..
        اهلا بك
        نعم اخي تستطيع فتح حساب في شركه امانه و التحويل بدون مشاكل ان شاء الله
        لان البنوك تشدد على الحوالات الصادره الى امريكا خصوصا
        كما يمكنك ايضا الايداع عن طريق الفيزا كارد اذا كانت متوفره لديك
        تقبل ودي
        بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

في فيزا مسبقة الدفع اسمها "بطاقة تسوق الائتمانية " من مصرف الراجحي

قيمتها 100 ريال .. تقدر تطالبها و تشحنها من حسابك المباشر للافراد وبعدين تحول عن طريقها بس لازم يكون عندك حساب في الراجحي

ترى تاخذها في نفس اليوم اذا طلبتها من الفرع :)

وبالتوفيق ان شاء الله
          الملفات المرفقة
          سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة umhh2000 مشاهدة المشاركة
            في فيزا مسبقة الدفع اسمها "بطاقة تسوق الائتمانية " من مصرف الراجحي

قيمتها 100 ريال .. تقدر تطالبها و تشحنها من حسابك المباشر للافراد وبعدين تحول عن طريقها بس لازم يكون عندك حساب في الراجحي

ترى تاخذها في نفس اليوم اذا طلبتها من الفرع :)

وبالتوفيق ان شاء الله
            انا احول بهذه الطريقه

وممتازه

يعمل...
            X