ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة حمودي1412 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ياقوم
    ايضن تفعلت صفقت اليورو دولار

وفييه كمان صفقه بس فعلتها يدويا ياليت الاخ (كيرا) يوضح السبب ليه ماتفعلت الصفقه معنها محققت الشروط الي هياا الدولار فرنك usd/chf

تحياتي ......
    اخي حمود ممكن رابط اخر نسخه من الاكسبرت اللي انتم شغالين عليه وشكرا على اساس يفيد في اقتناس الفرص وشكرا
    (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
      اخي حمود ممكن رابط اخر نسخه من الاكسبرت اللي انتم شغالين عليه وشكرا على اساس يفيد في اقتناس الفرص وشكرا

اخوي انا الازبطت معايا الاصدار السادس فقط والحمد لله مفيه اي مشاكل
      بس ابغا احدد هدفي تلقائي بدال مني جالس امام الجهاز لنو انا اكتفي بي 30الى 40 نقطه فقط
      بالنسبه للاصدار السادس ارفعه لك لو بتريد اخوي
      سيد الاستغفار
      { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

انا بالنسبه لي افضل الخروج تغير لون الهيكن في ال daily frame h
        هل الاكسبرت باعداداته الاصليه وفي اي صفحه ا حصله

امممم في توقيع كيرا كل شي موجود
          بس في السليوشن الي زبط الاصدار السادس لو زبط معاك الاصدار الاخير ياليت تقلي
          سيد الاستغفار
          { اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

نعم زبط معي اخر اصدار على امانه كابيتل على زوج العمله يورو دولار

السلام عليكم جميعا
              مبروك الارباح و ان شاء الله باقى الصفقات الى الاهداف
              اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
              اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

سؤال للاخوان ارجو الاجابه اولا قواعد الاستراتيجيه معروفه لكن .............
                لكن لو ان السعر فوق السحابه على الساعه وال 4 ساعات ولكن اليومي كان داخل السحابه وتحقق في مابعد خرج من السحابه الى اعلى وبقى على السحابه مثله مثل باقي الفريمات ولكن بعدهم تحقق هل في هذه الحاله ممكن دخول شراء او ان الحاله متاخره جدا جدا لان السعر ظهر فوق السحابه قبل اليومي وكذ

يعني العمليه بالمقلوب السعر ظهر اعلى سحبة الساعه اولا ثم ظهر فيما بعهد اعلى سحابة4 ساعات واخيرا ظهر اعلى سحابة اليومي

سؤال واستفسار نرجوا من كل الاخوان المشاركه قواعد الاستراتيجيه معروفه وواضحه ولكن في حالة...............

لو ان السعر فوق سحابه الساعه وال 4 ساعات ولكنه داخل سحابة اليومي وبعد فتره ارتفع الى اعلى وظهر اعلى السحابه اليومي في هذه الحاله ممكن يكون فرصة شراء او ان الحاله متاخره جدا جدا جدا لانه ظهر السعر اعلى السحابه في اليومي بعد ال 4 ساعات والساعه ز
                  ارجو التوضيح من الاخ kira ,rappeur41 وبقية الاخوان وجزاكم الله خيرا ..

يعني العمليه بالمقلوب السعر ظهر اعلى سحبة الساعه اولا ثم ظهر فيما بعهد اعلى سحابة4 ساعات واخيرا ظهر اعلى سحابة اليومي

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                    سؤال واستفسار نرجوا من كل الاخوان المشاركه قواعد الاستراتيجيه معروفه وواضحه ولكن في حالة...............

لو ان السعر فوق سحابه الساعه وال 4 ساعات ولكنه داخل سحابة اليومي وبعد فتره ارتفع الى اعلى وظهر اعلى السحابه اليومي في هذه الحاله ممكن يكون فرصة شراء او ان الحاله متاخره جدا جدا جدا لانه ظهر السعر اعلى السحابه في اليومي بعد ال 4 ساعات والساعه ز
                    ارجو التوضيح من الاخ kira ,rappeur41 وبقية الاخوان وجزاكم الله خيرا ..

السلام عليكم اخي

هذه الحاالة يكون السعر بها يريد تغير الترند القديم الهابط بهذه الحالة :
                    أهم نقطة مشاهدة شمعة ديلي كاملة تغلق خارج السحابة الى اعلى
                    عندها امامك خياران :
                    انتظار اختبار شموع الديلي لجسم السحابةمن اعلى ومعاودة الصعود فالدخول شراء يكون من أقوى نقاط الدخول في مجال الفوركس
                    او انتظار ظهور سهم احمر على الساعة ومن ثم ظهور الازرق مرة اخرى حينها تدخل شراء كذلك حسب الاستراتيجية وتعتبر من اقوى نقاط الدخول لأنك تأخذ الترند الجديد من بدايته وبقوة تأكيد الديلي لك وشكراً
                    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                    ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                    أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                    فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

رائع جدا
                      ما شاء الله بالتوفيق

موضوع جميل يستحق المتابعه

الله يوفقنا كلنا في هذا المجال

لازم نساعد بعض للنجاح في هذا العمل الرائع

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم اخي

هذه الحاالة يكون السعر بها يريد تغير الترند القديم الهابط بهذه الحالة :
                              أهم نقطة مشاهدة شمعة ديلي كاملة تغلق خارج السحابة الى اعلى
                              عندها امامك خياران :
                              انتظار اختبار شموع الديلي لجسم السحابةمن اعلى ومعاودة الصعود فالدخول شراء يكون من أقوى نقاط الدخول في مجال الفوركس
                              او انتظار ظهور سهم احمر على الساعة ومن ثم ظهور الازرق مرة اخرى حينها تدخل شراء كذلك حسب الاستراتيجية وتعتبر من اقوى نقاط الدخول لأنك تأخذ الترند الجديد من بدايته وبقوة تأكيد الديلي لك وشكراً

شكرا لك اخي احمد اسماعيل الشرح واضح . جزاك الله الف خير ومبروك عليك وعلى جميع الاخوان قدوم شهر الخير والبركه شهر رمضان المبارك.

صباح الفل علي احلي واروع ورشه في الدنيا
                                .." ضارب كما تري وليس كما تعتقد "..

... متوكلا علي الله سبحانه وتعالي ...

لا تحدث الناس كيف ستنجح
                                بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت !!
                                اضغط هنا واوعدك هتكسب بجد والله

يعمل...
                                X