من محلل أقتصادي قوي جدا عن الفائدة الأمريكية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من محلل أقتصادي قوي جدا عن الفائدة الأمريكية

السلام عليكم أخواني الأكارم ..
    أحببت نقل لكم ماسمعته من محلل أقتصادي قوة جدا وأعرفه منيح .. أشرف العايدي ..
    تحدث بخصوص الفائدة على حركة اليورو دولار . باختصار هذا اماقاله ..
    الفائدة تنتظر خبر تقة المستهلك بنسبة جيدة ..
    يعني لو طلعت ثقة المستهلك جيدة .. نتكلم عن خبرها بالأمس .. فسيتمم أقتطاع 25 % فقط وهذا إن حدث فسيهبط اليورو لحدود ال 1.4400 وممكن 1.4300 ..
    هذا في حال تم التخفيض ب 25 % ..
    أما في حال تم الخفيض ب 50 % فهذا سبب قوة لضعف الدولار أكثر وازدياد قوة اليورو والأسترليني .. ولكن لو حصل وتم التخفيض ب50 % .. سيصعد اليورو لأعلى لكنه مشمطّول ومش رايح لبعيد كثير نتيجة أرتفاع التضخم بأوربا ..
    أرجو أن أكون أفدت بهذا النقل ..
    تقبّلو تحياتي ..
    اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

رد: من محلل أقتصادي قوي جدا عن الفائدة الأمريكية

المشاركة الأصلية بواسطة أب حمزة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخواني الأكارم ..

أحببت نقل لكم ماسمعته من محلل أقتصادي قوة جدا وأعرفه منيح .. أشرف العايدي ..
    تحدث بخصوص الفائدة على حركة اليورو دولار . باختصار هذا اماقاله ..
    الفائدة تنتظر خبر تقة المستهلك بنسبة جيدة ..
    يعني لو طلعت ثقة المستهلك جيدة .. نتكلم عن خبرها بالأمس .. فسيتمم أقتطاع 25 % فقط وهذا إن حدث فسيهبط اليورو لحدود ال 1.4400 وممكن 1.4300 ..
    هذا في حال تم التخفيض ب 25 % ..
    أما في حال تم الخفيض ب 50 % فهذا سبب قوة لضعف الدولار أكثر وازدياد قوة اليورو والأسترليني .. ولكن لو حصل وتم التخفيض ب50 % .. سيصعد اليورو لأعلى لكنه مشمطّول ومش رايح لبعيد كثير نتيجة أرتفاع التضخم بأوربا ..
    أرجو أن أكون أفدت بهذا النقل ..

تقبّلو تحياتي ..
    مشكور يا ابو حمزة على هذا النقل ولكن حقيقة وفي نظري اتصور تخفيض الفائدة ربع نقطة وليس نصف نقطة وفي هذه الحالة اعتقد ان نرى رالي للاعلى ولكن ليس لمسافه طويله وبعد ذلك سترى رالي عنيف للاسفل لتغطية المراكز المفتوحة القديمة...الا تعتقد ان البنوك الاخرى(بنوك بريطانيا واوروبا) ستضطر لتخفيض فوائده؟ سنرى تخفيض للفوائد لبنوك الدول الاخرى والا فان جماعة العيون الضيقة(الكاري تريد) سيمرحون في سوق الفوركس ويسرحون على كيف كيفهم!!! وانا نظرتي لهذا السوق ان جميع العمل ستكون في اسفل سافلين ما عدا الاسترالي....تحياتي لك

أخي ward كلامك دهب ..
      وأنا معاك بالتخفيض 25 % والسيناريو نفسه اللي اتفضلت فيه ..
      أي صعود لأعلى أولا .. ومن ثم الأنهيار القوي لأسفل ..
      وأما السترالي ليه مش مع الشباب ينزل .. ؟؟
      أكيد كون الدهب بالسعر هذا .. والعلاقة الرابطة بينهم قوية .. والا كلامي خطأ معلمي ward؟
      تحياتي ياطيب ..
      اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

انا متفق تماما معك
        يا اب حمزة الحبيب
        تحليل راااااااااااااااا قي جداااااااااااااااا
        اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
        وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان
        بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
        كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك
        لـــي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة m.seifo مشاهدة المشاركة
          انا متفق تماما معك
          يا اب حمزة الحبيب
          تحليل راااااااااااااااا قي جداااااااااااااااا
          هلا بيك حبيبي .. الراقي هو أنت ياغالي ..
          بالتوفيق يارب

أخي ward كلامك دهب ..

أكيد كون الدهب بالسعر هذا .. والعلاقة الرابطة بينهم قوية .. والا كلامي خطأ معلمي ward؟

تحياتي ياطيب ..
            :045::045::045::045:
            اضافة الى عدة امور ان شاء الله سنتطرق لها وهي كيفية لعب الكاري تريد حسب الفوائد
            تقبل احترامي يا معلمنا
            تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة ward مشاهدة المشاركة
              :045::045::045::045:
              اضافة الى عدة امور ان شاء الله سنتطرق لها وهي كيفية لعب الكاري تريد حسب الفوائد
              تقبل احترامي يا معلمنا
              تحياتي لك
              الكاري تريد .. خاربين الدنيا ..
              الله يعطبك العافية ياغالي .. وننتظر الدرس ..
              تحياتي لأحلى معلم ..

أخي ward كلامك دهب ..

تحياتي ياطيب ..

السلام عليكم

اخي الكريم حسب وجهة نظري الباوند قوي حالياً
                بسبب حديث السيد كينج محافظ بنك انجلتر
                الذي قال فيه ان الخفض لان يستمر كثيراً بسبب مشاكل التضخم
                الذي قد يصل الي 3 بمئة ولكن المشكلة التي تواجه بريطانيا
                ايضا هي مشكلة البيوت وازمة الرهن العقاري بعد خسائر
                بنك نورثرون روك وهذا الخبر لكن الانظار الان علي فائدة الدولار
                والله اعلم

2008-1-23
                محافظ بنك انجلترا يشير إلى خفض للفائدة لكنه يحذر من التضخم

لندن (رويترز) - بدا أن محافظ بنك انجلترا ( البنك المركزي البريطاني) يمهد فيما يبدو لخفض لأسعار الفائدة في فبراير شباط لتنشيط الاقتصاد لكنه حذر أيضا من أن ضغوط الأسعار ربما تمنع أي تخفيف أكثر حدة لتكاليف الاقتراض بعد ذلك.

وتكهن ميرفن كينج أيضا في كلمة ألقاها في بريستول مساء يوم الثلاثاء بأن بريطانيا ستشهد في 2008 "سوقا أقل ازدهارا للمساكن" وتباطؤا في انفاق المستهلكين في أكثر الأعوام تحديا أمام صانعي السياسة النقدية منذ أن اصبح لبنك انجلترا السيطرة على أسعار الفائدة في 1997.

وقال كينج إن الاقتصاد البريطاني يواجه صدمتين واضحتين هما أزمة الائتمان التي تهدد بتباطوء حاد للنمو وزيادة في أسعار الطاقة والسلع الغذائية وهو ما يثير مخاطر لارتفاع التضخم فوق النطاق المكلف بنك انجترا بالحفاظ عليه.

وأضاف قائلا "بصراحة فاننا في هذا العام من المرجح ان نواجه فترة من التضخم فوق المستويات المستهدفة وتباطؤا ملحوظا في النمو."

ومن المرجح ان تعزز تعليقاته توقعات السوق بان البنك المركزي البريطاني سيخفض تكاليف الاقتراض بمقدار 25 نقطة اساس في ختام اجتماعه القادم للسياسة النقدية في السادس والسابع من فبراير لكنها تشير أيضا إلى أن مواصلة خفض الفائدة بعد ذلك ليست مؤكدة

المشاركة الأصلية بواسطة ramadan9 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم

اخي الكريم حسب وجهة نظري الباوند قوي حالياً
                  بسبب حديث السيد كينج محافظ بنك انجلتر
                  الذي قال فيه ان الخفض لان يستمر كثيراً بسبب مشاكل التضخم
                  الذي قد يصل الي 3 بمئة ولكن المشكلة التي تواجه بريطانيا
                  ايضا هي مشكلة البيوت وازمة الرهن العقاري بعد خسائر
                  بنك نورثرون روك وهذا الخبر لكن الانظار الان علي فائدة الدولار
                  والله اعلم

2008-1-23
                  محافظ بنك انجلترا يشير إلى خفض للفائدة لكنه يحذر من التضخم

لندن (رويترز) - بدا أن محافظ بنك انجلترا ( البنك المركزي البريطاني) يمهد فيما يبدو لخفض لأسعار الفائدة في فبراير شباط لتنشيط الاقتصاد لكنه حذر أيضا من أن ضغوط الأسعار ربما تمنع أي تخفيف أكثر حدة لتكاليف الاقتراض بعد ذلك.

وتكهن ميرفن كينج أيضا في كلمة ألقاها في بريستول مساء يوم الثلاثاء بأن بريطانيا ستشهد في 2008 "سوقا أقل ازدهارا للمساكن" وتباطؤا في انفاق المستهلكين في أكثر الأعوام تحديا أمام صانعي السياسة النقدية منذ أن اصبح لبنك انجلترا السيطرة على أسعار الفائدة في 1997.

وقال كينج إن الاقتصاد البريطاني يواجه صدمتين واضحتين هما أزمة الائتمان التي تهدد بتباطوء حاد للنمو وزيادة في أسعار الطاقة والسلع الغذائية وهو ما يثير مخاطر لارتفاع التضخم فوق النطاق المكلف بنك انجترا بالحفاظ عليه.

وأضاف قائلا "بصراحة فاننا في هذا العام من المرجح ان نواجه فترة من التضخم فوق المستويات المستهدفة وتباطؤا ملحوظا في النمو."

ومن المرجح ان تعزز تعليقاته توقعات السوق بان البنك المركزي البريطاني سيخفض تكاليف الاقتراض بمقدار 25 نقطة اساس في ختام اجتماعه القادم للسياسة النقدية في السادس والسابع من فبراير لكنها تشير أيضا إلى أن مواصلة خفض الفائدة بعد ذلك ليست مؤكدة

نعم أخي الكريم ..
                  يسلمو ع المعلومات ياغالي ..
                  والله أعلم رح تبدأ أوربا بالتفكير حول الفائدة وبريطانية معها ...
                  والله أعلم هبوط اليورو مستقبلا سببه ليس قوة الدولار .. أبدا ..
                  سببه إذا نزل الزوج هذا ..هو ضعف اليورو..
                  إضافة إلى هذه فالمعرض الصناعي الكبير في ألمانيا .. على الأبواب ..
                  وألمانيا كبرى دول اليورو كما نعلم .. و مايناسبها قوة اليورو كدا أبدااا .. عشان تصريف بضاعتها ..
                  وأعتقد والله أعلم .. ضعف اليورو ليس ببعيد أمام الدولا والباوند ..
                  شكرا للنقل الكريم ياغالي ..
                  ودي لك ..

كلام جميل جدا" اخي رمضان
                    © Live Free Or Die Hard ©

يعمل...
                    X