أربــــــاح x أربـــــــاح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: أربــــــاح x أربـــــــاح

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الطريقة هي عبارة عن اكسبيرت والحساب المرفق هو حسابي الحقيقي وذلك لتأكيد صحت كلامي

بالبداية وقبل كل شيء بحب أشكر صاحب الفضل وهو الأخ محمود الملقب بالـ ( المصري ) الذي طرح هذا الإكسبيرت بموضوعه ( اكــبـــر مـــكــتــبــة اكــســبــرتـــات فــي الــمــضــارب العــربــي ( متجدد ) ‏)

ومن اللحظة الأولى وانا أجربه ولما اكتفيت انتقلت للحساب الحقيقي والحمدلله الى الآن الأمور ممتازة وعال العال 12 يوم بدون خسارة ومحصلة 100 دولار بلوت 0.01 للعقد

الإكسبيرت موجود بالمرفقات والرجاء التقيد بالطريقة بحذافيرها وأي خلل راح يأدي للخسارة

الطريــقــة

بالمرفقات تجدون مجلد يحتوي على مجلدين وهما
    ( expert و profile )
    نقوم بنسخ محتويات المجلد ( expert ) في ( c:/program files/*****/expert )
    ثم نقوم بنسخ محتويات المجلد ( profile ) في ( c:/program files/*****/profiles ) كما هو

الآن نقوم بتشغيل المنصة ونجهز اعدادات تشغيل الإكسبيرت

نذهب الى قائمة tools ثم options el ثم expert advisor
    الآن نضع الإعدادات كما بالصورة المرفقة بالضبط

تنبيه : الرجاء عمل نسخة من بروفايلك الحالي قبل تفعيل بروفايل الإكسبيرت لأنه سيقوم بمسح جميع الشارتات الموجودة

الآن نقوم بتفعيل البروفايل عن طريق الذهاب الى file ثم profiles ثم نختار من القائمة hedgingscalper

سيتكون لدينا 4 شارتات وستكون جاهزة من حيث الإستراتيجية والإكسبيرتات

سنقوم الآن بتعطيل خاصية expert advisors في حالة انك تريد تعديل خصائص الإكسبيرت

بالمناسبة هذا الإكسبيرت يعتمد على استراتيجية الأشكيمو المشهورة

هذا شرح مبدأي للطريقة وسأقوم ان شاء الله بشرح اعدادات الإكسبيرت كاملة
    وانا الآن أعمل على الإعدادات الإفتراضية بدون تغيير

وأرجو من الجميع تجربة الإكسبيرت على الديمو فترة كافية قبل الإنتقال للحقيقي لمعرفة أفضل اعدادات يمكن الوصول لها

التجربة على الحقيقي على مسؤولية صاحب الحسااااااااب
    شكرا لك اخى
    عن اذنك سوف يتم نسخ هذا المشاركه اللى الصفه الاولى

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

في انتظار ردك
      We Gain without Pain

انا نزلت الملف و حطيته في البرنامج
        لكن هل يشكل خطورة على الحساب و كم نسبه الخطورة

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم

اذا كنت من محبي الأربـــــاح فأنت بالمكان المناسب

واذا كنت من محبي النـــــوم والحلم بالأرباح فنوما هنيئا وأحلاما سعيدة

واذا كنت حابب تشوف الأخضر بحسابك باستمرار متل الصورة المرفقة

$$$ فانتظرني يا عضو المضارب العربي $$$

الطريقة هي عبارة عن اكسبيرت والحساب المرفق هو حسابي الحقيقي وذلك لتأكيد صحت كلامي

بالبداية وقبل كل شيء بحب أشكر صاحب الفضل وهو الأخ محمود الملقب بالـ ( المصري ) الذي طرح هذا الإكسبيرت بموضوعه ( اكــبـــر مـــكــتــبــة اكــســبــرتـــات فــي الــمــضــارب العــربــي ( متجدد ) ‏)

ومن اللحظة الأولى وانا أجربه ولما اكتفيت انتقلت للحساب الحقيقي والحمدلله الى الآن الأمور ممتازة وعال العال 12 يوم بدون خسارة ومحصلة 100 دولار بلوت 0.01 للعقد

الإكسبيرت موجود بالمرفقات والرجاء التقيد بالطريقة بحذافيرها وأي خلل راح يأدي للخسارة

الطريــقــة

بالمرفقات تجدون مجلد يحتوي على مجلدين وهما
          ( expert و profile )
          نقوم بنسخ محتويات المجلد ( expert ) في ( c:/program files/*****/expert )
          ثم نقوم بنسخ محتويات المجلد ( profile ) في ( c:/program files/*****/profiles ) كما هو

الآن نقوم بتشغيل المنصة ونجهز اعدادات تشغيل الإكسبيرت

نذهب الى قائمة tools ثم options el ثم expert advisor
          الآن نضع الإعدادات كما بالصورة المرفقة بالضبط

تنبيه : الرجاء عمل نسخة من بروفايلك الحالي قبل تفعيل بروفايل الإكسبيرت لأنه سيقوم بمسح جميع الشارتات الموجودة

الآن نقوم بتفعيل البروفايل عن طريق الذهاب الى file ثم profiles ثم نختار من القائمة hedgingscalper

سيتكون لدينا 4 شارتات وستكون جاهزة من حيث الإستراتيجية والإكسبيرتات

سنقوم الآن بتعطيل خاصية expert advisors في حالة انك تريد تعديل خصائص الإكسبيرت

بالمناسبة هذا الإكسبيرت يعتمد على استراتيجية الأشكيمو المشهورة

هذا شرح مبدأي للطريقة وسأقوم ان شاء الله بشرح اعدادات الإكسبيرت كاملة
          وانا الآن أعمل على الإعدادات الإفتراضية بدون تغيير

وأرجو من الجميع تجربة الإكسبيرت على الديمو فترة كافية قبل الإنتقال للحقيقي لمعرفة أفضل اعدادات يمكن الوصول لها

التجربة على الحقيقي على مسؤولية صاحب الحسااااااااب
          اخي الكريم طارح الموضوع أنا شايف ان كل عملة لها 2 اكسبرت + اكسبرت ثالث يتم وضعه على التشارت ممكن تفهمنا بالترتيب طريقة تنصيب الاكسبرتات بالصور وتفهمنا طريقة عمل الاكسبرت وكذلك افضل الاعدادات وعدد نقاط الربح وخصوصا وقف الخسارة
          أنا راجعت كشف الحساب اللي انت وضعته وشايف ان هناك اوامر معلقة هل هي موضوعة من الاكسبرت ام انه عمل يدوي من خلالك ياريت توضيح شامل من فضلك لهذا الاكسبرت واي اكسبرت تحديدا سوف يظهر بجانب الوجه المبتسم
          We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
            اخي ممكن شرح أكتر لاكسبرت أنا شايفو شغال ودخل صفقات بس انت مش شايف ان وقف الخسارة كبير جدا جدا ؟؟!!
            ممكن افضل اعدادات اللي انت شغال بها فعلا وعملت الارباح اللي انت أرفقتها ؟
            أنا سطبت اكسبرت العملتين وآخر اكسبرت ستبطه كان اسمه hedgingscalper-xe.mq4 كده أنا تمام ولا لأ ؟
            ارجو شرح نفس الطريقة اللي انت سطبت بها وكمان الاعدادات اللي حققت هذه الارباح فعلا هل نتدخل في تعديل نقاط الربح والخسارة ام نترك كل شيء كما هو علما ان وقف الخسارة كبير جدااااااا ااااااااااا
            آسف على الإطالة أخي الكريم كنت مشغوول كتير من بداية الأسبوع

انا ذكرت بالبداية طريقة التركيب ولا تفعل ذلك يدويا قم بتحميل البروفايل الخاص بالإكسبيرت وفعله وكل شي راح يكون جاهز بدون تعديل اتبع الخطوات الي ارفقتها خطوة خطوة بدون زيادة أو نقصان

والرجاااء الرجااااء اشتغل بالبداية على حساب ديمو حتى تتقن عملية التركيب والتأكد ان الصفقات تتفعل بالوقت المناسب

انا راح أكون الليلة متواجد امام الجهاز ان شاء الله وجاهز لأي رد
            وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة swetgreen مشاهدة المشاركة
              أخي الكريم رجائي الخاص لا تشتغل على حسابك الحقيقي الا في حالة اتقان العملية كاملة حتى لا تتعرض للخسارة أو المارجن

أنا أفضل أن تعمل حساب حقيقي خاص بالإكسبيرت ليعمل براحته

سأقوم الليلة ان شاء الله باعادة وضع النقاط على الحرووف لتفادي أخطاء لا تحمد عقباها
              وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة swetgreen مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم طارح الموضوع أنا شايف ان كل عملة لها 2 اكسبرت + اكسبرت ثالث يتم وضعه على التشارت ممكن تفهمنا بالترتيب طريقة تنصيب الاكسبرتات بالصور وتفهمنا طريقة عمل الاكسبرت وكذلك افضل الاعدادات وعدد نقاط الربح وخصوصا وقف الخسارة
                أنا راجعت كشف الحساب اللي انت وضعته وشايف ان هناك اوامر معلقة هل هي موضوعة من الاكسبرت ام انه عمل يدوي من خلالك ياريت توضيح شامل من فضلك لهذا الاكسبرت واي اكسبرت تحديدا سوف يظهر بجانب الوجه المبتسم

انتظرني الليلة ان شاء الله

سأقوم بالشرح التفصيلي
                وراك وراك يالفوركس

السلام عليكم

الموضوع جدا بسيط وما هو محتاج هالتعقيد

هاشرحه باللهجة العامية يمكن تفهموا علي أكتر

شوفوا يا جماعة الخير انا شايف في بعض الأعضاء اهتمو بالإكسبيرت مباشرة وما اتبعوا الشرح الي حطيته

في ملف بالمرفقات الخاصة بالإكسبيرت بيحكي شو لازم تعمل بالزبط وانا شرحته بالكامل لا تحاولوا تروحوا لنهاية الموضوع لازم تتبعوا الشروط خطوة بخطوة وهي كالآتي :

1. الإكسبيرت لازم يكون شغال 24 * 7 وغير ذلك راح يؤدي لخسارة فادحة
                  2. نسخ محتويات مجلد Expert الى مجلد المنصة المشار اليه بالشرح
                  3. نسخ المجلد HedgingScalper كما هو الى المجلد المنصة المشار اليه بالشرح
                  4. تعديل خصائص Expert Advisor كما هو مبين بالشرح
                  5. تفعيل بروفايل HedgingScalper كما مبين بالشرح ويجب الإنتباه ان الروفايل سيقوم بإزالة جميع الشارتات الموجودة بالمنصة
                  6. الحد الأدنى المنصوح به للبدء 300 $
                  7. تجربة الإكسبيرت على حساب ديمو بالبداية للتأكد من فعاليته

اذا مشيت مع هاي الشروط خطوة بخطوة ان شاء الله كل أمورك راح تكون تمام

وبالنسبةة للي سألوني عن الإكسبيرت الخامس HedgingScalper-XE.mq4 هذا معد للإستخدام على أي فريم وأي عملة ولكني لم أجربه بصراحة

وسأقوم الآن بشرح مبسط لأوامر الإكسبيرت

وأتمنى التوفيق للجميع ومن أرباح الى أرباح ان شاء الله
                  الملفات المرفقة
                  وراك وراك يالفوركس

هل في حد جرب الإكسبيرت ؟

انا ان شاء الله أحاول أنزل توصيات للي خايفين يشغلوه
                    مجرد ما يتم تفعيل أي أوردر راح أنزله بالموضوع مباشرة بكافة التفاصيل

هادا الإكسبيرت فيه الخير الكثير ان شاء الله ومتل ما ذكرت هذه البداية وموضوعي هذا ان شاء الله سيكون للإكسبيرتات فقط وبحلول الأسبوع القادم سأقوم بوضع اكسبيرت آخر يتم تجربته حاليا وخلال أسبوع حقق 10 % تقريبا أرباح

وللي حابين يتعرفوا أكتر على الإكسبيرت ، بعد اذن الإدارة هذا رابط لموقع أجنبي فيه تقرير عن عمل الإكسبيرت وهو لايف وكمية الأرباح المحققة الى الآن

وراك وراك يالفوركس

أوكي كل ده تمام بس في مشكلة ان عدد نقاط الاستوب عالية جدا ولا انت إيه رايك

سؤال اخير ماهي افضل اعدادات
                      We Gain without Pain

أوكي كل ده تمام بس في مشكلة ان عدد نقاط الاستوب عالية جدا ولا انت إيه رايك

سؤال اخير ماهي افضل اعدادات
                        مادامك بتشتغل بالمضاعفات والهيدج لا داعي للستوب
                        لذلك الإعدادت الإفتراضية وضعت على بعد 2000 نقطة وبصراحة لا أعرف سبب هذا الرقم ولكن من الصعب جدا الوصول اليه الا بوقوع كارثة بالسوق لا قدر الله

وبالنسبة لأفضل اعدادت هي الإفتراضية الموجودة أصلا ولا تغير فيها شي

وبالتوفيق
                        وراك وراك يالفوركس

نتائجى اليوم مبهرة جدا وممتازة
                          ان شاء الله ما يكون فى خطورة فى استخدام هذا الاكسبيرت
                          اتمنى منك اخى ان توضح ما اقصى انعكاس تعرضت اليه من النقاط
                          هل يمكن ان اشغل هذا الاكسبيرت على حساب 100 دولار مع العلم ان الملف المرفق يقول اقل شئ 150 دولار ويفضل 300 دولار .

شكرا لكم
                          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة eramax مشاهدة المشاركة
                            نتائجى اليوم مبهرة جدا وممتازة
                            ان شاء الله ما يكون فى خطورة فى استخدام هذا الاكسبيرت
                            اتمنى منك اخى ان توضح ما اقصى انعكاس تعرضت اليه من النقاط
                            هل يمكن ان اشغل هذا الاكسبيرت على حساب 100 دولار مع العلم ان الملف المرفق يقول اقل شئ 150 دولار ويفضل 300 دولار .

شكرا لكم
                            أخي الكريم

فرحتني انك جربت الإكسبيرت وان شاء الله تتوفق على الحقيقي

بالنسبة لسؤالك في غاية الأهمية لذلك يجب ادارة رأس المال لعدم الوقوع بفخ المارجن

سأعطيك مثال حي لصفقات مفعلة الآن على حسابي الحقيقي
                            أقصى انعكاس حصل هو 3 مضاعفات

وبنفس الوقت هذه نتيجة احدى المضاعفات

وبالنسبة لقيمة الحساب انا أفضل 500 $ لتكون مرتاح 100 %
                            الملفات المرفقة
                            وراك وراك يالفوركس

اهلا اخي بلال
                              ورشة رائعه و مميزة
                              هذا الاكسبرت رائع و خصوصا في وقت تذبذب السوق
                              و لكن
                              يحتاج رصيد عالي بعض الشيئ و ذلك لانه يتعامل بالمضاعفات

بالطبع لا اريد ان يقلق احد و لكن في الحقيقه من رصيدة يقل عن 5000 دولار فهناك خطورة من عمله علي هذا الاكسبرت حيث انه لن يتحمل الانعكاسات التي قد تحدث مع حركة رالي لاحد الازواج اذا تحرك الزوج 300 نقطة بلا تحركة تصحيح سريعه فستكون هنا المشكله

هذه هي وجهة نظري في الاكسبرت و لكن هو اداءة رائع و مميز و قد يضاعف حساب في يوم او يومين لانه يعمل بلا توقف و عندما تنتهي صفقة يبدا بالاخري

بالتوفيق اخواني
                              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                                اهلا اخي بلال
                                ورشة رائعه و مميزة
                                هذا الاكسبرت رائع و خصوصا في وقت تذبذب السوق
                                و لكن
                                يحتاج رصيد عالي بعض الشيئ و ذلك لانه يتعامل بالمضاعفات

بالطبع لا اريد ان يقلق احد و لكن في الحقيقه من رصيدة يقل عن 5000 دولار فهناك خطورة من عمله علي هذا الاكسبرت حيث انه لن يتحمل الانعكاسات التي قد تحدث مع حركة رالي لاحد الازواج اذا تحرك الزوج 300 نقطة بلا تحركة تصحيح سريعه فستكون هنا المشكله

هذه هي وجهة نظري في الاكسبرت و لكن هو اداءة رائع و مميز و قد يضاعف حساب في يوم او يومين لانه يعمل بلا توقف و عندما تنتهي صفقة يبدا بالاخري

بالتوفيق اخواني
                                حياك أخي محمود

بحب أشكرك بالبداية على طرح هذا الإكسبيرت الرائع بموضوعك لأنه كنز

وانا نوهت للجميع بتجربة الإكسبيرت على الديمو للوصول لأفضل الإعدادات

والعمل على لوت 0.01 بحساب 500 $ مقنع جدا وحتى لو حصل انعكاس لن يؤثر كثيرا بهذا اللوت بشرط عدم وجود صفقات عاكسة أخرى خارجة عن الإكسبيرت يمكن تؤثر حينها

اتمنى من الذين جربوه ابداء آرائهم ونتائجهم للوصول للأفضل
                                وراك وراك يالفوركس

يعمل...
                                X