اضافه على اكسبرت من اخ جديد لكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اضافه على اكسبرت من اخ جديد لكم

السلام عليكم
    اخواني مشرفين واعضاء هذا المنتدى الراقي بأهله احيكم على تعاونكم مع الاعضاء الجدد
    هذا ما لمسته خلال متابعتي بصمت هذا ما شجعني ان اطلب من مشرف قسم الاكسبرتات
    اضافه ان شألله بسيطه على اكسبرت خاص بي :
    اخي الفاضل مشرف القسم المحترم
    هذا الاكسبرت يفتح عقود كثيرة جدا فصعب علي ان افتح به ورشة عمل ليستفيد الجميع ولو انه كان بودي ذلك ولكن يمكن للجميع ان يجربه ويستفيد منه بعد الأضافه اذا اراد ذلك
    ما اريد اضافته هو مؤشر ال rsi بأعدادته الافتراضيه واذا ما كان السعر تحت خط ال 50 يقفل اي عقد شراء خسارته 50 بيب او يزيد بدون اقفال اي عقود اخرى والعكس صحيح وشكرا سلفا راجيا ان تقبلوني بينكم اخ لكم
    abuabdalrhman_v2 المحدث.rar

رد: اضافه على اكسبرت من اخ جديد لكم

وين الشباب

المشاركة الأصلية بواسطة mouasr مشاهدة المشاركة
      وين الشباب
      ارجوا من الاخوه ذوي الخبره مساعدة الاخ وارجوا من الاخ ان يخبرنا كم التك بروفت وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة hamid98 مشاهدة المشاركة
        ارجوا من الاخوه ذوي الخبره مساعدة الاخ وارجوا من الاخ ان يخبرنا كم التك بروفت وشكرا
        بارك الله فيك يا طيب
        يا اخي التك فروفت انت تحددو من مربع الادخالات وبعد تجربتي له هو يضاعف الحساب كل اسبوع وكنت اضع التك بروفت متغير من 8 الى 50 بيب ولكن الخسارة تفضل عائمه لاني لا اغلق اي عقود يعني بدون ستوب لوس عشان هيك طلبت ان يغلق اي عقد تتجاوز خسارته ال 50 بيب اذا كان بيع وكان ال ار اس اي فوق خط ال 50 والعكس صحيح
        بس الظاهر علشان انا جديد ما في اهميه الله يبارك فيهم الشباب مشكورين

بارك الله فيك يا طيب
          يا اخي التك فروفت انت تحددو من مربع الادخالات وبعد تجربتي له هو يضاعف الحساب كل اسبوع وكنت اضع التك بروفت متغير من 8 الى 50 بيب ولكن الخسارة تفضل عائمه لاني لا اغلق اي عقود يعني بدون ستوب لوس عشان هيك طلبت ان يغلق اي عقد تتجاوز خسارته ال 50 بيب اذا كان بيع وكان ال ار اس اي فوق خط ال 50 والعكس صحيح
          بس الظاهر علشان انا جديد ما في اهميه الله يبارك فيهم الشباب مشكورين
          ممكن تقولي كيف متغير من 8 الى 50 يعني كل عمله لها بروفت لان بعض العملات 8 نقاط خساره لو حسبنا السبريد والعموله بعدين التكت مايظهر على الحساب عندي ومشكور

انت يا اخي اذا وضعت من مربع الادادات تيك بروفت 8 يقفل على ربح 8 والقدر اللي توضعو يقفل عليه كل غقد وكل عقد يغلق يفتح غيره واعمله فقط يورو دولار واذا اخترت عملة ثانية فيها تذبذب اعلى ممكن وضع البروفت 30 او اكثر وانتظرني لحظه ارفق لك باك تست سريع ليومين او ثلاثة تشوف المشكله فين فقط

هذا باك تست لليوم اللي فات 8 الشهر فقط وترى المشكله جليه في العقود التي لم تغلق وعلى شان تغلق في مكانها الصحيح يجب ان تعتمد على ال ار اس اي هذا رأي وانا اللذي صممت الاكسبرت يعني فكرتي وانا متأكد انه سيكون اكثر من ممتاز اذا كان هناك تعاون ان شالله
              الملفات المرفقة

هذا باك تست لليوم اللي فات 8 الشهر فقط وترى المشكله جليه في العقود التي لم تغلق وعلى شان تغلق في مكانها الصحيح يجب ان تعتمد على ال ار اس اي هذا رأي وانا اللذي صممت الاكسبرت يعني فكرتي وانا متأكد انه سيكون اكثر من ممتاز اذا كان هناك تعاون ان شالله
                ايضا انا ارى ان هناك مشكله بالتكتبروفت لان قبل قليل الاسترالي اعطى 9 نقاط ولم يغلق الصفقه والنيوزلندي التكت 8 واغلق عند 9نقاط لذلك يوجد خلل ماهو رايك

لبروكر عادة بيرفع السبريد اخر الليل لقلة السيوله فممكن السبريد عند الاغلاق كان عالي بس

لبروكر عادة بيرفع السبريد اخر الليل لقلة السيوله فممكن السبريد عند الاغلاق كان عالي بس
                    الان فيه صفقات محققه 60و50و45 نقطه ولم تغلق

المشاركة الأصلية بواسطة hamid98 مشاهدة المشاركة
                      الان فيه صفقات محققه 60و50و45 نقطه ولم تغلق
                      اخوي صاحب الاكسبيرت السلام عليكم انا جربت الاكسببرت من امس ابي اعرف كيف يغلق الصفقات اذا امكن لانه ليس له قاعده ثابته ارجو منك التوضيح اذا كان هناك تعدبل عليه انظر للمرفقات
                      الملفات المرفقة

ممكن انت اخي مش محدد التك بروفت ما بعرف عندي بيقفل عادي حاطو يقفل على 8 بيب والخسارة 200 بيقفل عادي في اشي مش صحيح عندك الله يطول عمرك

ممكن انت اخي مش محدد التك بروفت ما بعرف عندي بيقفل عادي حاطو يقفل على 8 بيب والخسارة 200 بيقفل عادي في اشي مش صحيح عندك الله يطول عمرك
                          انت شفت الصوره عندي مايقفل ارجوا منك ارفاق الاكسبيرت مره ثانيه ويعطيك الف عافيه

هذا هو اخي الاكسبرت في المرفقات
                            بس ان شالله حد يرد علينا يا رجل شو هلمنتدى اللي اللواحد بيستنا رد المشرف اسبوع طيب اعطينا ميعاد يا عمي منستنا الله يكون بعونكم يا رب
                            الملفات المرفقة

هذا هو اخي الاكسبرت في المرفقات
                              بس ان شالله حد يرد علينا يا رجل شو هلمنتدى اللي اللواحد بيستنا رد المشرف اسبوع طيب اعطينا ميعاد يا عمي منستنا الله يكون بعونكم يا رب
                              الله يعطيك العافيه من خلال تجربتك ماهو افضل تكبروفت وافضل ستوب وافضل فريم وان كان عندك ملاحظه زودني بها جزاك الله خير لاني ناوي اجربه ومشكور

يعمل...
                              X