استفساريين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفساريين

السلام عليكم

انا عندى استفساريين عن شركتيين

1- شركة trade view ما رايكم فى هذه الشركه و هل هناك احد تعامل معها و ما طرق الايداع و السحب و هل تتعامل مع البنوك الالكترونيه

2- بخصوص FXDD كنت بفكر افتح حساب فى الشركه دى فهى معروفه و مضمونه بس انا اما دخلت الموقع لم اجد اللينك الذى ادخل منه على حسابى Login و اما كلمت الدعم فى الشركه قالوا لى انك ممكن تدخل على حسابك من خلال الميتاتريدر ممكن لو حد من حضراتكم تعامل مع الشركه يقول لى ازاى ادخل لحسابى من خلال الميتاتريدر

و شكرا جزيلا لكم

رد: استفساريين

المشاركة الأصلية بواسطة falcon27 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا عندى استفساريين عن شركتيين

1- شركة trade view ما رايكم فى هذه الشركه و هل هناك احد تعامل معها و ما طرق الايداع و السحب و هل تتعامل مع البنوك الالكترونيه

2- بخصوص FXDD كنت بفكر افتح حساب فى الشركه دى فهى معروفه و مضمونه بس انا اما دخلت الموقع لم اجد اللينك الذى ادخل منه على حسابى Login و اما كلمت الدعم فى الشركه قالوا لى انك ممكن تدخل على حسابك من خلال الميتاتريدر ممكن لو حد من حضراتكم تعامل مع الشركه يقول لى ازاى ادخل لحسابى من خلال الميتاتريدر

و شكرا جزيلا لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله
    مرحبا بك
    شركة تريد فيو حقيقة لم اجد المعلومات الكافية عنها .
    اما شركة fxdd فهي من الشركات الممتازة وتقدم لعملائها العديد من خيارات الايداع عن طريق الفيزا وغيرها من طرق الايداع الالكتروني اضافة الى ان المنتدى راعي للشركة ويقدم لعملاء الشركة الذين حساباتهم تحت رعاية المضارب العربي الغديد من الخدمات المجانية .
    هل لديك حساب بالفعل مع الشركة ولا تستطيع الدخول اليه ام انك تود فتح حساب جديد ولا تستطيع ان تجد رابط التسجيل ؟؟
    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله
      مرحبا بك
      شركة تريد فيو حقيقة لم اجد المعلومات الكافية عنها .
      اما شركة fxdd فهي من الشركات الممتازة وتقدم لعملائها العديد من خيارات الايداع عن طريق الفيزا وغيرها من طرق الايداع الالكتروني اضافة الى ان المنتدى راعي للشركة ويقدم لعملاء الشركة الذين حساباتهم تحت رعاية المضارب العربي الغديد من الخدمات المجانية .
      هل لديك حساب بالفعل مع الشركة ولا تستطيع الدخول اليه ام انك تود فتح حساب جديد ولا تستطيع ان تجد رابط التسجيل ؟؟
      شكرا لك يا اخى وجزاك الله خيرا على اهتمامك
      بالنسبه لشركةFXDD انا عندى حساب فيها و لكن لا اعرف كيف ادخل اليه Login وعندما كلمت الدعم قالوا لى من خلال الميتاتريدر انا مش عارف ازاى اعمل كده ياريت لو تقول لى ازاى

المشاركة الأصلية بواسطة falcon27 مشاهدة المشاركة
        شكرا لك يا اخى وجزاك الله خيرا على اهتمامك
        بالنسبه لشركةFXDD انا عندى حساب فيها و لكن لا اعرف كيف ادخل اليه Login وعندما كلمت الدعم قالوا لى من خلال الميتاتريدر انا مش عارف ازاى اعمل كده ياريت لو تقول لى ازاى
        شغل المنصة تجد على اقصى اليسار كما في الصورة كلمة file راح تنسدل منها قائمة خيارات وانت راح تختار login

سيضهر لك مربع حوار كما في الصورة الثانية وتضع رقم حسابك والرقم السري وتختار السيرفر واعتقد اي سيرفر راح يشتغل بس لا تختار سيرفرات الديمو .
        sigpic

شكرا جدا يا اخى جزاك الله خيرا

يعمل...
          X