توصيات من دون مؤشرات .... لنتابع الاهداف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات من دون مؤشرات .... لنتابع الاهداف

انا اكسب الرهان
    الخبر الخاص بالدولار طلع ايجابي فعلا
    بالتوفيق يا غالي و ان شاء الله متابع معك
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

إنشالله خير والله يستر...

الاخ العمايره حقيقه انا متابع معك منذو ان بدات والحق ينقال افضل شخص يضع تووصيات في هذا المنتدى لذلك ارجو منك الاستمرار ولو يحطوون موضووعك في الارشيف نحن معك واسال الله ان يكتب اجرك والمثل يقول الحاسد في الارض والرازق في السماء

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
          الاخ العمايره حقيقه انا متابع معك منذو ان بدات والحق ينقال افضل شخص يضع تووصيات في هذا المنتدى لذلك ارجو منك الاستمرار ولو يحطوون موضووعك في الارشيف نحن معك واسال الله ان يكتب اجرك والمثل يقول الحاسد في الارض والرازق في السماء
          أضم صوتي إلى صوتك...

المشاركة الأصلية بواسطة winter مشاهدة المشاركة
            أضم صوتي إلى صوتك...
            وانا ايضا معك

يا اخواني هذا قوانين المنتدي
              هل تريدو ان يبقي المنتدي كل موضوع في مكان و لا يوجد اي اهتمام بالتنظيم
              و عندما يقوم المشرفين بتنظيم المنتدي نجد نقد و لماذا و كيف و ازاي ؟؟؟
              كل اللي حصل ان الموضوع اتنقل للقسم المختص به و اتمني ان يتفهم الجميع

وانا اضم صوتى اليكم ونرجو المتابعة للان دا افضل موضوع فى التوصيات على الاطلاق
                ‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏}

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                  يا اخواني هذا قوانين المنتدي
                  هل تريدو ان يبقي المنتدي كل موضوع في مكان و لا يوجد اي اهتمام بالتنظيم
                  و عندما يقوم المشرفين بتنظيم المنتدي نجد نقد و لماذا و كيف و ازاي ؟؟؟
                  كل اللي حصل ان الموضوع اتنقل للقسم المختص به و اتمني ان يتفهم الجميع
                  الاخ المصري انت قلتها المختصين لذلك المختصين الذين لهم الحق بالرد ولك ودي ولنا الحق بان نسال لماذا تم نقل الموضوع لانه فجاءه اصبح هناك قسم توصيات هذا هو قصدنا من السؤال

حقيقة اخى عمايرة لا اجد مبرر للزعل اوالضجر فبالفعل انت تقدم توصيات ليف وليس ورشة للتجربة وبالنسبة لى ولكثيرمن الاخوة المشاركين معك لا يعنيهم الموضوع في اى باب فانت تقدم عمل تفيد به اخوانك وتثاب عنه عند ربك فلا يعنيك ان كنت في المقدمة او في الساقة .. انا اتحدث اليك ويعلم الله انى لا ابتغى منك ان تعود او تفضل الاكتفاء بذلك فالله الحمد اعتمد على الله فقط ولكن هناك اخوان لك وثقوا بك ودخلوا معك وهم الان عالقون فاغلق معهم الصفقات ولك حرية الاستمرار او التوقف فهذا شأنك وجزاك الله خيراً على ما قدمت

المشاركة الأصلية بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
                      حقيقة اخى عمايرة لا اجد مبرر للزعل اوالضجر فبالفعل انت تقدم توصيات ليف وليس ورشة للتجربة وبالنسبة لى ولكثيرمن الاخوة المشاركين معك لا يعنيهم الموضوع في اى باب فانت تقدم عمل تفيد به اخوانك وتثاب عنه عند ربك فلا يعنيك ان كنت في المقدمة او في الساقة .. انا اتحدث اليك ويعلم الله انى لا ابتغى منك ان تعود او تفضل الاكتفاء بذلك فالله الحمد اعتمد على الله فقط ولكن هناك اخوان لك وثقوا بك ودخلوا معك وهم الان عالقون فاغلق معهم الصفقات ولك حرية الاستمرار او التوقف فهذا شأنك وجزاك الله خيراً على ما قدمت
                      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

المشاركة الأصلية بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
                        والله هالكلام عين العقل...وأخونا ماطلع منو إلا كل خير والله على ما أقول شهيد..

أخي عمايرة رجاء تواصل معنا فنحن متبعين معاك أول بأول جعله الله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
                            الاخ المصري انت قلتها المختصين لذلك المختصين الذين لهم الحق بالرد ولك ودي ولنا الحق بان نسال لماذا تم نقل الموضوع لانه فجاءه اصبح هناك قسم توصيات هذا هو قصدنا من السؤال
                            و لماذا تقول ان اذا تم النقل الي الارشيف فانك ستتابع
                            اتعب نفسك دقيقه و انظر لكل المواضيع و كيف تم نقلها كلها
                            و كان المفترض ان يتم النقل منذ الكثير و منذ عمل القسم و لكن كالعاده في هذا المنتدي كل شيء يتاخر
                            اخي انا لست من اداري المنتدي و لكن لي الحق في الكلام مثلك بالظبط و ليس لك الحق في الاعترض و ان تبقي انت فقط من يتكلم

صاحب الموضوع انا واحد من العالقين بالصفقات
                            عايز يدخل يكمل الصفقات اهلا و سهلا بيه و لكن هي مش اسلوب لوي زراع
                            لم اعتقد في يوم من الايام ان يكون الاسلوب بهذه الطريقة ان تتركنا و تخرج دون اي متابعه
                            هذا يجعلني اشك انك من الممكن ان تدخلنا باكثر من 10 صفقات و تختفي و لذلك انا انتظرك للخروج من الصفقات و لن استمر

ارجو ان تخرجنا من ما ادخلتنا به

و بالنسبه للاخ سعد فادارة المنتدي لم تنقل الموضوع للارشيف ارجو ان تنظر لاسم القسم جيدا و دون البحث عن مصالحك الخاصه في الموضوع و اظن الكلام واضح

ياشباب الموضوع مو مستاهل هالحدة بالكلام...بالإذن من الجميع.....مابعتقد انو صاحب الموضوع افتعل هالتصرف...هو قال ساعة وبرد عليكون من أجل الأهداف.....وإذا كان زعل من نقل الموضوع..أنا متأكد إنو أخلاقو ما ابتسمحلو يتركنا معلقين بالهوى....والله كلامي مو مجاملة ولا مصلحة....بس الإنسان مبين عليه أخلاقو عالية.......والله يوفق الجميع.....

و انا معكم جميعا اخواني و ان شاء الله ايحطو موضوعي في سلة الزباله لا تفرق معي المهم اني متابع معكم و بالنسبه للصفقات التي دخلناها شراء فهي شراء و الاهدف كما يلي
                                النفط هدف اول 113.30 و ثاني هدف 115
                                اليورو ان شاء الله تعالى يوم الاربعاء 1.4800 و تمسكو بالصفقات الله يرضى عليكم
                                وقف خساره لليورو عند 1.4480 و الى الاهداف النفط وقف خساره 109.80 و انا موجود بينكم
                                الرائعون كالاحجار الكريمة لانصنعهم بل نبحث عنهم

يعمل...
                                X