ارجو الاهتمام والرد ضروري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الاهتمام والرد ضروري

انا دورت علي النت ولا اعرف اي شركه اتعامل معاها كله وسيط للشركات وعايز يعمل سمعه للشركه وبس ما يهمه ان الفلوس دي جايه ازاي او منين ارجو الرد علي الموضوع وعدم المبالغه في شركه معينه انا مبتداء ارجو الاهتمام اي شركه افضل بدون مبالغه

رد: ارجو الاهتمام والرد ضروري

المشاركة الأصلية بواسطة amrkokah مشاهدة المشاركة
    انا دورت علي النت ولا اعرف اي شركه اتعامل معاها كله وسيط للشركات وعايز يعمل سمعه للشركه وبس ما يهمه ان الفلوس دي جايه ازاي او منين ارجو الرد علي الموضوع وعدم المبالغه في شركه معينه انا مبتداء ارجو الاهتمام اي شركه افضل بدون مبالغه
    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز
    المضارب العربي عندما يقدم لعملائه شركة يجب ان يكون علي ثقة تامة انها من افضل الشركات لان العميل يعتمد في اختيارة لهذه الشركة علي المضارب العربي و خدماتة و سمعته و بذلك يثق في الشركة و هذا الفرق بين الاشتراك مباشرة بالشركة او عن طريق وسيط كالمضارب العربي .

و لذلك فالشركات التي نرعاها لها سمعتها و يمكنك البحث عن ذلك بنفسك او عن اراء عملاء الشركة انفسهم لتتاكد من ذلك الامر و تكون علي ثقة تامة ان هذه الشركة تستحق فتح حسابك معها و نحن في المضارب العربي لا نستفيد من العميل نفسه بل نستفيد من الصفقات التي يتم فتحها و لذلك من مصلحتنا ان يربح العميل و لذلك نقدم خدمة التوصيات لعملائنا و نساعدهم دوما علي تحقيق ارباح جيدة .

للتعرف علي شركات المضارب العربي و كيفية فتح حساب حقيقي و الاستفادة من مزايا المضارب العربي من خلال الرابط

بالاضافة الي انني انصحك بسرعه فتح حسابك في تلك الفترة للاستفادة من عروض البونص الرمضانية بالشركات الثلاث و التي نقدمها لعملائنا الكرام .

اذا كان لديك استفسار لا تتردد بالتواصل معنا
    اتمني لك التوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

شكرا لحضرتك علي الاهتمام بس انا ليسه مبتداء وممكن لو فتحت حساب دلوقتي ما اعرف اي حاجه

المشاركة الأصلية بواسطة amrkokah مشاهدة المشاركة
        شكرا لحضرتك علي الاهتمام بس انا ليسه مبتداء وممكن لو فتحت حساب دلوقتي ما اعرف اي حاجه
        اهلا اخي الكريم

يمكنك فتح حساب و اتباع توصيات المضارب العربي فقط في حسابك و ستحقق ارباح جيدة و لكن اذا كنت تود العمل بنفسك كتحليل فني او اساسي فيجب ان تتعلم اولا

بالتوفيق
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ان شاء الله نفسي اتعلم واتقنها كمان

يعمل...
          X