مفاجأة المضارب العربي و فريق القناصون رسائل المليون على الموبايل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مفاجأة المضارب العربي و فريق القناصون رسائل المليون على الموبايل

المشاركة الأصلية بواسطة dr_nono مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل

قمت بتحويل مبلغ 550 $ للشركة وطبقا للبونص ومصاريف التحويل فاعتقد ان المبلغ يجب ان يكون

550 + (550 * 0.05 %) = 577.5 $

لأن مصاريف التحويل بتكون حوالي 25 $
    لكني وجد المبلغ المضاف للحساب 495 $ :no: يعني تم خصم 55$ (وهو مبلغ مبالغ فيه جدا) مقابل التحويل ولم يتم اضافة بونص :hissyfit:

فبرجاء افادتي فيما يجب عمله

مع جزيل الشكر
    اهلا بك
    ان شاء الله اخي سوف تقوم الشركه باضافه البونص و رسوم التحويل لك
    تقبل ودي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
      اهلا بك
      ان شاء الله اخي سوف تقوم الشركه باضافه البونص و رسوم التحويل لك
      تقبل ودي
      اشكرك اخي علي الاهتمام وسرعة الرد

ولكن مبدئيا ان يتم خصم مبلغ 55$ مقابل مصاريف التحويل لمبلغ 550$ كثير جدا فقد كنت اقوم بالتحويل لشركة CMS وهي تتعامل مع نفس البنك وكانت مصاريف التحويل 25$ لاول 1000$ ويضاف تقريبا 5$ لكل 1000$ اضافي

تحياتي :wub:

السلام عليكم
        أخي الكريم انا عندي حساب سابق مع fxdd .... ماهي الخطوات المتبعة للاشتراك بالتوصيات المقدمة من قبلكم ( القتاص )وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة جوان الحجي مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          أخي الكريم انا عندي حساب سابق مع fxdd .... ماهي الخطوات المتبعة للاشتراك بالتوصيات المقدمة من قبلكم ( القتاص )وشكرا
          اخوي الكريم اهلا بك
          عليك كتابه موضوح جديد طلب نقل الحساب تحت رعايه القناصون في القسم الخاص بالدعم الفني لشركه اف اكس ديدي
          ارجو ان اكون افدتك
          واي سؤال نحن جاهزون
          " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
          اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
          و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

السلام عليكم
            اخواني الكرام انا اريد التأكد من معلومة اذا ممكن
            عند فتح حساب حقيقي في اي شركة من المحددة بقيمة 1000 دولار هل يحق لي ان اشترك في توصيات القناصين عن طريق الجوال + توصيات الموقع عن طريق الجوال؟ ام يجب اختيار احدهما فقط
            شكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة fahedksa مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخواني الكرام انا اريد التأكد من معلومة اذا ممكن
              عند فتح حساب حقيقي في اي شركة من المحددة بقيمة 1000 دولار هل يحق لي ان اشترك في توصيات القناصين عن طريق الجوال + توصيات الموقع عن طريق الجوال؟ ام يجب اختيار احدهما فقط
              شكرا لكم
              نعم اخي تستطيع ان تشترك في توصيات الفريق و توصيات الموقع في حالة فتح حساب عن طريق الموقع

و اذا في اي استفسار ستجد الجميع يساعدك ان شاء الله.....

شكرا لك على تجاوبك
                بصراحة خدمات الموقع واعضائه كلهم على مستوى عالي من الروعة
                بارك الله فيكم وبكم ولكم

انا مشترك تبع جي اي جي
                  وعايز افتح حساب طرفكم اعمل اية

السلام عليكم
                    اخواني الكرام
                    نويت بعون الله وفضله فتح حساب والاشتراك معكم ,ويؤالي وقد يكون تكرر كثيرا ولاكن سعة صدركم على اخوكم:احترت في اي شركة اختار انا من السعودية , فمالذي تنصحون به Fxdd او Fxsol? مع كل الشكر والتقدير

هلا اخوي
                      انا افضل شركه Fxdd
                      والشركتين ممتازات
                      نقي الي تعجبك وتوكل على الله
                      وتشرفنا بمعرفتك يا غالي
                      وان شاء الله تشوف الربح معانا يا غالي
                      اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،

بارك الله فيك , بأذن الله اسجل الآن مباشرة

المشاركة الأصلية بواسطة mina1adel مشاهدة المشاركة
                          انا مشترك تبع جي اي جي
                          وعايز افتح حساب طرفكم اعمل اية
                          اهلا بك
                          يجب عليك فتح حساب عن طريق الموقع في احد الشركتين افكسول او اف اكس دي دي
                          و سوف تستفيد من خدمات القناصون ان شاء الله
                          تقبل ودي
                          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            اخواني الكرام هل انتهت مهلة التسجيل لخدمة اس ام اس القناصون
                            ام ان الفرصة مازالت مفتوحة للتسجيل
                            وثانيا انا امتلك بطاقة فيزا انسان المقدمة من الراجحي
                            هل بالامكان التحويل عن طريق هذه البطاقة لكلا الشركتين ام ماذا
                            أرجو الرد اخواني الكرام

المشاركة الأصلية بواسطة mr.magna1 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اخواني الكرام هل انتهت مهلة التسجيل لخدمة اس ام اس القناصون
                              ام ان الفرصة مازالت مفتوحة للتسجيل
                              وثانيا انا امتلك بطاقة فيزا انسان المقدمة من الراجحي
                              هل بالامكان التحويل عن طريق هذه البطاقة لكلا الشركتين ام ماذا
                              أرجو الرد اخواني الكرام
                              اهلا اخي الكريم
                              بالنسبه للخدمه ما زالت وستبقى مستمره باذن الله تعالى
                              بالنسبه للبطاقه لا اعلم يا غالي
                              ولكن ان شاء الله الاداره ترد عليك وتقلك عن البطاقه
                              تقبل مروري:wub:

يعمل...
                              X