استراتيجية الهيدج الثنائي في الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

بالفعل المجهود الذي يبذله اخونا المضارب الذكي هو مجهود جبار ويستحق الإشادة والتقدير ... شكراً لك ونسأل الله لنا ولكم التوفيق :)
    لا تنسى ذكر الله
    المعروف سابقاً بـ مضارب كسلان

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

المشاركة الأصلية بواسطة مضارب كسلان مشاهدة المشاركة
      بالفعل المجهود الذي يبذله اخونا المضارب الذكي هو مجهود جبار ويستحق الإشادة والتقدير ... شكراً لك ونسأل الله لنا ولكم التوفيق :)

تسلم اخي مضارب على مشاعرك النبيله
      وتشيعك الطيب

والجهد الذي ابذله هو في الاخير
      يصب في مصلحة الجميع من حيث
      اكتشاف سلبيات وايجابيات هذه الطريقة

التي نسأل الله ان يعلمنا ويفقهنا
      على ماجهلناه منها
      وان يرزقنا واياكم من واسع فضله

والشكر ايضاً لك اخي مضارب
      على مجهوداتك في هذا الموضوع
      من حيث التجربة والتواصل ووضع اخر
      احداثيات المؤشر المستخدم

كما اطلب من الجميع محاولة تجربتها
      فلربما هناك امور لم انتبه لها اواكتشفها
      فينتبه لها ويكتشفها غيري

ارجو التوفيق للجميع

انا ارى انه يمكن الاستفادة من مؤشري القناة و الهايكن اشي لمعرفة مناطق الارتداد القوية وايضاً بالإمكان استخدام مؤشر القناة و الفايبو لتحديد الاهداف
        اذا الله كتب ... سوف اقوم بتجربة هذهِ الطريقة في الاسبوع القادم واوافيكم بالنتائج
        الملفات المرفقة
        لا تنسى ذكر الله

اخي مضارب جلست افكر كثير في كلامك
          وفي الصورة الي ارفقتها
          وبصرااااحه ماني فاهم

كيف راح تستفيد بدمج هذه المؤشرات
          الى طريقتنا

لأن طريقتنا تعتمد على الانعكاسات
          بمعنى صفقاتنا ليس لها اهداف
          لأنا نطلع من الصفقه على اجمالي الربح فقط
          وليس النقاط ؟
          لأنك لا تعلم متى يحدث الانعكاس لصالحنا

عموماً
          اتمنى ان تستمر بتجاربك
          ويارب ينفع بها

اعطنا نتائج ماسوف تتوصل اليه منها بحول الله

بالتوفيق يالغالي

بالفعل كلامك صحيح اخي مضارب ذكي فنحن حتى اللحظة كنا نعتمد على الانعكاسات والخروج من الصفقات بدون هدف واضح ....وانا حالياً احاول استخدام مؤشرات اضافية حتى نتمكن من الدخول في الانعكاسات القوية فقط .... والدخول يكون من قمة للبيع ومن قاع للشراء والخروج يكون عند نهاية الانعكاس القوي للخروج بأكبر قدر من النقاط

على العموم لن استبق الاحداث الان .... سأقوم ان شاء الله بتجربة الطريقة الأسبوع القادم وفي حالة نجاحي في التجربة ان شاء الله راح اشاركم الطريقة
            لا تنسى ذكر الله

اجازه سعيده للجميع

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

بارك الله فيك اخ مضارب ذكى ولكن لى استفساران

الاول ما هى افضل ادارة مالية للعمل بطريقتك فى التبريد اعنى ما هو اللوت المناسب وذلك بالنسبة لحساب 1000 دولار
                الثانى ما هى نسبة الارباح فى الشهر الواحد لهذه الطريقة من خلال تجربتك وهل فى الامكان العمل على زيادتها ايضا وشكرا

بالفعل كلامك صحيح اخي مضارب ذكي فنحن حتى اللحظة كنا نعتمد على الانعكاسات والخروج من الصفقات بدون هدف واضح ....وانا حالياً احاول استخدام مؤشرات اضافية حتى نتمكن من الدخول في الانعكاسات القوية فقط .... والدخول يكون من قمة للبيع ومن قاع للشراء والخروج يكون عند نهاية الانعكاس القوي للخروج بأكبر قدر من النقاط

على العموم لن استبق الاحداث الان .... سأقوم ان شاء الله بتجربة الطريقة الأسبوع القادم وفي حالة نجاحي في التجربة ان شاء الله راح اشاركم الطريقة

ونحن بالانتظار اخي مضارب
                  ونتمنى لك التوفيق ان شاء الله
                  لأننا بالفعل نحتاج ان نضيف
                  اي طريقة تقلل الانعكاس ضد صفقاتنا

ننتظر النتائج

المشاركة الأصلية بواسطة abalyazid مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخ مضارب ذكى ولكن لى استفساران

الاول ما هى افضل ادارة مالية للعمل بطريقتك فى التبريد اعنى ما هو اللوت المناسب وذلك بالنسبة لحساب 1000 دولار

اعذرني اخي لم اتدرب سوى على حساب 10000 دولار
                    وكنت استخدم بداية عقدين قيمة العقدين 2 دولار وهكذا
                    ومن خبرتي اخي في الطريقة لا انصحك بالدخول فيها
                    لان حسابك صغير وانت تعرف شغلة الانعكاسات
                    ربما يعكس عليك السعر نقاط كثيره
                    ومن ثم تخسر حسابك كاملاً في صفقه

الثانى ما هى نسبة الارباح فى الشهر الواحد لهذه الطريقة من خلال تجربتك وهل فى الامكان العمل على زيادتها ايضا وشكرا

باللنسبه للارباح فوصلنا حتى الان من حساب 10000 دولار
                    وخلال شهرين بالتمام

8373 دولار
                    المشاركة الأصلية بواسطة abalyazid مشاهدة المشاركة

وباللنسبه لزيادة الارباح فتستطيع اذا كان حسابك ضخم
                    لأن على قد حسابك راح تدخل بقيمة عقود مناسبة
                    ولكن انا انصح بأن العمل يكون سكالبينج
                    بمجرد ماتشوف اجمالي صفقتك رابحه فاطلع بربح حتى لو قليل

اخي abalyazid

ارجوك ثم ارجوك لا تدخل عليها حقيقي
                    فما زلنا في مرحلة الاختبار والتجريب والتطوير
                    اللهم بلغت اللهم فأشهد

اهلا اخي abalyazid
                    الاجابة بداخل الاقتباس

مشكور ياغالى

المشاركة الأصلية بواسطة مضارب ذكي مشاهدة المشاركة

الاجابة داخل الاقتباس
                        مشكور اخي على التوضيح، واعتقد ان الشارت الاخير هو اللي وضح لي كل شي، ولكن باقي نقطة واحدة يا استاذ مضارب

ان الصورة الاخيرة بتوضح انك فاتح 3 عقود يورو وعقدين فرنك، وهذا اللي انا كنت اسأل عنه، انك بتعزز فقط على الزوج اللي بيعكس، وليس على كامل الصفقة
                        يعني الصفقة عندنا عبارة عن زوجين، لو طلع اليورو ونزل الفرنك، انت بتعزز على الفرنك فقط ، صح ؟

اذا كان الجواب صح، فأنا اللي فهمته من كلام الاستاذ المصري ان التعزيز يكون على الجميع وليس فقط على الزوج اللي عكس

ادري غلبتك معي :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اخي مضارب ذكي فهمت من طريقتك انك تدخل في الصفقة مع إشارة المؤشر بوجود خط ستوكاستك فوق الـ ٨٠ واخر تحت الثمانين، وفور الدخول تقوم بوضع أمر معلق للدخول في صفقة بنفس الاتجاه عند الانعكاس ٢٠ نقطة وذلك بنفس حجم اللوت للصفقة الاولى و في حال واصل السعر في الانعكاس ل ٢٠ نقطة اخرى فانك ايضاً تقوم بالدخول في صفقة في نفس الاتجاه الاصلي بنفس حجم اللوت وهكذا فإن الطريقة تعتمد على وضع ١٠ اوامر معلقة تعتمد على التبريد لكل ٢٠ نقطة انعكاس
                          اتمنى ان يكون فهمي صحيح
                          لا تنسى ذكر الله

المشاركة الأصلية بواسطة باسم2008 مشاهدة المشاركة
                            مشكور اخي على التوضيح، واعتقد ان الشارت الاخير هو اللي وضح لي كل شي، ولكن باقي نقطة واحدة يا استاذ مضارب

ان الصورة الاخيرة بتوضح انك فاتح 3 عقود يورو وعقدين فرنك، وهذا اللي انا كنت اسأل عنه، انك بتعزز فقط على الزوج اللي بيعكس، وليس على كامل الصفقة
                            يعني الصفقة عندنا عبارة عن زوجين، لو طلع اليورو ونزل الفرنك، انت بتعزز على الفرنك فقط ، صح ؟

اذا كان الجواب صح، فأنا اللي فهمته من كلام الاستاذ المصري ان التعزيز يكون على الجميع وليس فقط على الزوج اللي عكس

ادري غلبتك معي :)

اخي باسم

انا وضعت 10 اوامر معلقه على الصفقتين
                            10 اوامر على اليورو و 10 اوامر على الفرنك

ولكن السعر هو الي لاطش هذه العقود ومفعلها
                            اليورو عكس السعر الا العقد الثالث
                            والفرنك عكس السعر الا العقد الثاني ولم يصل الثالث

ادري غلبتك معي

بالعكس يالغالي مافي تعب كلنا اخوان
                            ولكن اتمنى بعد كل هذه الاسئله منك والشروحات مني
                            ان تشاركنا التجربه وتحط فرص
                            وساعتها يكون جهدنا وتعبنا ماراح خسارة

بالتوفيق يالغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              اخي مضارب ذكي فهمت من طريقتك انك تدخل في الصفقة مع إشارة المؤشر بوجود خط ستوكاستك فوق الـ ٨٠ واخر تحت الـ 20 ، وفور الدخول تقوم بوضع أمر معلق للدخول في صفقة بنفس الاتجاه عند الانعكاس ٢٠ نقطة وذلك بنفس حجم اللوت للصفقة الاولى و في حال واصل السعر في الانعكاس ل ٢٠ نقطة اخرى فانك ايضاً تقوم بالدخول في صفقة في نفس الاتجاه الاصلي بنفس حجم اللوت وهكذا فإن الطريقة تعتمد على وضع ١٠ اوامر معلقة تعتمد على التبريد لكل ٢٠ نقطة انعكاس
                              اتمنى ان يكون فهمي صحيح

كلامك صحيح

100/100

شكراً اخي المضارب الذكي واسبوع اخضر للجميع ان شاء الله
                                لا تنسى ذكر الله

يعمل...
                                X