دعوة لتجربة Ichimoku Indicators

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: دعوة لتجربة Ichimoku Indicators

للأسف لم تفلح الأستيراتيجيه معي مره ثانيه

أعتقد ان هذا المؤشر لا يتوافق مع نهائيا
    ربما أنا من يستخدمه بشكل خاطئ

عموما شكرا للجميع و لكن لا تستخدموا الطريقه التي طرحتها من قبل قليل
    لأانها غير مجديه حاليا .. والذي يريد أستخدامها يجب عليه أستخدامها بالديمو و ليس مثلي الحقيقي ..

شكرا ليكم و شكرا لوائل صاحب الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
      للأسف لم تفلح الأستيراتيجيه معي مره ثانيه

أعتقد ان هذا المؤشر لا يتوافق مع نهائيا
      ربما أنا من يستخدمه بشكل خاطئ

عموما شكرا للجميع و لكن لا تستخدموا الطريقه التي طرحتها من قبل قليل
      لأانها غير مجديه حاليا .. والذي يريد أستخدامها يجب عليه أستخدامها بالديمو و ليس مثلي الحقيقي ..

شكرا ليكم و شكرا لوائل صاحب الموضوع
      معظم صفقات المؤشر سوينق من 50 - 100 او الاكتفاء بالهدف الاول 30 نقطة
      طريقتي هي انتظار اشارة لزوجين متعاكسين مثل الدولار فرنك واليورو دولار
      اضع وقف فوق اعلى قمة او ادنى قاع بزيادة 10 نقاط
      ادخل بعقدين عقد للهدف الاول وعقد اخر حسب القناعه
      لابد من الانتظار في الصفقة ووقف مناسب وحسن ادارة رأس المال حتى تصل للهدف .

الاخبار أثرت على الصفقات
        الكيبل ضرب الاستوب تحرك حدود 50 نقطة
        النيوزلندي والاسترالي السعر قريب من نقطة الدخول الاولى مع ثبات الاشارة
        الكندي والفرنك تغيرت الاشارة ايضا قريب من سعر الدخول حدود 15- 20 نقطة

السلام عليكم جميعا

إيه الحلاوة دي يا باشمهندس وائل

الله يبارك فيك ويوفقك

معلش انا جيت متأخر لسه شايف الورشة دي النهارده

إنت عارف كنت متعلق فى المجنون وزارني المارجن كول أخيرا أول امس والحمد لله وهاخد كده فترة راحة

وهبدأ تاني معاكم من جديد

وبالتوفيق للجميع

ورشة رائعه نتمني ان تستمر و يتم اضافة فرص جديده بها

بالتوفيق للجميع
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

نطلب من الاصدقاء تحويلة الى اكسبريت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية اخي وائل نواوي ورشتك قوية والمؤشر شكله محترم وقوي

اذا تم اضافة بعض الفلاتر لها بالاضافة الى مؤشر الترند الاتوماتيكي سوف تحقق الصفقة اهدافها باذن الله ، فعندما يظهر لنا المؤشر على فريم الساعه وتتضح لنا قوته بالنسبة المؤية والراسلة الصوتية التي تبلغنا بدرجة قوة المؤشر بالاضافة الى كسر الترند اذا سوف تنجح صفقتنا بحول الله

سوف اقوم برفع فرص لايف على فريم الساعه فقط يوم الاثنين ولنتابع قوة الاستراتيجية والمؤشر

واذا وافقت يا اخي وائل سوف اقوم برفع المؤشرات والتمبلت واقوم بشرحهما غدا

ملاحظة هذا مؤشر قوي ويجب ان لا تموت هذه الورشة فقد تعب صاحبها كثيرا والامر الان بين ايدينا ولنسير في الطريق ويجب ان نتعاون جميعنا في رفع الفرص وسوف يكون الهدف محدد على فريم الساعه وكذلك الستوب

والان هذه صورة للمؤشر الذي ظهر على فريم الساعه منذ يوم الاربعاء الماضي لشراء اليورو واستمر الى ان حقق 230 نقطة

السهم رقم واحد يوضح لنا مؤشر الاخ نواوي ليوم الاربعاء

والسهم رقم 2 عدد النقاط المحققة 230

والله الموفق

السلام عليكم
                  اخواني عندي سؤال وهو لاحظت في بعض الحالات بأنه توجد شمعه هبوط اسفل الخط الموفينج + ssl bar لونه اصبح أحمر
                  ولكن مؤشر الاشيمكو مازال باللون الاخضر والبرتقالي ولم يتغير للأحمر فمامعنى ذلك ؟؟؟ هل ندخل صفقة او ننتظر مع العلم نفس الحالة تكررت مع بعض الازواج ولاحظت بأن السعر يهبط ومؤشر الاشيمكو لم يتغير للون الأحمر !!! فمارأيكم؟

المشاركة الأصلية بواسطة SUH75 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخواني عندي سؤال وهو لاحظت في بعض الحالات بأنه توجد شمعه هبوط اسفل الخط الموفينج + ssl bar لونه اصبح أحمر
                    ولكن مؤشر الاشيمكو مازال باللون الاخضر والبرتقالي ولم يتغير للأحمر فمامعنى ذلك ؟؟؟ هل ندخل صفقة او ننتظر مع العلم نفس الحالة تكررت مع بعض الازواج ولاحظت بأن السعر يهبط ومؤشر الاشيمكو لم يتغير للون الأحمر !!! فمارأيكم؟
                    لازم اكتمال جميع الشروط لان ممكن الحالة التى تلاحظها تكون صفقة مكتملة وعكس السعر فتغير لون Ichimoku

واصبح مخالف فرايتها انت وبعدها رجع السعر مرة اخرى بتحصل كثيرا هو بس تجنب الفترة الاسيوية بالعمل بهذة الاستراتيجية

لانها اسوء فترة وعدم متابعة الموضوع نتيجة لعدم مشاركة الاعضاء فية الا بالقليل وانا شغال لوحدى

اما الاستراتيجية ان شاء الله قوية وتقدر تجنى منها الكثير محتاجة متابعة وتمرس وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية اخي وائل نواوي ورشتك قوية والمؤشر شكله محترم وقوي

اذا تم اضافة بعض الفلاتر لها بالاضافة الى مؤشر الترند الاتوماتيكي سوف تحقق الصفقة اهدافها باذن الله ، فعندما يظهر لنا المؤشر على فريم الساعه وتتضح لنا قوته بالنسبة المؤية والراسلة الصوتية التي تبلغنا بدرجة قوة المؤشر بالاضافة الى كسر الترند اذا سوف تنجح صفقتنا بحول الله

سوف اقوم برفع فرص لايف على فريم الساعه فقط يوم الاثنين ولنتابع قوة الاستراتيجية والمؤشر

واذا وافقت يا اخي وائل سوف اقوم برفع المؤشرات والتمبلت واقوم بشرحهما غدا

ملاحظة هذا مؤشر قوي ويجب ان لا تموت هذه الورشة فقد تعب صاحبها كثيرا والامر الان بين ايدينا ولنسير في الطريق ويجب ان نتعاون جميعنا في رفع الفرص وسوف يكون الهدف محدد على فريم الساعه وكذلك الستوب

والان هذه صورة للمؤشر الذي ظهر على فريم الساعه منذ يوم الاربعاء الماضي لشراء اليورو واستمر الى ان حقق 230 نقطة

السهم رقم واحد يوضح لنا مؤشر الاخ نواوي ليوم الاربعاء

والسهم رقم 2 عدد النقاط المحققة 230

والله الموفق

الله يعطيك العافية بالتوفيق ان شاء الله وهحاول اتواجد معاكم على قد ما اقدر ان شاء الله

شكرا يااخي نووي الله يبارك فيك

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                          لازم اكتمال جميع الشروط لان ممكن الحالة التى تلاحظها تكون صفقة مكتملة وعكس السعر فتغير لون ichimoku

واصبح مخالف فرايتها انت وبعدها رجع السعر مرة اخرى بتحصل كثيرا هو بس تجنب الفترة الاسيوية بالعمل بهذة الاستراتيجية

لانها اسوء فترة وعدم متابعة الموضوع نتيجة لعدم مشاركة الاعضاء فية الا بالقليل وانا شغال لوحدى

اما الاستراتيجية ان شاء الله قوية وتقدر تجنى منها الكثير محتاجة متابعة وتمرس وبالتوفيق

شكرا لك اخي الحبيب وائل على هذا المؤشر القوي جدا

اتمنى منك ان تقود الورشة في الإسبوع القادم فقط واحاول ان اتمرس واتدرب على هذا المؤشر واتمكن منه ومن ثم انا استطيع ان اقود زمام الأمور واقوم بتحريك الورشة وانزال كافة الفرص عليها

ملاحظتي عليه هي :

1- يصلح لكافة الفريمات بإستثناء 5 دقائق والدقيقة
                          2- انا أجربه حاليا على فريم 15 دقيقة وهو ممتاز جدا واحاول ان استخلص منه 15 نقطة فقط ولا أدخل عليه إلا إذا ظهرت لي الإشاره القوية جدا ب 3 لوت فور ظهورا ولا أنتظر إغلاق الشمعه التي ظهر عليها المؤشر ، لكن التنبيه يظهر متأخرا بعض الشي ولا أعرف السبب
                          3- قمت بإلغاء التنبيه للإشارة الضعيفة والمتوسطة ولا أدخل عليهما البته

فهل انا في الطريق الصحيح ام أخطأت في تعاملي معه

وشكرا لك واتمنى لك التوفيق والنجاح والارباح دائما وابدا

لاحظ هذه الحالة اخي نووي هي الحالة الان على اليورو دولار رغم ان كسر الشمعة للموفينج والمؤشر السفلي احمر ssl

ولكن الايشيمكو اخضر ولكنها حققت اهداف !!! فماهو رأيك ؟

تحياتي
                            الملفات المرفقة

يعمل...
                            X